::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

محمد بن حلبيد 31-08-2010 07:24 PM

لو انك شفتني بعــــدك وانا عيني تهل دمــــــوع
لو انك شفتني يـــوم الفـــراق الصعب يفجـــعني

محمد بن حلبيد 31-08-2010 07:25 PM

ترى حالي .. بعــد فرقاك حــال التايه الموجـوع
غــريبٍ في ديارك .. والــدوا ماعـــاد ينفــــــعني

محمد بن حلبيد 31-08-2010 07:25 PM

ولا ينفعني الا الشــوف .. ولا صـوتك المسمـوع
بعـــد ماضـــاقت الدنيــــا بـوجهي لا تلــــــــوعني

محمد بن حلبيد 31-08-2010 07:26 PM

ابي اسمعـك صــوتي وانت كلمــني بكل اسبــــوع
امـــانه .. كل راس اسبـــوع صــوتك لا يقاطــعني

وخيذة الضحى 31-08-2010 11:37 PM

انا حظرت وحظرتي حيل مشتاق,,,,,يامنتدى الجبلان وشهي علومك
يامنتدى الاشواق وشلون الاشواق,,,,وشلونها احوالك ووضعك وقومك

وخيذة الضحى 31-08-2010 11:45 PM

لاحول000 مبطي عن الكتابه اعذروني يالاجواد
حتى تصحيح عجزت اصحح00مشكله البدوي !!!

متغلي لعيون غاليه 01-09-2010 12:08 AM

ياصبح ,, لاتطلع بلا علم الاحباب ,,
ودي بعلم اللي ,, ذبحنا غـيــآآآبه ,,

بعيد الهقاوي 01-09-2010 08:23 PM

انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين ::
في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها::





وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين::
لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها::

الأحنف 02-09-2010 12:18 AM

ياصاحبي و الله انها شانت اخلاقي
طول غيابك عليّـه ودي ابشوفـك

گہٍـرستہآلهہ 02-09-2010 06:21 AM

سآمحت كـلّ اللي .. جرحني .. وبحته
الله يبيحه .. مآ .. آبي منه ... تبرير
واللي معه .. قصّرت .. و إلا جرحته..؟!
أبيه .. يسامحني .. على كلّ ... تقصيرhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif~

رسام 02-09-2010 06:26 AM

كلي على بعضـي لحبـكـ .. براهيـن
يامن محلّكـ بين الاضلاع .. مرمـوق

مهما اشوف من البنـات .. المزاييـن
ماغيركـ اللي في سما ..خافقـي فـوق


رسآآآم

رسام 02-09-2010 07:28 AM

يالله صباح خير قلبي منقبض وشبه ؟
من رهبة الناس وألا القلب متطير

يا معير شوق قلبي روح وأن نحش به
مكينة القلب تصرف شوق يا معير ..!!



رسآآآم

* جمرة مطير * 02-09-2010 08:27 AM

هلا بعودتكم ياوخيذه الضحى

مشتاقين لشعرك

* جمرة مطير * 02-09-2010 08:31 AM

http://www.traidnt.net/vb/attachment...1&d=1260869145

يـــــــــا صبر بـــرحل وبـجمع كــــل غموضي والقصيد

وجهتي ...
عالمـ خيالي .... وش لي في .. واقع شحيح ..!

وش لي في .. دنيا الذيابه ..
يـــا تصاد ويا تصيد .. !!

حكمها قانون غابه..
مـــا يصـح فيهـا الصحيـح



?

وخيذة الضحى 02-09-2010 11:54 AM

شكرا بعيد الهقاوي على التصحيح الذي اردت به الترحيب طبعا
وشكرا جمره على اشتياقك لشعري000انا ايضا مشتاق له00فقد تركته هنا
اثناء غيابي000000الحياه اصبحت اقسى من ان نلتفت للشعر والمشاعر
اشتقت كثيرا لكم احبتي وللمنتدى الذي به اجد نفسي

بن معرقب

мя.ĵβĻiŷ 02-09-2010 03:42 PM

حياك الله يابن معرقب

--------

ابتعد في صمت وارحل في هدوء
واترك جروحي تنـام وتلتئـم..
وان حصل عني العواذل وانشدوا

قل لهم خان المبادىء والقيـم..
سمني غـدار او سمنـي عـدو
وانت سمي نفسك ب"سيد الشيم"
اتــرك احـزانـي وارحــل
يمكن جروحي تطيـب وتلتئـم..

گہٍـرستہآلهہ 03-09-2010 06:02 AM

تدري متى تصِير من كثر الحزن تضحك !
لاجآك يسأل عن جروحٍك [ مسبٌبهآ ] ,!

گہٍـرستہآلهہ 03-09-2010 06:12 AM

كل الجروح لها " علاج "

غير جرحين [.. فراق صديق يعز عليك
http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ..]
وانسسان قالك ( احبك ) ويوم حبيته " بعد عنك "

(*قمرهم كلهم*) 03-09-2010 10:18 AM















لـ عُـمر أبن أخي : /


.. دايَـمْ اسَألْ : كَـمَ بِقَـالِيْ بَالعَـمْر ..
........................ ( هُـوْ شِوّيْ الَلِيِ بِقَـىْ واَلا كِـثَيِرْ ) ..
.. هُـوَ يِكَـفِّيْ مَاقَطـَفتهْ مِـنَ ثَمْـر ..
........................ ( اَوٌ بَعِـيٍشْ بَجَـوعْ لَليَومْ الاخِـيْر ) ..
.. مَـدْرِيَ لَيَش يحـس قَـلبِيْ يَاعُـمْر ..
........................ ( بتَـرْك الدِنيَـا وانَا تـَوْي صِغِـيرْ ) ..


(*قمــرهم*)












وخيذة الضحى 04-09-2010 04:34 AM


اخطيت يوم اني تعاظمت قدرك=نعم تكاثرتك مع انك ولاشي
ياميت الاحساس لاضاق صدرك=ذي دعوة المقهور من قلبه الحي

بعيد الهقاوي 04-09-2010 04:47 AM

قال أنت بك مسحة حزن قلت غلطان
أصلا أنا كلي من الحزن مخلوق
وجهي مدينة دمع والحزن سلطان
والضحك مبطي من محياي مسروق
مثل السجين أمسي والأحزان حيطان
عطشان للفرحة ولا حولي بروق
رحال أدور موطني بين الأوطان
زهابي الأحزان والدمع والشوق
واللي عطيته أثمن العمر سفطان
أقفى وأنا في حبل الآمال مشنوق
من يوم أخذ غالي سنيني ولا أعطان
كذبت جملة كل مطرود ملحوق
مركب حياتي مبحرٍ دون قبطان
الموج من تحته والأرياح من فوق
ما لاح في عيني من البعد شطان
شمس الفرح ما عندها نية شروق
متمشكلٍ مع جرح حزني وورطان
تنقصني الخبرة وينقصني الذوق
بذتني أحزاني وأنا واسع أبطان
من ونة الخافق إلى دمعة الموق
أعوذ بالرحمن من كل شيطان
وأسأله الرحمة اليا التفت السوق


وخيذة الضحى 04-09-2010 05:04 AM


يكفيني اني00 حيل حبيت 00في يوم=حتى لوانه يوم واحد ماهو اثنين
ياللي تقول انك من الحب محروم=مرات لحظة حب تسوى لها سنين

мя.ĵβĻiŷ 05-09-2010 01:58 AM

النـِـِـِاس في |بسمة| المجروح ¬» منخدعـِـِـِه
ڪُم بس‘ـمه من وراهـِـِـِا النار بأنفاسييَي..
بع’ـِض |المواجع| لها ما تنفع الفـِـِـِزع‘ـه
وبع’ـِض |
المواجع
| وجعـِـِـِها من وجع ناسي
ع‘ـودت نفسـِـِـِييَ على
|الصدمات|
و الفـِـِـِجعه
ولو دست جمـِـِـِر الزمن ما
¬» ينحنييَ راسي ....

گہٍـرستہآلهہ 05-09-2010 06:12 AM

العين جرح } ~ .. وحـزن الأيـام سكيـن .. !
................... هوايتـه ~ ..نـزف الدمـوع الغـزيـرهـ


يآ صآحبي .. يآ أحلام أول .. وهالحين
................... خيره .. عسى فرآقنا في هالزمن .. { خيرهـ ..!

رسام 05-09-2010 07:08 AM

يازين فنجال على الريق محلاه ... لصار تالي الليل تشعل بناره
في دله صفرا على النار مركاه ... ابغث له الطبخه وزود بهاره




رسآآآم

رسام 05-09-2010 07:21 AM

أهداء

حي الرسالـه والهـدف والتعـذار
حي الكتاب الي شرحلـي ضروفـه

خطن وصلني فيه مشروح ماصـار
فيه الندم وظروف صارت حسوفـه

قريت مافي داخل الخـط واخبـار
اخبار من في وسط قلبـي وشوفـه

شفت العذر وحكام وقتـه ولاقـدار
رغم الظروف امحاوله في وقوفـه

حاول على وصلي بخطوات واشبار
من واهجن في وسـط قلبـه يلوفـه

عيت ظروفـه لاتساعـده وحتـار
واصبح يطق بكف كـف الحسوفـه

وانا على وصله على حامـي النـار
ارقب وصاله وتلهـف لهوفـه

معذور ياكل الغـلا شمعـة الـدار
معـذور ياكـل الغـلا يالهنـوفـه

ياشبه ريمن شاف قنـاص ثـم ذار
عاود بعد ماذار يلخـص ضروفـه

عنق وردف وخدود ونهوده اصغـار
والجادل الـي واصلـن لا ردوفـه

عقل ورزانه كل من شافـه احتـار
يصعب على راع الوصايف وصوفـه

زاد الجمال اوصوف في كل الاقطار
ماله شبيهن تسعـد عيونـن تشوفـه

قلبي خذاه وغيـره القلـب مختـار
ليته علـى قلـبي يحـن او يروفـه

هاذي حقيقة حـب ماجالـه انـذار
حبن لجى مثـل الخيـال اوقنوفـه



رسآآآم

رسام 05-09-2010 07:43 AM



قالو
تصبر قلت انا الصبر كيف اقواه = ياكيف انااصبر عن هنوف أ...يه ..!!
قالو
بتنسى قلت انا الحلو كيف انساه = لاشك نسيانه فلا حاصل ليه
قالو
تداوا قلت عند الوليف ادواه = طب الدكاتر مانفع واستشاريه
قالو
تصبر كم عقل الغرام اغداه = كم واحداً قبلك لحى الحب خافيه
قلت
اسمحو لي مير يابعدها بعداه = كفو نصايحكم غدا القلب في غيه
روح مراح امقيط في مامضى ورشاه = عقلي الامنه ذكر ماضي ليه
من فوق وجهي زايد الحزن ماتقراه = لوقلت ابنسى صفحت الهم مرئيه
عدا على حالي حسين النباء وارداه = واصبحت مثل الي وقع ساعة الهيه
من لام مثلي عل رب السماء يبلاه = يبلاه رب الخلق بلوى سماويه

رسآآآم


رسام 05-09-2010 07:53 AM

خذيت لي في عالي الرجم مجلاس
وهيض على قلبي قديم(ن) طراله
ريح الخزامى والنفل يقعد الراس
وريح الهوا البري وشوفت خضاره


رسآآآم

اخت القمر 07-09-2010 09:51 PM

لاهنتوآآ ..




ماني بقايل لا فقدتك /.. خساره
عساك فدوة عين .. راعي من مطير

اخت القمر 07-09-2010 09:55 PM

{..






الحال : متدنيّه .. والوضع : متدنّي
حتى الفرح .. لا بغاني قلت : وش جابه ؟

يا ليـتني كارهه .. يوم إبتعد عنّي ،
لـكن شفت الغـلا .. يكبر مع .. غيابه !



اخت القمر 07-09-2010 10:12 PM

{..


لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هالزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِيرْ ..~
سكِرْ علِيكْ أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ ..~

мя.ĵβĻiŷ 07-09-2010 10:14 PM

{.. يآجعل آلقلب آللي على آلطيب ربّـــآني ....
يدخل جنـــآن آلخلد ويقطف ثمــــرهـــــــآ ...

اخت القمر 07-09-2010 10:17 PM

{..




منقروفه , من ثقل النفوس الخفيفه
اللي اهلها تحسب الكبر نوماس

شلقة نتاج أجساد أهلها ضعيفه
لا تقطع الفرجه , ولا ترفع الراس

عزاي بـأصحاب النفوس النظيفه
أحفاد من شاخو على قب الأفراس

أشرس من وجيه النمور المخيفه
والطف من النسمه على حمر الأطعاس

мя.ĵβĻiŷ 07-09-2010 10:19 PM

يا "عبرة" يلْعْب بْها الْصمْت والْنـْوْح
................../ وتْخفْي شْفايْف صمتها ضيقه البال
الْي متْى صْمتْك يرْدْك عْن الْبـوْح
................... / و الْي مْتى حزْنْك مع الْصمْت رحاْل

اخت القمر 07-09-2010 10:24 PM

{..





الله ولا الكلمه اللي مالها خانه
ماعاد ودك تناظر وجه قايلها

تسكت عشان الحيا ماهو على شانه
وتاخذلها أيام في صدرك تحايلها

اخت القمر 07-09-2010 10:32 PM

{..








ما كل شخص يفرح بـ.. غيبتي / ندّ
الندّ .. ما عمره يكون : انتقامي !

أشوف بـ.. عيوني مالا أحب , وألد
وأقول .. يمكن رمية ٍ دون رامي

ناس ٍ .. تعبد أسامي ٍ مالها عد
وأنا اعبد الله .. ما عبدت الأسامي

مشكلتي .. أجنب عن الناس , وأصدّ
لا شفت .. ما لا يستحق إهتمامي !

في ذمتي .. ماهوب معجزني الرد
أنا اعتبر ردي .. جزء من كلامي

لكن عندي .. كل حاجه له حد !
قبل توّصل .. ( هيبتي واحترامي ) !

صدي .. عن اللي ما يبادلني الود
شيمه لـ, نفسي وآحترام لـ , مقامي



:)

اخت القمر 09-09-2010 02:04 AM

{..





بارك الله فـ ( رمضـان ) اللي يذكّر
الرفيق اللي ( نسـى ) من هو رفيقه :-

دق ( دقه ) عقبها عوّد , وسكّر !
لـ أجل احصل للوصل عذر , وطريقه !


اخت القمر 09-09-2010 02:07 AM

{..




لا تنشدوني ليه غايب لي أيام
تعبت أشلّ من ( القهر والغبينه ) !

اللي أبيه وهو يبيني من العام ؟
حالـت ( ظروف الوقت ) بيني وبينـه

خارت على خدّه من دموع الايتام
وقدام كل الناس :- ( بيّح كنيـنه ) !

قمت أطلبه يصير على حلنا وقام
ودّبر بدون يحط عيـني بـ ( عينه ) !

اخت القمر 09-09-2010 02:26 AM

{..





أغيب لكني معاك متواصـل
يامنتدى الجبلان مافيك حيله..!



* جمرة مطير * 11-09-2010 03:03 PM

هلا والله باخت القمر

مكانك مايسده احد وربي

اشتقنااا لهالذاائقه المميزه


الساعة الآن 09:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64