::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 05-07-2010 12:40 AM

{..



خطاك ..! خلاني مثل مانـت شايـف
أحرص على العشره معك وأتاسف ..!

انا [ متفائل ] بـس مـرات خايـف
إنه يجيني يوم منك ( آتحسـف )..!

اخت القمر 05-07-2010 12:45 AM

{..





يقول لي : ليه ما أكتب صار لي مدّه ..؟
عطني شطر من عيونك .. ( وإترك الباقي ) !


صديت .. صد الشعر ( والصدّه الصدّه ) !!..
من يوم [ ماجفّ وصلك ] .. جفّت أوراقي !!




جفت اوراقي ~



:)

الريم 05-07-2010 12:59 AM


في غيبتكـ يــآمآتمنيت مووتكـ
اقل شي أرتــآإح واعرف مكآنكـ

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 01:48 AM









النفس ترضا بـ / الخطايا البيض ، لكنَي جفول ..!
أخاف لا يكبر [ خطا على خطا ] ويذَلها ..


من عهد ابوي ، وعهد ابوك ، وعهد ما قبل الرسول
والع ـشق ينبت بـ / الضلوع الحدب لين يسلَها ..!


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 01:55 AM











أغليه ، وأحبـه ، ولآ أدرري وش بلآ " قلبي " عليه ..
رآح لـ ضلوعه من ضلوعي " بـ الخفآ " قآم وهـرب ..

غلآه ، [ لآآ تعليق ] في صدري ، وأظن مآله شبيـه ..
لآشفت زوله ، [ أررحبوآ ، يآمررحبآ ] لبـّى العررب ..


(*قمــــرهم*)












* جمرة مطير * 05-07-2010 02:02 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png






أحيان ودّك تملي الكون .. إحسـاس ،
وأحيان ودّك ما تحـس بـأي حاجـه .. !






؟

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:04 AM










إنقطآعك والتغير والجفآ ..
لآ تسميهآ من أسبآب الظروف .. !

ودآم شوقي دآخل أعمآقك / طفآ .. !
كثر الله خير جروحك والطيوف .. !

" قآلهآ قلبي قبل .. صوتي [ أفآ ] "
وإنت جآرحني ولآ كنك تششوف ..


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:06 AM











البارحه كني وحشته و سَـيّر ’
و كني لمحت انسان أحبه وجيته

أشـّـر يقول : اللي هنا ما تغيّر ؟
و أشرّت أقول : اللي ذبحني نسيته ,

ما كنه إلا طااااااار قلبه .. و طيّر
قلبي من امسّ اتحسسه ما لقيته !



(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:09 AM











لا الدنيا [ دنيا ] ولا الأحباب أحبابي
الناس واجد .. ولكن ، وين أوفاهم ؟


الكل ( واقف ) و ناطرني على بابي
محتار قلبي . . وتعب بالحيل ويّاهم


واحد طموحه جروحي وحرقة أعصابي
وواحد تمنّى يكون .. بـ قلبي أغلاهم


ماودّي .. والله أجيهم ، شايل عتابي
إلين شفت الغدر والحقد . . أعماهم


دوّرت في وقت ضيقي فزعة أصحابي
ياحر قلبي .... أدورهُم ، ولا ألقاهم !


كلام ماهو كلام . . يصير فـ غيابي
وإلا وجودي ، معلّمني .. من أرداهم


شعلت [ شمعة فراق ] وكانت أسبابي
يمكن غيابي بـ جرح الصمت يبلاهم


الوجه من وجه أبيض ، وإنقفل بابي
قررت أبعِد .. عن الطعنات وأنساهم .






لكاتبه ..
أحمد الصانع ..


لناقلته ..
(*قمرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:11 AM











آحيآن ودي آعترف لكْ ، بَ ضعفي
وآبكي على صدرِك مثل " طفل خآيف "


لكن حيآتي علمتنيّ آخفِي
وآضحِك من آلآمي مثل منتْ شآيفْ . !


(*قمــــرهم*)

















* جمرة مطير * 05-07-2010 02:13 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png

عظيـمـه هيـبـتـك يـــا "صــ م ـت"
. . , مهمآ صار بــ دنيتي تبقى احلى سوآليفي




؟

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:28 AM











قبل امس غبـت ويمكـن آغيـب بكـره
لا اصبحت وحضوري ما يرضي غروري !

مانيب راضـي .. بـس مانيـب مكـره
اهـم حاجـة مـا ازيّـف شعـوري !!

لو ما كتبـت بحـس .. وانشـأت فكـره
اصبح غيابي مـن دواعـي سـروري !


(*قمــــرهم*)













* جمرة مطير * 05-07-2010 02:30 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


الوقت جابه ، ولا الاحلام رجَع ـته ..!
والصبر يلوي ذراعي وألوي ذراعه




؟

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:31 AM










ياقدر مهلاً نبي نآخذ صـور
للأمور للي بدنيانـا تصيـر

بعضها نبغاه من شان العبر
نعتبرها ضمن تحديد المصير

وبعضها الاخر اذا الواحد كبر
يذكر اللحظات يومنه صغير

ياقدر مهـلاّ علينـا ياقـدر
لا تعجّل والعمر جداً قصيـر


(*قمــــرهم*)













فهداللويمي 05-07-2010 02:32 AM

واثر قلبك مثل قلبي رهيف ويسكـن الاتعـاب


تجمعنـا علـى الفرحـه ندورهـا ونخطيهـا


يا ليتك قبل ما تعشق قفلت بوجهـي الابـواب


حسبت حساب خطوة حب لا نتعب ونمشيهـا

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:34 AM











شِف حضورك جمّل أجواء الكويت
جوّنا هذا المسا .. مو جوّنا !

مختلف كل شيّ لو قلت وحكيت
من رحلت إلين عوّدت لـ هنا !

في غيابك بس ياليتك دريت
تمتلي هـ الارض أشواق وعنا !

ولا انا من يوم سافرت و سريت
سافرت عنيّ الاماني والهنا !

ما فقدتِك !؟ إلاّ تدري من مشيت ؟
[ حتى انا أصبحْت أفقدني أنا ] !



(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:37 AM












طبعي كذا ماحب أنا ألف وآدور
والله خلقني واضح في حياتي

أهوى الصراحه واكره الكذب والزور
وحبي لغيري مثل حبي لذاتي

أقولها لو قالوا الناس مغروره
حكي العواذل مايكدر مباتي


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:38 AM









في غيبتكـ / كل الوجيه أفتقدها
حتى أنا .. بعضي فقدّته من أيام !!


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:40 AM










من راح مني ... قلت ياعله مصيب
دورت له عذر كريم وعذرته ...

للي يبي بعدي ... انا ماني قريب
هوماربحني ... وإلا انا ماخسرته

قلبي خويي ... ما لقلبي معازيب
اللى حقرني من رداه ... احتقرته

رغم الجروح اللى بقلبي معاطيب
حبيت كفين الزمان وشكرته ...


(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:42 AM










تدري وش اللي لا عطيتك آسرني ..
جملة صداها حق وفي صوتها حق ..

أسمع وصاة ابوي للحين بأذني ..
لا تملي القربة وفي قاعها | شق |..

(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:43 AM









ما كل | هم | يفرجهـ طيبة البال ..
وما كل ضيقة ينفع النوم فيها ..

(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:44 AM











ماهي بالعادة وينك.. عسى العلم خير؟
ليه نايم حبيبي قبل لا أسمع أحـبك؟

بين كيف ولماذا .. لذت بأقصى الزفير
احتريت اتصالك واستحيت اتصل بك ..

ما تخّـيلت أنام وما تكون الاخير
تسمع أنفاس قلبي ضحكتين بقربك ...

نام ...تصبح حبيبي على الف خـير
صحني لما تصحى انا نايم بقلبك!


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:51 AM











مشْكلتك إنّك سجين فـ طيش نزواتك
................ومشكلتي إنّي عزيز ومـا أقبل الزلّة


والله أحبّك وأموت بـ روحك وذاتك
................ لكن رجـوعي صعب و مواصلك ذلّة


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:52 AM










وينك ..؟ تعال الحين .. ملِّيت أنادي
إن ما سمعت الصوت إسمَع شعوري

كل الأصايد في عيونك .. [ تنادي ]
إهداء منِّي بـ صوت : مروان خوري

أسأل متى بتروح وأقول : عادي
وإنتَ وجودك في حياتي ضروري !

(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:53 AM










لولا ظلام الليل مابيّن الصبح
ولولا المواقف ماتبان الرجالي

ولولا الغرق محدٍ تعلم على السبح
ولولا الفرج خاويت سود الليالي

ولولا الخساره تنعدم قيمة الربح
ولولا وجودك انت عزي لحالي

غلاك ذابحني وانا قابل الذبح
لو منت غالي كان مارخصت غالي

(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:58 AM









مانيــب .. لارايـق ولامتـضـايق ..
والبـوح .. غصن ماقدرت اطوله ..

حاول..على حدب الضلوع توايق ..
وبتـعـرف اللي ماقـدرت .. اقوله ..!

(*قمــــرهم*)










* جمرة مطير * 05-07-2010 03:04 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



لآصآر حلمكِ في يد " آلوِقت وآلنآسْ "
...........
لآ آلنآس تفرح لِك ، ولآ آلوقت يرحمْ . .
آغسِل يدكْ من حلمك بَ مويةْ آليآسَ
......... وآهرِب بلآحلمِك عسى بس ، تسلم . !



؟

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:04 AM










.
.
ـآللي بـآلخـآطر ,ْ~

دخيلك ياهوى الغربي على قلبـي تهـب بزيـن
تراك محمـلً بأشيـآ تهـز القلـب وضلوعـه

تراك محمـل بأشيـا ً خفيـه مستحيـل تبيـن
ولايفطن لها كـود الجريـح مـلاوع اللوعـه

عليـك الله وجـاه الله تلـف يسـار ولايميـن
ولا تحيي عروق جروح مـن عاميـن مقطوعـه

تنحرتك وانا اعـرف النتيجـه دمعـه وبيتيـن
ومجموعة هواجيس(ن) تخالف هـي ومجموعـه

وتنفستك وانا اعرفك على روح الشقي حديـن
لكـن الله آمـرك وجابنـي باقـدام مقلوعـه

وجودي وجد من خلي يقيـده الزمـن للديـن
عفيف(ن) ما اظهر الحاجه ولا فزعوا له ربوعـه

والا ياوجد حالي وجد من خلي يشوف الشيـن
يتيم(ن) كلمته لا من شكى ماهيـب مسموعـه

توفى ابيـه عـاده مابعـد ينطـق اسمـه زيـن
وعاش بلآ اخوان وناقـعً كمّـه مـن دموعـه

على اللي راح بفوادي وانا ادري ليه وادري وين
وروّح روحـة(ن) مجبوعـةً ماهيـب متبوعـه

ملا صدري { غلا } واقفا وانا ضامي فواد و عين-
لو إنه بس وادعني علي اهـون مـن الروعـه

وبنآ له فالحشى سورً مثل سـورً بنـآ فالصيـن
يـرد العـاذل ويحمـي ورودً فيـه مزروعـه

حلف لي دين ماينسى وانا اللي قد عطيتـه ديـن
انا ديني على ماهـو ..وهـو ماغيّـر طبوعـه

على خبري لكني رحـت ادور للحقيقـه ليـن
عرفت اسباب ماتقنع وشفت اسباب مشروعـه

لو انه راح هاجرني علـي اهـون مـن الثنتيـن
مراحً مايبيه وعبـرة(ن) فـي الحلـق مقروعـه

عسى ربي يسامح كل من لـه فالفـراق ايديـن
سبق سيف الفراق العـذل ياروحيـن منزوعـه

دخيلك ياهوى الغربي ترى مانـي مـن الساليـن
ولو بينت لك ضحكه تراها صـدق مصنوعـه

دخيلك كف ولا لـف ولا غيـر هـب بزيـن
ترى ماهو يعرفك كون انـا ومـلاوع اللوعـه

.
.

وخالقــي تحطيم ..

(*قمــــرهم*)













فهداللويمي 05-07-2010 03:05 AM

غارقٍ (حضرة جنابي) في هوى (حضرة سمـوّه)
وفي هوى (حضرة سموّي) غارقٍ (حضرة جنابه)




والإجابـة ,,, يالسـؤال اللـي تسميهـا .. مـــــروّة
أي مروّة ,, وأنت حاديني علـى,,( مـرّ الإجابـة)







هو أنا اللي ,, مـن عذابـه يرفـق بحالـه عـدوّه
وإلا أنا اللي,, دون فرحه وقّفـوا كـل القرابـة

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:09 AM












المسألة لو هي على ضيقة الخلق
هونتها وأقول ضيقة دقايق ! !




المسألة عبره سجينة بها الحلق
ترقى دموع وترجع لصدر ضايق ! !


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:11 AM











الطيب من يمنــــــاك يافاعـــــل الطيب
........ واللــــــــي مثل شرواك يالذرب وافي

رجل(ن) تعرف الناس واهل المواجيب
........ لا قـــــلتلي عفـــــوا ولا قــلت كــافي

الـذيب وان قــــلنا هذاك انت يــــالذيب
....... واعظــــم خصال(ن) فيك ما كان خافي

( رح ود عطني والا تدري اجل جيب)
........ لاكــن على مـــاقيل صــــارت عـوافي

ورد عليـــك محمل(ن) بالتـــــــراحيب
....... هذاك فـــكري لا غــــدى الجـو صافي

يصير مـــابيني وبينــــه مطــــــــاليب
...... وارتب الــمعنى عــــلى ســـــاس قافي

تلعب هواجيس الفكر بيتهـــــــــا غيب
....... والاعـــب الهــــــــوجاس لعب احترافي

واليا كبرت وصــــار في راسي الشيب
........ يبقى القصيد احيان ذكـــره خـــــوافي


(*قمــــرهم*)














فهداللويمي 05-07-2010 03:15 AM

يَآ / شينهَآآ ، لآجَآتٍك همومك جموع ،
ولآ عَآد عندك للمٌوآجٍه / شجَآعًة

ويـآ شينهَآإ , لٌو كًآن لٍك حق مشروع
وآقربهم لقلبك / سعى في ضيـآإعَة

هٌذآ / الكًلآإم ، الليّ مٍن آلقَلب مطبوع ..
إقرآإء كًلآإم آلقَلب و شوف إنطباعَه


(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:18 AM









هلا بالخاطر اللي ليخطر يرتاح معه البال
هلا باللي إلى جاني يروق لجيته بالي

جفولٍ ليحضرني وانحرج من زحمة الأزوال
أقوم لخاطره من مجلسي واروح بلحالي

أشبه جيته مثل الحبيب اللي فراقه طال
نطحني وابتسم عقب الزعل في مدهل خالي

الي رد السلام وقال وشلونك وكيف الحال
حسبت أن السعادة كلها ما خلقت إلا لي

أرحبه تراحيب الثرى للصيب الهمال
ألى هل وهطل واجزل وبارك غيثه الوالي

يجيني والحمول ثقال لاتترك ولاتنشال
ويسري والخفوق المبتلى من همها سالي

وانا لولا الخواطر والقلم والشعر والترحال
تسليني عن همومي تلقيت الخلى الخالي

انا شاعر ولا احب المشاعر في الضمير تغال
وراعي الذوق ما يخفى عليه المر والحالي

أفاضلها وأميز بين مايترك وماينقال
واعرف ان السكوت احيان والصدات اجدالي

تمهل يانديمي طالبك لا تجرح الآمال
ترى بعض الهموم الغاليه محذور تنقالي

تحملها لعلي بالحوادث والزمان احتال
ترى صرختك في جوفي سببها صاحبٍ غالي

وانا لولا الغلا واخشى ياراعي يسحر العذال
حراام إني لا ألبي طلبتك واطف مكيالي

وانا اشوف القوافي شرفت مع هايل منهال
وقفلتها على ذا البيت اولى له واولى لي


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:22 AM









من صد .. خليته .. ولو كنت أحبه
كرامتي .. تقتل بـي - إحساسي الحيّ


ماهو كلام .. تصدّ من دون سبه !
على الاقل / خلنا نتفارق ، على شيّ ؟

(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:32 AM










ما يتعب البرد من شب المساء ضوّه ..
وما يلحق الشك من جاب العذر وافي ..

البرد برد العواطف بالحشا جوّه ..
اللي يدوج المحاني و الجسد | دافي |..




(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:33 AM









لو للشتا رحمه رحم عاري الناس
ولو للوفا سلطه قتل خاينينه ..

لو للخطا في دربنا صوت واجراس ..
ماشفتنا باقدامنا دايسينه ..!

لو الأماني تطرد الحزن والياس ..
ماشفت بين الخلق نفس حزينه ..

(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:34 AM









يوم دربك عن "حضن دربي" يشوح
ما وقف نبض الخطاوي ! ورجعَّك

وين أودّي خاطري ، عن هالجروح
لو يضيق الكون ..وأشتاق أسمعك!؟

من عطاك الحق .. تنساني وتروح ..؟!
وتاخذ الدنيا بمجملها معك ..!!



(*قمــــرهم*)













فهداللويمي 05-07-2010 03:35 AM

الصمت احسن حل لاضاق صـدري.....بعض السوالف زادت الضيق بالضيق
و اذا نشدني من نشد .. قلت مدري ...اجحد بـمدري نشفة الحال والريـق

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:36 AM









في ذمتي مدري وش اللي اسويهـ ..
لا قادر ابعد عنك ولا اجي لك ..

ظن ٍ يوديني و ظن ٍ اوديهـ ..
لاني عدون لك ولاني خليلك ..


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 03:38 AM









أثبت لك أن الزمن جاحد ..
وأن المفاهيم عندنا مختلطة...

أفعالنا الصح يلغيها غلط واحد ..
وأفعالنا الصح ما تلغلي ولا غلطة .. !!


(*قمــــرهم*)














الساعة الآن 07:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64