![]() |
حـد علمـي بالغـلا يـوم كنـت اسـوى كثيـر يوم كانـت ضحكتـي طبـع وعنـادي سمـة وحـد علمـي بالعنـاء يـوم خفـاقـي ضـريـر قبل لاهدم العشق وابنيه وارجع و اهدمه وحد علمي بالبكاء يوم لـي قلـب و ضميـر قبل اشوف المسلم يموت بيـد المسلمـة |
خذّ - يمينٌ الجرٍح- فيّ صدرٍي الجرٍيحُ . . . } . . . . وآنتبه من [ آخرٍ ] . . درٍوٍبُ الجرٍآح * وٍلوٍ لمحتْ لـ | حلمنآ‘ الوٍرٍدي " ضرٍيييح " آسأل - دموٍع آلليآلي - گيف طآ‘ح ؟ |
علمت نفسي درس مانيب ناسيه .. ماقيل لي ولا حفظته من كتاب .. لاحدني وقتي ع شي ما ابيه .. اعز نفسي ومنه الناس بتراب .. اللي يبي الفرقا عسى الله يهنيه .. ماني ورا المقفي مطارد وطلاب .. لو كل من قفى بتبع خطاويه .. مافارقت عيني مواليف واصحاب .. يا صاحبي ما عاد به شي اداريه .. بيني و بينك مابقت كلمة عتاب .. ومن لا يدري بخاطري ليه احاتيه .. ماهوب يستاهل شقا وحرقة اعصاب .. لو كل شي بخاطري رحت اسويه .. وش عاد ابسوي اذا خاطري طاب ؟! .. (*قمــــرهم*) |
اثر الرياجيل تفرق بالمدى والعزوم!!
.......... والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب..ماعاد يقدر يقوم ..........واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهه ,,ضحك |
لا ضاق صدري دون كل الخلايق وحسيت بأن القلب تبكي ركونهـ ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونهـ~ } وضحكت كني طول هالوقت رايق مدري لصوتهـ أو لخاطر عيووونهـ !! |
قلت للدنيا بربــ قالت لي تيت .. خفت اصكها بلوكـ تعطيني دليــــت .. ^_^ (*قمــــرهم*) |
اللي فــقـدنـي في غـيـابــي فـديتـــه واللي نساني جعل دربه، مسـاهيــل واللــي تجاهلـنــي وانــا ماجـفــيـتــه ماعاد له في وسط قلبـي مقـــابيــل واللي ليا شاف نكي يفز.. شــريــتــه يبشر بعزه لو يبي الجدي والسهيـل واللــي يــدور زلــتــي ماحــتـريـتـه خله يردد اااااااه ماطـولـك يالــيـــل واللي حرمنــي شوفتــه مــارجيته كنه مبشرني بقـطـع المـواصــيـــل ^_^ (*قمــــرهم*) |
صـآحبي خذهـآ نصيحهـ لآتحب ..!! وآن تمرد بكـ خفوقكـ ... لا تبـــوح..!! (*قمــــرهم*) |
{مدري وش اكتب فيك احترت وياك
كل {القصيد} اللي مضى ماعجبني ودي {بقصيده} تفتخر في مزاياك وتقول طيبك { ياحياتي } نهبني تدري وش اللي ساقني في سواياك { قلبك } كبير وبالمحبه سلبني .. |
لآ’قلتْ لكِ | مآيلحقكَ ، فيّ الهًوِى عيّبْ ! صّدقْ ولكنْ العذرٍ كِذبه... } محِد يحبكٌ ( ويتمنآكُ ) وِيغيبّ ~ حتىٍ لو ظرِوِفه على طوٍل » صْ عُ بً هُ « لوٍ إنْ . . [ قلبه ] . . عآشْ حِبكُ بلآ’ رٍيبٌ بيقآوٍم ظرٍوٍفه لـ أجلُ / .. حُبِ قلبـًهِ |
إلى منه جفاك اللي تودّه ولا تدري وش الّلي عنك صدّه تجرّع مالح العبرات واصبر ترى كثر الشكاوى ما تردّه وإلى من الّليالي عوّدت به تغانم كل فايت واستردّه حذار تنشغل بعتاب خلّك ترى كثر العتب يمحي المودّه ... (*قمــــرهم*) |
أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي .. ومن شاف حالي قال محد مثيله .. وأنا بجوفي هم والنار بحشاي .. والجرح ينزف والليالي طويله .. (*قمــــرهم*) |
ويوم اني أسجّ بين ادري وماادري.. ع ـقب البطا ج ـاء يقول الدار وشلوونه.. قلت أنت دارك هنا وأشّر ع ـلى صدري.. قاال أنت دارك هنا وأشّر ع ـلى ع ـيوونه.. . |
غـاب الظلام وزارني نور غالين ،،
وارتـاح قلب كان زايد حنينـــه .. أغـليك لو انــــك بعيد عن العـين ،، دام المـشاعر في وصـالك رهـينه .. الحـب عـند النـاس كلمه وحـرفين ،، والحـب عـندي مثل البحر لاهـاج تحت الـسفينه .. |
احيانا تتفاجأ بأنك للأسف | طيب | كثير .. وفي وقتها ما تسعفك في ضيقتك حتى الندم .. والكلمه اللي توجع الخفاق وتجرح الضمير .. مثل الفقير اللي بنى بيته بيده وانهدم .. قولو له إني بدون حسبه زايله أبقى كبير .. قولو له إن الناس ماهي عند رغباته خدم .. إما نصير لبعضنا أقراب وإلا ما نصير .. مو كل ما قمنا نعالج صدمه نرجع ننصدم .. (*قمــــرهم*) |
أنا أخبره وفي لوغاب يرجع يشرح الاسباب
ولكن ليه هالمره غيابه حاسب حسـآبي إذا كان الزعل صفحه فعمري كل ابوه كتاب يجي ويجدد الصفحه واشقق باقي كتـآبي .. |
ما تشين الا تزين بقدرة الله .. وما تضيق الا على ربك فرجها .. (*قمــــرهم*) |
كل القلوب اليوم أعماها الطمع ما به صديق ٍ يسعفك وقت اللزوم شديت حبل الود لا شك انقطع صار الوفاء يا ناس مبعد بالغيوم |
الضيق ما هو بالسعه والمساحه .. الضيق لا ضاقت بك قلوب وارواح <-- والبعد عن ما تكره النفس راحه .. من لا توده فارقه يوم ترتاح .. والكبر لله والتكبر بجاحه .. والوقت نصه جد والباقي مزاح .. والصوت حشمه وارتفاعه وقاحه .. كذاب من قال انطح صياح بصياح .. (*قمــــرهم*) |
هالشطر لـ ابن فطيس .. يطري وأغنّيه .. والجرح .. يطــري فيه .. وبلا إرآده .. ( مآهو بكفو الوقت [ حبك ] .. يمحّيه ) دامه لـ قلبي ... صاير الماء ... وزآدهـ مآفيه بين ( الحب والجرح ) تشبيه ... غير انها .. تحرم عيونك ... رقآدهـ .. |
تعلمت اغفر الزلة ولو كان الخطأ قتال .. ابد ما كان من طبعي قلوب الناس أأذيها .. انا مثل الذي يحكي وعينه بالدموع ثقال .. وقلبه بالحشا ينبض رغم آه يعانيها .. (*قمــــرهم*) |
أصعب من آلهم إنگ تعآند آلهم ..!
و تمشي و جرحگ مآ توقف نزيفه ..! تبگي بلآ دمعه و تصرخ بلآ فم ..! و تگـحل أهـدآب آلعـيون آلگفيفه ..! يآمآ دعيت آلحظ مآ قآل لي : سم ..! جـآني عـلى گـيفه و غـآدر بگيفه ..! |
جروح قلبي من رحلتي . مآ غفن
بين الظلوع آسمع ضجيج لحونهآ يآ رآحله قبل الودآع آبغى كفن ! بكفّن جروحي .. و آعيش بدونهآ |
لو الغلا ينّموو على [ هيئة إنسان ] ؟
يمّديه من كثّر إشتياقي [ مشيّب ] ..~ |
ياكثر : ماقلت ( العوض فـ.. المقابيـل ) وراحت مقابيلـي ، ومانيـب ..: قابـل ! أحط : من عِسـر المقاديـر .. وأشيـل وشلون : .. أبّاخذ من ضروفي .. مقابل ؟ |
هذيّ تفآصيلْ ..العمرْ وسطْ .. الأجفآنْ! ..................صوّر ، و أمآكن . . |في عيُونيّ تجينيّ ~ والله والله مِن تطرِيّ وسطْ عمرْ الأحزآنْ , ..................كل الفرحْ } من لونْ وجهك يجينيّ ! |
لامن وله قلبي علـى شـوف عينـك قلي شسوي وبيننـا هالمسافـات ..! مابين صمت الليـل وغصـة حنينـك وخالط حنيني من العناءصوت الآهات ..! تزرع لـي الـورده براحـة ايدينـك وانا بيديني من الولـه عشـر وردات ..! والكل منهم يسـأل القلـب وينـك .. تحيا بنبضي لكـن بالعيـن عبـرات ..! |
سسآمحت كلّ اللي جرحني .. و صدّيت
...................... صعبة أعيش .. بــ حقد و آلعمر غآلي |
{..
الحذر ياللي تداري بـ عمرك لا تمـر لا تمر الساعه اربع لـ كليـه البنات يذبحنّك يا " المولع " غناديرٍ عـفـر مشيهن مشي الظبا والعيــون مكحلات ساقني من بينهم زول برّاق النحـر شايل الجنطة ويمشي بها تحت العبات ليتني مسعول فـ آلكليه زامي عصر كود اشوفه داخل القاعه لا قط العبات :) |
{..
تبارك لـي بـ نجاح الكورس .. و لا ! تغيض إعداك .. وتواسي ضميرك !! تسلا .. فـ( الجروح ) و لا تسلا بـ( قلبي ) لأن ما فـ( القلب ) غيرك ! |
{..
دام آخر كلامه : ( كل شخص بـ طريق ) ؟ ( عظّم الله أجري ) , ( واحسن الله عزاه ) ! |
{..
عيبي سكت وعيبك أنتي خجوله ~ نبغى نوضح ( حبنا ) .. ما قدرنا ! |
{..
أسف وعدتك بالسعاده ولا أوفيت .. حاولـت أوفرهـا ومالله كتبهـا ..! |
الله يصبرني ع ـلىـآ بع ـض النفوس الح ـآقده ..
اللي تع ـرضني بح ـكيهآ يوم مآجآهآ رضآي ..!! لآ أفقد أع ـصآبي وأنآ مع ـروف ع ـني رآكده .. أخ ـآف لأمن بع ـتهآ مآع ـآد يمنع ـني ح ـيآي |
” أنـآ عنـدي الگلمـٍہَ گلمـٍـہَ “
” لْمّـآ أقـٍـول أحّـٍـب أحّـٍـب “. “ لْـٍـوَ اشيـل آلـدّنيــٍآ عنـٍـگ ” ” عمّــٍري مَـآحّـٍس أبتـعّـب |
إقلط تقهوى من عروقـي فناجيـل هذا غلاك ومجلسـك فـي فـؤادي وسط الحشا شبيـت نـار التعاليـل وراح الخفوق بصوت حرفك ينـادي أهلاً هلا بك عد ما جـاوب السيـل نبت الفياض وسال فـي كـل وادي آمر تدلل .. إطلب النجـم وسهيـل إنت إلتفت والحلم يصبـح وكـادي (*قمــــرهم*) |
تدري وش اللي " حزّ " في خاطري حيل ! انك قدرت تخون .. وانا أشوفك .. وإلا الجفا / والصد / و كثر البهاذيل اقــدر ارقعها [ بكثرة ظروفك ] (*قمــــرهم*) |
ناديتها بشويش .. وتقول لبيـه ~ أقطــف [ ثمر حب ] لوردهـ زرعنـا .. وفلت شعرها.. وقلت وشبك كذا .. ليه ؟ قالت ابرقص .. دام حنا اجتمعنا ..! (*قمــــرهم*) |
صاحبي كان الهموم إجتاحتك ........... إنثرْ الضيقه علي ّ و لا تضيق لا تهمك راحتي خذ راااحتك .......... صاحبك لا شحّت الرفقه , رفييـق (*قمــــرهم*) |
هـذاك مــنـزلهم قبـل يهـجرونـه كنا صغار وضحكنا يملي الكون لازلت ذاكرهم عسى يذكرونـه وراقب السكه عسى يوم يلفون (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .