::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سلطان الجبلي 17-05-2008 12:38 AM

الحقيقة مـا على الدنيــا عتب=لا تجاملني وأنــا عيني تشوف
أبتعد مــا بيك لا تبـدي سبب=القصيدة تعشق إبـداع الحروف
الحياة أحــزان والغـربة تعب=والليالي كلهــا دمعـة وخوف
النظر يكفيـك والخـافي غضب=والشقـا مكتوب مع وقتي يطوف
يا حبيبي : النار يشعلهـا حطب=لا تزيد الجرح مـا عندي نكوف
من عطش بالحب من قلبي شرب=والموادع يحتـري لمس الكفوف
كل من حبيت في حبــه رسب=النتيجة تشكي أحـوال الظروف
القلوب بوقتنــــا تهوي كذب=والصدق يموت من طعن السيوف
الحقيقة مـــا على الدنيا عتب =وكل منــا في نظر عينه يشوف

سلطان الجبلي 17-05-2008 12:42 AM

يمه ... الغربة وفرقاك ملتمه =دمعة العين هذي ... مالها داعي
يابعد راسي انتي ليه مهتمه =الوجع لي سواة الناي للراعي
آخر أخباري ... الذمه هي الذمه =والوصايا هذيك تقدي شراعي
مابه الا السواد يحاود اليمه =ولا به الا البياض اللي ورا أضلاعي
وأشعل ما يفارق ليل حضن امه =وأخضر كل صبح من أول أتباعي
يتعب البرق ما أتعب النظر يمه =وانشديهن بعد ما قلت أطماعي
أنجبن لي عـــروسة حلم أضـــمه =أو بعد توها تشرب عطش قاعي
واذكري كيف كان العود ابو عمه =ايتعلى صهيله وأرخي أسماعي
امنياتي بــدرب ودي أتمــــه =آخره صعب .. وأصعب منه مرجاعي
يوم كلن فزع له خـاله وعـمه =يكفي اني وردت العد .. بذراعي
أرفع الراس بين الروس ما همه =وأتباهى وأنا الغرقان بأوجاعي
يمه.. الحر طبعه يعشق الـقمة =وأنتي اللي فطمتيني على أطباعي
الهواء دام راسي حي ويــشمه =والله اني لاسـوق هنـاك ذعـذاعي
غربة تلوي ذراع أشجع الخمه =لا تخافينها لو تقـلب أوضــاعي
يمكن تبعثر الرجـال وتـلمـه =بس !! بدري عليها تلوي ذراعي

" فهد الجبلي " 17-05-2008 03:26 AM

يا حي زول البرقع اللي نصاني .. ياشوفتن تسوى ملايين شوفه


خ.خ

الجارح 17-05-2008 11:28 AM

اطلب من الله عسى انك دوم متهني=في دارك اللي الـهي بك مهنيها
وعساك دايم بقلبي تحسن الظني=ياشمس داري وبدر في لياليها

الجارح 17-05-2008 11:29 AM

أنا لك الا صار للوقت ميلات=بارخص لك الروح وماكان غالي
واعدي على روس كل الطويلات==وبشهد لك الله ياكل مالي

мя.ĵβĻiŷ 17-05-2008 11:58 AM

مساكم ياسمين

عودة للشعر

قبل لا تبدي الخطِيئه وتبْنِي لِذنوبك جسور=خافْ مِنْ ربِّكْ وفكِّـر في وعَد يُوم الحشر
مَهْمَا كِنت إنسَان " راقي " وتعشِق أنواع البخور=التراب اللَّي يضمك بعد مُوتك........ والقبر


.....,,,,.....

мя.ĵβĻiŷ 17-05-2008 12:03 PM

سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة =يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقان
يصرخ خذي روحي بس خليك يايمة =وتموت ويعاني مع الذكري الم وأحزان
كان إحساسي إحساسه وما همني همة =هو القدر اخذ امة وأنا فاقد اعز إنسان

الجارح 17-05-2008 12:07 PM

مساك بالنور يابكيفي

مايطلع الروح غير الموت والحاجـه=والموت (هيّن) لكّن الحاجة (مصيبه)

الجارح 17-05-2008 12:13 PM

انا حياتي كلها هم في هم= صدمات عمري من زماني عظيمه
واذا على الاحزان ماعدت اهتم =الحزن انا وياه علاقه قديمه

мя.ĵβĻiŷ 17-05-2008 12:15 PM

مراحب يالجارح


حياك


تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن مرسوم=ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينـا
شكينا الهم والحرمان ولكن القدر مقسوم=نصيح و نحترق نتعب لـــكـــن وش بيدينا
صبرنا والشقا واضح تراه بوجهنا مرسوم=وهالدنيا من اللومات نستنا اســامـيـنـا...


الساعة الآن 12:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64