::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

قبلة مطير 03-07-2010 03:54 AM

[i]• من ڪثر مآ » [ أغليـﮧ ] « صرت أفرح بزلآتـﮧ \ ~

لو قلتوا [ أخطـأ ] عليڪ أقول -- » [ وش يعني ] • .!![/
i]

قبلة مطير 03-07-2010 03:55 AM

[i]أدري إنـﮧ كـل درب ۆلـﮧ ,,{ نهـآيـﮧ
........ بس أنـآ « بـآقي معـڪ » .. لآخــر درۆبي !![/
i]

(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:56 AM








كثر ما أشتقت لك . ,
والا كثر ما كنت [ أفكر فيك ] !
كثر ما طالت دروبي معاك .. وتعبت آقدامي ,

( على راحتك ) ,
شوف اللي تبيه ,
وشوف وش يرضيك !
لو أنك تقطع حبال الوصال وتقتل آحلامي ,

لكن :
تكفى وتكفى طالبك ,
( يا جعلني ما أبكيك ) !
[ لا تترك فرصه لـ غيرك , يداوي :
جرحي الدامي ,

لا تترك لـ السهر ,
ماطآ قدم , في عين من يغليك !
وأنا عزالله آحتاج لـ دفاك .. فـ بارد أيامي !


(*قمــــرهم*)













قبلة مطير 03-07-2010 03:57 AM

لآ إنشدونِي عَنك أَقول إن مآلك بـ قلبِي مجآل
وَ إن صَدّقونِي قَالت عيونِي . . كذوب .!

قبلة مطير 03-07-2010 03:58 AM

واللـﮧ لا ارفع هامة العز● وانساڪ●
وابصم بـבـرف الشوق »ملعون« طاريڪ"

قبلة مطير 03-07-2010 03:59 AM

جعل [ القلب ] إآللي ع ـآلطيب ربآني
.................... يدخل جنآن آإلخلد ويقطف ثمرهآ

(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:59 AM










| بشروه | اني برحل من حياته
بشروه وفرحو فيني ذويه

كفنو جسمي بماضي ذكرياته
ادفنوني في المكان اللي يبيه

علموه اني وربي من غلاته
كنت اعشق تراب وطت رجله عليه

باكر يندم ويصحى من سباته
ويحتضن قبري يبكي يرتجيه

ما يفيد الصوت دام الفوت فاته
من خذاه الموت وش له يحتريه

أطلبوه يسمي وحده من بناته
بإسمي وطيفي معا بنته يجيه



(*قمــــرهم*)












قبلة مطير 03-07-2010 04:00 AM

أكبر غلط .. ( تجرح ) لك .. انسان.. مجروح
حتى ولو ( جرحك ) .. مجرد .. ( دعـابه )

قبلة مطير 03-07-2010 04:01 AM

مآ كل [ هـمْ ] تفرجه طولة آلبآل !
ولآ كل " ضيقـهْ " . . ينفع آلنوم فيهآ /


قبلة مطير 03-07-2010 04:03 AM

** تدري وش الي يخلي القلب ذايب



......... لآ صرت ابيك وادري انك تبيـــــــني

(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 04:05 AM










انا ما اخطيت في حقك ولكن الكلام عتاب
واعاتب والعتب كلمة تفسرها معانيها

اعاتب واحسب بهرجي الى مني حكيت حساب
وكلمة يستحي منها لساني يبتدي فيها ...


(*قمــــرهم*)













قبلة مطير 03-07-2010 04:06 AM

وحق اللي خلــق في دآخلـي { نعمـــة الشــوق }
إني عليـك من الولهـ / حيـــــــــل ضــــآمي ..

قبلة مطير 03-07-2010 04:07 AM

يمكن آلاقي في حياتي سعاده ..
.......... لاعشت بالدنيا .. بلا قلب واحساس

احساسي اللي ما نفعني حصاده ..
......... مابيه دام الناس .. تضحك على الناس

(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 04:11 AM








يوم ضاقت ..
قلت وينك ياالفرج ..؟
قال : جيت ..
وشفت حولك ألف صاحب ..
وخفت أسبب لك حرج ؟!


(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 04:13 AM









يالفرج :
صاحبي ما شفت زوله..
من فقدته يوم شده ..
بس لوجاني على قلعة عيوني ..
حالف إني ما أرده .
والموّده يالفرج هيّ الموده ..
صاحبي .. مالي بصده
صاحبي روحي عرينه ..
ولو نصاني والنواصي عشب قبري ..
والله إني غصب لأحيا ..
ثم أعينه

(*قمــــرهم*)











قبلة مطير 03-07-2010 06:43 PM

هآمتي مآتنحني لك ولآلعشرة من آمثآلك
............... .... وإٍذآ تؤصل للًكرآمة عآدي من قلبي آشيلك


قبلة مطير 03-07-2010 06:46 PM

•? | حنا بنات شيوخ من روس [ مطران ]
مانخلط البيضه ببعض السوادي
في منتدى فيه الجماعه والاخوان
شعرة لحاهم في هجير وبرادي
مانلتفت للي من السؤ مرضان
ياللي تحسب { النت } صيد وهدادي | ? •

شجاع الهيت 03-07-2010 08:31 PM

كل ظلٍ تشوفه حاجتي قيلت به
...........................حسبي الله على الحاجة,, ونعم الوكيل

* جمرة مطير * 03-07-2010 11:02 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png





خلوُني لـ همِي ترَى ماَ يحِس بـ الكِي
_____________ الأ اللِي توُ جروُح قلَبة طريِة
باَكِر يدوُر الوُقت وَ يتلأقى كِل حِي
_____________ الدنيِاَ يوُم أفراَح وَ يوُم أسيِه




؟

(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:14 AM








كثر ماقلت حبيني وعيشيني براحة بال ..!
كثر ماكان يذبحني غلاك وطاري غيابك ...

كثر ماكان في الماضي حنيني يرسم الأمال
كثر ماكانت أنفاسي تذوب بريحة ثيابك ..!!

كذا يعني جنون أنثى خذتها نظرة الخيال
خذاها الشوق للماضي وصادف بابها بابك

على هونك بعد حيي ترى بعض الصدود خبال ..
وأنا من دونك ودونك شعورن صعب ينتابك


(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:16 AM










تركني في وطن حزني أقاوم هالقدر والجور
آلابسآلكـ ياوقتي عفيف الحب وش ذنبه ..؟


علامكـ تجرح الوافي وتكشف خافي المستور
وردّي النفس تصفى له وهو عايش على كذبه


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:18 AM











ايه اكابر و اتحدى بشموخي الأنكسار..
كـــل شي يهـون غير الكرامـه ما تهون..

حاكم بالعقل قلبي و لي جنـــه و نــــار..
و المعاني الواضحه ما تخالطهـــا الظنون..


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:23 AM









لو تشوف بعينك اللي في صدور الناس " خافي "
كان ( شابت ) عينك وعفت الحياه وماعليها !

يبغضونك ناس شافوا من يديك الخير وافي ’
وياكثر من يحسدون النعمة اللي أنت فيها .


(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:26 AM









مافيني شي :
بس يمكن من رحلت ,
وغبت عنّي | ضاقت الدنيا شوّي !

مافيني شي :
كلها دمعة بـ عيني ,
وإرتجافات الـ شفايف .. وغصّةٍ تجرح | خفوقي !

إنت شايف [ فيني شي ] ؟


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:29 AM








اليوم : تلعب بي رياح الهواجيس ،
... ولا ادري عشانك ضيقتي أو عشاني!

مابين | لوعات الجفا ، والوسـاويس
... البرد ساكن فـ ارتعاش المحاني

وانا حبيس الصمت سجن الاحاسيس
... ضاق الزمان ولا وسعني مكاني !


(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:33 AM









يا كبر القهر لا صار ما بـ اليد حيلهـ ..
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !!

إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أي وسيلهـ ..
كيف ابلقى دام جرحي سبتهـ طعنهـ يميني ؟!


(*قمــــرهم*)










* جمرة مطير * 04-07-2010 01:36 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png






عادي [التعب] عادي والهم هو ملحه ..
ولو مالحزن بادي مانفهم الفرحه .



؟

(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:38 AM













تعـآل فآحت دله آلشـوق بآلهيل
وهبت من عيون آلقصـآيد نسـآيـم

تعـآل مـآلي غيـر قربك محـآصيل
مـآ غير آنا وهمـوم صـدري عـزآيم


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:47 AM








ميدان حبك طويل وطال مضماره
اسابق الريح والشرهه على ركابي

ضيعني الوقت ...! والآيام دواره
وفي كل ليله حبيبي يكسب إعجابي

لو اجتمعنا لقيت { افكاري افكاره }
ولو افترقنا لقيته { يكره غيابي }

(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 04-07-2010 01:51 AM










يآإخي ../ زعلـــك من رفيقك لآإ يطول ..!
كآإن شي بـ { خـــآإطرك قم صـــآإرحـــه ..

من عرفـــت آلدنيــآإ .. وآلعـــآإلم تـــقول !!
صــآحبك لاأخطى عليك ../ تسآإمحه ..



(*قمــــرهم*)













* جمرة مطير * 04-07-2010 02:03 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



سوالف الليل مثـل الطعـن بالحربـه
...................يسيل دم الجـروح وينـزف السانـي


صديقي الحزن لا تسولف عن الغربـه
...................اسكت ولا تنبش اجروحي على شاني


ميت ولو كنت عايش فوق ذا التربـه
...................عايش ولو كنت ميت داخل اوطانـي





؟

عزيز بن لامـي 04-07-2010 03:26 AM


لبيه ياسيد قلبي يابعد روحي=لبى عيونك عساني مانحرم منها
لبيه ياول غرامي وأخر جروحي=لـبيه ياللي بقلبي تامر وتنها

^
^
لعزيز بن لامي

* جمرة مطير * 04-07-2010 03:48 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


قآلوا : كلي لك حبّة , يمكن تهدّي
. . . أوجآع حلقك , و الألم كلّه يزول !

و ضلّيت آنا أنثرهآ بَ أحضآن يدّي
. . . هيْ تشفيْ آلضيقه .. حبوب آلبنآدول





؟

اخت القمر 05-07-2010 12:23 AM

{..





وين أنت؟ يـ.. اللي عليك الخافق , أذّانـي
و [ الشوق ] في غيبتك صاحـي , وغلّبنـي

قلبي :- عليك .. و إليك .. و فيك ( وصّاني )
[ أسبح لك ] و موج حظي .. عنك , يسحبني

و [ تعبت ] في دنيتي مـن بعـدك .. آعانـي
وصرت ْمتبعّثر .. تعال أرجوك ../ رتّبنـي !

اخت القمر 05-07-2010 12:24 AM

{..



ماني بزعلان لو الحـزن بـي يرقـآ ..
ولا راح تفرِق معك زعلان أو راضي .!

بس حزٌت فخاطري يا شاري الفرقـآ :
" العِشْره إلٌي معك راحت على الفاضي "

اخت القمر 05-07-2010 12:26 AM

{..


يضيق صدري وآجيك .. أدوّر الراحه
العام .!! والاّ السنه هذي ] تضايقني [


:)

اخت القمر 05-07-2010 12:28 AM

{..



يا سارق إحساسي إمجمّل ومشكور
يوم الموادع .. بان وش كان فارق

أنا عطيتك قلب .. وإحساس وشعور
وما شفت منْك إلاّ ( دموع المفارق )

اخت القمر 05-07-2010 12:31 AM

{..



مافقدت إلا الحياه الطيّبه بفرااقك ..
لا توادعني وخلّك في الخفوق شويّه ..

مركب الأشواق يحمل فالطريق أشواقك ..
كل ما جا يبتعد عنك الرياح إمعيـّـه ..


يوم أجي مشتاق لك وأروح لك مشتاقك ..
ماكسبت إلا سلام الله , وصف النيّـه ..

كل حاجه في حياتي ظلمّت بـ فراقك ..
وأنت لاهي عن غلاك ودنيّتك ورديّه ..

اخت القمر 05-07-2010 12:34 AM

{..



لولاه ما كان لي في القسم هذا شـعـر ~
ولولاه ما مرت الذكرى عليْ وبكيت ..!

اخت القمر 05-07-2010 12:38 AM

{..



كل ما تعتذر لي .. ما تكمل
كأنك تمن .. حتى بـ إعتذارك !

بعض الاعذار منك ما تجمل ~
من رداها .. تنقص من وقارك !


الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64