::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:07 AM








أطيح من شيـل الثقيـلات وآقـوم
عزمي رفض ثوب الدنس مااكتسابه

أخايل بدربـي مسافـات ونجـوم
ولا والله أشكـي للعبـاد الكـآبـه


(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:11 AM





قفير حظ وراس مالي ثيابي
وأبسط طموحاتي تهز أعمدتهم

فاتح لهم قلبي وطيبي وبابي
وعيونهم قبل الحكي فاضحتهم

قالوا وقالوا واشبعوا بأغتيابي
هذي نواياهم وذيك ألسنتهم


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:13 AM







ضايقنـــي الــوقـــت و أنـــت الـوقـــت مـــا هــمــّــك
ليـــه أحتـــري جيـــّتـــك ... و أنــــتْ تـجـــاهلنــــي


تـجـــي مـتـى مـــابغيــــت .؟ اســـتح عــلى دمــّك
لــــو آتــحمـــلـــك نفســـــي ... مـــا اتحــملنــّــي !!

(*قمــــرهم*)







اخت القمر 22-06-2010 05:14 AM

لآهنتوآ .. :)





گلمتين .. وقلتها لـگ ألـف مـره
بس شگلگ ضقْت من كثرة سماعـي

قلت: "لو أقدر أحبگ كـان احبـگ "
البلى انّ الحب ماهـو بْمُستطاعـي

ليت والله تطلـب اللـي أستطيعـه
لجل تبقـى دوم مسموعـاً مُطاعـي

فالسموحه گـل شـيّ الاّ شعـوري
مو لأيّ انسـان شفّـي والِتياعـي

وانت أگيد انّك بتلقـى فـي حياتـگ
من ينسّيـگ بوصالـه .. " إنقطاعـي "




:)

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:17 AM







الصاحب اللي شوفتي له شفاقه..
ردوه عني لا يجيني ولا اجيـه..

اذا عنى لي جيّته لي بانسراقـه..
يزود حبه يا المخاليـق واغليـه..

اللي هروجه بالسوالـف دقاقـه..
لو طالت المده فلانـي بناسيـه..

يا ونتـي ونـة كسـرٍ بساقـه..
يوّن شرق وساكن الغرب يوحيه..

على الذي طبعـه دلال ولباقـه..
شرع الهوى دارس ومتخرجٍ فيه..

يـارب تجمعنـا بليّـا انفراقـه..
بصكٍ من القاضي به ختوم واليه..


(*قمــــرهم*)







اخت القمر 22-06-2010 05:18 AM

{..






دايم يهدد على الفرقا .. وأنا أقول (ليه) ؟!
ما يدري إني ليامني قطعت (انقطعت) ؟!


هو يحسبني إني ليامن رحت ابرجع عليه !
والله ليضحك مع أحفاده وأنا ما رجعت !!

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:21 AM








لو اني بـألقـاك لآدورتـك بـ Google
ماهل دمعـي ليا من غـبت عـن عـيني

(*قمــــرهم*)






اخت القمر 22-06-2010 05:23 AM

{..





سألته عن سـوآر ,,
...................... عليه الفصوص ألوآن .

يقول : استشيري اللي على ذوقك .. مشوّك ؟!

طوفتــهآ / في ضحكة الخاطر الندمان ~

و قلت : اخطبوني !

و للأسف .. قالها
......................... مبروك }


(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:25 AM





يا منتدى الجبــــــلان بك النآس نوعين ..
واحد يجيب الهــــــم وآخر يزيلـــــــــه ..

^_*

سبشــــــــــــــــل ,,

(*قمــــرهم*)





اخت القمر 22-06-2010 05:25 AM

{..



ماهي ( بسذاجه ) لا وربي ولا ضعـف ..
ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله


أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف
الصمت أبلغ من سوالف طويله !!

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:30 AM







كآن الوفا اصبـح غبـا / بـأسبابـي
قولوا لهـم ذا البيـت لآ ينسونـه

في ذا الزمـن خلـك كـذا متغابـي
وشف كيف جو الأغبيا وشلونـهَ

وخلكَ مسآلـم فـي زمـان ارهابـي
ترتاح من جرح الزمن //و طعونه


(*قمــــرهم*)








اخت القمر 22-06-2010 05:31 AM

{..


بشروني عنك ما يدرون عني ..
ما دروا باللي شغل فكري وظني

اتسمّع للحكي بك واتحفّظ
خايف دقات قلبي يفضحنّي

كل ما سمّوك باسمك فز قلبي
والضماير والمدامع شاغلنّي ~

يا حبيبي يوم جنبت الحبايب ..
عفت لجلك كل من قبلك فتنّي

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:34 AM







رح ردها عني وانا باكبر عواقبها كفيل,,
كان طلعت كذبه فانا بين العرب كذابها..

ان الشجاعه تغلب الكثره وهذا اكبر دليل..
الذيب يدرع بالغنم ولا يحسْب حسابها..


(*قمــــرهم*)






اخت القمر 22-06-2010 05:41 AM

{..



ياحبيبي .. لا تسـاومـني على معـلوقـي
لاتعذبني وانا اللي كافي
.. شـري خيـري

راس مالي
.. ضحكتي , واخلاقي , ومنطوقي
ادفن احزاني بهـا .. واعيـش
كنـي غيـري

اخت القمر 22-06-2010 05:45 AM

{..




انشهد اني في هوا الزين دجيت
خربط كياني والعقل يوم شفته


من زينها كل العذارى غدن ميت
حتى اليسا زينها اليوم -> عفته

اخت القمر 22-06-2010 05:52 AM

{..






يا عيوني خاطبي دمعة عيونـه
جاوبيها خففي ثـورة ظنونـه


حاولي تنسين نفسك لو دقيقـه
مايبي منك سوى نضره حنونـه


لاحظي الدمعات تحكي عن عـذابه
لاحظيها كل مـا طبّـق جفونـه


ودّه يحكي ويتكلم عـن غرامـه
ومن حياه يخاف تعبيـره يخونـه

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:54 AM







على الله ما ندري غيب الأيام وش يخفي
مصير الزمان يدور ويبيّن الخافي

وطرد السراب يهون مع طردة المقفي
لو انك مع ارضٍ قاحلة والقدم حافي

(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:55 AM







في نفوس الناس مديت النظر ,,
واتضح لي في خفى الخافي كثير ,,

(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:57 AM








لا شفت حظك ما وقف يوم وياك ,,
اصبر وربك ما يخلي عبيده ,,

و اذا رفيقك صد عنك وخلاك ,,
لابد يجي يوم ويعض ايده ,,

(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:59 AM







متعلق بصمتي عن البوح لا اغرق ..
وليا غرقت شوي حولتها مزوح ..

اجي لـ بيبان الحبايب ولا اطرق ..
ليت الحبايب تترك الباب مفتوح ..


(*قمــــرهم*)








(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:02 AM






تبي تتركني اتركني
تأكد أني ما راح أزعل
و لا اسأل وش تفاصيل
البعاد و طوله و نوعه ؟!
و لكن قول أنا ماشي
ترا بعض الوداع أجمل
من هروب الحبيب اللي
ترك له ناس موجوعة ..!

(*قمــــرهم*)






اخت القمر 22-06-2010 06:02 AM

{..



لو كل مخلـوؤوق تفكيـره كبرر رآآاســه
كان استحى [ فيـلٍ ] من تسحيب خرطومه ~



آنشــهد :)



أحمداللويمي 22-06-2010 06:03 AM

لا شفتني في لحظتي أرسم الصمت..
قرِّب و قلِّي وين قلبك و وينـي..


و لا تنزعج حتى و لو ماتكلمت..
إن ماسمعت الصوت ، طالع بعيني ..

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:04 AM






ما كل طير يطـرد الصيـد يشفيـك
ولا كل سيف ضربته تقطع الـراس

ولا كل من يقـرأ الكتابـه يقريـك
ولا كل من يبني البنا جود السـاس

ولا كـل متطبـب بطبـه يـداويـك
ولا كل من عض اللحم عنده أضراس

(*قمــــرهم*)








أحمداللويمي 22-06-2010 06:05 AM

وش علامــــــك قام ياخذك الغيــاب
ماتعــــــرف انك على روحي تهون
المحبه من طــــــرف واحد عـــــذاب
أسال العشاق واللـــــي يعشـقون
***

أحمداللويمي 22-06-2010 06:07 AM

يفز قلبـي كل ما اجيب طاريه
فزة يتيـمٍ شاف من تشبه امه

تذكر امه يـوم كانت تنـاديه
وحس بجفاها يـوم عيّت تضمه

مـرت سنه مـن موتها من يراعيه
والدمع ماقدءرت كفوفه تلمه

ابوه مات مـن الحزن من يـواسيه
ومن بعد موت ابـوه اخذه عمه

ينام ما يلقا رحـومٍ يغطيه
ولو ما يسـوي ذنب كلٍ يذمه

أحمداللويمي 22-06-2010 06:09 AM

أبَروِز صُورِتي .. مَآبين أصبَآعِيْ ,
..................... وأحِسّ إنّ آلوِجَع / وآآآقفْ
ينآدينيْ !!
أحِسّ إنيّ فَرَآآآغ .. / وآفهَق آضلآعِيّ ,
..................... وأدوّرنيْ بـ َصَدريْ
... مَآ ألآقِينيْ ؟
وكِلّ مَآ أمطَرت
عَيني
مِن : أوجَآعِي !
..................... أحِسّ إنّ كِلّ شيّ .. / يطيييح مِن عَينيْ !

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:09 AM







أفا تبكي ،
و .. انا رُغم المرض
أوقف و أهز القاع من تحتي !
أفا تبكي ,
و .. أنا رُغم الألم ,
أسكت و أشوف الصمت بي يحكي .!
أفا تبكي !
و .. أنا رُغم القهر ,
أنسى و أدفن حزني و | أمشي .


(*قمــــرهم*)








أحمداللويمي 22-06-2010 06:11 AM

أعد الوقت بــ حسابي ليالي
وشوف أحساب غيري له ثواني

غريب الوقت في طبعه يعاند
أبي أطوي ولاكنه ....... طواني

أحمداللويمي 22-06-2010 06:12 AM

كل ما جيتك أبكشف لك غرامي
ردّني عنك الحيا بآخر دقيقه

أكتم اجروحي وأرسل لك سلامي
وادفن اشواقــ ن تخبّر بالحقيقه

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:14 AM






بسقيك من نهر الهوى لين تروى ..
و أبخر ثيابك بعطري وأسليك ..

ولا قلت كافي قلت باقي تقهوى ..
وشلون كافي و (*قمرهم*) تقهويك ..


(*قمــــرهم*)








أحمداللويمي 22-06-2010 06:14 AM

يكفيني الإحساس .. لو ما تكلمّت . ,
والحمدلله .. يوم كان بـ / محله . ,

صحيح لحظه جمّعتنا ..وهي صمت. ,
لكن عرفت.. اللي بـ / خاطرك كله

أحمداللويمي 22-06-2010 06:17 AM

مآ فيه غلطه " تحرق الكبد " إلآ .!
فعل الجميل بشخصٍ
| مآيستحقه |

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:17 AM






تذكرنـي // إذا شح الوفا بـ قلوب خلق اللهـ
تذكرنـي // إذا مات الحنان وماتت الطيبهـ


تذكرني // مثل ضحكهـ عمر مرت على غفلهـ
تذكرنـي // أمانهـ كل ماطولت بـ الغيبهـ !


(*قمــــرهم*)







أحمداللويمي 22-06-2010 06:19 AM

غيآبك كنٌه الرمضآ .. و شوفك يا غلاي إظلال
و انا كلمة ( مفآرق)توجع امتوني مطآرقهآ !

آشوف بعينك آليمنى .. بحورً هآيجه و جبآل
و اشوف بعينك اليسرى .. غيومً لاح بآرقها !



(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:21 AM






ماكآن ودّي أفقدك .. بسس عذريَ
إني عطيتك ألف فرُصّه وضااااااااااااااعت !


(*قمــــرهم*)







اخت القمر 22-06-2010 06:23 AM

{..


من كثر .. ما إستغربت قسوة غيابه
لو قالو إنه من زمن ( مات ) صدقت !


(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:23 AM






قبل الرحيل استأذنك في كلمتين وباحترام ..
مدري على سمعك تمر ّ ولا بقلبك موجعه ..

مدامك " انت " اللي كذا أجل على الدنيا السلام ..
وكل الوجيه اللي تقابلني مجرد ( أقنعة ) ..


(*قمــــرهم*)







أحمداللويمي 22-06-2010 06:24 AM

آصٍْدًٍقٌٍ آلشًِْوٍقٌٍ : شًِْوٍقٌٍٍ [ مً رٌٍتُِِّْ بٌَِكَ ]
.... يَشًِْرٌٍحٍّ آلصٍْدًٍرٌٍ وٍيَعًٍقٌٍْدًٍ آللسٌِِّآنْ
يَمًنْحٍّكَ فْرٌٍْحٍّ لكَنْْ [ يَ سٌِِّ ل بٌَِ كَ ]
.... شًِْيَ وٍدًٍّكَ تُِِّْقٌٍوٍلهٍَ مًنْ زٍُمًآآنْ












(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 06:25 AM






لاقلت لي طيب بلا حلف أرتاح ،
وشلون لا من قلت [ والله طيب ] ؟

(*قمــــرهم*)







الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64