![]() |
لايصيبك شك لو مقدار ذره .. ولاتظن أنساك لو مهما يصير.. كيف ما أحبك وأنا قلبي تبرا من جميع الناس واختارك عشير ...قلت لك أكثر من مليون مره .. إنت الاول واللى بعده والاخير
|
ماذبحني فيك إلاّ أنّك تبيني
وماسحرني؟ إلاّ حكيك الإستعـاري لا حكيت أحس بشيّ(ن) .. يعتريني ويخشع قلبي وتطريلي طـوااري أعشق حكيك وأحفظه يا ضنيني حفظ ابن تيميّه لـ حكي البخــاري ولا سكت أحط يدّي في جبيني وارجي الله مايطوّل بـ إنتـــظاري أدري إني عندك واسألك ويني؟ داري(ن) لكن ماكني بـداري |
ياعمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان فديت عيونك الحلوه تبسم لوعلشاني تصدق بسمتك والله تفرج خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني |
تمرني مثل إنكســــاري وأكابـر
وأحاول أمنع لهفتـــي لاتناديـك تمرني صــــــــوت مثل حلم عابـر في ليلة ماتشبـه إلا تمــــاديـك بالله وشلون أكرهك وأنت خابر إني أحبك .. كثر مااكره تغلــيك |
تبي تعرف بقلبي وش مكانـك ..!
تبي تعرف وش أعمل كل ليلــهـ .. ؟ عزيز الدمع هليـتـــهـ عشانكـ .. وعزة نفسـي لكـ صارت ذليلــهـ ! |
صديت مثلك والصراحه اشتقت لك
اترك الناس حولي واقعد اشره عليك كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك ..!! |
لا النوم نافع ولا التفكير نافعني
أنام وأصحى على باقي وصوفك بالله قلي شعوري هذا وش يعني طمني الله يطمن همك وخوفك __________________ |
ماهو جفا يا صاحبي قلت سؤالي
جعله يموت اللي نوا فيك القطيعه وماهو تغلي يوم قللت اهتمامي في داخلي باقي معزتك رفيعه امنتك الله يا صاحبي في وصالي والصاحب اللى ما يبيعك لا تبيعه |
تبي تعرف غلاك اللي سكن في خافقي بسكات
تعال وحس بشعوري وتعرف ويـن منزالـك احبـك ايـه احبـك وابادلـك الغـلا بالـذات ملكت القلب بلحالك وصـار القلـب مدهالـك انا من قبل احبك كنت صعب وقاسي وهيهـات واقول انك تبـي تملـك خفوقـي ذا تهيالـك اراجع نفسي بنفسي وافكر بك عشـر مـرات ولكن المشاعر؟ عاندتنـي وتطلـب وصالـك يفوح المسك من ورد المشاعر والغلا ما مات جذوره قلب وعروقه سهم في عرقهـا سالـك غلاانااا راقيٍ فالنايفـه عـن هفـوه وزلاات رقيت بعـرش خفّـاقٍ ملكتـه جعـل يهنالـك الا ياكثـر حسـادك بحبـي تشعـل الفتنـات والا يا كثر حسـادي ولا احـدٍ بينهـم طالـك تناديني من الضيقه واجيـك ابـدد الضيقـات البي مطلبك من قبـل يفـزع عمـك وخالـك الا يا حبي الحاضر والا يا حبـي اللـي فـات تفيخر بي وانا افخر بك عسى فال السعد فالك ظروف الوقت؟ والصدفه تراها في غرامك جات وصرت بقلبك لحالي .. وصرت بقلبي لحالـك |
ماكــل دمعـــه تـــبل العيــن معذووره
__________________ بعض العبايـــر وربي مالها داعــي وش حضرته من نصاه الدمع من دوره؟؟؟؟؟ _________________ ما هو هجرني وخلاني مع أوجاعي!!!!! |
| الساعة الآن 03:44 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .