![]() |
كنت احسب الدنيا معي تو زانت = واثري معك ازرع شقاي بايديه مالوم الا نفسي وكيف لانت = مع واحد مثلك وكانت عصيه |
أفسح طريق المـوادع لا تعنيّنـي
.............خلاص خيّل جفاك ولاحت الفرقـا يوّن قلبي عليك ولا بكـت عينـي .................تعلّق الدمـع لا ينـزل ولا يرقـا واسيت نفسي بنفسي لا تواسينـي ............وهزيت غصن الغرام وناحت الورقا ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
يا ذا الحمام اللي سجع iiبلحون=وشبـك علـى عينـي تبكيهـا ذكرتني عصر مضى iiوفنـون=قبلـك دروب الغـي iiناسيهـا أهلى يلومونـي ولا iiيـدرون=والنار تحرق رجـل iiواطيهـا لا تطري الفرقى على المحزون=ما أدانـى الفرقـى وطاريهـا |
عديت بالمستجلي = من نايفات العداما ياليت علوى هل لي = دخيلهم ما يضاما وإن جاء سلفهم يزلي = ما يركبون المساما رصاصهم مستجلي= يكسر صليب العظاما يا نجمت الصبح ياللي= سروا عليك النشاما جيت المطوع يصلي= صليت معه القياما سمعت انا صوت خلي= سلّمت قبل الإماما |
اختـرت
[ .. أمـووت .. ] ولا يقولون الخلآيق أمعـّه واختـرت [ .. أفــآرق .. ] والصـدق .. يآكره كرهي للفـرآآآق .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ تصبحون على خير |
أدفن الضيق بالقلب الحنون..
والتناهيد في عمري كدر؛؛ واقضي الليل هواجيس و ظنون ضايق البال مجروح النظر ؛ كل ماقلت ابهونها و تهون! عانق الدمع رمشي وانتثر" مايعوضني في غيابك من يكون يا حبيبي غيبتك عني ~قهر~ |
أخوي لا ضآق الفضآ والدهر شأن
يبقى على سود الليآلي عضيـدي آضرب بسيفه هيبة الآنس والجآن وآسقيه لمنه ضمأ مـن وريـدي لآجيت له ضآيق وتأيه وزعـلآن آرجع وآنا بأسبآب شوفه سعيدي |
شفت الحطب لاظمتة لهفة النار ** هذاك انا كلي حطب وانت ناري
|
أبعتذر باسم الشعر والقوافيان كان في حقك عن الوصل قصرتلوهي بكيفي والذي مايشافي
لأنقل لك الفرحة هوى وين مارحت.. لكن وعد مني وأنا انسان وافيتبقى أعز انسان ان جيت وان رحت.. |
أعاهدك باللي خلقني وسواك
ويعاهدك قلب إذا غبت صانك والله ما أرخصك ولا أفكر أنساك ومفقود قلبي كانه بيوم هانك لا ضاق صدرك وأزعجك جور دنياك تكفى اعتبرني أعز وأغلى من عرفت بزمانك |
| الساعة الآن 06:19 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .