::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الريم 27-06-2010 06:36 PM

يذكرون اسمك امامي ..مادروا احلى الاسامي...قصدهم شد اهتمامي..

في غلاك او يجرحوني

* جمرة مطير * 28-06-2010 04:13 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



أكبر خطأنسيان من يذكرونڪّ
ۈآعظم وفا ذكر شخص متناسيڪ ؟!


ۈآكبر قهر لا صار ناس يبونڪّ
ۈأنت تبيهم بس حظك لعب فيڪّ ..!




؟

وهج 28-06-2010 05:00 AM

http://store2.up-00.com/Jun10/OtV90348.png

اخت القمر 28-06-2010 05:08 AM

{..





اسمع وافهم شي لازم يقــالي ..!
اباخذك بالشعر صوله وجوله!


ياهيـه انا فعلي تعـدى مجالي .!
صعبه على مثلك وغيــرك يطوله!




:)

اخت القمر 28-06-2010 05:11 AM

{..



سهرت ليلي يوم ربعي ( نواعيـس )
وتركتهم والكل يزعج ( شخـيـره ) !


اقلب الذكرى وذيك ( الهواجيــس )
وادعي عسى بالأمر تاليه ( خـــيره ) !


اخت القمر 28-06-2010 05:18 AM

{..







مثل أخوج ! شلون يعني مثل أخوج ؟
مـآ رضعنـا كلنا نفس الحليـب !!


تعـب قلبـي 28-06-2010 05:23 AM

الصدمه اللي كنها سكرة المووووووت
انك تمد الطيب للــــــي تغـآفلـــــــــك

اخت القمر 28-06-2010 05:23 AM

{..












حاولت أحبك مير ماهوب بيّدي
القلب قفىّ مع حبيب ٍ مفارق !

تعـب قلبـي 28-06-2010 05:25 AM

صدمة شعووري بالبشر مآهي غريبه ..
بس الغريبه ... ليه انا ما تعلمت

اخت القمر 28-06-2010 05:29 AM

{..










انت طالب والمعلـم طقّ جولـه
وكان جاتك ضربة معلّم تحمّـل

القصيد اللي تقـوله لاتقـولـ
ه
انت غالي بس شعرك مايجمّـل



تعـب قلبـي 28-06-2010 05:31 AM

أبد .. ما جيت أبارك ولكن جيـت باوصّيـك
على الله ناوي ٍ تدخل بهـا الليلـه .. مُعذّبْتـي

ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخـل عليهـا لـو علـى رْقبْتـي

ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي

كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لأجـل تعطيـك
كذا لازم عشان تفوز إنت .. أخسـر بتجربْتـي

تراها غاليه جـداً .. وتكفـى .. والله يخليـك
تـدللها .. تدلعهـا .. تنسّيـهـا مصاحبْـتـي

أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديـت اغليـك
ولا تسـأل بأيّـة حـق ولا ّ وش مناسبْـتـي

لإنك لو بتسألني بتسمع شـيء مـا يرضيـك
لـذا ياخـوي لا تسـأل ولا تسمـع لأجوبْتـي

أبيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك
وهي دلوعه اعتـادت علـى كثـرة مداعبْتـي

فداعبها شوي شوي حتـى تشتهـي طاريـك
وشاغبها إليـن تقـول لـك: بطّـل مشاغبْتـي

واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولا تسلّيـك
تحمّلها وإسألهـا: يـا عمـري ليـه عصّبْتـي

وبالك اسمع انّك يوم تضربها وهـي تشكيـك
ما يحتاج اورّي لـك بفـن الضـرب موهبْتـي

صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليـك
وانا عارف حـدود الله ومـن حقـك معاقبْتـي

ولكن قلّها المجنـون وصّانـي وهـو يعنيـك
يقـول انّـه بينتظـرك ولـو شيّـب وشيّبْتـي

وانا مجنونها اللي ما نساها وانت مـا يمديـك
تغطّي ذكرياتي في هواهـا.. وربْـع تجربْتـي

أحس اني تماديت بكلامي.. والغضب حاديـك
ولو انّك في مكاني مـا تفكّـر في محاسبْتي

كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبْتـي

انا ما جيت اخرّب عرسك الليلـه ولا آذّيـك
أنا جيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبْتـي

توصّى..وانتبه..واحرص عليهـا والله يهنّيـك
ترى كل الكلام اللي طلَع مـن ضيقـيَ وكبْتـي

ولكن ما قدرت انّي أقوله وانـت مـا يخفيـك
أخـاف انّـي إذا قلتـه تقـوم وتقطـع رقبتي

اخت القمر 28-06-2010 05:36 AM

{..





مآنيب مسؤول عن شْرهْآتْ خلق الله
هآلوقت يآ صآحبي من يحصي هبآلهْ

يآ كثرهم لو بحآسبهم عن .. { الزله
و يآ قلّهم لآ حسبت الوقت و أفعآله ..!!


تعـب قلبـي 28-06-2010 05:37 AM

غمز لي وقآإل: { محلوه يآإحظ آإللي يحبونك
غريبه كيف مآإ يدري عن إإحسّاسي وحبي له !


يقول لي كآإشخه شعندك ؟ فـ ( قلبي ) قلت : لعيونك
سَرحت بعيد ونآإدآني وأنا والله فكرْي له


سألني منهو محبوبك ؟! ترآإني شفته بعيّونك !
فرحت قلت له: أإحلف ! .. وقآإل : أمزح.. يآإعزي له ,,


حسبت إنه درى عني هقيته قآإل : [ يآإعونك ]
طلع مآإ يدري ش آإلموضوع وأإنآ آإلمح وأإنآإدي له ..
سسأإلته: قلت له بسأإلك..من آإللي عآأإيش { بكونك


من اآإلي تحبه ويحبك من آإللي تسهره ليله




بـ(غ)ـيته يقول لي إأنتي بـ(غ)ـيته يقول : مجنونك


ولكن قآإل : مآإبه حدّ ..على نيآإته يحليله




ضحكت وضحكتي تعسه.. وقلت : { يآإحظهآإ ظنونك } !!


وقآإل لي لـآإ دخيلك لـآإ ... مآإبي همـ(ن) آإششيله




قلت له شوف من حولك ب ( تلقىآأإ ) من يحبونك


تلفت.. قآإل مآإبه حدّ .. وأنا آإللي قآإعده أإشكي له !

تعـب قلبـي 28-06-2010 05:44 AM

جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
والله أدرى انهم اغصوبها..... عليّه والدمعات تذرف خفيّه
يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيّه
يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليّه
يايمه شوفي وش قساوة أبوها..... يدفنها بيده وهي بعدها حيّه
يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميّه



ياوليدي لاتشكي وتلعن أبوها..... هذي ترى العادات وهي ابدويه
ياوليدي من شانك عيوني بكوها..... مدري شسوي شلي طالع بديّه
ياوليدي لغيرك تدري عطوها..... انسى خلاص الدنيا ماهي خليه
ياوليدي خلق الله مايعذروها..... راحت وصارت للعوايد ضحيه
ياوليدي لاتصرخ خلاص اذبحوها..... خلاص راحت منك هالأدميّه

اخت القمر 28-06-2010 05:46 AM

{..


أمشي دروب الرعب لامن نصيتك
وأصلك لو دوني ودونك سكاكين


وعقب التعب لاجيت طقيت بيتك !!
(قمت اتغلى لعنبـو هالكراعيـن)



:p

تعـب قلبـي 28-06-2010 05:50 AM

~ آوعدڪ مـآ تشوف ذيڪ آلآبتسـآمـہ // وآوعدڪ لآآغيب عن عينڪ وآروح !

تعـب قلبـي 28-06-2010 05:52 AM

تبشرني على بعدڪ .. وتثمر بآلحضور غيـآب
~ عجــب !
وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور
تصدق عـآد ڪنت آدري بأنڪ خآين وڪذآب
ولڪن ..
ڪنت آمررهـآ بنيـہ صـآدقـہ وشعـور !!

تعـب قلبـي 28-06-2010 05:55 AM

ڪآنڪ نويت بخنجرڪ تفتق
{.. آلجـــرح !
آبشرڪ .. جرحي من آلعــآمـ
مفتــوق ..

تعـب قلبـي 28-06-2010 05:58 AM


آلوعــد .. !
مـآشفت منڪ لـ آلوعد غير ~ غصـہ إنتظـآر
منجرح خلقـہ وزدتني بعـد
جرح دمرني على زود آلدمـآر !

تعـب قلبـي 28-06-2010 06:01 AM

أنـآ~ جنـوني مـآ يبيلـہ برآهين !
لڪن على قلبڪ آبد مآ آڪـآبر
بـ أروح وآترڪ لڪ ضمير وسؤآلين
جآوب على مهلڪ قبل لآتغـآدر
وشـ يجبرڪ تتبـع غرآمـ آلمجآنين ..}
وشـ مصلحـہ قلبڪ بـ نزف آلمشآعر !

ما مثلي احد 28-06-2010 08:32 AM

اول لييله من بعدك ..عانقت الحزن فيهاا
خايف لا يطول بعدك..وما ادري كيف اقضيهاا..

الريم 28-06-2010 10:11 AM

ياليتني ,
من قبل لا أحبه اقفيت . .
وَ الا ان دروبي عن دروبه تناحت !
أهون علي من البكا وَ التناهيت
وَ أشلا من سدودٍ على الناس باحت

بنت دار زايد 28-06-2010 09:07 PM

محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب
والكل منهم بالمصايب يجيني
ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني

* جمرة مطير * 28-06-2010 10:17 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



والله وامتلى وقتك عقب ماكنت لي تشتاق

..................... { ياحظه من شغل وقتك وعرف وشلون يخفيني




؟

* جمرة مطير * 28-06-2010 11:13 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



نَآخـذْ مِنْ الصدمَآتْ وَ نرميْ ورآنَـا !!
... وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ !!

" هـآآآنـتْ "
" هـآآآنـتْ "




؟

* جمرة مطير * 28-06-2010 11:30 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


ليتني يا صاحبي طفـل ٍ صغير
...... ڪٍل ما ضاقت به الدنيا / بكى
ما تطوله شرهة ٍ ..تاطا الكبير
.... ولا يهمّه.. لو حكى به من حكى
الصغير / إذا إشتكى يبغى اليسير
....... والكبير الله يعين إذا / إشتكى



؟

* جمرة مطير * 28-06-2010 11:47 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


مِسكتك [ حلم ] في واقع رفض يحقق أحلامي
مثل ذاك السراب اللي خذاني بعيييد وما نلته !!




؟

* جمرة مطير * 28-06-2010 11:58 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


............. يالله
وش يسوي اللي يذوق الآآآه ?!
ولايقدر أبد يشكي ..
[ لأن الصمت هو مبداه ]



؟

قبلة مطير 29-06-2010 12:34 AM

الصــيف قــرب والســفــر حــان طـااريــه..

الله يعيـــن اللـــي يفــاارق حبيبـــهــ..

قبلة مطير 29-06-2010 12:39 AM

لاخاب ضنك بالرفيق الموالي..........

مالك مشاريهن على باقي الناس..........

قبلة مطير 29-06-2010 12:41 AM

ღ乂 ღ قلبن خذيته ياهوى البال ضمــه ^^^ أرفــق عليـه وبادلـه حب(ن) بحـب ღ乂 ღ

قبلة مطير 29-06-2010 12:43 AM

ღ乂 ღ الله يقطـع صحبتن مالهـا ســاس ^^^ صحبـة مصالح لآجـل حـاجـه بنـاهـا ღ乂 ღ

* جمرة مطير * 29-06-2010 01:45 AM





تدري وش
أثقل من الريح بِ شراع الضلوع ’
إنك تسولف عن ( الضيقه ) و مـابه أحد .؟!




؟

الريم 29-06-2010 02:14 AM

ابكي وقالوا: لا تخربين كحلك !
.............. يــا سخفهم !
أبكي ويحاتون .. كحلي !

* جمرة مطير * 29-06-2010 02:25 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png




صـبـآح الخير يـآجروحي


..................................عسـآك بخير مرتآحه . . ؟ !




؟

الريم 29-06-2010 02:41 AM



أشكِي عَلِيك الحَآل يآعَآرف الحَآل ..
ولَو مَآ بِيدك شَي يكْفِيلك أشكِي ..

* جمرة مطير * 29-06-2010 02:54 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png

قدرت تنام !؟
وكيف تنام وعيوني سهر يلعن طوايفها !
يالحظه كنت خايفها



؟

الريم 29-06-2010 02:57 AM

يآ حَبيبْ آلَرۈۈحْ بڪَتبلـڪَ ۈصآتـَـَـَـي ،، آْن غ ـدِيتُ آلَيۈمْ فـٍ حـَـَـبڪَ.,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, »جَ ـتيل',, آنشدٍڪَ بآلَلًــہۧ لَي‘
طَفـٍـٍتَـََــہۧ بــَـَـَـَـَـرفآْتي',, لَـآتخلــٍـٍـٍـٍـٍٍـيْ دٍمعـَـَــہۧ عٍ ـيؤنك تسٍـٍـٍيلَ .,‘

الريم 29-06-2010 03:30 AM

ليه آشيلك [ ذنب ] دآم آلقلب سآمي ؟
وليه آحمّل نفسي . . . { مآ لا آستطيعه !
ليه آتمتم وانت ( ما تسمع كلآمي ؟!
ولو يحرضني لسآني ليه آطيعه !؟
صمت عنّك لا تجي وتجرح صيآمي
عندي آلفرقى , ترى صآرت [ طبيعه ] !

الريم 30-06-2010 12:37 AM

تلفت الناس لا مريت...
تكسر رقاب خلق الله...


الساعة الآن 04:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64