::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 15-05-2008 05:42 PM

اتعبتنـي عيـونـي


قــدّ مـاهـي بصـيـره


واتعبتـهـا يديـنـي


قــدّ مـاهـي جـفـول


قلت : "خيره"..


ولكن وينهـا و ويـن خيـره؟!
لا عيـونـي تـكـفّ.. ولا يديـنـي تـنـول


وين انت يا للي


كان مـا فيـه غيـره؟!



يفهـم اللـي اقولـه قبـل حـتـى لا اقــول ..

الامبراطوره 15-05-2008 05:58 PM

الله معــــــــــــك لاتحسبني بناديك

صحيح غالي بس الاغلى الكرامه

فواز بن لامـي 15-05-2008 07:00 PM

مايرقد الليل مغبون ولا يقرب النار دافي ..... ولايطعمك شهد حنون الا حبيب وافي ...

اخت القمر 15-05-2008 08:55 PM

مساء الخــــــــير و الرضـــــا للجميع ...

ربعي الجبلان لا احتد الكدم = يرفعون الراس من عزن قنوع
ماخذوا مجد الزعامه من عدم=كود في ماضي تاكده الجموع
لو يضيق الكون عزي ماانهدم=شامخه و الفخر طبع لي تبوع

اخت القمر 15-05-2008 09:01 PM

لك في مقام القلب صوله وجوله= و لي في حشى قلبك مقام انتصارات
يعني تعادلنا برسم المقوله=و الكل منا بيرقه نشوة الذات
دام الغلا مشروع كل يطوله=ما ينتهي حلمي معك في عبارات

اخت القمر 15-05-2008 09:10 PM

ليتني زبنت بشياهـي حمولـه=ناصن الجبلان يوم الوقت جاني
حاشمين الجار لو تزلق انعوله=جارهم يقدم على كل المعانـي

الجارح 15-05-2008 09:25 PM

هالله هالله

يقول:

هل الردات مرويت الهنادي = عوايدهم يكون الجهامة
يسفوون الهوى من زود الطناخه= يبون التاج هاوين الزعامه
الامنه نخاهم من نخاهم = يذبون الطواقي والعمامه
والا من قال ابن لامي مشينا= تحزم كل رجل في حزامه

اخت القمر 15-05-2008 09:29 PM

ديرة الجبـلان قلبـي مستهلـه=عن خفي القلب يخبركم لسانـي
ربعي اللي دارهم للضيف فلـه=يذبحون الحيل لا شان الزمانـي
وكل نشميٍ ليا جيـت بمحلـه=تمضي الساعات تحسبها ثواني
ضيفهم مع جارهم مدموح زلـه=كل من جاء في طرفهم مايهاني
يزعلون عيالهـم كـلٍ أرضلـه=ومجلسه ببيوتهم بأحسن مكانـي
والمحيل اللي حلاله فيه خلـه=لا ورد لعدودهم شرب اسمهاني

الجارح 15-05-2008 09:32 PM

ههههههههههههههههههههههه

عاد ما قدر اجاري الشاعره بس ابحاااول

يقول في الجبلان بعد :
يجون لموت ما يدروون وشهو = يبون امن الجمل عالي سنامه
نعرف فعولهم والناس تدري= واظن النور جلاين ظلامة
وعليك بديرة الصمان تشهد = وتشهد نجد مع وادي تهامه
وتشهد ديرة العارض كلامي = عن الي مر في قاع الثمامه
ويشهد نهر دجله والاردن = من بلاد الشريف لحد شامه

اخت القمر 15-05-2008 11:00 PM

هالله هالله ...

خلاص بغير المجرى عشان تروح عني اشاعه الشاعره شوي هههههههههه

محدن سألني ليه كل ليلي أسهر=ولا حدن سألني وش صار فيني وجاني
محدن درى بالحال والحظ الأقشر=ولاحدن شعر بالجرح مهما أعاني
وكل ماأبتعد عن هم يقرب لي أكثر=صارت هموم الكون قسمة زماني


الساعة الآن 05:12 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64