![]() |
الحقيقة مـا على الدنيــا عتب=لا تجاملني وأنــا عيني تشوف أبتعد مــا بيك لا تبـدي سبب=القصيدة تعشق إبـداع الحروف الحياة أحــزان والغـربة تعب=والليالي كلهــا دمعـة وخوف النظر يكفيـك والخـافي غضب=والشقـا مكتوب مع وقتي يطوف يا حبيبي : النار يشعلهـا حطب=لا تزيد الجرح مـا عندي نكوف من عطش بالحب من قلبي شرب=والموادع يحتـري لمس الكفوف كل من حبيت في حبــه رسب=النتيجة تشكي أحـوال الظروف القلوب بوقتنــــا تهوي كذب=والصدق يموت من طعن السيوف الحقيقة مـــا على الدنيا عتب =وكل منــا في نظر عينه يشوف |
يمه ... الغربة وفرقاك ملتمه =دمعة العين هذي ... مالها داعي يابعد راسي انتي ليه مهتمه =الوجع لي سواة الناي للراعي آخر أخباري ... الذمه هي الذمه =والوصايا هذيك تقدي شراعي مابه الا السواد يحاود اليمه =ولا به الا البياض اللي ورا أضلاعي وأشعل ما يفارق ليل حضن امه =وأخضر كل صبح من أول أتباعي يتعب البرق ما أتعب النظر يمه =وانشديهن بعد ما قلت أطماعي أنجبن لي عـــروسة حلم أضـــمه =أو بعد توها تشرب عطش قاعي واذكري كيف كان العود ابو عمه =ايتعلى صهيله وأرخي أسماعي امنياتي بــدرب ودي أتمــــه =آخره صعب .. وأصعب منه مرجاعي يوم كلن فزع له خـاله وعـمه =يكفي اني وردت العد .. بذراعي أرفع الراس بين الروس ما همه =وأتباهى وأنا الغرقان بأوجاعي يمه.. الحر طبعه يعشق الـقمة =وأنتي اللي فطمتيني على أطباعي الهواء دام راسي حي ويــشمه =والله اني لاسـوق هنـاك ذعـذاعي غربة تلوي ذراع أشجع الخمه =لا تخافينها لو تقـلب أوضــاعي يمكن تبعثر الرجـال وتـلمـه =بس !! بدري عليها تلوي ذراعي |
يا حي زول البرقع اللي نصاني .. ياشوفتن تسوى ملايين شوفه
خ.خ |
اطلب من الله عسى انك دوم متهني=في دارك اللي الـهي بك مهنيها وعساك دايم بقلبي تحسن الظني=ياشمس داري وبدر في لياليها |
أنا لك الا صار للوقت ميلات=بارخص لك الروح وماكان غالي واعدي على روس كل الطويلات==وبشهد لك الله ياكل مالي |
مساكم ياسمين عودة للشعر
قبل لا تبدي الخطِيئه وتبْنِي لِذنوبك جسور=خافْ مِنْ ربِّكْ وفكِّـر في وعَد يُوم الحشر مَهْمَا كِنت إنسَان " راقي " وتعشِق أنواع البخور=التراب اللَّي يضمك بعد مُوتك........ والقبر .....,,,,..... |
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة =يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة =وتموت ويعاني مع الذكري الم وأحزان كان إحساسي إحساسه وما همني همة =هو القدر اخذ امة وأنا فاقد اعز إنسان |
مساك بالنور يابكيفي
مايطلع الروح غير الموت والحاجـه=والموت (هيّن) لكّن الحاجة (مصيبه)
|
انا حياتي كلها هم في هم= صدمات عمري من زماني عظيمه واذا على الاحزان ماعدت اهتم =الحزن انا وياه علاقه قديمه |
مراحب يالجارح حياك
تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن مرسوم=ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينـا شكينا الهم والحرمان ولكن القدر مقسوم=نصيح و نحترق نتعب لـــكـــن وش بيدينا صبرنا والشقا واضح تراه بوجهنا مرسوم=وهالدنيا من اللومات نستنا اســامـيـنـا... |
| الساعة الآن 12:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .