::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:06 AM












لو شفت ..مشهد ذبول الكون في عيني !!
........ ماكان رحت .. وقدرت الحين ../ تنساني..!!

تدري وش آحس ... لا شمّيت يدّيني ..!!
........ آحس .." عطرك " ... يذّكرني /بحرماني!!!

شكراً على الجرح " ....لكن بينك وبيني :
...... (( مافيه جرح ٍ .. كثر هالـجرح بكّاااني )) ..!!


(*قمــــرهم*)















(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:07 AM











لآ تضيق إن جت على مآلآ إتـّـمنى
إحمد آلله .. جت على مآ آلله أرآد ..!


مآ خـُـلِـقْ معصوم ٍ من [ الحزن ] منآ ..
لآ تضيّـق خآطرگ .. و آفردهآ عآآآآد ..


مآ يرد آلحزن ويل آلبُـعـد / عنآ ..
شف قـِـرَبـْنآ شـْ گِـثــْـر ؟!
............................. و هذآ آحنآ بعآد !!

(*قمــــرهم*)















(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:09 AM












بين لون البياض وبين خير الغمام
قصة ٍ ما آحدن من الناس داري بها

قصة الشوق وآهل الذوق والاحترام
كل "ضلع ٍ من ضلوعي "يهلي بها

كل ما قلت يا قلبي تريّح ونام
قال عان الطواري عاوي ٍ ذيبها

ما أصعب من الشعور إن ماقدره الكلام
يشقي الروح ما تدرك "مطاليبها "!


(*قمــــرهم*)















(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:11 AM















تدري اني صرت انام
مثل باقي الناس عادي
صار طيفك /ما يزاحمني برقادي
- صرت اضحك !-
صرت ما اجمع لك سوالف
... عن غلاي عن ودادي
- صرت هادي ~
صار عندي وقت واجد
صار عندي ناس واجد
بعد ماكنت اظن ان الحياة
........../ لشخص واحد !
صرت عادي , حيل عادي


(*قمــــرهم*)
















(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:12 AM













تدري وش أك‘ـثر شي لآ رحت يج‘ـرح
إني مآ أعـرف .. أبو و و ح { لـ إنس‘ـآن غيرك

(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:14 AM














آلبُوح طرقُي ..ولفتُه ليُن حبيتُه ..
لآغآب قمت آجمع حروفٌي ... وآشيعهآ ..
وآلحلُم .. نآآم
وذبحتُه يوم .. صحيتُه ..
آمنتًه آلعمٌر .. وسنينًي وضيعهآ ..!
سولفٌت ل آلحزن عن حزنُي .. | وبكيتُه
حســآآس مثلٌي ..
وآنآ آللٌي قلت : بـآيعهآ ..!


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:16 AM














من قآل لك في غيبتك أني : وحيد ؟!
........................وحيد ؟!
...................وحيد ؟!
..............وحيد ؟!

معي الأرق !
وزحمة ورق !
وهموم عيت نفترق !


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:17 AM















آلله وكِيلِك ، ضآيقٍ
حييييييييييييل][ صَدري ..
وآلوِضع آشوِفه ، زآيد آلضيقْ ضيقه . . !
آدرِي مآتدريّ .. لكن آلله يدرِي
آنيّ متحمل" فوٍقٌ مآلآ . . . .. . آطيقه..!

(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:20 AM

















مَآني بـ حآجةْ مَوآقفْ بسْ أنآ بحَآجة رَفيقْ !
الرفيقْ انْ صَآر جَنبكْ هوّن الضِيقه عَليك ~

وانتْ مَآ قصرتْ يآللي كِلْ مَآ الدِنيآ تِضيقْ !
أرمِي الضِيقة وَرآي واتركْ الدِنيآ و أجيكْ ~


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 08-08-2010 03:22 AM















يا ويل عيني ! إليا مني .. نويت البكا !
و اخاف .. لا طاحت الدمعه ! بكبري اطيح !
لا واهني .. الصغير .. اللي إليا من شكا ..
تكبر عشانه .. صدور الناس ..ويفوح شيح !
الوقت .. لا مر صدرك .. و لـ جروحكْ نكأ
يضيق بك كل شيء ! وما انت قادر [ تصيح ! ]

(*قمــــرهم*)















رسام 08-08-2010 05:42 AM

ياللي غلاك ابخافقي مازال
امير واحساسي تحت امره

حد الثماله اعشقك بهبال
والعاذل الله يكفنا شرّه

تعال ,, ابكتب بالشعر ,, ماجال
على مآثر حسنك وبرّه

مابيني وبينك نهر,, واميال
اشتبعد الجهرا عن السرّه .؟؟

بالحسن ابسرح وابدع الـ امثال
لو كان مالي بالغزل خبره

كم مره اقفل سرّنا بقفال
ولا قدرت ابكتمها مرّه

القلب مشخل والغلا شلال
لاقام يشتال الغلا خرّه

قلب(ن) نظيف ولا على حد شال
مايبغض العالم ولا يكره

يفرح في شوفة وجهك المقبال
ويموت ( بغيابك ) من الحرّه




لـ الشاعر الجميل والمبدع
(جاسم الديحاني )



رسآآآم

طهران 08-08-2010 06:30 AM

مهبول في حبش وقلبه حلالش

طهران 08-08-2010 06:35 AM

تضيق بي الدنيـا بكبرهـا مـن معابيـس الوجيـه
وهــذاك لا مـنـه تبـسـم شـفــت للـدنـيـا طـــرف

طهران 08-08-2010 06:37 AM

ميت و يعشق والسبب مافيـه داعـي ان احكيـه
الغـيـد فالدنـيـا هــواه و هــو لـحـالـه مـحـتـرف

الشامخ اللي لا اقبـل و حضـن يدينـي فـي يديـه
تـراعـدت فرايـصـه بالغـنـج و اتـسـاقـط تـــرف

طهران 08-08-2010 06:38 AM

الـلـي اعـرفـه انـــي ابـيــه يتجمـل بـي و ابـيــه
وكان العـدل فـي صدتـه سجلنـي اكبـر منحـرف

يغـفـرلـي الله و الله يـديـمـه و يـرحــم و الـديــه
علمنـي ان البعـد نكـسـة حــال والـصـده قــرف

(*قمرهم كلهم*) 09-08-2010 02:17 AM















يآشين الليل ،لآمن ، طآل .. ولآبه من [ يسولف لك ]
ويآشين النفس، لا اعتآدت على روحٍ ، تخآويهـــــــآ ~


(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 09-08-2010 02:19 AM












آكبر قهر لاصار للشخص وجهين
وجهٍ يحبك فيه و وجهٍ يذمك

تزرع له الخفاق ورد ورياحين
وهو يحاول بالخفا هدر دمك

الله يسامح من جزى الزين بالشين
ويا قلب خلك صابر ولا يهمك



(*قمــــرهم*)















(*قمرهم كلهم*) 09-08-2010 02:20 AM















الآدمي لا طاح من طوله وقام

وحاول يعيد اللي مضاله أحترق !


(*قمــــرهم*)











رسام 09-08-2010 03:58 AM

للأسف حبي لك زاد الغرور فيك
وخـلاك الغرور تزيـد في تجـافيك



رسآآآم..!!

راعي الحدباء 09-08-2010 11:01 AM

يا سعود راح الي نحبه ونغليه هو فارق الدنيا ولحدن

صفلي ملنت الذي يا سعود لا شك انا فيك فلاح ابو سعيده

جزيل الخصالي ياما يقول احمد وقول لبيه

يقولي احذر ترا الوقت مالي وضك وقول

يا خوخ مطويه احرص علا الرفقه وخاو الرجالي

شجاع الهيت 09-08-2010 09:19 PM

اخطيت يوم اني طلبتك حنانـك .....
...........لاصرت فاقد شي وشلون تعطيه

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:06 AM

لا لا يغرك كثير الصمت وسكاتي
خل المشاعر تقول الآهـواسالها
يسكني الحب واضح من عباراتي
وش عاد لاجلك حروفي لو اذللها

عذبني الشوق واسرفت بخيالاتي
نفس تحبك دخيلك ليـه تهملهـا

يا ليتك شوي تشعر في معاناتي
دنياك يمكن عليك تضيق باكملها


كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:13 AM

ادفع ثلاث ارباع عمري لجـل يـوم
اجلس انـا ويـاك واخـذ كثيـرك

واليا حصل يومين الله مـن علـوم
وليا بغيت اسنين انـت وضميـرك
تراني استاهل وانا منـك محـروم
لاتحرم اللـي منتظـر مـد خيـرك
تعبير وجهك يعتبـر طـارد همـوم
غمازتـك اجــرام الله يجـيـرك
بحات صوتك وانت صاحي من النوم
تكره اللـي كلمـك صـوت غيـرك
تنهيد صدرك وانت ضايق ومهمـوم
من حسها سلـم مصيـره مصيـرك
كلك على بعضك اليا جيـت ملمـوم
ماتنحسد , الناس تحسـد عشيـرك
ياخي لحقني منك شره عتـب لـوم
قلبي كسيرك وانت تطعـن كسيـرك

شفني اخايل فالسما بـرق وغيـوم
ضميان وانت تشح عنـي غديـرك

انا اعد من السهـر ضيـم ونجـوم
وانت اتحضن مسندك فـي سريـرك
خلك على وضعك عسى وضعك يدوم
بس ودي في بعض الامور استشيرك
اذا عتبرت اني اسيرك ومـن قـوم
ماهو كـذا اصـلا تعامـل اسيـرك

واذا فترضت ان فيه ظالم ومظلـوم
تدري بلاش من افتراضـي يثيـرك
واذا بحياتك شخص فيه انت ملزوم
لاصار اهـو اولـك مابـي اخيـرك
لكن تأكد من عرفتك الـى هاليـوم
انا حياتي مابهـا شخـص غيـرك



كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:16 AM

تعلمت ازيف ضحكتي والقلـوب اسـرار
على اني بخير في عين من يجهل احزاني



كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:23 AM


انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر
تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطري ف بالـي وتشغـل التفكيـر
كثـر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت

احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر
كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر
كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر
كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر
كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت



تصدق من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير
وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت



كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:28 AM


يا سيدة كل الحسن والمزايين
ياللي جمالك طاغي مـع دلالـك

يغار منـك العقـد اللـي تحطيـن
تكمل جماله يوم لامس جمالـك
ويغار منك الـورد اللـي تشميـن
كنه يقول اخذيني فدوه حلالك


كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:31 AM

اسمع لصوتك ..في خفوقـي تـردد
وانصت معه واجحد جميع البرايا
كنه بصدري لا مشا قـام يحصـد
كل الهموم اللي بوسط الحنايـا


كاندلزلايت

الريم 10-08-2010 07:40 AM

القلب بيتك وصدري حصنه وسوره .. اسكن بقلبي وخلك بيني وبيني

اخت القمر 11-08-2010 08:31 PM

لآهنتوآ ..


جبت ( الغلا ) والحب كلّه .. على شان
مَـ تقول لا من جيت لك : ويش جايب ؟

وإنت الهوا .. لو كان له ( قلب ولسان )
ما كان مات وحضرتك .. كنت ( غايب ) !

ولوّ الزمن صادق ، ولاهو بـ ( خوّان ) .!
ما كان , طاحو من عيوني .. ( حبايب ) .!

اخت القمر 11-08-2010 08:35 PM

{..


ياللي نحرت ( الغيآب ) وجيت متردد .؟
ماعاد تفرق , معّي لو ( غيبتك ) زادت !

شفني على جلستي رايق ( ومتمدد ) .!
عوّدت نفسي على ( فرقاك ) وأعتادت .!


اخت القمر 11-08-2010 08:38 PM

{..


تدخل , وتطلع تبي تسرق ( نظر عيني ) ؟
أبشرك شايفك .. بس ماني ( مكلمْك
) .!

عادي وتدري .. بكثر اللي ( جرح
) فيني .؟
الله يسّلم .. ( عذولي ) :- والله يسلمْك .!


اخت القمر 11-08-2010 08:41 PM

{..


آسف على كل ( السهر ) معْك لـ الصبح !
وآسف على اللي صار : ( بينك , وبيني )

( ربحت ) بك شيين لو ماهي بـ ربح .!
خرّبت نومي .. وأنتثر ( دمع عيني ) !

أحسّني مخدوع .. وفي ما مضى :- قبح
جيت ( أتعشّى بك ) .. ( تغدّيت فيني ) !



أهـذريـبـك 11-08-2010 08:42 PM

العام .. انا مبتلش في عقدة لسسسسسساني !!

واليوم انا شاعر ماينقطع صيته

اخت القمر 11-08-2010 08:43 PM

{..



الشخص له عمرين ( يومي , وعقلي )
وطبيعة ( الإنسان ) .. عقله بـ عمره .!

لكن :- انا من حكمة ردود .. ( فعلي ) ؟
عقلي .. سبق عمري بـ ( 2000 ) مرّه !



:)

اخت القمر 11-08-2010 08:49 PM

{..




يا مشايـخ يا هـل " الديـن الحنيف " ..
هو يصـوم اللـي ( طعم ريقه عسل ) !!



:p

أهـذريـبـك 11-08-2010 08:50 PM

اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا

أهـذريـبـك 11-08-2010 09:21 PM

إن كان تغليني مثل ما ني أغليك *** مجبور تطا بالهوى ما وطيته

محمد بن حلبيد 12-08-2010 02:52 PM

المطوع لو يشوف خدود ساره . . . طبق المصحف وعجل بالصلاتي

ريق ساره سكر له في قذاره . . . او حليب ابكار عرب مسمناتي

اخت القمر 12-08-2010 07:42 PM

{..




مقدر أضيّع باقي العمر ويّاك ..
كافي خذيت أحلى مراحل حياتي

اخت القمر 12-08-2010 07:47 PM

{..



معنى العداله كل شي بـ التساوي
وأنا أشهد إنك ماعرفت العداله ..


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64