![]() |
أطيح من شيـل الثقيـلات وآقـوم عزمي رفض ثوب الدنس مااكتسابه أخايل بدربـي مسافـات ونجـوم ولا والله أشكـي للعبـاد الكـآبـه (*قمــــرهم*) |
قفير حظ وراس مالي ثيابي وأبسط طموحاتي تهز أعمدتهم فاتح لهم قلبي وطيبي وبابي وعيونهم قبل الحكي فاضحتهم قالوا وقالوا واشبعوا بأغتيابي هذي نواياهم وذيك ألسنتهم (*قمــــرهم*) |
ضايقنـــي الــوقـــت و أنـــت الـوقـــت مـــا هــمــّــك ليـــه أحتـــري جيـــّتـــك ... و أنــــتْ تـجـــاهلنــــي تـجـــي مـتـى مـــابغيــــت .؟ اســـتح عــلى دمــّك لــــو آتــحمـــلـــك نفســـــي ... مـــا اتحــملنــّــي !! (*قمــــرهم*) |
لآهنتوآ .. :)
گلمتين .. وقلتها لـگ ألـف مـره بس شگلگ ضقْت من كثرة سماعـي قلت: "لو أقدر أحبگ كـان احبـگ " البلى انّ الحب ماهـو بْمُستطاعـي ليت والله تطلـب اللـي أستطيعـه لجل تبقـى دوم مسموعـاً مُطاعـي فالسموحه گـل شـيّ الاّ شعـوري مو لأيّ انسـان شفّـي والِتياعـي وانت أگيد انّك بتلقـى فـي حياتـگ من ينسّيـگ بوصالـه .. " إنقطاعـي " :) |
الصاحب اللي شوفتي له شفاقه.. ردوه عني لا يجيني ولا اجيـه.. اذا عنى لي جيّته لي بانسراقـه.. يزود حبه يا المخاليـق واغليـه.. اللي هروجه بالسوالـف دقاقـه.. لو طالت المده فلانـي بناسيـه.. يا ونتـي ونـة كسـرٍ بساقـه.. يوّن شرق وساكن الغرب يوحيه.. على الذي طبعـه دلال ولباقـه.. شرع الهوى دارس ومتخرجٍ فيه.. يـارب تجمعنـا بليّـا انفراقـه.. بصكٍ من القاضي به ختوم واليه.. (*قمــــرهم*) |
{.. دايم يهدد على الفرقا .. وأنا أقول (ليه) ؟! ما يدري إني ليامني قطعت (انقطعت) ؟! هو يحسبني إني ليامن رحت ابرجع عليه ! والله ليضحك مع أحفاده وأنا ما رجعت !! |
لو اني بـألقـاك لآدورتـك بـ Google ماهل دمعـي ليا من غـبت عـن عـيني (*قمــــرهم*) |
{..
سألته عن سـوآر ,, ...................... عليه الفصوص ألوآن . يقول : استشيري اللي على ذوقك .. مشوّك ؟! طوفتــهآ / في ضحكة الخاطر الندمان ~ و قلت : اخطبوني ! و للأسف .. قالها ......................... مبروك } |
يا منتدى الجبــــــلان بك النآس نوعين .. واحد يجيب الهــــــم وآخر يزيلـــــــــه .. ^_* سبشــــــــــــــــل ,, (*قمــــرهم*) |
{..
ماهي ( بسذاجه ) لا وربي ولا ضعـف .. ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف الصمت أبلغ من سوالف طويله !! |
كآن الوفا اصبـح غبـا / بـأسبابـي قولوا لهـم ذا البيـت لآ ينسونـه في ذا الزمـن خلـك كـذا متغابـي وشف كيف جو الأغبيا وشلونـهَ وخلكَ مسآلـم فـي زمـان ارهابـي ترتاح من جرح الزمن //و طعونه (*قمــــرهم*) |
{..
بشروني عنك ما يدرون عني .. ما دروا باللي شغل فكري وظني اتسمّع للحكي بك واتحفّظ خايف دقات قلبي يفضحنّي كل ما سمّوك باسمك فز قلبي والضماير والمدامع شاغلنّي ~ يا حبيبي يوم جنبت الحبايب .. عفت لجلك كل من قبلك فتنّي |
رح ردها عني وانا باكبر عواقبها كفيل,, كان طلعت كذبه فانا بين العرب كذابها.. ان الشجاعه تغلب الكثره وهذا اكبر دليل.. الذيب يدرع بالغنم ولا يحسْب حسابها.. (*قمــــرهم*) |
{..
ياحبيبي .. لا تسـاومـني على معـلوقـي لاتعذبني وانا اللي كافي .. شـري خيـري راس مالي .. ضحكتي , واخلاقي , ومنطوقي ادفن احزاني بهـا .. واعيـش كنـي غيـري |
{..
انشهد اني في هوا الزين دجيت خربط كياني والعقل يوم شفته من زينها كل العذارى غدن ميت حتى اليسا زينها اليوم -> عفته |
{..
يا عيوني خاطبي دمعة عيونـه جاوبيها خففي ثـورة ظنونـه حاولي تنسين نفسك لو دقيقـه مايبي منك سوى نضره حنونـه لاحظي الدمعات تحكي عن عـذابه لاحظيها كل مـا طبّـق جفونـه ودّه يحكي ويتكلم عـن غرامـه ومن حياه يخاف تعبيـره يخونـه |
على الله ما ندري غيب الأيام وش يخفي مصير الزمان يدور ويبيّن الخافي وطرد السراب يهون مع طردة المقفي لو انك مع ارضٍ قاحلة والقدم حافي (*قمــــرهم*) |
في نفوس الناس مديت النظر ,, واتضح لي في خفى الخافي كثير ,, (*قمــــرهم*) |
لا شفت حظك ما وقف يوم وياك ,, اصبر وربك ما يخلي عبيده ,, و اذا رفيقك صد عنك وخلاك ,, لابد يجي يوم ويعض ايده ,, (*قمــــرهم*) |
متعلق بصمتي عن البوح لا اغرق .. وليا غرقت شوي حولتها مزوح .. اجي لـ بيبان الحبايب ولا اطرق .. ليت الحبايب تترك الباب مفتوح .. (*قمــــرهم*) |
تبي تتركني اتركني تأكد أني ما راح أزعل و لا اسأل وش تفاصيل البعاد و طوله و نوعه ؟! و لكن قول أنا ماشي ترا بعض الوداع أجمل من هروب الحبيب اللي ترك له ناس موجوعة ..! (*قمــــرهم*) |
{..
لو كل مخلـوؤوق تفكيـره كبرر رآآاســه كان استحى [ فيـلٍ ] من تسحيب خرطومه ~ آنشــهد :) |
لا شفتني في لحظتي أرسم الصمت..
قرِّب و قلِّي وين قلبك و وينـي.. و لا تنزعج حتى و لو ماتكلمت.. إن ماسمعت الصوت ، طالع بعيني .. |
ما كل طير يطـرد الصيـد يشفيـك ولا كل سيف ضربته تقطع الـراس ولا كل من يقـرأ الكتابـه يقريـك ولا كل من يبني البنا جود السـاس ولا كـل متطبـب بطبـه يـداويـك ولا كل من عض اللحم عنده أضراس (*قمــــرهم*) |
وش علامــــــك قام ياخذك الغيــاب
ماتعــــــرف انك على روحي تهون المحبه من طــــــرف واحد عـــــذاب أسال العشاق واللـــــي يعشـقون *** |
يفز قلبـي كل ما اجيب طاريه
فزة يتيـمٍ شاف من تشبه امه تذكر امه يـوم كانت تنـاديه وحس بجفاها يـوم عيّت تضمه مـرت سنه مـن موتها من يراعيه والدمع ماقدءرت كفوفه تلمه ابوه مات مـن الحزن من يـواسيه ومن بعد موت ابـوه اخذه عمه ينام ما يلقا رحـومٍ يغطيه ولو ما يسـوي ذنب كلٍ يذمه |
أبَروِز صُورِتي .. مَآبين أصبَآعِيْ ,
..................... وأحِسّ إنّ آلوِجَع / وآآآقفْ ينآدينيْ !! أحِسّ إنيّ فَرَآآآغ .. / وآفهَق آضلآعِيّ , ..................... وأدوّرنيْ بـ َصَدريْ ... مَآ ألآقِينيْ ؟ وكِلّ مَآ أمطَرت عَيني مِن : أوجَآعِي ! ..................... أحِسّ إنّ كِلّ شيّ .. / يطيييح مِن عَينيْ ! |
أفا تبكي ، و .. انا رُغم المرض أوقف و أهز القاع من تحتي ! أفا تبكي , و .. أنا رُغم الألم , أسكت و أشوف الصمت بي يحكي .! أفا تبكي ! و .. أنا رُغم القهر , أنسى و أدفن حزني و | أمشي . (*قمــــرهم*) |
أعد الوقت بــ حسابي ليالي
وشوف أحساب غيري له ثواني غريب الوقت في طبعه يعاند أبي أطوي ولاكنه ....... طواني |
كل ما جيتك أبكشف لك غرامي
ردّني عنك الحيا بآخر دقيقه أكتم اجروحي وأرسل لك سلامي وادفن اشواقــ ن تخبّر بالحقيقه |
بسقيك من نهر الهوى لين تروى .. و أبخر ثيابك بعطري وأسليك .. ولا قلت كافي قلت باقي تقهوى .. وشلون كافي و (*قمرهم*) تقهويك .. (*قمــــرهم*) |
يكفيني الإحساس .. لو ما تكلمّت . ,
والحمدلله .. يوم كان بـ / محله . , صحيح لحظه جمّعتنا ..وهي صمت. , لكن عرفت.. اللي بـ / خاطرك كله |
مآ فيه غلطه " تحرق الكبد " إلآ .!
فعل الجميل بشخصٍ | مآيستحقه | |
تذكرنـي // إذا شح الوفا بـ قلوب خلق اللهـ تذكرنـي // إذا مات الحنان وماتت الطيبهـ تذكرني // مثل ضحكهـ عمر مرت على غفلهـ تذكرنـي // أمانهـ كل ماطولت بـ الغيبهـ ! (*قمــــرهم*) |
غيآبك كنٌه الرمضآ .. و شوفك يا غلاي إظلال و انا كلمة ( مفآرق)توجع امتوني مطآرقهآ ! آشوف بعينك آليمنى .. بحورً هآيجه و جبآل و اشوف بعينك اليسرى .. غيومً لاح بآرقها ! |
ماكآن ودّي أفقدك .. بسس عذريَ إني عطيتك ألف فرُصّه وضااااااااااااااعت ! (*قمــــرهم*) |
{..
من كثر .. ما إستغربت قسوة غيابه لو قالو إنه من زمن ( مات ) صدقت ! |
قبل الرحيل استأذنك في كلمتين وباحترام .. مدري على سمعك تمر ّ ولا بقلبك موجعه .. مدامك " انت " اللي كذا أجل على الدنيا السلام .. وكل الوجيه اللي تقابلني مجرد ( أقنعة ) .. (*قمــــرهم*) |
آصٍْدًٍقٌٍ آلشًِْوٍقٌٍ : شًِْوٍقٌٍٍ [ مً رٌٍتُِِّْ بٌَِكَ ] .... يَشًِْرٌٍحٍّ آلصٍْدًٍرٌٍ وٍيَعًٍقٌٍْدًٍ آللسٌِِّآنْ يَمًنْحٍّكَ فْرٌٍْحٍّ لكَنْْ [ يَ سٌِِّ ل بٌَِ كَ ] .... شًِْيَ وٍدًٍّكَ تُِِّْقٌٍوٍلهٍَ مًنْ زٍُمًآآنْ |
لاقلت لي طيب بلا حلف أرتاح ، وشلون لا من قلت [ والله طيب ] ؟ (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .