![]() |
هذي هي الحقيقه + + + وحيدة مالي [ احد ] |
أبيك تفهم ..!! يمكن أقبل تماديك
وأسامحك لااخطيت .. وأقول : ماهمْ لكن ..!! لو إنك قلت : برحل وأخليك!! بقول لك أبشر .. على ماتبي .. تمْ |
الله الله مبسوط ورايق
أضحك واداري ضحكتي عند غيري. ...................................... ماودي ان الناس تعرف شعوري |
يا سلام يا بعيد عساك دايم مستانس
ودي أرحل بس ودي ماتـــــفيد كلمة العـــــشاق في وقت المنام ضمني ارحم شجوني يا عنيد لافتٍ عني أنــــــــــاديلك علام |
عذرك معك يا اللي عن العين غايب
.......... وانا ادري انة لو هو بيدك ما غبت الحظ خاب ودايم الحظ خايب ....... وان خاب حظي معك معي انت ما خبت انت المقرب واقرب من القرايب .......... بالحب هم اجناب وانت تقربت لو شفت غيرك من طوال ....... الذوايب ..........ما ذبت فية وانت في طلتك ذبت |
يا طيبك بقلبي وبطاريك طايب
.......... قلب على عرشك علية وتنصبت على كثر ما مرني من مصايب ........نسيتها والحين من بعدك انصبت رحت عن عيني بليا سبايب ........ وانا احترق لاني محس اني انصبت |
متمرد بالحب ما كنت هايب
.......واليوم من طولة بعادك تادبت |
مكبوت واجذب ما تجيب الهبايب
...........ولا قدرت انسب ولا اسلم من الكبت |
انبتني بالحب وانت السحايب
..........ومدام رحت وغبت من يسقي النبت |
مساكم ورد
مـــن جــــنـــوب الـــقــلـــب , لــــحــدود الـــشـــمـــال=ســـاكـــنً وســـطــه ولا حـــولــــك أحــــــد
|
من تابع لذنبك يخاف العقايب
......... يا مذنبً فيني تبي تموت ما تبت |
ارجع ورجع ذكريات الحبايب
........ذكرى نراجعها من السبت للسبت |
ولا نت بمعذور ليا بطيت غايب
......... وانا ادري انة لوك تحب ما غبت |
حلفت
باللي غيب الشمس مناااااكـــــــــــــــــــــــــــ>>>>>>>>>>>>>> ووو الصبح بامره تطلع الشمس <<<<<<<<<<<<<منـــــــــــــــــــــــــــــــا ان اسعد الايام شوفك ولقياك وان اتعس الايام غيبتك عنــــــــــــا ودك تلاقيني وودي بلقيااك لكن ظروف الوقت ماساعدنا |
عذرك معك
عذرك معك يا اللي عن العين غايب .......... وانا ادري انة لو هو بيدك ما غبت الحظ خاب ودايم الحظ خايب ....... وان خاب حظي معك معي انت ما خبت انت المقرب واقرب من القرايب .......... بالحب هم اجناب وانت تقربت لو شفت غيرك من طوال ....... الذوايب ..........ما ذبت فية وانت في طلتك ذبت يا طيبك بقلبي وبطاريك طايب .......... قلب على عرشك علية وتنصبت على كثر ما مرني من مصايب ........نسيتها والحين من بعدك انصبت رحت عن عيني بليا سبايب ........ وانا احترق لاني محس اني انصبت متمرد بالحب ما كنت هايب .......واليوم من طولة بعادك تادبت مكبوت واجذب ما تجيب الهبايب ...........ولا قدرت انسب ولا اسلم من الكبت انبتني بالحب وانت السحايب ..........ومدام رحت وغبت من يسقي النبت من تابع لذنبك يخاف العقايب ......... يا مذنبً فيني تبي تموت ما تبت ارجع ورجع ذكريات الحبايب ........ذكرى نراجعها من السبت للسبت ولا نت بمعذور ليا بطيت غايب ......... وانا ادري انة لوك تحب ما غبت |
انبتني بالحب وانت السحايب
..........ومدام رحت وغبت من يسقي النبت |
لا هنتوو جميعااااااااااا
حـنـيني غـصب يـدفعني .. و يـاخذني الـوله يـمك و أبــد مـا أظـن تـمـنعني مـسـافات الـظما عـنك تـــراك أنـــت الـوحـيـد الــلـي بـقـالي .. و هـمـي .. ولـيتني هـمك ! .. |
انت المقرب واقرب من القرايب
.......... بالحب هم اجناب وانت تقربت |
لسلطان
وما تنفع النظرة من البعد لو فُـووتْ ما ينفع الا رصَّ جوف على جـوف ولو كنت في صنعاء وحبيبك ببيروت تشاهده صوره ويرسل لك حـروف ما تروي اللي به ظما الحب منحوت يا كود يشرب من ثنايا الغضي طوف |
ارمي بروحي في بحرك الزلالـي
وتنسفني امواجاك على يابس الجال اسأل افراشي كيف اقضي الليالـي بالليل لي حال ومعكم لي احـوال |
تمهل قبل لاترحل واخذ معك السهر يا صاح = ونوح ٍ ما طوا ياسي وقصيد ٍ مله الدفتر .. عساي ليا ابتعد زولك اطيب وخافقي يرتاح = واقول ان الزمن وفى ولو ان الزمن قصر .. |
نـوى المـرواح مـصـحـوب الـسـلامـه = بـعـد مـا ولــع الـقـلـب بـغـرامــــه تـركـنـي وارتـحـل يـا طــول لـيلـي = مـتـى يـرجـع لـنـا ظـبـي العدامــه خـذو لـه يـاهــل المــعــروف مـنــي = ســلامـــي لـه وردوا لـــي سـلامه أنـأ لــولا الـحـيـا لـى اصـيـح باسمه = ولـكـنــي أجــنــبـــه المـــلامـــه |
مساكم جوري
بيني وبينه حطْ حاجز حديدي=وإليا طلبته .. قال بكره وبعدين يوم أن حبّه في ضميري يزيدي=يشتاق لي لحظه وشوقي زمانين ربحان في قربه .. وأنا المستفيدي=وخسران في بعده ومغلوب فْ الدين |
سلطان يوم أنت شاعـر والمعانـي تختلـف
عنـدي قضيـة غـرام ولاقـدرت أحلهـا ويش النظر في عشيرن عن بني عمه حلف واحسرتي كان حدوني بنـي عمـن لهـا ماعاد عندي صبر والعمـر قافيـه التلـف لا واعشيري غدو بـه والضمايـر تلهـا |
ماااعرفت ان المأسي كافرات ومسلمه
// ليـــــــــــــــــــن هبت بأول الزفرات روحي من هواااااااه. ///// //// آآآآآآآآآآآه مني . ليه شفته. وانتثر لي مبسمه // واستغاثة حجتينه للدرر واطلق شفااااااااااااااه //////// صاح مني مثل طلفن صاح والديد بفمه. // ماعرفت افهم معاناته ولاادري وش بلاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
أبيك و ما أبي غيرك على صدري تعال ونـــــام
أبيك ويشهد البـــاري ملكت أرض الغلا فيني |
عسى الزمان إللي جمعنا على الطيب ،،، يبقى على طيبه و نبقى حبايب
احلى مساااا لاحلى اعضااااااء |
مسائكم ورد وجوري للكل ...
عيدي يا كويت يا احلى بلد ......... انا لج غنيت بروح وجسد |
خذني معك .. من وين ما رحت .. ويـاك
خذنـي بقلبـك .. دام قلبـي .. رهينـك |
لو { رجع } لي ..
رغم كل شي ، حصل لي ! راح يلقآآني { أحبهْ } .. كثر / بعده ، كثر / جرحه ! كثر .. مافززّ بمنآآمي }-- أصرخخ بأسمه .. وأناادي ! كثر / ماني أحتجت له يوقف ، معاااي }-- ولا لقيته غير { بااايع } ، كل وفاااي ! كثر / ماأوقف عند ، باابه ! وأحلى | وردهـ | في يديني ! { عطشى } محتاااجه لـ الأماان ~ |
الحب حررنا من أوطان وسجـون
الحب أهدانا مع العمـر عمريـن |
صوتك وحشني " ماسمعته عسى خير؟؟؟
وينك!! رفيقي .. وين !! غابت لياليك كم واحد لاغبت يذكرك بالخير وكم واحد قدام عينك وناسيك >>>يالله بسيطة<<< كل شي مقادير مااقول الا الله يحفظك ويحميك .... |
تخيّل الدنيا ورى تلٍ اخضــــــــر
............... كوخ ٍ صغير وداخل الكوخ فانـوس قارب / ونهر/ ولحظة ٍ ماتكرّر ................. وانتم على جال النهر مغرب اجلوس |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
..............................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .............................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
وش شعورك لاخذلك الوقت وأظنتك الجروح.!؟
..................وأكتشفت إن اللي يحبك / مايحبك يخدعك وأكتشفت إن أغلب أحلامه معك كانت مزوح .................وإن حبه كان (كذبه) وهو يقول إنه معك . أسالك بالله قلي .! وقتها ,, ويـــن بـتـروح ؟ ................ومن خطاك بحق نفسك وين تخفي مدمعك!؟ |
ناس تفكر همهم يسعدونك
............وناس تفكركيف تقدر تبكيك لاتشتري من حاولوا يخسرونك ............ولاتخسراللي فكربيوم يشريك مافيه أجمل من صديق يصونك ...........ولا فيه أقسى من قريب يعاديك أكبرقهر لاصار ناس يبونك ..........وأنت تبيهم بس حظك لعب فيك |
أحِسّ به شُوقِك
ولكن آتغلَّىَ , لاجل يمْلآ شُوقك الدنيَاا عليّ , وآتدلَّىَ وآتدلَّىَ وآتدلَّىَ غِصْن مَيِّت في هــوآآآآآآآآاك وانت عَايشْ فيِه .. حَي ,! |
أبحكي كيف حبيتكـ ؟؟
لقيتكـ غير عن هالناس ؛؛؛ حنون ومخلص وحساس ؛؛ كريم وللوفا نبراس ؛؛؛ صدوق وطاهر الأنفاس ؛؛؛ عرفت شلوون وشلون وشلون وشلون وشلون وشلون وشلون حبيتكـ ؟؟؟ يقلد جمره |
تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن وهموم....
ونضحك ضحكه التزييف ونكتم همنا فينا.... شكينا الهم والحرمان لكن القدر مقسوم... نصيح نحترق نتعب..لكن وش بيدينا.. صبرنا والشقا واضح..ترى بوجيهنا مرسوم.. وهالدنيا من اللوعات نستنا اسامينا... |
مسكين ..
من هـو .. يحتـرق .. [ شوق ] .. في صمت .. لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطره ].. طاب ..!! |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .