::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أحمداللويمي 22-06-2010 06:26 AM

حـد علمـي بالغـلا يـوم كنـت اسـوى كثيـر
يوم كانـت ضحكتـي طبـع وعنـادي سمـة
وحـد علمـي بالعنـاء يـوم خفـاقـي ضـريـر
قبل لاهدم العشق وابنيه وارجع و اهدمه
وحد علمي بالبكاء يوم لـي قلـب و ضميـر
قبل اشوف المسلم يموت بيـد المسلمـة


أحمداللويمي 22-06-2010 06:28 AM

خذّ - يمينٌ الجرٍح- فيّ صدرٍي الجرٍيحُ . . . }
. . . . وآنتبه من [ آخرٍ ] . . درٍوٍبُ الجرٍآح *

وٍلوٍ لمحتْ لـ | حلمنآ‘ الوٍرٍدي " ضرٍيييح "
آسأل - دموٍع آلليآلي - گيف طآ‘ح ؟


(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:29 AM







علمت نفسي درس مانيب ناسيه ..
ماقيل لي ولا حفظته من كتاب ..

لاحدني وقتي ع شي ما ابيه ..
اعز نفسي ومنه الناس بتراب ..

اللي يبي الفرقا عسى الله يهنيه ..
ماني ورا المقفي مطارد وطلاب ..

لو كل من قفى بتبع خطاويه ..
مافارقت عيني مواليف واصحاب ..

يا صاحبي ما عاد به شي اداريه ..
بيني و بينك مابقت كلمة عتاب ..

ومن لا يدري بخاطري ليه احاتيه ..
ماهوب يستاهل شقا وحرقة اعصاب ..

لو كل شي بخاطري رحت اسويه ..
وش عاد ابسوي اذا خاطري طاب ؟! ..


(*قمــــرهم*)







أحمداللويمي 22-06-2010 06:30 AM

اثر الرياجيل تفرق بالمدى والعزوم!!
.......... والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ)


احد ٍ على اطرف سبب..ماعاد يقدر يقوم
..........واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهه ,,ضحك


أحمداللويمي 22-06-2010 06:32 AM

لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونهـ

ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق
أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونهـ~ }

وضحكت كني طول هالوقت رايق
مدري لصوتهـ أو لخاطر عيووونهـ !!

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:33 AM







قلت للدنيا بربــ قالت لي تيت ..

خفت اصكها بلوكـ تعطيني دليــــت ..

^_^

(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:36 AM






اللي فــقـدنـي في غـيـابــي فـديتـــه
واللي نساني جعل دربه، مسـاهيــل

واللــي تجاهلـنــي وانــا ماجـفــيـتــه
ماعاد له في وسط قلبـي مقـــابيــل

واللي ليا شاف نكي يفز.. شــريــتــه
يبشر بعزه لو يبي الجدي والسهيـل

واللــي يــدور زلــتــي ماحــتـريـتـه
خله يردد اااااااه ماطـولـك يالــيـــل

واللي حرمنــي شوفتــه مــارجيته
كنه مبشرني بقـطـع المـواصــيـــل

^_^


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:38 AM






صـآحبي خذهـآ نصيحهـ لآتحب ..!!
وآن تمرد بكـ خفوقكـ ... لا تبـــوح..!!


(*قمــــرهم*)







أحمداللويمي 22-06-2010 06:38 AM

{مدري وش اكتب فيك احترت وياك
كل {القصيد} اللي مضى ماعجبني

ودي {بقصيده} تفتخر في مزاياك
وتقول طيبك { ياحياتي } نهبني


تدري وش اللي ساقني في سواياك
{ قلبك } كبير وبالمحبه سلبني ..



أحمداللويمي 22-06-2010 06:40 AM

لآ’قلتْ لكِ | مآيلحقكَ ، فيّ الهًوِى عيّبْ !
صّدقْ ولكنْ العذرٍ كِذبه... }
محِد يحبكٌ ( ويتمنآكُ ) وِيغيبّ ~
حتىٍ لو ظرِوِفه على طوٍل » صْ عُ بً هُ «
لوٍ إنْ . . [ قلبه ] . . عآشْ حِبكُ بلآ’ رٍيبٌ
بيقآوٍم ظرٍوٍفه لـ أجلُ / .. حُبِ قلبـًهِ



(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:40 AM






إلى منه جفاك اللي تودّه
ولا تدري وش الّلي عنك صدّه

تجرّع مالح العبرات واصبر
ترى كثر الشكاوى ما تردّه

وإلى من الّليالي عوّدت به
تغانم كل فايت واستردّه

حذار تنشغل بعتاب خلّك
ترى كثر العتب يمحي المودّه ...


(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:42 AM







أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي ..
ومن شاف حالي قال محد مثيله ..

وأنا بجوفي هم والنار بحشاي ..
والجرح ينزف والليالي طويله ..


(*قمــــرهم*)








أحمداللويمي 22-06-2010 06:43 AM

ويوم اني أسجّ بين ادري وماادري..
ع ـقب البطا ج ـاء يقول الدار وشلوونه..
قلت أنت دارك هنا وأشّر ع ـلى صدري..
قاال أنت دارك هنا وأشّر ع ـلى ع ـيوونه..

.


أحمداللويمي 22-06-2010 06:45 AM

غـاب الظلام وزارني نور غالين ،،
وارتـاح قلب كان زايد حنينـــه ..


أغـليك لو انــــك بعيد عن العـين ،،
دام المـشاعر في وصـالك رهـينه ..


الحـب عـند النـاس كلمه وحـرفين ،،
والحـب عـندي مثل البحر لاهـاج تحت الـسفينه ..


(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:46 AM








احيانا تتفاجأ بأنك للأسف | طيب | كثير ..
وفي وقتها ما تسعفك في ضيقتك حتى الندم ..

والكلمه اللي توجع الخفاق وتجرح الضمير ..
مثل الفقير اللي بنى بيته بيده وانهدم ..

قولو له إني بدون حسبه زايله أبقى كبير ..
قولو له إن الناس ماهي عند رغباته خدم ..

إما نصير لبعضنا أقراب وإلا ما نصير ..
مو كل ما قمنا نعالج صدمه نرجع ننصدم ..


(*قمــــرهم*)








أحمداللويمي 22-06-2010 06:48 AM

أنا أخبره وفي لوغاب يرجع يشرح الاسباب
ولكن ليه هالمره غيابه حاسب حسـآبي


إذا كان الزعل صفحه فعمري كل ابوه كتاب

يجي ويجدد الصفحه واشقق باقي كتـآبي ..

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:49 AM








ما تشين الا تزين بقدرة الله ..
وما تضيق الا على ربك فرجها ..


(*قمــــرهم*)







أحمداللويمي 22-06-2010 06:50 AM

كل القلوب اليوم أعماها الطمع
ما به صديق ٍ يسعفك وقت اللزوم
شديت حبل الود لا شك انقطع

صار الوفاء يا ناس مبعد بالغيوم






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:53 AM








الضيق ما هو بالسعه والمساحه ..
الضيق لا ضاقت بك قلوب وارواح <--

والبعد عن ما تكره النفس راحه ..
من لا توده فارقه يوم ترتاح ..

والكبر لله والتكبر بجاحه ..
والوقت نصه جد والباقي مزاح ..

والصوت حشمه وارتفاعه وقاحه ..
كذاب من قال انطح صياح بصياح ..

(*قمــــرهم*)








أحمداللويمي 22-06-2010 06:55 AM


هالشطر لـ ابن فطيس .. يطري وأغنّيه ..
والجرح .. يطــري فيه .. وبلا إرآده ..

( مآهو بكفو الوقت [ حبك ] .. يمحّيه )
دامه لـ قلبي ... صاير الماء ... وزآدهـ

مآفيه بين ( الحب والجرح ) تشبيه ...
غير انها .. تحرم عيونك ... رقآدهـ ..





(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:56 AM










تعلمت اغفر الزلة ولو كان الخطأ قتال ..
ابد ما كان من طبعي قلوب الناس أأذيها ..

انا مثل الذي يحكي وعينه بالدموع ثقال ..
وقلبه بالحشا ينبض رغم آه يعانيها ..

(*قمــــرهم*)






أحمداللويمي 22-06-2010 06:58 AM

أصعب من آلهم إنگ تعآند آلهم ..!
و تمشي و جرحگ مآ توقف نزيفه ..!

تبگي بلآ دمعه و تصرخ بلآ فم ..!
و تگـحل أهـدآب آلعـيون آلگفيفه ..!

يآمآ دعيت آلحظ مآ قآل لي : سم ..!
جـآني عـلى گـيفه و غـآدر بگيفه ..!




أحمداللويمي 22-06-2010 07:02 AM

جروح قلبي من رحلتي . مآ غفن
بين الظلوع آسمع ضجيج لحونهآ
يآ رآحله قبل الودآع آبغى كفن !
بكفّن جروحي .. و آعيش بدونهآ



أحمداللويمي 22-06-2010 07:04 AM

لو الغلا ينّموو على [ هيئة إنسان ] ؟
يمّديه من كثّر إشتياقي [
مشيّب ] ..~

أحمداللويمي 22-06-2010 07:09 AM

ياكثر : ماقلت ( العوض فـ.. المقابيـل )
وراحت مقابيلـي ، ومانيـب ..: قابـل !
أحط : من عِسـر المقاديـر .. وأشيـل
وشلون : .. أبّاخذ من ضروفي .. مقابل ؟


أحمداللويمي 22-06-2010 07:12 AM

هذيّ تفآصيلْ ..العمرْ وسطْ .. الأجفآنْ!
..................صوّر ، و أمآكن . . |في عيُونيّ تجينيّ ~
والله
والله مِن تطرِيّ وسطْ عمرْ الأحزآنْ ,
..................كل الفرحْ } من لونْ وجهك يجينيّ !

أحمداللويمي 22-06-2010 07:14 AM

لامن وله قلبي علـى شـوف عينـك
قلي شسوي وبيننـا
هالمسافـات ..!

مابين صمت الليـل وغصـة حنينـك
وخالط حنيني من العناءصوت الآهات ..!

تزرع لـي الـورده براحـة ايدينـك
وانا بيديني من الولـه عشـر وردات ..!

والكل منهم يسـأل القلـب وينـك ..
تحيا بنبضي لكـن بالعيـن عبـرات ..!


أحمداللويمي 22-06-2010 07:19 AM

سسآمحت كلّ اللي جرحني .. و صدّيت
...................... صعبة أعيش .. بــ حقد و آلعمر غآلي


اخت القمر 22-06-2010 08:33 AM

{..








الحذر ياللي تداري بـ عمرك لا تمـر
لا تمر الساعه اربع لـ كليـه البنات

يذبحنّك يا " المولع " غناديرٍ عـفـر
مشيهن مشي الظبا والعيــون مكحلات

ساقني من بينهم زول برّاق النحـر
شايل الجنطة ويمشي بها تحت العبات

ليتني مسعول فـ آلكليه زامي عصر

كود اشوفه داخل القاعه لا قط العبات

:)

اخت القمر 22-06-2010 08:36 AM

{..



تبارك لـي بـ نجاح الكورس .. و لا !
تغيض إعداك .. وتواسي ضميرك !!

تسلا .. فـ( الجروح ) و لا تسلا
بـ( قلبي ) لأن ما فـ( القلب ) غيرك !

اخت القمر 22-06-2010 08:40 AM

{..


دام آخر كلامه : ( كل شخص بـ طريق ) ؟
( عظّم الله أجري ) , ( واحسن الله عزاه ) !

اخت القمر 22-06-2010 08:44 AM

{..



عيبي سكت وعيبك أنتي خجوله ~
نبغى نوضح ( حبنا ) .. ما قدرنا !

اخت القمر 22-06-2010 08:46 AM

{..



أسف وعدتك بالسعاده ولا أوفيت ..
حاولـت أوفرهـا ومالله كتبهـا ..!


الريم 22-06-2010 08:49 PM

الله يصبرني ع ـلىـآ بع ـض النفوس الح ـآقده ..
اللي تع ـرضني بح ـكيهآ يوم مآجآهآ رضآي ..!!
لآ أفقد أع ـصآبي وأنآ مع ـروف ع ـني رآكده ..
أخ ـآف لأمن بع ـتهآ مآع ـآد يمنع ـني ح ـيآي

الريم 22-06-2010 08:56 PM

” أنـآ عنـدي الگلمـٍہَ گلمـٍـہَ “
” لْمّـآ أقـٍـول أحّـٍـب أحّـٍـب “.
“ لْـٍـوَ اشيـل آلـدّنيــٍآ عنـٍـگ ”
” عمّــٍري مَـآحّـٍس أبتـعّـب

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 10:44 PM







إقلط تقهوى من عروقـي فناجيـل
هذا غلاك ومجلسـك فـي فـؤادي

وسط الحشا شبيـت نـار التعاليـل
وراح الخفوق بصوت حرفك ينـادي

أهلاً هلا بك عد ما جـاوب السيـل
نبت الفياض وسال فـي كـل وادي

آمر تدلل .. إطلب النجـم وسهيـل
إنت إلتفت والحلم يصبـح وكـادي


(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 10:45 PM







تدري وش اللي " حزّ " في خاطري حيل !
انك قدرت تخون .. وانا أشوفك ..

وإلا الجفا / والصد / و كثر البهاذيل
اقــدر ارقعها [ بكثرة ظروفك ]



(*قمــــرهم*)







(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 10:47 PM







ناديتها بشويش .. وتقول لبيـه ~
أقطــف [ ثمر حب ] لوردهـ زرعنـا ..

وفلت شعرها.. وقلت وشبك كذا .. ليه ؟
قالت ابرقص .. دام حنا اجتمعنا ..!


(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 10:49 PM







صاحبي كان الهموم إجتاحتك
........... إنثرْ الضيقه علي ّ و لا تضيق

لا تهمك راحتي خذ راااحتك
.......... صاحبك لا شحّت الرفقه , رفييـق


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 10:54 PM








هـذاك مــنـزلهم قبـل يهـجرونـه
كنا صغار وضحكنا يملي الكون


لازلت ذاكرهم عسى يذكرونـه
وراقب السكه عسى يوم يلفون


(*قمــــرهم*)









الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64