![]() |
عروق قلبي لك دلالن مباهير .. صفيتها ..دله ...ودله...ودله والمعذره منك اذا فيه تقصير .. الشك زايل والغلا في محلة .. مدري صباح الخير ولا مساء الخير .. بس الوكاد بوجهك الخير كله.. |
دنق وحلفني على السد لا ابوح واقفى كما تقفي عن الحي روحه ’’ |
http://www.htoof.com/up/uploads/imag...dec01b9db8.jpg عيشتي ما بين أسوداً ولو ماني رَئيسhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifخير من كوني رئيساً عَلى شِلقة تيوس . . للقَلب / شاعِر الثقلين |
خلوني اسجّ عن موضوعه احسن لي والا الغلا والله ان يبطي وهو غالي سعد بن جدلان |
يا طيب حظي كان انا حلـم دنيـاك
ياللي تقول انـي امانـك وخوفـك ان جيت ابحكي عن بهاك وسجاياك كيف اوفي اخلاقك وباهر وصوفـك وشلون ما احبك وهـذي سوايـاك وشلون ما اهديك عمري في كفوفك يا قلب قلبـي وش حياتـي بليـاك تسلم عيوني دامها هـي تشوفـك |
ان كان ليلي يقتل الشمس بالهون فأنت النهار اللي بليلي بقى حي مابيك تسأل كيف أنا أحب وشلون الحب كله فيك أنا شفته شوي ان كان ليلي يقتل الشمس بالهون فأنت النهار اللي بليلي بقى حي رسآآآم ر |
يا الغايب اللي غابت سنيني معـاك يا جعل ما جاني من الفرقـا يجيـك استغفر الله !! جعل ماجانـي فـداك حتى لو ان نهايتي .. على يدييـك! مسامحك .. واللي بقوله في قفـاك خيرك كثير .. ويرحـم الله والديـك ماصار شي ابلا رضاي الا رضـاك اللي ماهو فيني وابيه القـاه فيـك! كنت السما في عيني وعيني سماك كانت حياتـي كلهـا منـك واليـك كنت بيديني مير مدري مـن خـذاك حسبي على تقصيري وحسبي عليك علمتني.. وش الحياه مـن الهـلاك في موادعك هذا وفي جيّتـك ذيـك ياكيف ابلقى شخص يسواني سواك كل مانويت انهيك في شخص ابتديك! أبدى أقـارن مستـواه بمستـواك واخاف لاتزعل وابيعـه واشتريـك والمشكله : رغم محبتـك وغـلاك واني رغم كل شيّ مشتـاق وابيـك ما هوب من حقي يضايقني جفـاك ولااعشقك ولاالمحك ولااحتريـك!! لكن ما يخفانـي ولا اظـن يخفـاك حقي عليك .. انّك تطمنّـي عليـك رسآآآمِِِ |
إلى متى
سأضل حبيسا لهواكِ حتى هاجسي يغتاله خيالكِ أحسآآآس رسآآآم |
كتبت انا في تالي الليل بيتين,,,
لعيوون من يسوى جميع المخاليق,,, اللي معاهدني على الزين والشين,,, واللي بشووفه يصبح الفكر رايق,,, الصاحب اللي منزله داخل العين,,, هو الخوي وقت السعه والضوايق,,, |
{ ياللي تعد الكلآم ولاتعد الفعول ..
{ الفعل يا مآ أصعبهـ والقول يا مآ أبسطهـ .. { لو زال نحت الصخر تاريخنا مايزول .. { ولاتنحـــني روسنا مادام حنا مقطهـ .. |
دَآيِمْ الْغِيَآب مَآنِسْمَعْ لَهْ صُوتْ بَآبْ يَجِي فَجأة وَ يْفَآجئْ منْ حَبْ أحْبَآبَه تَعِيشْ طُولْ عَمْركْ تَسَألْ كِيْفْ غَآبْ ! . . . وَ مآ تَلْقَى طُولْ عُمركْ لِـ سُؤالكْ إجَآبَة ! |
{تعبت بـ دنيتي حآإير أبي أنسى عذآإب آإلأمس!! أبي أرحل عن هـمومي وعن حزني وآهـآإتي !! |
مشيت لجلكـ على كل ممنوع ..................مدري جنوون الـحب ولا شجاعه |
يمه تدِعين ربّك ليْ يسدَد لي خطآيْ وآرفعَ آنآ كفيْ لله وآدعيَه يآربيْ تمنحنيَ رضآهِآ بدنيآيْ وآن مآ رضَت عنيْ ترىُ آلعمرَ مآبيهَ |
|[ آبـوي ]| ينآديني من زود الفخر وأرد له لبيـــه سم يآعسى عمرك طويــل قلي بس وش تمنيت بنتك ربي خلقهآ فيهآمن الدلع لين كلمة ..{يآربيـه بس لآأنشد فيني الظهربعزوم الرجآجيــل تحديت |
مآدآم حطوآ فيني عيوب و آسبآب ..
جنبت عنهم مثل مآجنبوني ~ أصلآ لو آن بخوتي شي ينعآب .. ذبحت نفسي , قبل لآ يذبحوني ! |
شف الأمل قدام عينك يناضرك لاتتركه ويضيع من بين الأشجار حاول تكون الصمت في وجه قاهرك وحاول تكون الدرع في وجه الأعصار |
توي دريت .. !! ان السهر :- [ لذة الليل ] وان ،، العتاب :- [ أصدق معايير الاحساس ] |
مآيجذب ( الموجب ) الآ روعة ( السآلب ) والضد بالضد قمه بالرومآنسيه =) |
آمنت باللي ثبّت اطويق والطـور
عساه يلهمني ثبـوت وفصاحـه واضح واحب اقابل الناس مسرور مخلوق من بين الرضا والسماحه اكتب قصيدي همي إسعاد جمهور ماهمني فوضه وصوره وساحـه |
هب|[ النسيم]| وخآطري وده يقول؟
يسعد |[صبآح]| اللي مع الصبح صآحي ؟ |
لا تشتـكي للـــناس لا ضــاق بالك الـناس ما تملك مـســره ولا يـــاس النـــاس مثلك ،، حالهم مثــل حالك والكل من مر الليالي شــرب كـاس ولا تحسب أنـك بالـتعـــاســة لحالك اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس. |
أحتويتك في خفوقي همس محتـاج لجـواب وارتضيتك حلم ليل وحرف بكفوف البريـد كل حرفٍ من حروفك خالط احساسي وذاب عانقه نبضي وشوقي جاري مجرى الوريد |
حلوه نعيش
{ الحب } .. بقلــ ♥ ــوب .. الأطفال ..! وأحلى لو أن " العمر كله { طفوله } . |
مهما الزمن يخفيك يا راعي الطيب
يبقى شذى طيبك على النفس طايب وفي كل يوم تشرق الشمس وتغيب تبقى حبيب الروح لو كنت غااايب |
لا تآمن الطيب ولا تآمن الشين
خلّك فطين وخل نفسك حريصه حنّا بزمن فيه اختلاف الموازين ما عاد تعرف غاليه من رخيصه بخل و كبر كذب و نفاق وحسودين وكلٍ على شفّه يدوّر قنيصه |
ألف مبرووك النجاح .. ياعسى فالك سعيد
قلتها والقلب صاح .. قال هذا اليوم عيد. مبروك النجاح لـ عبدالرحمن الحيلان .. |
اخذت من وقتي تجاريب ودروس . . . وعرفت وش لون التعامل معا الناس
محد يعزك كان ماعندك فلوس . . . واسمك مع اهل المصلحه بنك الافلاس ^_^ < < اي والله وهو صاج لؤؤؤؤؤؤؤل |
صرت مثل اليتيم و انت وب هالحال تعلمـ !
|
ســؤال أحـــطــه لــلــبــدو بــيــن قــوســين ( لــيــه الــغــرام بــعــاداتـ إهــلــنــا جــريــمــه )
الجواب (الحب مب جريمه.. بس اذا تمادينا ف الحب جريمه اما الاهل جريمه عندهم لانهم ماجربووه) |
(( مو كل من يضحك من الهم سالي ,,, :(
,,, يمكن ضحكته تداري هموم ثقيله )) |
لاهمني قربك ولاهمني رضاك
والله ولا ذكرى بقلبي تجيبك ليله لقانا حطها حدر ماطاك عسى وهمها في الليالي نصيبك |
صدقني ما ضقت من فرقاك بالمره ..
بس ما ذبحني سوى حاجه بجوالي .. تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره ..؟؟ اني مخزنك في جوالي الغالي ..!! |
لبيه ياسيد قلبي يابعـد روحـي لبى عيونك عساني مانحرم منها لبيه ياول غرامي وأخر جروحي لبيه ياللي بقلبـي تامـر وتنهـا ^ ^ لعزيز بن لامي |
[size="4"]
لاهنت يا قلبن شكى من خويه .. . كم راس من طعنات الاصحاب شايب مرات اقول ان الخبل يا هينه . .. ولقيتهم يشكون ظلم القرايب ومرات اقول النذل لا رحم حيه . .. واثر النذل في بعض الاوقات صايب[/size] |
اليت الهاتف اللي جاب صوتك ماتجيه قطــوع
ياليــتك ماتفــارقني .. ولا تـطــري تـوادعـــــني ابيك تسلي الخـاطر .. واســلي قلبي المفجــوع بعـد فرقـاك .. يــوم ان الليــالي منك تقطــــعـني |
و انك شفتني بعــــدك وانا عيني تهل دمــــــوع
لو انك شفتني يـــوم الفـــراق الصعب يفجـــعني ترى حالي .. بعــد فرقاك حــال التايه الموجـوع غــريبٍ في ديارك .. والــدوا ماعـــاد ينفــــــعني |
لا ينفعني الا الشــوف .. ولا صـوتك المسمـوع
بعـــد ماضـــاقت الدنيــــا بـوجهي لا تلــــــــوعني ابي اسمعـك صــوتي وانت كلمــني بكل اسبــــوع امـــانه .. كل راس اسبـــوع صــوتك لا يقاطــعني |
رى مافيه عيـــب اني عشقتك والهـــوى مشروع
لــو اني خـــابر انك منت حــولي بس تســــــمـعني انا لاغــاب صــوتك صـرت من كل البشـر مقطوع مااشــــوف الا انت مخلــوقٍ على الدنيا يمتــــعني |
متاعي في حياتي .. والرجــا في شــوفتك ممنـوع
عسى ربــــي يمتــعني بصبــرٍ مــا يضيــــــــــــعني احبــك .. والمحبــــة تختلف مابيــــن نـوع ونـوع وحبــك نوعــه النــوع الشـــــــديد اللي يروعني ! |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .