::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 28-07-2010 07:45 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




شي هناااا.. بين الضلـوع النحااايف ~
يسهر معي.. لا صاااروا الناااس نيااام




؟

فهداللويمي 28-07-2010 07:54 AM

ياعذابي لادنا الليل من روس الجبال
وانتهى يومٍ من العمر ماعاد ارتجيه

وانتي ابعد من سما الحلم ووصالك محال
يابعد من هلّ دمعي ضحى الفرقا عليه ..!

وهج 28-07-2010 08:25 AM



اموت واعرف وش اللي يدور في بالك

حيرتني بك ولا ادري ويش سالفتك

تشك فمحبتي لك؟؟؟ يا بري حالك

وانا اللي خليت لك قلبي وناصفتك

أحب لك منك واقرب لك من ضلالك

واصدق من احساس قلبي كل ما شفتك

حتى القصايد وهي ما تكتب الا لك

كنها على كثرها ماهيب منصفتك

لو اني ما افرح إلى ((جا)) رقم جوالك

رديت والفت لك قصه وصرفتك

تدري بحبك وتقديرك ومنزالك

مافيه داعي تقلل قدر معرفتك

خليت كل البشر واخترتك لحالك

وتركت من كان يبغيني ووالفتك

ماهوب طول البطا اللي يقطع وصالك


* جمرة مطير * 29-07-2010 06:36 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




ليت السما .. لا دعيت الله تمطر وصال .............
........ ما كان جفّ الخفوق و صار شكلي حزين





؟

* جمرة مطير * 29-07-2010 07:20 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png





متى يزين الحظ .. وتزيـن الآيـام
وآشيل برقع حزن قلبي .. وآهدّه ..!
وآعيش حلمٍ قد حلمته مـن اعـوام
وآنام .. من يوم انسدح عـ/ المخدّه




؟

* جمرة مطير * 29-07-2010 07:33 AM


http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




ماكل لحظه . تجمع اثنين .. بـ تعيش
من عمرنا .. ماتت كثير. الدقايق





؟

мя.ĵβĻiŷ 29-07-2010 03:32 PM

لو لا الخطا محد(ن) عرف قيمة الصح
ولو الصحيح يصح جات الفضايح
شي طبيعي
يوم ننْصح وننصَح
الناس كانوا يشترون
النصايح
ياجاهل في الوقت تسرح وتمرح
ترى الحياة
لها نظام ولوايح
وان كان ماتبغى كلامي هذا رح
واشره على اللي قال
وين انت رايح ؟

* جمرة مطير * 30-07-2010 01:04 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png



قرِّب أباخذ من ثوآنيكَ ،/ إشويّ ..
ودِّي اقول اللِّي من " العَام , يخفىآ! "

ترى البشر ما تشّعر بقيمة ،/ الحيّ ..
آلا ليَا .. ودَّع .. حياته .. وتوفَّىآ .. !




؟

سعود بن لامي 30-07-2010 01:17 AM

علمي باول شهر يوم الامطار


واليوم في حد الشمال البعيدي :)

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 03:06 PM

الـفـرح فـي حـيـاتـي مـاعـاد لـه وجــود
والـحــزن دايــم فـيـنـي اكـتـمـه

صـرت اخـفـيـه ورا ضـحـكـه وجــه ودود
ولالـقـيـت فـي حـياتـي فـرحـة تـصـده

والـحـزن بـقـلـبـي نـيـران تـصـارع الـخـمـود
ويـزيـد اشـتـعـالـهـا كـل مـاابـطـيــت بـكـتـمــه

لـيـتـنـي اقـوى واشـن عـلـيــه الـحـروب!!
وانـهـي بـداخـلـي حـالـة الـحـزن الـمـزمـنــه!

ويـعــود الـفــرح فـيـنـي لـه وجـود
وابـوح بـكـتـمـان حـزنـي وخـلـي كـلـن يـسـمـعـه


мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 03:08 PM

لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونهـ

ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق
أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونهـ~ }

وضحكت كني طول هالوقت رايق
مدري لصوتهـ أو لخاطر عيووونهـ !!

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 03:10 PM

أستغفر الله كل مآ اذنبت ۈ آخطيت
................ ۈ استغفر الله كل مـــا ضاق صـدري .!



ۈ استغفر الله كل ما آصبحت ۈ آمسيت
................ عـטּذنبٍ أدري عنه أو عنه مدري .. !!
واستغفر الله عدد دموعي وما بكيت
................وماكتب من خير وشر في قدري !!

گہٍـرستہآلهہ 30-07-2010 03:41 PM

تدري وش أقسى ما يمرك ..
يالإنسان !؟


إنك تشوف الناس تبكي ..
عشانك !!

گہٍـرستہآلهہ 30-07-2010 03:44 PM

دخيلك لا تشجعني أسولف وأكـسـر الكتمـان
تعبت من السكوت اللي تعود يسكـن بذاتـي

,

عليم الله مافيني شبر يضحك فرح وأشجـان
وأنا لو جيت ابضحك لك أجيك أضحك بدمعاتي

گہٍـرستہآلهہ 30-07-2010 03:50 PM

آبيڪ تؤمن ~ بـ/ آنڪسآري ~ ليآ غبت
و " آبيڪ " تشعر في دمـوع آلمحآجـر

× مآقول × أنآ في غيبتڪ طحت وآنصبت
آقول : جرحي : صآر عشـق آلخنآجـر

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 08:42 PM

مآ عآد فيني حيل لـ[ معآتب ] النآس
............ عذرتهم لو كآن / مآ يعذروني
يآمآ ضحكت بوجه / خلآن الآتعآس
........... جآملتهم رغم اِنهم / ضآيقوني

мя.ĵβĻiŷ 30-07-2010 08:55 PM

لآ تخدعك دمعـة ولآ يخدعك بـوح !
بعض الغلآ أحيان مالـه معـاني !!
كم واحد ٍكنت أحسبه حسبة الروح
صدّت به سنين الحيـاة ونسـاني !!

قبلة مطير 01-08-2010 01:58 AM



ياصاحبــي " نــــم" واترك الليــل مــــزروع
في مهجتـــي واتـــرك بقلبـــــي " طعــــونــــي"

ولاتكترث لاصاب " ذيب السهـر" جــوع
مـــن عادتــه لاجـــاع يــا كل " عيــونــــــــي

قبلة مطير 01-08-2010 02:04 AM

كنا سوى .. ناقف على صدر الاحلام
حتى انفتح باب الرحيل .. ومشينـا
نمشي!! وتأخذنـا الليالـي والايـام
ناقف!!واذا شفنا بعضنـا .. بكينـا
صبح الرحيل اشرق على بِيِد الأيتام
واصبح سواد الصبح .. منا وفينا !


<= ......!!!

قبلة مطير 01-08-2010 02:10 AM

اول اسولف لگ اذا زارنـي الضيـق
والبارحه سولفـت للضيـق عـنگ

صارحتـه بكـل الـذي بالمعاليـق
وقـلـت لــه انگ وانگ وانگ

وحطيت راسي فوق صدره على الريق
ويومه بگى من ضيقتي قلت كـنگ

توي اعرف الضيق له صدر ويضيـق
وصار ضيقي وضيقة الضيـق مـنگ

فواز بن لامي 01-08-2010 02:12 AM


انا اختلف واياك .. في كل عاده
....................الا بشي ..الله ربي وربك
احبك.. "وتحب نفسك زياده"
...............يعني اتفقنا .." كل ابونا نحبك"

قبلة مطير 01-08-2010 02:12 AM


برحل واخلي عيشة ما بهاّ خير
وأقولها للكل خلي نسيته
وان إسألني عنه قلت:خيرياطير
بعته مثل ماباع قلب(ن) عطيته

قبلة مطير 01-08-2010 02:23 AM

.
.
.


إن كنت تنشد ..! عن الأحوال والصحه
من عقب ليل الموادع .. منهدم حيلي .. !
الوجه شاحب.. ! وصوتي جاته البحه
والحال مزري .. وليلي ماهو ب/ليلي .. !
زودن على غيبتك.. ! صابتني الكحه
عسى العوض.. بين طيات المقابيلي .. !

عزيز بن لامـي 01-08-2010 02:24 AM

لو القصايد تبري جروح دنياي ..؟؟
..............................ضمدت جرحي من قوافي قصيدي

^
^

لعزيز بن لامي

آبشر 01-08-2010 02:39 AM

الحق على قدني من الشوق بامـوت****
**** وان مالحقت الحق صـلاة الجنـازه

* جمرة مطير * 01-08-2010 03:14 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png





ياليل مالي غير حضنك معازيـب
خلك معي لاشحّت وجيه الأصحاب


ماعاد هي لحية غرام ومكاتيب
لاوالله الا قرّبت صوب الأهداب





.

آبشر 01-08-2010 07:16 AM

يا صاحبي حالي عقب غيبتـك حـال
حال الوحيـد اللـي خـذ أغلـى حلالـه
ربعـه تـردوا بـه وهـو مـالـه عـيـال
وواجـــه مـقـاديـر اللـيـالـي لـحـالــه
تبغي الحقيقه عقبـك أحوالـي أحـوال
لانـــي بمستـنـانـس ولانـــي بــدالــه
القـلـب عـقـبـك للهواجـيــس خـيــال
والعـقـل عـقـبـك ذكـريـاتـك إدلالـــه

آبشر 01-08-2010 07:27 AM

في كل يوم أشرب من الصبر فنجال


لـكــنــي أقــفّــيــه حـــبـــك بــيــالــه



في خاطري مشـروه مبطـي ولازال


وإلـى بغيـت الصـدق مــاذي بحـالـه



أما إتصل لـي وأكمـل الـود بوصـال


وألا أضعف الإيمـان طـرش رسالـه


وهج 01-08-2010 08:56 AM



تكفيني الذكرى تمتع بدنياك

دور هوى غيري لا تلتفت لي

دور على اللي يسعدك ويطلب رضاك

وانا ابخفي عبرتي لاعنت لي

بحيا على الذكرى ولا يمكن انساك

واماشي سنيني ولو ماصفت لي

على الأمل أبحيي سنيني بذكراك

لو هي عنيده قاسيه مامشت لي

أخطيت يوم اني أخفي خطاياك

وغيوم ياسي من وفاي امطرت لي

أضحكتني أبكيتني حرت وياك

حتى عيون الناس منك بكت لي

ويوم اتذكر قصة الحب هذاك

وهمومك اللي في البدايه شكت لي

تخنقني العبره واناديك مااقساك

مااقساك ياشوقي نويتِ بقتلي



أهـذريـبـك 02-08-2010 12:14 AM

لا صد عنك من توده وجافاك
خله
وجازه
بلجفا
مثل
صده
خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطه تفصيل
ثوبه
بقده
خص
الرفيق اللي اذا
جيت حياك
وان
غبت
ياصلك
بالموده

گہٍـرستہآلهہ 02-08-2010 01:54 AM

اضحُك وِ دآيمـْ بسمتيَ تسكنْ شفـآيّ
. . .
وٍ من شـآإف حآلي قـآل محدن مثيلهٌ
وِ آنــآ بـَ جوفي همـْ وِ آلنـآر بـ حشآيِ
. . .وِ آلجرحُ ينزف وِ آلليـآلي [ طويله] !!

گہٍـرستہآلهہ 02-08-2010 02:00 AM

لا تخاف اسلم ،، ترى صدري وسيع
والكلمه إللي قلتها لي ،، ( وافيـه ) !!

لا صارت الهقوه مطر !! ،، قلبي ربيع
وإلاّ الجروح إن زادت " أجر وعافيـه
"

گہٍـرستہآلهہ 02-08-2010 02:05 AM

عنيّدة .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ " مجرُوح ..
ولآ أعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .!
يمكنْ لأن العُمر "
مجمَوعَة جرُوح
" .؟
وإلآ .... لأني شخصّ (
مآهُو بـ عآديّ
) ..!

شجاع الهيت 02-08-2010 02:23 AM

جيتك وجرحي معي ما جيتك لحالي
...................... لو ماتقدّر شعوري .. قدّر شعوره

آبشر 02-08-2010 05:14 AM

ودام ..الحبيب بواجب وصاله يقوم
ما همني...
لومك و كيدك و شكواك


الوصل ...قوّى فيني آمال و عزوم
و أنعش عروق القلب...
وآذاك و اذواك

وهج 02-08-2010 05:18 AM

حلفت بالي غيب الشمس مناك ..والصبح بامرة تطلع الشمس منا ..

ان اسعد الايام شوفك ولقياك ..وان اتعس الايام غيبتك عنا ..

ودك تلاقيني ودي بلقياك ..لاكن ظروف الوقت ماساعدنا ..

ولازلت احبك واتحمل خطاياك .. ولاني من اللي قال حنا وحنا

شعر الغزل يصلح لمثلك وشرواك ..وان غنت الورقا مع الصبح غنا

мя.ĵβĻiŷ 02-08-2010 09:04 PM

مآ عَلّى الدِنيَآ [ حسَآفَه ] .. ولآ جَرحّ ولآ عَوآر ..
................... مهمَآ كآفحنَآ نبيّ نعيّش بـِ/.. نمُوتّ فِيّ الأخيّر ..

بَس قَبلّ المُوت وَ " الحُزنْ " وأنَوآع الحِصَآر ..
................... وُدِيّ أتخَلصّ مِنّ جرُوح تأنِيّبْ الضَمِيّر ..


[ الكبِيّر ] تجِيّ جرُوحَه مِنّ أحبَآبُه كِبَآر ..
...................||| ليّتْ رِبِيّ مآ خلقنِيّ بأحَآسِيّسيّ كبيّر |||

* جمرة مطير * 02-08-2010 09:14 PM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png



هذا وأنا من [ الليـــل [ واقف و مشتاقـ ]
و هذه كفوفي من الولهـ دوم عرقى


من ليل و إشراقٍ إلى ليل و إشراقـ
و أرجع أعيد حكــاية الليل و أرقى





؟

мя.ĵβĻiŷ 02-08-2010 10:13 PM

ابتدى الصيف و الصيف إن بدا فيه عاده
................. ( قلّة الوصل والضيقه و بُعد الحبايب )

آه يا قلبي اللي فارقته السعاده
.......................... كل ماقلت طاب لا ماهو طايب

لاتذكر هوى باله و غاية مراده
................. هاب لو كان بِ الشدات ماهو بِ هايب

لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
......................... مايرده سموم ولا ترده نوايب !

شجاع الهيت 03-08-2010 03:03 AM

انت مامريت بالدرب وصدفتك
........................انت حلم ايام وشهور وليالي


الساعة الآن 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64