::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:39 AM









تعآل يآ بوح الشعر حيل مشتآق !
.. .. .. .. .. والشوق مآ يوصل كذآ بـِ / أختيآري


يجي بلا موّعد .. معه صمت و أحرآق !
.. .. .. .. .. وأجلس أسولف عَن مساه لـ / نهآري !


عتمه وضيقة واحتيآجآت ... و فرآق
.. .. .. .. .. وصوت الشتآء يقتّل تفآصيل نآري ..~


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:43 AM









يارب مالي سوى عطفك وغفرانك
يامالك الملك ياذو العطـف والمنـه


يا أكرم المحسنين اسألك احسانـك
واسألك من رحمتك والفوز بالجنه


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:49 AM








يآرب~

قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`
أبي تِغفرْ لي ذنُوبي ; وتِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~

وأبى لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح . . . !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \و تيّسر لِي حِسَاباتي .‘,

(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:52 AM








لاجيت اقلب دفتر العمر مريت
عليك في صفحة الامس و بكيتك

طيبك بناله في صميم الحشا بيت
مايوم فيه احتجت لك ما لقيتك

الله يحفظك وين مارحت و اقفيت
و لو تبتعد طول الدهر ما نسيتك


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:56 AM








لاعاش رجل تنتخي به بنيه ولا صآح

ولاعاش راس يسمع الصوت وينام !!


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 04:00 AM









الليل سيّل ظلامه في شوارعنا
يوم السحاب امطر دموعه .. وغنينا



وشلون الامطار يوم تطيح توجعنا
ما كنّها الا خناجر تطعن يدينا



لا صارت ايامنا ( معنا ) بلا ( معنى )
تمشي بنا وين ما تبغى تودينا !!



يمكنها لــ أمس من بكره ترجـّعنا
وتضحك لنا كثر ما كانت تبكيّنا



ويمكنها لا شكينا الظلم تسمعنا
وتاخذ بعض من حلاوتها وتعطينا



يا ليتنا يا حبيبي ما توادعنا
في ليلةٍ غرّبتنا عن موانينا



كل ما تقدّم خطاوينا تراجعنا
إلين ضعنا وضيّعنا خطاوينا



وقلوبنا معلـّقة فـــ اخر شوارعنا
تبكي وحنا بدون الحان غنيّنا !!


(*قمــــرهم*)
















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 04:02 AM









أحّيانْ منْ كثرْ الحَكٍي تسّكتْ وً مَا قّلتْ الحَكٍي
تتزَاحَمْ برَاسّك طوَابيرْ الجُمَل وَ تصدّهاَ

وُ أحيَانْ منْ كثرّ الدَمعّ مَا عَادْ يمدٍيكْ البَكيٍ
كَلْ مَاتخوُنك دمَعتّك تشهَق بَهَا وَ ترّدَها

وٌ أحّيَانْ منْ كثّر الوّجَعْ تعّجَز لرَبكْ تشّتكيْ
شَايفْ خُطَى أقدَامَكْ وً كلْ اللّي بيدّك ضدْهاَ

هَذا زمَن مَا يشَفَع لْ حلّم الَذكيِّ إنّه ذكَي
يَا كَاسّرْ ذرَاعّ الظرُوُفْ .. أوَ يَا مْقبّل يدّها !!


(*قمــــرهم*)
















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 04:05 AM









بعض البشر مثل النجوم المراهيش
انوارهم تزهي بالافراح بشه

افكارهم ري العقول المعاطيش
في الدين والدنيا للاخيار هشه

وبعض البشر عقله من التبن والخيش
لوزان شكله داخل الراس عشه


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 04:06 AM











من رابع الخايب سكن دوم واياه
لبس الدناسه عقب لبس الجدادي

ومن طاوع الشيطان في دينه اغواه
يصبح غريق بين الامواج غادي

ومن عاشر الطيب ترى الطيب شرواه
وبالطيب يرقى نايفات المبادي

خلك مع الطيب وممشاك ممشاه
ورافق على الربع القروم العوادي

عز الفتى دينه وسلمه ومرباه
وربعه عضوده عند قدح الزنادي

تاقف معه وبقدر الامكان تحماه
لا صار باطراف الحبال انعقادي



(*قمــــرهم*)















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 04:08 AM







الله خلق لي نفس تسمو على البـوح
ما هيب لاضاقت من الهـم باحـت

على كثر ما شفت ضيقات وجـروح
لا الوجه متغير ولا العيـن صاحـت

أبشـرك بشـارة الـروح للـروح
تبغـي تطيحنـي الليالـي وطاحـت


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 04:09 AM











لاعاد تنشدني .. " على وين " .. رايح !
............... رآيح أسابق خطوتي ... و انطح الريح !


وإن شفتني .. عند " الهواجيس " طايح !
............... إتطيح .. من عيني .. اذا جنبي اتطيح !



(*قمــــرهم*)
















قبلة مطير 05-07-2010 07:04 AM

يحسبون الدنيا واقفـھَ فَيِے ثبـوووت،،
مـَٱدروا ٱنَ هالدنيـا دوﻣ دوارة،، ناس تغدر فيگٍ وًَتطعنگٍ وًَهـﻣ سكوت،،
وًَناس قدامگٍ تحبَگٍ

قبلة مطير 05-07-2010 07:06 AM


عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه ..

وعقشتك عشق مؤمن وحبك أول ذنوبه ..

قبلة مطير 05-07-2010 07:10 AM


ترى القلوووب من كثر المرسيل ترتاح**

وابيك ما تستخسر على قلبي الراحه**

قبلة مطير 05-07-2010 07:12 AM


لا تعـوّدنيَ علىَ [ قـربَـكـ ] كثـيـْـرَ ..
ثـمَ .. تتـرَكنـَيْ عَلى جَـآال الظـمَـآ .. !


بيَــننآ اشيـَـآاءْ .. اصَـغرَهـْـآ .. كبـَيــَر ..
اسَـتـكـَــنْ بـَـدآخـَـليْ .. ثـمـ ٍ نــَمـَـآ .. !!

قبلة مطير 05-07-2010 07:13 AM

آبيكـ تؤمن ~ بـ/ آنكـسآري ~ ليآ غبت
و " آبيكـ" تشعرين في دمـوع آلمحآجـر

× مآقول × أنآ في غيبتكـِ طحت وآنصبت..!!
آقول : جرحي : صآر عشـق آلخنآجـر

قبلة مطير 05-07-2010 07:15 AM



لوبخســــرك من غيرتي ولآ تحكم في الشعور !
وهذآ ترى من [ طيبتي ] ! ،’ واعذرني لو ازعل وآثور

قبلة مطير 05-07-2010 07:19 AM


ليتك تشوف الدمع بعيون[ مغليك ]
يـمـكـن مع[ الايـام] تـرجع عـشــانـي

وكانك رجعت[ بيوم] ماعاد ابغيك
خلاص يكفي مامضى من[ زمانــــي]

اول[ شريتك] يوم انا مغرم ٍ فـيك
واليوم بعتك يـوم قـلـبـك [نـسـانـــــي]

قبلة مطير 05-07-2010 07:20 AM


ll
عيني تعاندني علـى لـذة النـوم
والهم خيّم في سوآحـل ديـآري
والحزن في قلبي بدت روحه تعوم
يسبح ويمرح صبح والليل سآري
ماكنت أعرف أن المحبّه لهآ يـوم
أنك تعيش الحزن وقت أضطراري
ياويل حآالي مابقى فينـي همـوم
صآرت همومي بين بايع وشآري
ll

قبلة مطير 05-07-2010 07:22 AM

...طبعي مع آلخلآن مآ آوآطن آفرآق ?؟
آشقى بصبري وآلعنآ مآ آطيقه....!!

يذبحني آلوجدآن من گثر مآ آشتآق
يآ عل لحظآت آللقآ بگ قريبه .!.

قبلة مطير 05-07-2010 07:24 AM


الـجـنـوَن : عـيـوَن وَ عـيـوَنـگ وَطـن
وَالوَطن مـن غـيـر عـيـنـگ وَشّ يـگـوَن ؟

{ لآ شـوَآرع ؛ لآ أمـآنـي ؛ لآ سـگـن }
لآ حـيــآة وَ لآ مـمــآت وَ لآ طـعـون !

قبلة مطير 05-07-2010 07:28 AM



محدنْ سألني ليه كل ليلي سهرٍ

وٍلآ أحدنْ سألني وٍشصار فيني وٍوٍجداني

محدنْ درٍىـآ بالح ـآإل والح ـظ الأقشــرٍ

وٍلآاحدنْ شعــرٍ بالج ـرٍح مهمـآإ أع ـآني !

وٍكل ما ابتعد عن همْ يقرب ليّ اكثرٍ

صارٍت هموم الكوٍن قسمـة زٍمـاني

قبلة مطير 05-07-2010 07:33 AM

من كثر همي.. أحس الهم مني ..
لا غاب هم يجي هم يعلن قدومه ..
شمتت كل عداي و خيبت ظني ..
والقلب حطمت له باقي عزومه ..
تعالي شوفي الياس حل و سكنني ..
والجسم ما يقوى يرفع هدومه ..!

قبلة مطير 05-07-2010 07:36 AM



أحَيِآنْ أحِس إنْ اللِيآلي لآ إنْفِقد غَآليِ ( فَضتْ )
................................... و أحَيآنْ مَا ودّي أحِسْ بِـ شَي يِملآنِيْ كُسور

قبلة مطير 05-07-2010 07:39 AM


[ مآيَفيَد بهآلزمن گثر آلآمآنيَ ]


~ ليَش آعيَش آيَآم عمريَ فيَ قهر ~
~ نظرتيَ للۈقت تتعدى مگآنيَ ~

[ ۈإرتضيَت آلشۈگ لعيَۈن آلزهر ]

شجاع الهيت 05-07-2010 08:30 AM

الا يازين تكحيلك لعينك
......................رسمته بالعيون ام المصايب

والا ياكثر ناسا عاشقينك
.....................ولكن وصلنا ينهي الطلايب .. !





..

الريم 05-07-2010 05:32 PM

ζ لـهُ دونَ سِوآهْ ζ

ألم.. أُخبرك..يوماً
أن..قلبي.. يفيض
عشقًا .. لك..؟

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:36 AM

#poem_4c3277d358132 td {font-family: traditional arabic;font-size: large;font-weight: bold;}كل ماعز الطلب عندي وقالت لي عشانيhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifقلت من هذي قبل هذي وجابتني حمياقبلها ماطاعت اقدامي طريق الا عصانيhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifبعدها ماظل حلم أخضر بصدري ماتهيا

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:38 AM

#poem_4c3277d375ae0 td {font-family: traditional arabic;font-size: large;font-weight: bold;}ما قلت لي شي ! وش خليت ما قلته ؟!http://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifاسكت وخل الكلام ل جرحي الداميلو غيرك إلي يسولف ما تحملتهhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifلكن عشان عينك هانت ألاميللحب مفهوم عمرك ما تخيلتهhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifما أظن يستوعبه تفكيرك الساميهذا الفراق الطويل وهذي أسئلتهhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifهذا حصاد السنين و هذي أياميياما وياما عليك البال طولتهhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifوالعمر عدى وأنا عايش على أوهاميحتى طريق الفراق إللي تساهلتهhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gifلقيته أصعب على نفسي من أقدامي

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:41 AM

"كانت الناس تنصحنـي .. وتبـدا العتـاب
وكنت أسج وأفكر .. كيـف معـك أبتـدي

لين
رحت .. وانا في فمّـي الصـوت
ذاب

وصار كل شـي إيتذكـر غلاتـك .. ردي

وكان كلمة (
أحبك
) فتّقت جـرح طـاب
يا كثر ما
إنفتق من جرح لي
.. يابعـدي

ناظر الريح .. خطـت قصتـي بالسحـاب
كنها تقول : صدق إنـك
رفيـق أجـودي


"

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:43 AM

غالي ولا يحتاج بسّك تغلي ..
.. غلاك اخذ قلبي وروّضـْه واسرجْه


ولو قلت ياعيني بصدره تملي ..
.. شافت خفوق ٍ حبك الذرْب توّجْه


وماهو على كيفك عقب ما حصلي ..
.. من ذوّق المحتاج يصبر الى ازعجْه



لــ محمد بن فطيس

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:43 AM


غزيره يالهموم اللي تساقط لا نظرت ل فوق ,
طويله يالليال اللي تغنّي الحزن طربانه !



غريبه يالصدور اللي تحبّ ولا تعرف ‏الشوق !
غنايم عشقها ضلعٍ .. ترك لأحبابه أشجانه

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:44 AM

ليه؟ الاماني , بعد ماغبـت عنـي سـرت
ليه ؟ الرجا صك بابه .. يوم جيته دخيل !

سكين فرقاك .. من دم الوصال , أقطـرت
هاذي جروحي , تسيل أن كان تبغى دليل





الله يعين ؟؟؟؟؟؟؟؟

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:46 AM

(حلوة) عذآريبك // و(حلوة) مزآيــــآك ................
................ حتـى بيـوم افرآقنـآ كنـت هــادي !


متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:46 AM

خلي الارض تاخذ شكـل غيـر الكـره
خلي النار تاخـذ رمـز غيـر الفتيـل
من غدى الليل شعرك قلت انا بسهـره
ومن غدى الصبح وجهك قلت مالي مقيل
ارقصـي بيـن حـد الذنـب والمغفـره
ارحلي في سكونك واسكني في الرحيـل
ارجفي كنـك المـا.. فززتـه حجـره
واثبتـي كنـك الفضـه بعيـن البخيـل
وانحني مثل غصن فـي طرفـه ثمـره
واوقفي مثـل فزعـات بـدوي اصيـل
والفحـي علمينـا كيـف تقـدر مـره
تزرع الليل صبح .. وتزرع الصبح ليـل
فـي عيونـك سـواد يستحيـل اخـره
كامن ٍفي بيـاض ٍ .. اولـه يستحيـل
واحـد تخزريـنه ومـا يجيـك خبـره
اشهد انه عزيـز واشهـد انـه ذليـل

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:48 AM

.
.أنكسآر القلب مآيعني ضيآع ! ..........
.......... الضيآع .. أنك ترد وتكسره

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:50 AM

القلـ ♥ ـب واحد والمخآليق عـدـﮧ
ولاهز قلبـي بالهواء غير [ واحـد ]
[ أنـت ] الوحيد اللي خفوقي تشده وغيرگ
,, أجاآمل حضرتـﮧ لاتواجـد

متغلي لعيون غاليه 06-07-2010 03:51 AM

الفراق .. الضيق , الحظ .. العَنا ,
- الجروح إللي تجي بليّا ( طعون ! )


.. الظروف , الموت , الحزن , الهَنا ..
الدموع .. الصوت / خلْهُم : يسمعون


إن بقينا ( ثنين ) . وكل شي – ضدَّنا !
: الصبر . . . كثر الأمل : مآآآ ينفعون








گہٍـرستہآلهہ 06-07-2010 03:59 AM

تعلمت أزيف [ضحكتي] والقلوب أسرآاآار
على إني بخير في عين من يجهل [أحزآآآآني]

* جمرة مطير * 06-07-2010 04:19 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



مآيِنّفَتَحَ [ قَلْبِيّ ] لـ بَعْض الـآوآإدَم ..!

والـ"بَعْض" مَنّ قَبِلَ يتكَلَّمَ [ أَحَبَّــــــہ ]




؟


الساعة الآن 10:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64