![]() |
الشوق أشتاقلك أكثر من الشوق
شوق بدوي ضاعت أغلى نياقه أهداء للي في بالي ((؟)) |
تسلمين يالغلا..:)
الا انت خلك معاي ولاتجافيني وغيرك يروح ويعله مايجي ثاني |
مستقبلي يحدده سين تربيع=وأنا على تكعيب الجذر صرت حاير الـجاء يشكي للـجتا صاد تربيع=والواحد ضرب الجذر حل آخر والمصفوفه تلوع القلب تلويع=تخلي لذيذ النوم من العين طاير << متأثره حيييل في الرياضيات |
ااااااه بس من الرياضيات..
والله يومين مانمت منه بس افكر فيه..:( [c=4]إني لأعجب الإنسان الذي يغسل وجهه خمس مرات كل يوم ولا يغسل قلبه مره واحده..[/c]: |
هذا البيت قريب من قلبي حيل لما الغاده راحت لنصيبها طلع من حر ما أونس هههه حلوه ماأونس
الغاده اللي بعد شهرين حفلتها ** أحدن ربحها ومثلي يصفق أكفوفه |
:)
ااااااااااه من قلب تعذب بدنياه....... وااااااااااه من عين بكت من قهرها... |
لاهمني قربك ولاهمني رضاك
والله ولا ذكرى بقلبي تجيبك ليله لقانا حطها حدر ماطاك عسى وهمها في الليالي نصيبك |
وكتبت اسمك وطرزته خفوقين وسهم وحروف
وكتمت السر في صدري غرام طالت سنينه وإذا غرك هوى نفسك تصبّر وانتظر وتشوف من اللي ياصل العليا ومن اللي تقصر يدينه واذا قصدك تهددني تراك اسديت لي معروف طريقٍ كنت ماحبه وقلت اليوم يازينه دخيلك حل عن دربي ووفر لعبك المكشوف ترى روحتك عن دربي وربي ماهي بشينه |
إ ذا مـــااا شالتك أرضك تشيلك بالغلا عيني 000
سلامة قلبك الطيب يااابرد الريح وسحااابه !!!! |
يا ليل سافر بي بعيد هناك يم اللي معي
....................... ( يم الشقا ) ( يم العذاب ) اللي احبه واعشقه |
| الساعة الآن 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .