::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 21-07-2010 03:43 AM

{..



تعال شسمك ؟
قال انا اسمي : مفارق

قال انتي شسمك ؟
قلت انا اسمي ( تلاقي)

يعنــي محـــال انا وإنــــــت إنتــوافــق
كنــّي (كويتي) وإنت ( بعثــي - عراقــي ) !




:)

اخت القمر 21-07-2010 03:47 AM

{..




جاعت عيوني شوفتك يا عنيده
ماترحمين اللي بلته المجاعه ..

غبتي و سميتك قريبه / بعيده
و العين تحسد خافقي ع القناعه

تدرين وش في غيبتك مستفيده ؟
( اني اصلي الفجر ويا الجماعه )


اخت القمر 21-07-2010 03:50 AM

{..



سافر يا الغالي وسافـر وسـافر
سافر ولاتترك هنا غـير عطرك
!

باقي وجـودك في قلـوب المحاجر
حتى مسائك ناطـر إشراق فجرك

شفت الحقيـبة في يدك والتـذاكر
وقلت بضميري ياعسى يطول عمرك

حتى الكويت تغيرت حـيل (باجـر)
وإنت هناك ورغبة العلم .. عـذرك

اخت القمر 21-07-2010 03:52 AM

{..


من يقول البنت ما تكتب شعر ؟؟؟
شوفني أنثى وأغرقكم قصيــد

ودّك توحـّد قبايل مع حضـر ؟
نادني واسمع ليا قلت الجديـد ..

أشهد إن طيور بتحـط و تفـر
من جمال القاف وألحان النشيد !

طهران 21-07-2010 09:20 AM

!!!!!!الله يقطع محبه راعي المنه !!!! والله يرحم محبن للغلا وافي!!!!!!

* جمرة مطير * 22-07-2010 02:45 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




تدري وش يمسح كبآر الآلآم ..؟
إذآ نزلت دمعه علي شآن دمعَهْ !




؟


الريم 22-07-2010 02:48 AM

كيف يقوىٌ قلبك القآسيْ
على صدي وْ هجري
وانتَ تدرِي فيْ
ليالي عمريّ بدونك كئيبه

* جمرة مطير * 22-07-2010 03:39 PM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




مآ تخيرتكَ’ عشآن أختار ( فرقآ )
وماعرفتك... لأجل أدورَ لكَ بديل !




؟

* جمرة مطير * 22-07-2010 04:10 PM


http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png



لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك
.............. لاتأسّف لـ جرحي وانت جرحي تبيه




؟

شجاع الهيت 22-07-2010 11:15 PM

انا للحين يا *نبضي / وحرفي*
...... .......على خبرك (تعب حتى الثماله)
!

طهران 22-07-2010 11:32 PM

سمّ وأسلم وأبشر وسمـع ٍ وطاعـه


ضارب ٍ سمعي على صوتك صليبـي



راح قلبي مثل أخوك مـن الرضاعـه




ورحـت عنـيّ لا بعيـد ولا قريبـي

الريم 23-07-2010 02:53 AM

ياليل جب لي من رْفوف الوهم دلّه
ابي اقهوي طيوفه واشعل انواره !!

فهداللويمي 23-07-2010 03:50 AM

هـــذا و تــــو الليـــل .. ما راح نــــــصــــــــفه
يا ليــل بعض اللي مضى منك يــــكــفـــــــــــي






* جمرة مطير * 23-07-2010 03:55 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




هزيت صدر الوقت ... وإتساقط أتعاب !
لملمت ... ضيقه ، حزن ، حيره ، بلاوي

ندهت هيه و هيه .. والـ هيه ماجاب !
غير /... الأسى شوفه على القلب كاوي
.

شجاع الهيت 23-07-2010 03:00 PM

من منطلق .. آحترامي لك .. وتقديري .......................
آرحل .. وخل السنين آتعلم .. آحسآسك. ......

آبشر 23-07-2010 03:55 PM

لاجل العيون الناعسـات اتغنّـا
الله يخلي لي غـلاك وشبابـك

البوح لك في شوفتك ما تسنّـا
مثل الكفوف الى شغلها التشابك

* جمرة مطير * 24-07-2010 01:52 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png





بيـن القبايـل شـاع ذكـره وصيتـه
لـجـلـه غـنــي ويـمـلــك الــجــاه والــمــال
قالـو تهنـيّ صـرت .. شمعـة لبيـتـه
وصاحـو علـي يــا بـنـت مــا مثـلـه ازوال
قلت العفـو لوهـو ذهـب ماخذيتـه
أنــا الـغـلا فــي داخـلـي قيـمـة ارجـــال !
اللـي بـدون افـعـال لا مــا بغيـتـه
المسـألـة فــي بعـضـهـا ثـــوب وعـقــال !




؟

* جمرة مطير * 24-07-2010 02:33 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




الحياة ادروس .. والدنيـا كتـب
ورحلة ابن آدم .. رفوف المكتبـة

كل حرف ٍ .. من دروسه له سبب
وكل درس ٍ في حياته .. تجربـه!

والتجارب .. والعبر .. منجم ذهب
قفله وبابه .. من الفكر .. اعذبه!!



؟

* جمرة مطير * 24-07-2010 02:58 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




حبيِبيَّ ، وِ آلفرآقْ ألي :
........ ملإُ وجهيَ تجآعيدِ آلوجعٍ !
وِ وِ أختنقّ . . [ بشوُيش ‘



؟

طهران 24-07-2010 03:17 AM

فين الطيبه فين الاخلاص

ولا الحب ده ماضى خلاص

طبع الناس ده عجيب ويحير

__________________

طهران 24-07-2010 03:19 AM

أتحصّـن ميـر ماعنـدي منـاعـه
يستر الله مـن دواي ومـن طبيبـي
خاطري مشحون من كثـر إلتياعـه
يجحد العلّـه وأنـا جرحـي عطيبـي
منكسر مـا بيـن حبسـه وإندفاعـه
و واقف ٍ بيـن المنـادي والمجيبـي

طهران 24-07-2010 03:20 AM

فيك روعه للغرام .. ومنـك راعـه
وأصدق العشّاق مقطوع النصيبـي !
سمّ وأسلم وأبشر وسمـع ٍ وطاعـه
ضارب ٍ سمعي على صوتك صليبـي
راح قلبي مثل أخوك مـن الرضاعـه
ورحـت عنـيّ لا بعيـد ولا قريبـي
ما لحقني شك غيـر مـن القطاعـه
يا الله أقطع ف الهوى شكيّ وريبـي
لا تقول الحـبّ يبغـا لـه شجاعـه
وأنت يا طيبك .. وأنا يا طيب طيبي !

* جمرة مطير * 24-07-2010 03:21 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png






يآزمن
ليه الامآني
...
تختنق فيني و
................. [ تموت ]




؟

طهران 24-07-2010 03:21 AM

وأعتبرني شاعر وراعـي بضاعـه
يابس ٍ عرقي على الغصن الرطيبـي
وأن سمعت اللي يطيب إلك إستماعـه
قول صـح لسـان سـداح العتيبـي

طهران 24-07-2010 03:43 AM

غزيت انا يا عبيد بهلال عاشور *** واول صفر والتوم كـله تـمـامـي
ثلاث اشهر فوقهن تقل ماسـور ***ابطيت انا ماشفت زاه الوشامي
كم فاطرٍفي نيهـا يـقـعـد الـكـور *** تفصم مضاريس الرسن والخطامي
صبح اربع من يم عرعر وابا القور*** حمر تناسع بالنشاما هـمـامـي

عبدالله الجبلي 24-07-2010 03:48 AM

تَدرون كيف انسَانْ يَجنِي عَلَىْ انسَانْ ..؟
يَسقِيه من نَبع الغَلاَ لين يروِيه
واذَا عَرَفْ بِـ انه وصَل حَالَة ادْمَان ..
يصد عنه .. ويَهجرَهـ .. ما سَأَل فِيه !

عبدالله الجبلي 24-07-2010 03:54 AM

تَدرون كيف انسَانْ يَجنِي عَلَىْ انسَانْ ..؟
يَسقِيه من نَبع الغَلاَ لين يروِيه
واذَا عَرَفْ بِـ انه وصَل حَالَة ادْمَان ..
يصد عنه .. ويَهجرَهـ .. ما سَأَل فِيه !

* جمرة مطير * 25-07-2010 10:41 PM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




دخيلك ياعظيــــم .. وخالق ضعف الحبايب خلق ..

ياجبّـار السما والارض ... خذ حقي من أحبابـــــي ..!!


انا انفاسي تزاحم بين (ضيق وبين نشفة حلق) ..
عيوني ودها تشوف الطريق ... وضيّعت بابي ... !!!!




؟

قبلة مطير 26-07-2010 02:48 AM

أنا إذا كثرت الاشاوير ماأشير
حلفت ماابرز لداعي مادعاني
أنا خويك في الليالي المعاسير
وقت الرخا كلً يسد بمكاني

قبلة مطير 26-07-2010 02:49 AM

الناس تشره على الدمعه إذا طـاحـتـ
و أنا أقول الفخر لا طاحت الدمعه

ماهيب دمعه خضوعك لحاجتـ (ن) راحـتـ
دمعة خشوعك بعد تكبيرت الجمـعـهـ ..

قبلة مطير 26-07-2010 02:55 AM


هذي بلادك / بس تكفى لا تخليها
يا من سكنت أقصى ضلوعي { لا تخليني } ..,
الناس كلٍ له بلاد وعايشٍ فيها
وأنا الوحيد اللي بلادي { عايشه فيني } ..

قبلة مطير 26-07-2010 02:56 AM

ودي أموت اليوم وأعيش باكر وأشوف منهو بعد موتي فقدني ؟!
ومنهو حملني لين ذيك المقابر وأشكر من كرمني ودفني
شخصٍ تعنالي مع إنه مسافر وشخصٍ قريب للأسف ماذكرني !
ومنهــو يرتب غرفتي والدفاتـر وإن شاف صورتي صاح وحضنـي

قبلة مطير 26-07-2010 03:03 AM

خل الغرور الي عن الخل معميك...

ينسيك صبري يوم طال انتظاري

وخل الذي لقيت غيري يسليك...

يمكن مع الايام تفهم قراري

قبلة مطير 26-07-2010 03:11 AM

ابشــر بفــزعـهـ لـوتبــي فــزعـهـ اعــداام
فـزعـهـ <<جـبلـي>>
مـاتـهمــهـ حيــاتـهـ
وخـذ منـي شـجـاعـهـ مثـل شـجـاعـهـ صـداام
وخـذ انســان تشــوف المجـد فـي ممـاتـهـ
القصـه مـو هيـاط
القصــه فــرض <<احتــراام>>
القصــه انـي جبلــي
يفتــخـر بعــاداتــهـ

* جمرة مطير * 27-07-2010 01:32 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




اسهر طوال الليل صاحي ولا انام
اكف سيف الهم وارجع واسلـه

احيان اقول العمر باقـي لقـدام
واحيان اقول العمر ضيعت جلـه

مليت انا اشكي للدفاتر والاقـلام
مليت من هم ٍ سنا الظلـم ظلـه



؟

متغلي لعيون غاليه 27-07-2010 02:19 AM

ما يفتق الجرح .. ويزيد إلتهاباته ..؟
الا صورك .. مع ذكراك .. وايـمـيـلـك ..!!

يااعلم الناااس في قلبي وغـايـاتـه ..
القلب دااايم عن الشكااات صـاافـيـلـك ..

عطيتك اياه .. وان ماجازلك هـااتـه ..
واوعـدك لامن رجــع .. ماعـاد يـاتـيـلـك ..!!

http://hmalil.com/vb/images/smilies/...1195975150.gif

* جمرة مطير * 27-07-2010 03:16 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




يآجرح عدالليل هذاعلى خيير
ترآي متضآيق لـحدالثمآله
كن الألم عطشآن وآنآ له البير
الله لايبيض لـهالجرح فـآله




؟

* جمرة مطير * 28-07-2010 04:49 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png




خِلْ آعآنيُ وحدتيً مو " مشكله "
...... مِن متى يعنيُ وقف " جنبي آحَد ..!
؟

* جمرة مطير * 28-07-2010 07:29 AM

http://thecherinette.t.h.pic.centerb...t/1f6206fa.png



أحيآن من كثر الحكي ،، تسكت ومآقلت الحكي !!
................... تتزآحم برآسك طوآبير الجُمل وتصدهآ ..

وأحيآن من كثر الدمع ،، مآعآد يمديك البكي ..
............... كل مآتخونك دمعتك ،، تشهق بهآ وتردّهآ !!





؟

فهداللويمي 28-07-2010 07:37 AM

و إن شفتني مغليك حذراك والصد = تــرى التغلــي درب تشتيــت الأحبــاب

ولا يغــرك مـن يقـول إثقـل و شــد = ترى أغلب الفرقى من أشوار الأصحاب
وفــاي دايـم دام حبـك معـي جــد = و ألبســك مـن صــادق الـــود جلبـــاب

مـاني بمـن حبـه نـزل يـوم ثم شد = أقيــم كــان الوصل لـه ساس و أطنـاب



الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64