![]() |
[i]• من ڪثر مآ » [ أغليـﮧ ] « صرت أفرح بزلآتـﮧ \ ~
لو قلتوا [ أخطـأ ] عليڪ أقول -- » [ وش يعني ] • .!![/i] |
[i]أدري إنـﮧ كـل درب ۆلـﮧ ,,{ نهـآيـﮧ
........ بس أنـآ « بـآقي معـڪ » .. لآخــر درۆبي !![/i] |
كثر ما أشتقت لك . , والا كثر ما كنت [ أفكر فيك ] ! كثر ما طالت دروبي معاك .. وتعبت آقدامي , ( على راحتك ) , شوف اللي تبيه , وشوف وش يرضيك ! لو أنك تقطع حبال الوصال وتقتل آحلامي , لكن : تكفى وتكفى طالبك , ( يا جعلني ما أبكيك ) ! [ لا تترك فرصه لـ غيرك , يداوي : جرحي الدامي , لا تترك لـ السهر , ماطآ قدم , في عين من يغليك ! وأنا عزالله آحتاج لـ دفاك .. فـ بارد أيامي ! (*قمــــرهم*) |
لآ إنشدونِي عَنك أَقول إن مآلك بـ قلبِي مجآل
وَ إن صَدّقونِي قَالت عيونِي . . كذوب .! |
واللـﮧ لا ارفع هامة العز● وانساڪ●
وابصم بـבـرف الشوق »ملعون« طاريڪ" |
جعل [ القلب ] إآللي ع ـآلطيب ربآني
.................... يدخل جنآن آإلخلد ويقطف ثمرهآ |
| بشروه | اني برحل من حياته بشروه وفرحو فيني ذويه كفنو جسمي بماضي ذكرياته ادفنوني في المكان اللي يبيه علموه اني وربي من غلاته كنت اعشق تراب وطت رجله عليه باكر يندم ويصحى من سباته ويحتضن قبري يبكي يرتجيه ما يفيد الصوت دام الفوت فاته من خذاه الموت وش له يحتريه أطلبوه يسمي وحده من بناته بإسمي وطيفي معا بنته يجيه (*قمــــرهم*) |
أكبر غلط .. ( تجرح ) لك .. انسان.. مجروح
حتى ولو ( جرحك ) .. مجرد .. ( دعـابه ) |
مآ كل [ هـمْ ] تفرجه طولة آلبآل !
ولآ كل " ضيقـهْ " . . ينفع آلنوم فيهآ / |
** تدري وش الي يخلي القلب ذايب
......... لآ صرت ابيك وادري انك تبيـــــــني |
انا ما اخطيت في حقك ولكن الكلام عتاب واعاتب والعتب كلمة تفسرها معانيها اعاتب واحسب بهرجي الى مني حكيت حساب وكلمة يستحي منها لساني يبتدي فيها ... (*قمــــرهم*) |
وحق اللي خلــق في دآخلـي { نعمـــة الشــوق }
إني عليـك من الولهـ / حيـــــــــل ضــــآمي .. |
يمكن آلاقي في حياتي سعاده ..
.......... لاعشت بالدنيا .. بلا قلب واحساس احساسي اللي ما نفعني حصاده .. ......... مابيه دام الناس .. تضحك على الناس |
يوم ضاقت .. قلت وينك ياالفرج ..؟ قال : جيت .. وشفت حولك ألف صاحب .. وخفت أسبب لك حرج ؟! (*قمــــرهم*) |
يالفرج : صاحبي ما شفت زوله.. من فقدته يوم شده .. بس لوجاني على قلعة عيوني .. حالف إني ما أرده . والموّده يالفرج هيّ الموده .. صاحبي .. مالي بصده صاحبي روحي عرينه .. ولو نصاني والنواصي عشب قبري .. والله إني غصب لأحيا .. ثم أعينه (*قمــــرهم*) |
هآمتي مآتنحني لك ولآلعشرة من آمثآلك
............... .... وإٍذآ تؤصل للًكرآمة عآدي من قلبي آشيلك |
•? | حنا بنات شيوخ من روس [ مطران ]
مانخلط البيضه ببعض السوادي في منتدى فيه الجماعه والاخوان شعرة لحاهم في هجير وبرادي مانلتفت للي من السؤ مرضان ياللي تحسب { النت } صيد وهدادي | ? • |
كل ظلٍ تشوفه حاجتي قيلت به ...........................حسبي الله على الحاجة,, ونعم الوكيل |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
خلوُني لـ همِي ترَى ماَ يحِس بـ الكِي _____________ الأ اللِي توُ جروُح قلَبة طريِة باَكِر يدوُر الوُقت وَ يتلأقى كِل حِي _____________ الدنيِاَ يوُم أفراَح وَ يوُم أسيِه ؟ |
كثر ماقلت حبيني وعيشيني براحة بال ..! كثر ماكان يذبحني غلاك وطاري غيابك ... كثر ماكان في الماضي حنيني يرسم الأمال كثر ماكانت أنفاسي تذوب بريحة ثيابك ..!! كذا يعني جنون أنثى خذتها نظرة الخيال خذاها الشوق للماضي وصادف بابها بابك على هونك بعد حيي ترى بعض الصدود خبال .. وأنا من دونك ودونك شعورن صعب ينتابك (*قمــــرهم*) |
تركني في وطن حزني أقاوم هالقدر والجور آلابسآلكـ ياوقتي عفيف الحب وش ذنبه ..؟ علامكـ تجرح الوافي وتكشف خافي المستور وردّي النفس تصفى له وهو عايش على كذبه (*قمــــرهم*) |
ايه اكابر و اتحدى بشموخي الأنكسار.. كـــل شي يهـون غير الكرامـه ما تهون.. حاكم بالعقل قلبي و لي جنـــه و نــــار.. و المعاني الواضحه ما تخالطهـــا الظنون.. (*قمــــرهم*) |
لو تشوف بعينك اللي في صدور الناس " خافي " كان ( شابت ) عينك وعفت الحياه وماعليها ! يبغضونك ناس شافوا من يديك الخير وافي ’ وياكثر من يحسدون النعمة اللي أنت فيها . (*قمــــرهم*) |
مافيني شي : بس يمكن من رحلت , وغبت عنّي | ضاقت الدنيا شوّي ! مافيني شي : كلها دمعة بـ عيني , وإرتجافات الـ شفايف .. وغصّةٍ تجرح | خفوقي ! إنت شايف [ فيني شي ] ؟ (*قمــــرهم*) |
اليوم : تلعب بي رياح الهواجيس ، ... ولا ادري عشانك ضيقتي أو عشاني! مابين | لوعات الجفا ، والوسـاويس ... البرد ساكن فـ ارتعاش المحاني وانا حبيس الصمت سجن الاحاسيس ... ضاق الزمان ولا وسعني مكاني ! (*قمــــرهم*) |
يا كبر القهر لا صار ما بـ اليد حيلهـ .. والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !! إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أي وسيلهـ .. كيف ابلقى دام جرحي سبتهـ طعنهـ يميني ؟! (*قمــــرهم*) |
|
تعـآل فآحت دله آلشـوق بآلهيل وهبت من عيون آلقصـآيد نسـآيـم تعـآل مـآلي غيـر قربك محـآصيل مـآ غير آنا وهمـوم صـدري عـزآيم (*قمــــرهم*) |
ميدان حبك طويل وطال مضماره اسابق الريح والشرهه على ركابي ضيعني الوقت ...! والآيام دواره وفي كل ليله حبيبي يكسب إعجابي لو اجتمعنا لقيت { افكاري افكاره } ولو افترقنا لقيته { يكره غيابي } (*قمــــرهم*) |
يآإخي ../ زعلـــك من رفيقك لآإ يطول ..! كآإن شي بـ { خـــآإطرك قم صـــآإرحـــه .. من عرفـــت آلدنيــآإ .. وآلعـــآإلم تـــقول !! صــآحبك لاأخطى عليك ../ تسآإمحه .. (*قمــــرهم*) |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
سوالف الليل مثـل الطعـن بالحربـه ...................يسيل دم الجـروح وينـزف السانـي صديقي الحزن لا تسولف عن الغربـه ...................اسكت ولا تنبش اجروحي على شاني ميت ولو كنت عايش فوق ذا التربـه ...................عايش ولو كنت ميت داخل اوطانـي ؟ |
لبيه ياسيد قلبي يابعد روحي=لبى عيونك عساني مانحرم منها لبيه ياول غرامي وأخر جروحي=لـبيه ياللي بقلبي تامر وتنها ^ ^ لعزيز بن لامي |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
قآلوا : كلي لك حبّة , يمكن تهدّي . . . أوجآع حلقك , و الألم كلّه يزول ! و ضلّيت آنا أنثرهآ بَ أحضآن يدّي . . . هيْ تشفيْ آلضيقه .. حبوب آلبنآدول ؟ |
{..
وين أنت؟ يـ.. اللي عليك الخافق , أذّانـي و [ الشوق ] في غيبتك صاحـي , وغلّبنـي قلبي :- عليك .. و إليك .. و فيك ( وصّاني ) [ أسبح لك ] و موج حظي .. عنك , يسحبني و [ تعبت ] في دنيتي مـن بعـدك .. آعانـي وصرت ْمتبعّثر .. تعال أرجوك ../ رتّبنـي ! |
{..
ماني بزعلان لو الحـزن بـي يرقـآ .. ولا راح تفرِق معك زعلان أو راضي .! بس حزٌت فخاطري يا شاري الفرقـآ : " العِشْره إلٌي معك راحت على الفاضي " |
{..
يضيق صدري وآجيك .. أدوّر الراحه العام .!! والاّ السنه هذي ] تضايقني [ :) |
{..
يا سارق إحساسي إمجمّل ومشكور يوم الموادع .. بان وش كان فارق أنا عطيتك قلب .. وإحساس وشعور وما شفت منْك إلاّ ( دموع المفارق ) |
{..
مافقدت إلا الحياه الطيّبه بفرااقك .. لا توادعني وخلّك في الخفوق شويّه .. مركب الأشواق يحمل فالطريق أشواقك .. كل ما جا يبتعد عنك الرياح إمعيـّـه .. يوم أجي مشتاق لك وأروح لك مشتاقك .. ماكسبت إلا سلام الله , وصف النيّـه .. كل حاجه في حياتي ظلمّت بـ فراقك .. وأنت لاهي عن غلاك ودنيّتك ورديّه .. |
{..
لولاه ما كان لي في القسم هذا شـعـر ~ ولولاه ما مرت الذكرى عليْ وبكيت ..! |
{..
كل ما تعتذر لي .. ما تكمل كأنك تمن .. حتى بـ إعتذارك ! بعض الاعذار منك ما تجمل ~ من رداها .. تنقص من وقارك ! |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .