![]() |
{..
تعال شسمك ؟ قال انا اسمي : مفارق قال انتي شسمك ؟ قلت انا اسمي ( تلاقي) يعنــي محـــال انا وإنــــــت إنتــوافــق كنــّي (كويتي) وإنت ( بعثــي - عراقــي ) ! :) |
{.. جاعت عيوني شوفتك يا عنيده ماترحمين اللي بلته المجاعه .. غبتي و سميتك قريبه / بعيده و العين تحسد خافقي ع القناعه تدرين وش في غيبتك مستفيده ؟ ( اني اصلي الفجر ويا الجماعه ) |
{..
سافر يا الغالي وسافـر وسـافر سافر ولاتترك هنا غـير عطرك ! باقي وجـودك في قلـوب المحاجر حتى مسائك ناطـر إشراق فجرك شفت الحقيـبة في يدك والتـذاكر وقلت بضميري ياعسى يطول عمرك حتى الكويت تغيرت حـيل (باجـر) وإنت هناك ورغبة العلم .. عـذرك |
{..
من يقول البنت ما تكتب شعر ؟؟؟ شوفني أنثى وأغرقكم قصيــد ودّك توحـّد قبايل مع حضـر ؟ نادني واسمع ليا قلت الجديـد .. أشهد إن طيور بتحـط و تفـر من جمال القاف وألحان النشيد ! |
!!!!!!الله يقطع محبه راعي المنه !!!! والله يرحم محبن للغلا وافي!!!!!!
|
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png تدري وش يمسح كبآر الآلآم ..؟ إذآ نزلت دمعه علي شآن دمعَهْ ! ؟ |
كيف يقوىٌ قلبك القآسيْ
على صدي وْ هجري وانتَ تدرِي فيْ ليالي عمريّ بدونك كئيبه |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
مآ تخيرتكَ’ عشآن أختار ( فرقآ ) وماعرفتك... لأجل أدورَ لكَ بديل ! ؟ |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك .............. لاتأسّف لـ جرحي وانت جرحي تبيه ؟ |
انا للحين يا *نبضي / وحرفي* ...... .......على خبرك (تعب حتى الثماله) ! |
سمّ وأسلم وأبشر وسمـع ٍ وطاعـه
ضارب ٍ سمعي على صوتك صليبـي راح قلبي مثل أخوك مـن الرضاعـه ورحـت عنـيّ لا بعيـد ولا قريبـي |
ياليل جب لي من رْفوف الوهم دلّه
ابي اقهوي طيوفه واشعل انواره !! |
هـــذا و تــــو الليـــل .. ما راح نــــــصــــــــفه
يا ليــل بعض اللي مضى منك يــــكــفـــــــــــي |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
هزيت صدر الوقت ... وإتساقط أتعاب ! لملمت ... ضيقه ، حزن ، حيره ، بلاوي ندهت هيه و هيه .. والـ هيه ماجاب ! غير /... الأسى شوفه على القلب كاوي . |
من منطلق .. آحترامي لك .. وتقديري ....................... آرحل .. وخل السنين آتعلم .. آحسآسك. ...... |
لاجل العيون الناعسـات اتغنّـا
الله يخلي لي غـلاك وشبابـك البوح لك في شوفتك ما تسنّـا مثل الكفوف الى شغلها التشابك |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
بيـن القبايـل شـاع ذكـره وصيتـه لـجـلـه غـنــي ويـمـلــك الــجــاه والــمــال قالـو تهنـيّ صـرت .. شمعـة لبيـتـه وصاحـو علـي يــا بـنـت مــا مثـلـه ازوال قلت العفـو لوهـو ذهـب ماخذيتـه أنــا الـغـلا فــي داخـلـي قيـمـة ارجـــال ! اللـي بـدون افـعـال لا مــا بغيـتـه المسـألـة فــي بعـضـهـا ثـــوب وعـقــال ! ؟ |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
الحياة ادروس .. والدنيـا كتـب ورحلة ابن آدم .. رفوف المكتبـة كل حرف ٍ .. من دروسه له سبب وكل درس ٍ في حياته .. تجربـه! والتجارب .. والعبر .. منجم ذهب قفله وبابه .. من الفكر .. اعذبه!! ؟ |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
حبيِبيَّ ، وِ آلفرآقْ ألي : ........ ملإُ وجهيَ تجآعيدِ آلوجعٍ ! وِ وِ أختنقّ . . [ بشوُيش ‘ ؟ |
فين الطيبه فين الاخلاص
ولا الحب ده ماضى خلاص طبع الناس ده عجيب ويحير __________________ |
أتحصّـن ميـر ماعنـدي منـاعـه
يستر الله مـن دواي ومـن طبيبـي خاطري مشحون من كثـر إلتياعـه يجحد العلّـه وأنـا جرحـي عطيبـي منكسر مـا بيـن حبسـه وإندفاعـه و واقف ٍ بيـن المنـادي والمجيبـي |
فيك روعه للغرام .. ومنـك راعـه
وأصدق العشّاق مقطوع النصيبـي ! سمّ وأسلم وأبشر وسمـع ٍ وطاعـه ضارب ٍ سمعي على صوتك صليبـي راح قلبي مثل أخوك مـن الرضاعـه ورحـت عنـيّ لا بعيـد ولا قريبـي ما لحقني شك غيـر مـن القطاعـه يا الله أقطع ف الهوى شكيّ وريبـي لا تقول الحـبّ يبغـا لـه شجاعـه وأنت يا طيبك .. وأنا يا طيب طيبي ! |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
يآزمن ليه الامآني ... تختنق فيني و ................. [ تموت ] ؟ |
وأعتبرني شاعر وراعـي بضاعـه
يابس ٍ عرقي على الغصن الرطيبـي وأن سمعت اللي يطيب إلك إستماعـه قول صـح لسـان سـداح العتيبـي |
غزيت انا يا عبيد بهلال عاشور *** واول صفر والتوم كـله تـمـامـي
ثلاث اشهر فوقهن تقل ماسـور ***ابطيت انا ماشفت زاه الوشامي كم فاطرٍفي نيهـا يـقـعـد الـكـور *** تفصم مضاريس الرسن والخطامي صبح اربع من يم عرعر وابا القور*** حمر تناسع بالنشاما هـمـامـي |
تَدرون كيف انسَانْ يَجنِي عَلَىْ انسَانْ ..؟
يَسقِيه من نَبع الغَلاَ لين يروِيه واذَا عَرَفْ بِـ انه وصَل حَالَة ادْمَان .. يصد عنه .. ويَهجرَهـ .. ما سَأَل فِيه ! |
تَدرون كيف انسَانْ يَجنِي عَلَىْ انسَانْ ..؟
يَسقِيه من نَبع الغَلاَ لين يروِيه واذَا عَرَفْ بِـ انه وصَل حَالَة ادْمَان .. يصد عنه .. ويَهجرَهـ .. ما سَأَل فِيه ! |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
دخيلك ياعظيــــم .. وخالق ضعف الحبايب خلق .. ياجبّـار السما والارض ... خذ حقي من أحبابـــــي ..!! انا انفاسي تزاحم بين (ضيق وبين نشفة حلق) .. عيوني ودها تشوف الطريق ... وضيّعت بابي ... !!!! ؟ |
أنا إذا كثرت الاشاوير ماأشير
حلفت ماابرز لداعي مادعاني أنا خويك في الليالي المعاسير وقت الرخا كلً يسد بمكاني |
الناس تشره على الدمعه إذا طـاحـتـ
و أنا أقول الفخر لا طاحت الدمعه ماهيب دمعه خضوعك لحاجتـ (ن) راحـتـ دمعة خشوعك بعد تكبيرت الجمـعـهـ .. |
هذي بلادك / بس تكفى لا تخليها يا من سكنت أقصى ضلوعي { لا تخليني } .., الناس كلٍ له بلاد وعايشٍ فيها وأنا الوحيد اللي بلادي { عايشه فيني } .. |
ودي أموت اليوم وأعيش باكر وأشوف منهو بعد موتي فقدني ؟!
ومنهو حملني لين ذيك المقابر وأشكر من كرمني ودفني شخصٍ تعنالي مع إنه مسافر وشخصٍ قريب للأسف ماذكرني ! ومنهــو يرتب غرفتي والدفاتـر وإن شاف صورتي صاح وحضنـي |
خل الغرور الي عن الخل معميك...
ينسيك صبري يوم طال انتظاري وخل الذي لقيت غيري يسليك... يمكن مع الايام تفهم قراري |
ابشــر بفــزعـهـ لـوتبــي فــزعـهـ اعــداام
فـزعـهـ <<جـبلـي>> مـاتـهمــهـ حيــاتـهـ وخـذ منـي شـجـاعـهـ مثـل شـجـاعـهـ صـداام وخـذ انســان تشــوف المجـد فـي ممـاتـهـ القصـه مـو هيـاط القصــه فــرض <<احتــراام>> القصــه انـي جبلــي يفتــخـر بعــاداتــهـ |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
اسهر طوال الليل صاحي ولا انام اكف سيف الهم وارجع واسلـه احيان اقول العمر باقـي لقـدام واحيان اقول العمر ضيعت جلـه مليت انا اشكي للدفاتر والاقـلام مليت من هم ٍ سنا الظلـم ظلـه ؟ |
ما يفتق الجرح .. ويزيد إلتهاباته ..؟ الا صورك .. مع ذكراك .. وايـمـيـلـك ..!! يااعلم الناااس في قلبي وغـايـاتـه .. القلب دااايم عن الشكااات صـاافـيـلـك .. عطيتك اياه .. وان ماجازلك هـااتـه .. واوعـدك لامن رجــع .. ماعـاد يـاتـيـلـك ..!! http://hmalil.com/vb/images/smilies/...1195975150.gif |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
يآجرح عدالليل هذاعلى خيير ترآي متضآيق لـحدالثمآله كن الألم عطشآن وآنآ له البيرالله لايبيض لـهالجرح فـآله ؟ |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
خِلْ آعآنيُ وحدتيً مو " مشكله " ...... مِن متى يعنيُ وقف " جنبي آحَد ..! ؟ |
http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png
أحيآن من كثر الحكي ،، تسكت ومآقلت الحكي !! ................... تتزآحم برآسك طوآبير الجُمل وتصدهآ .. وأحيآن من كثر الدمع ،، مآعآد يمديك البكي .. ............... كل مآتخونك دمعتك ،، تشهق بهآ وتردّهآ !! ؟ |
و إن شفتني مغليك حذراك والصد = تــرى التغلــي درب تشتيــت الأحبــاب
ولا يغــرك مـن يقـول إثقـل و شــد = ترى أغلب الفرقى من أشوار الأصحاب وفــاي دايـم دام حبـك معـي جــد = و ألبســك مـن صــادق الـــود جلبـــاب مـاني بمـن حبـه نـزل يـوم ثم شد = أقيــم كــان الوصل لـه ساس و أطنـاب |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .