::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 30-06-2010 12:44 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


كلً الْ حكاّيةْ توقعته يحٍسْ فيني


؟


الريم 30-06-2010 12:48 AM

طآوعك قلبك تخليني وتروح ؟
..... وآنآ آحسب آني غلآك ودنيتك ..!
............... . كنت آحسب آني بدآوي بك جروح
............... ..... مآدريت آقسسسى طعوني طعنتك ..!

* جمرة مطير * 30-06-2010 01:15 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


على دربــ " الأمل " أرسم خطاوي ( ضحكتي ) للحين !
وأنا أدري " لا أمل باقي " ..
ولالي [ خِلق ] للضــ ح



؟

فهداللويمي 30-06-2010 01:29 AM

حزني كبير .. أكبر من حدود .. شاطيك ..
وأقسى من جروح الزمان .. العطايب !!
وإن شفتني غايب .. عن حدود .. شاطيك ..

أعرف تراني .. تحت .. ذيك .. النصايب !!

وأعرف تراني .. دايم إن ضقت .. بآجيك ..

لأني .. أنا .. والموج .. صرنا .. حبايب !!

* جمرة مطير * 30-06-2010 01:34 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png

فيني شعور ( اليوم)فايض / ومكبوت!
............. ( قمة تناقض
) تحتويني ... وأجامل !
أحاول أفهم شي / من نبرة الصوت !
.............وأحاول اشرح ضيقتي
بألف عامل !
أزريت لا (أحيا) وعييت لا ( أموت
) !
............. وأيقنت محدٍ فالبشر كان / كامل !



؟

الريم 30-06-2010 01:35 AM

http://store2.up-00.com/Jun10/l2H50877.png




والله القدر جامعك مع ثانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي

اخت القمر 30-06-2010 02:16 AM

{..



ركز معي, فكر. وصف الحسابات
شف منهو اللي بالجفا كان بــادي ؟


لو كان حبي لك مزوح وتفاهات
ماكنت ألبّـي لك قبل لاتنـادي

ولو كنت تفهم بالقصايد والأبيـات
ماكان تنكـرني وتنكــر ودادي

اخت القمر 30-06-2010 02:20 AM

{..




غرك كلام الناس عاذل وشـمات
واليوم منها يالغلا صرت غـادي

محذرك من قبل نبدا البـدايـات
أنا عنيـد ولا تحـاول عنـادي


وقد قلت لك مره ومره ومـرات
اتكن وخلك لاتضايقـت هـادي

واليوم في عينك من البعد دمعـات
وأنا عيـوني تهتنـتـي بالـرقادي


اخت القمر 30-06-2010 02:26 AM

{..



تغيب .. وأفهق ضيقتي .. وأكتمها
وفي كل ليل .. أجرّ لي .. تنهيده

أخاف أحاسيسي لا قمت .. أرسمها
يحنّ لي .. من يحسبنّي ميده !


اخت القمر 30-06-2010 02:29 AM

{..



أول لقا بعد المفـارق يحيـّر ..
ودك تسلم بس عزتك تمنعك !


* جمرة مطير * 30-06-2010 02:32 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png





( الاحلام ) منا , وحنا ليتنا ( منا ) .!
..............
بس ( الامل ) ما يوصّلنا لكل حاجه .!

يمكن يكون ( الفضا ) زحمه اذا حنا :-
..............فـ صدورنا جرح ما نقدر على آعلاجه



؟

اخت القمر 30-06-2010 02:37 AM

{..




ماجبرتك كنت با الموقف ( مخير ) !
كل شي الآ ( المفارق
) ما تفقنا !

مشكلتنا ( حلمنا
) وقته .. صغير !
مامدانا انعيش فيه الا .. ( وفقناآ
)

( شيّ
) و احد بس هو اللي تغير
صرت
احبك
حيل من يوم افترقنآ !

اخت القمر 30-06-2010 02:57 AM

{..





أبكي و تبكي حروفي لا تذكرت ~
شيٍ بقلبي و لا أحدٍ عنه داري ..

* جمرة مطير * 30-06-2010 04:34 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


حالتي ما هي حزن ولا هي فرح
الحزن ../
حالة تجي وتروح من دون صوت !!
و الفرح ../
دايم يجي ويروح في بلبله !!

بعض البشر ../ يختنق ويموت بس بسكوت
والبعض حزنه ليا منه حكاه قتله




؟

نبض الغلا 30-06-2010 04:52 AM

لاهنتو


أواصلـڪْ مدة و أرجــع أغيـــب ،
...... أخــاف ! .. لاطــــال الوصــال / اتمــلنــي :

* جمرة مطير * 30-06-2010 04:58 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


لو كل واحد يجـي ودّه علـى ودّه
ماطال صبر العقيم لشوف مولوده !!


راعي القناعه ليا من الزمـن حـدّه
يرضى بحظ ٍ ذخر جوده وماجـوده

يابيض الأحلام لاتمسين مسـودّه !!
بشايرك في نواصي الخيـر معقـوده






؟

وهج 30-06-2010 06:15 AM

احبك من هنا... لاااااااخر محطـات الغـلا ؛؛ لهنـاك
أحبــــــك ,, كثر ما يهوى رضيـــــع الصدر غفوآتـه

احبــــــــــــــــك ... يابعد كـل الحـروف وعـلـّهـا تفـداكـــــ
أحــــــــــــبك... يابعد روح ..وااافيـك وكـل غايآتـه

قبلة مطير 30-06-2010 06:54 AM

أحيآن " تخجل"
تقول للنآس / أعرف ( فلآن ) ..!
وأحيآن " تفتخر "
لآ قلت / ( فلآن ) رفيقي ..
و "أنـآ" أشهـد إن اللي يعرف "مثلك" إنسآن ..
يقول بكل فخر / " ترى هذا رفيقي " ..

وهج 30-06-2010 08:24 PM


مالقيت اقسا من الفرقا على النفسيه

لاذبحك فراق من فرقاك عنده عادي

ولا لقيت أستر من النظاره الشمسيه

للدموع إليا حداها الله وحدك حادي

(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:11 AM








تعبتّ أعيشُ الدور وأفتح للمعاذيرُ الخيـًـًـًال
وأتخيل إني جيتُ في بالك وبأنك اسستحيتُ !

وتردليّ كلك [ ولـِه ] وتقولُ : [ كن البعدُ طـًـًـًال ؟ ]
ومن الفـًـًـًرح ماعاتبك وأقولُ : [ ياخـَـَيّ مابغيتُ ! ]



(*قمــــرهم*)







(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:12 AM








عًلًى كٍثٍر مًآضًآع لٍي مٍنْ [ طُمُوحًآت] |
................... أًطٍيح. . .ثٍمّ أًقُوم . . .وأًقُول : خٍيــرًه. . . !


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:14 AM










يخون البرد ،
وتتجمّد .. أحاسيس البشر : آوقآت


وأنا أوقات : أتجمّد ولا أدري خانني بردي

كثير الصدّ ،
يكسرني ! .. و يجرح عبرتي : بـ بسسسكآت


وأنا بـ سكآآآآت أتصدّد
أحسب إن العمر ، يمدي !


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:16 AM








مافيني شي :
بس يمكن من رحلت ,
وغبت عنّي | ضاقت الدنيا شوّي !

مافيني شي :
كلها دمعة بـ عيني ,
وإرتجافات الـ شفايف .. وغصّةٍ تجرح | خفوقي !

إنت شايف [ فيني شي ] ؟

(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:20 AM









الّتَعَب
ما هو? تعب جسم وعظّام
الّتَعَب .. لَما تحب وتنجرح !

والْعَمى
مَا هو? ظّلام فّي ظَلام
الْعَمى .. طعنةُ تجي وأنت بفرح!


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:23 AM








يـ الحزن لو مآنيْ من الليْ مصلّين
و أخشَع لـ ربّي , و أتعوّذ من إبليس


كآن [انفجَر] مآبين صدريْ " برآكين "
و أصبح ضحيّه لـ العنآ و الهوآجيس


(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:28 AM








اليوم : تلعب بي رياح الهواجيس ،
... ولا ادري عشانك ضيقتي أو عشاني!

مابين | لوعات الجفا ، والوسـاويس
... البرد ساكن فـ ارتعاش المحاني

وانا حبيس الصمت سجن الاحاسيس
... ضاق الزمان ولا وسعني مكاني !



(*قمــــرهم*)








الريم 01-07-2010 01:28 AM

والا انا مثل النهر من تحوسه ترجع تشوفه صفا

(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:30 AM








فيِه مٌوعِدَ من مللَ..
وفيهَ مٌوعِدَ من جَفاف، ..
و فيه دمع .. وفيه حزن ..

و فيه قلب احتاج يرقى من ورى حزنه و خاف..


(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:34 AM










إن شفت في عيني من ( وصالنا ) خوف
طنش ترى من وقت وهـ اللون /لوني

وإن كآن تبغاني اجاوبك بـــ حروف
أنا / وثقت بـــ نصهم و / خذلوني


(*قمــــرهم*)







اخت القمر 01-07-2010 01:36 AM

{..






علمتني .. وشلون [ أحبك ] وبعدين ؟
غبتـي ولا قلتيلي أشلون .. [ أبنسى ] !

(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:39 AM









لا تقول لي : ماعاش منهو يبكّيــك !!
عاشوا وشفهم بالجَهَر : يجرحوووني ،

وينك وأنا ف أصعب ظروفي : أناديك ،
لين الصدى ( مل / استحى ) من اذووني

(*قمــــرهم*)









اخت القمر 01-07-2010 01:42 AM

{..






لو يطول ( الحب ) وأشتد العناق
اجمل اللحظات لازم ( تنسرق
) !

وأن سألتي عن شعوري بـ ( الفراق
) ؟
أسمعي ( تدرين وأدري بنفترق ) .!

(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 01:43 AM








لاضآق صـدرك مد للهْ يدينـك
واللي قسمه الله لك أقنع به وأرض

وأَضمن لك أن الأرض تصغر بعينك
وتشوف ضيقة صدرك أوسع من الأرض


(*قمــــرهم*)









اخت القمر 01-07-2010 01:45 AM

{..




تدمع .. ( عيونك ) من قصيد واغاني .!
وتدمع .. ( عيوني ) من جروح ومفارق .!






http://www.alqsed.com/up/uploads/b19524eecf.gif

اخت القمر 01-07-2010 01:52 AM

{..



يـ ( الغايب ) اللي ذكرياتي معك غير ؟
أدري ( ظروفك ) والسنين أوقفتلك .!

ماعاد باقي لـ الأحاسيس .. تفسيـر .!
إلا العيون اللي عشانـك ( بكتلـك ) .!


اخت القمر 01-07-2010 01:56 AM

{..




دار عام من ( المفارق ) جعل ( فرقانا ) .. تزول !
يـ اللي ما بين البشر شخص بـ ( غلاك
) أنساق له

وإنت تدري .. ما ( تركتك
) إلا ما عندي حلول ..!
وكم سألني ( عاذلٍ ) درب الهجر .. ( متثاقله
) ؟

جيت أجاوب حلّ صمتي وإبتدى ( قلبي
) يقول :-


( مشتاق له
)
مشتاق له
( مشتاق له
)
مشتاق له


اخت القمر 01-07-2010 01:59 AM

{..



ودي تعود آيامنا ( الماضيه ) .. بس !
خايف تسيل .. ( أدموعنا ) لـ للتفينا

أذكرك وظروف ( الليالي ) تقول آآنس
شفت الليالي كيف تقدر ( علينا ) .؟

ليت الزمن له قلب , وأحساس ويحس
في ( شوقنا ) وشعورنا ( لا بيكنا ) !






اخت القمر 01-07-2010 02:03 AM

{..



دوّر / ورى ( قلبك ) وتحتـه وفوقـه .!
يمكن تحصّل في ( زواياه
) :- حاجه

بين ( البُطين
) .. وبين مجرى عروقه
تلقى اسم من عكّر غيابك ( مزاجه
) .!

يوميّاً :- يجيك .. ( بغرامه وشوقــه
) !
لو كان ما (بينه وبينك ) .. ( مواجه ) !




http://www.alqsed.com/up/uploads/1691acc39e.gif

(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:03 AM









من عيون الفقر / وأطرآف الُحطآم
......... كآن بآقي ( معزه ) > لــمنيَ

شوفني في غيبتك مــآني تمآم !
........... كل حزن الكون بـعــــدك ضمنَي

ضقتَ ذرعاً في غيابك والسلآم
............ لعنبــــــوَ حَيــــــك غيآبك > سمنَي

(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:06 AM










ياشينها / لاضاع عمرك ورا حلم ..
....................... والعمر ضيعته .. وضيعت حلمك ..


ولاعاد تدري أنت في حلم أو علم ..
....................... لا الحلم طاولته ولازان ... علمك ..


تشكي من الدنيا والأقراب والظلم ..
....................... والضيق والمنفى وساعات ظلمك ..


حربٍ ضروس ولاتهيابها .. سلم ..
....................... دارت رحاها و انكسر فيك سلمك ..


والسيف ماعابه اذا بان به .. ثلم ..
....................... والا أنت موتك يافتى الجود ثلمك ..


لاتفتكر من ضيقتك تطلع بـ علم ..
...................... واحذر من انك تطلع بشين علمك ..


يامن حياتك عشتها حلم في حلم ..
....................... ليتك رفضت تعيش لو يوم حلمك ..



(*قمــــرهم*)











الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64