![]() |
{..
عجـزت لا اكتـب بيت واحد بفرقـاك ..!! حتى الشعـر به صـدمه(ن) من غيـابك ~ |
{..
زعلان مني حبيبي والسبب : [ غِيره ] !! عَلْمُوه عن حالتي . . إنْ كان مو داري الحاله حاله . . وشفت الموت من غيره أعيش كّني { غريبٍ في عُقر داري } مرات .. أقول المفارق : أحسن وخيره ! ومرات .. أكره فراقه والألمـ .. طاري { الناس } غيري وغيره ما لهم سيره يتابع الكل . . أخباره مع أخـباري إحساسي ديره .. وهو إللي يَحْكُمْ الديره ( ولاء مطلق ) له : شعوري و أشـعاري الجار له حق إذا هو وجّب : الجيره !! وخل يذكر إنه حبيبي وأغلى من جاري إنْ كان رايح مع [ العذال ] .. تفكيره !! بـ أروح جزر الكناري أكتب أفكاري ~ |
{..
أنا صيتي وطيبتي ما شريته ياردي بفلوس ورثته من شيوخ تاخذ الحشمة وتعطيها .. :) |
انا الذي من معهد الحزن خريج 000000000سهيت عن رمح الزمان وطعني |
،‘،
وش عاد يعني لو يقولون بيصيح الدمع في بعض المواقف شجاعه كسر الغصن ماهوب من قوة الريح يمكن يكون ان السبب بإرتفاعه ،‘، |
وأروح أقول ياحزني كفايه مامضالي نم!
عساها نومة أهل الكهف يوم انك مشقٍيني |
أحب كل اللي يحبه ويغليه ..
وابغض عشانه كل قاصي وداني ! |
.
مشاعر الخفـاق عنـدي طوابيـر لعلهـا توصـل وتطفـي ضمـاهـا |
ان جيت ترمي الذيب حذراك تخطيه لا تضـرب الا ميقـنٍ بالاصابـه فكر ثلاث امرار وشلـون ترميـه حتى تحاشا مـا لا يحمـد عقابـه |
إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين |
دنيا غريبة والبشر فيها اغراب
لو هي صفتلك ما صفولك بشرها تعطيك من لذاتها كل ما طاب تغريك ثم تغرقك في بحرها وأنا عطتني دنيتي الزين والشين اللي بنا دنيتي هو نفسه اللي دمرها |
اضحك مع الناس واخفي همً قتلني همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح |
0 0
اشكي لربي عالماً كل الأحوال 00 حالي شكيته لرب ديني ودينك 0 0 |
عشـت بزمن فيه ازدواج بمعاااانيه ... شفت الحقايق عكس ماكااان ظني ... |
]~ أنآ بخير ~ إن كآن هذآ سؤآلك ...!
و إن كآن غيره .. لآ تحآول / ولآ تقول ..!! مآ رآح أرد إلآ على : [ كيف حآلك ] وآقول : مآشي آلحآل .. ولو كآن مشلول ..!! مآطيق بعدك .. بس مآبي / وصآلك / معآدله ][ سهله ][ .. ولآ تبغي حلول ...!! |
ياحي ياقيوم اسألك بحاجة في القلب ....! وأنت ادرى بهاااا ....! . مآ‘هـؤ غ ـرؤر ؤلآ تـؤآضع كـل مآفي آلمسآله....! آني رفضت آحسب لغير آلله ح’سآب..|!!| |
اقدّر الطيب .. إذآ .. قدّرني..! وإن كـآن .. مآقدّرني .. فـ / ذٍي ‘ مشكلته مآفيه شيء بـ دنيَتيِ كّدّرني ..ََ! إلآ .. كـلـآم اللي يقولونهـ وآنـآ .. ............ مآقلته ‘ |
اللي يدوُر خل مْآبه عذآريْب ..! كِنه يدوُر بحْر مْاهوُب مْالِح .. ! (*قمــــرهم*) |
ياليت منهو باله اليوم مرتاح .. نومه هني يرقد وعينه قريره .. مثل الطفل لا طاح في مرقده طاح .. لا شاغله همه ولا هم غيره .. يا قلب لا تحزن ع فايتٍ راح .. كثر الالم والحزن مافيه خيره .. بابٍ يجيب الهم صكه وارتاح .. خله بديره وانت خلك بديره .. ما راح راح عادة الكرب ينزاح .. اصبر عليه شوي ويطير طيره .. ترى الليالي فيهن اتراح و افراح .. كم من عسيره جا بعدها يسيره .. (*قمــــرهم*) |
؛؛ الغياب ان جا على غفله تعب ’ كنه : يمد الممات فْ كل شي , غيب لكن , ماهو بليا سبب .., غيب , بس لاتعلمني ولا تكذب علي ..!؟؟ (*قمــــرهم*) |
اسهل الحزن دمعٍ لا رمشنا همى .. واصعب الحزن دمعٍ نرمش وما يطيح .. ليتني في الفراق ابكم واصم وعمى .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريح , ..! (*قمرهم*) |
لو كل واحد يجي ودّه على ودّه ...........ماطال صبر العقيم لشوف مولوده راعي القناعه ليا من الزمن حدّه ...........يرضى بحظ ٍ ذخر جوده وماجوده يابيض الأحلام لاتمسين مسودّه ..........بشايرك في نواصي الخير معقوده (*قمــــرهم*) |
إن جيت للبيت قام الفكر يلعب بي وان رحت للخرج صاب القلب ولوالي ماعاد أميّز واعرف الجدّ واللعبي غديت مثل الخلوج أمشي على فالي ياسعود هذي تدابير الولي ربي والعبد ماله عن اللي دبّر الوالي جرحي على سعود ماينفع به الطبي وشلون أبسلى وهو دايم على بالي أحسّ صوته يناديني وأنا ألبّي يقول يمـه نسيتي شبلك الغالي وشلون أبنساك وانته ساكنٍ قلبي أنت حبيبي وزولك دايم قبالي البندري بنت عبدالعزيز في رثاء ابنها سعود بن بندر . (*قمــــرهم*) |
لاصار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟ وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك) قبل أبتدي عندي طلب ركِّز طلب ماهو " رجاء " ! ما أبي تجاوبني .. ولا تستغرب إني أسألك لا تنصدم من عزلتي حالي مثل : كل الولأ عندي سبب : ما تستحق إنِّي أجيك و أوصلك؟ لا تعتبر جمر الحكي من شاعرك يعني " هجاء " لو كنت بهجي حضرتك ما خفت منِّك .. قلت لك ! هذي القصيده مصنِّفه في دفتري قصة " رثاء " حبٍ يموت وتنولد .. وحبٍ يعيش ويقتلك ! ناديت لك ياما .. ولا لبِّيت لي , وضاع النداء ! مبحوح صوتي والصدى من كثر ما ناديت لك ! أقرب من ثيابي علي وأبعد من نجوم السماء ورغم إبتعادك والتعب ..أرسم طموح وأمهلك .. ما كنت لي الداء وأنا ما كنت لـ جروحك " دواء " .. ما عشت في دنياي لي !! عايش ولكن عشت " لك " ! علمتك القلب الوفي .., ما يخذلك فيه " إنتماء " ! وعلمتني كيف العشم في من تحبه .. يخذلك !! علمتك إن أصل الهوى يرجع لـ كلمة " إحتواء " ! وعلمتني إن الهوى , ما عاش يوم بـ داخلك ! علمتك إنِّي لك بحر [ مدَّه وجزره ] لك وفاء ! وعلمتني كيف أنصدم وأغرق أنا في ..ساحلك ! ما تستحي ,, ودامك كذا ؟ - إفعل حبيبي ما تشاء ! توِّي عرفت إنِّي كثر ما أعْرِفِك .. كنت أجهلك ! ما كان قلبي بس لك وقلبك لعب دور الدهاء ! وما كنت لك أقرب من أنفاسك وأقرب من هلك ؟! ما عاد تفرق غيبتك أو رجعتك .. عندي سواء ! كنت إهتمامي ورغبتي .., والحين دوري أهملك ! لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟ وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) ! إن كنت جاهل ..! " لعبتك قلبي " وما فيها ذكاء حتى الطفل إن جبت له [ لعبه ].. - ولاءه صار لك ! قبل أنتهي عندي - أمر ما هو طلب وإلا - رجاء .. لا يشغلك ماضي إنتهى .. ركز على مستقبلكـ.. (*قمــــرهم*) |
تمتمت صوت الغرام .. ونبرته .. تحيينـي عقب موتي .. يوم حدّوني علـى فرقاهـا وادعتني .. واتركت لي .. حاجةٍ تلهينـي عطرها .. وانفاسها .. وشوي من حناهـا ليت لي حيله .. و اخبّي دمعتي في عينـي وليت عيني تقتصد .. فاللي بقى من.. ماها! (*قمــــرهم*) |
لآشَك مآني منْ غَدرْ آلزمَنً خآيفَ ؛ ................ آعرفْ دخولي / بعَد مآعرَف مطلآعي ؛ لكَنْ آلآيآمّ منْهآ خآطريَ عآيَف ؛ ................ لو آنهآ تجربَة عُمرُ وتمتآعيْ؛ يلوَفني عنَ مقآصدَ خآطري لآيفَ ؛ ............... وآمشي معَ آلدربّ وعيونيْ لمرجآعيَ ؛ (*قمــــرهم*) |
فرصه وراحت... لكن نقول .. (خيره) ! يا مآ خسرنا والبقى بـراس الأيـام .؟ ما فيه كسر إلا خِـلق لـه جبيـره !! مير البلى وش يجبر اكسور الأحـلام .؟ (*قمــــرهم*) |
من جزم نفسي يوم صار الردى طيب .................حلمي قبل لا يكسرونه كسرته !! (*قمــــرهم*) |
عقيل ياخلي تجازا به الموت ياليت خلك مثل خلي يموتي أبي تجاوبني نبي نرفع الصوت صكات بقعاء ماعليها سكوتي هالبيت تردده امي ومدري منهو له .. (*قمــــرهم*) |
الا ياهل الطايف علشانكم دلعان ابقضي معاكم عطلة الصيف بالديره بغيت السفر لبنان والقاهره والشام عيا الوليف وقلت ياعلها خيره خدمته وانا ماني لابوها اشتغل خدام لكن على شرع الهوى مابها عيره * يقولون الي قايله واحد قحطاني ، مادري منهو: بالله ما ألقى لي واحدٍ جبلي يرد لي الشور لا بغى يسافر ...؟؟؟!! (*قمــــرهم*) |
يسومون العطا بـ اسم الخطا في كفة التبذير خطاي ..! ولا صوابٍ ما يوصّلني على بابك! أنا فيني تعب ، فيني عتب ، فيني جروح اكْثْير ولا فيني أكمّل مابقى فيني / من غيابك ! (*قمــــرهم*) |
واحظي الي عمى ما يشوف اصقه ولا يوحي الداعي ومدنقٍ مايقيف وقوف مدنقٍ ينخش القاعي حدى يديه بها صادوف متعرضه خبث الاوجاع هذي بعد من امي تقول حطيها .. وماتدري لمنو .. (*قمــــرهم*) |
حظي ملقي الزباير متونه لاهو مهقويني ولا قاطع ياس مثل الحصان مقطعات زيونه براطمه من كثر الارهام يباس لاهو برمدانن تداوي عيونه ولاهو بوجعانن ياناهض الباس ولاهو بـ عود ماحياتن سنونه نعلك له حتى يتسهمج مع الناس برضه مادري لمن ، امي قالت لي حطيها تجنن .. (*قمــــرهم*) |
طلعت من بيتنا زعلان وقعدت في مقرن الحله ومرن ثلاث تقل غزلان و أقفن بقلبي يتلنه من بكن تسقي العطشان ولا حديكن نعربله مهبول مهبول ياسليمان مالك تعرض هل الحله ماهو من ورد الجابان طوية حرير ولا فله نفس الحالات الي فوق .. ياجماعة الخير ترى يمكن امي تقص علي .. يعني القصيد يمكن فيه سب .. بصراحه بعض الأبيات مافهمتها .. السموحه تقول لي الشاطر بيفتهم .. ^_^ (*قمــــرهم*) |
حتى الهوا في جوّهم والله ماكنه هـوا أتنفّسه ثم أختنق وأفتك منه بزفرتي أصيح للغيمه ظما واشوفها توحي النداء من بعدها تمطر تعب لا وا حسافة صيحتي أيقنت بأن البحر يعكس للبشر وجه السماء مير البلا وجه البشر مايعكس الاّ حسرتي , !! (*قمــــرهم*) |
ولا عاد يبقى لـ ابتسامتي شفاه و الدمع يلقى راحته وسط كمي وان كان فيه انسان يسعفني دعاه لاشك تشرح خاطري دعوه امي ’ ! (*قمــــرهم*) |
آلآ يَآمٍلْ قَلبٍ كَلْ مَآجآه آلليّل جَآه خلآّج ؛. يَلُوج ويَجتلد فآلصّدر وآلعربآنْ مَمسيني َ آلآ يَآمجيبَ دَعوة مَن تصآفق دُونْه آلأموآج ؛. [ آنْآ بَحمآك يَآوآل آلخلآيق لآتخلينْي َ ] (*قمــــرهم*) |
لو كل خآطر مُجبرْ أنيِ أدآريهْ أبلشتْ فكري بـَ العقول السقيمه !! (*قمــــرهم*) |
ولا حــاجه سوى إني .. حيييل هالليله .. وجـودك .. قربي أحـــــــــــتـــــاجــهـ (*قمــــرهم*) |
مثل رسمة زمان أول .. وحنّا صغار لو تذكر هذاك .. القلب أبو سهم ٍ يمر بداخله .. مطعون بنفس الجرح في شكله .. ولكن في الألم أكبر تجبّر قلبك .. وأرسل سهم حد الغدر مسنون كسر خاطر فؤادٍ حب ولا اظن الكسر يجبَر خصوص إن كان هالكاسر .. غرام ٍ بالحشا مكنون (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .