![]() |
? بـــــــــــوووح ? ياخــذك .. يا دمعــةٍ طاحــت على خد المواجــه ما عرفتي تصبــرين اليــن ما عينــه تروح ؟ و الله اني ما قصدت بدمعــتي يا قلــب حاجه بس فاجأني بغلاهْ .. و صممت عيني تبوح !! |
أبي وعــــــــد منك ماتخليني و لاتســــــاوي غلاي بواحد ثانـــي وان كانك تحبني صدق وتغليني لامني أخطيت سامحني على شاني وانا في محبتك مايلزم توصيني من يمك الروح تأمرني وتنهاني |
خذني من الشوق لملمني وبعثرنـي
وينك يذوب السؤال وبصمت يدمرني في بعدك الكون كله ضاق في عيني ادورك وانـت بأطيافـك ادورنـي صوتي يغني مع ( فيروز ) ناسيني |
لـــــــــيه .. دايــــم احتاج .. أسئلك .. وش فيك وش اللي زعلك .... !! ليــــــه ... دايـــم ... ردودك ... تكون ... نظـــره بمعنــــى .. شـــدخلــكــــــ ..؟؟!! |
إن كان ليلي يقتل الشمـس بالهـوون فأنت النهار اللي بليلـي بقـى حـي .................................................. ....................؟؟ ما أبيك تسأل كيف أنا أعزك ووشلوون العز كله فيـك انـا اشوفـه شـووي .................................................. ...................؟؟ يكفي اشوفك كـل شـي بهـا الكـون وأشوف كل الكـون دونـك ولا شـي .................................................. ...................؟؟ |
اغيب عن عالمي اسهى ويذكرني
شي(ن) يعن الخفوق وينتشر فيني تعال جمع بقايا انسان وانثرنـي على ضفاف الشتات اللي يعزيني |
نصحت القلب لا تبكي قال القلب وحداني
ابي اضحك ابي احكي ولكن وين وداني |
يانور عيني ماتسوى سواياك
................................. لازاد شوقي زاد زوده تغليك |
اسهر يسامرني خيالك وذكراك
................................ حبك بشرياني جرى كيف ماابيك حلفت بالله يامنى القلب ماانساك ................................قلبي معي كنه بجوفك يناجيك ويطرب شعوري كل مااسمع بطرياك. يانور عيني ماتسوى سواياك ................................ لازاد شوقي زاد كثره تغليك |
اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
.وارقدي ياعين وارحل ياهوى |
لو ماكسبت الطيب بأول زمانك .. منته بكاسب طيب لا صرت شايب
محد ٍ يبا يتعب ويشقى عشانك .. كل ٍ ورا دنياه " صايب " وخايب ف/الجبلي |
صباحكم ورد وجوري
يا محلا الفنجال مع سـيحة البال = في مجلس ما فيه نفس ثقــيله هذا ولد عم وهذ ولد خـــــال = وهذا رفيق ما لقينا مـــــثيله يابو هلا طير الهوى خبث الـبال =طبعه خبيث والحباري قلــيله يا الله يااللي طالبه مابعد قـال = يا اللي من الضيفان ينجي دخيله افرج لمن قلبه غدا فيه ولوال = والنوم ما جا عينه الا قلـــيله راكان بن حثلين |
لاشفت صدرك من كثر ضيقته مـلْ
وقامت تراقص وسط راسك شياطين جهز جـوازك والشنـاط و تسهـلْ |
فل الحجاج وعرّض الهم للريح@كلن يموت وحاجته ماقضاها
لله درك |
الله الله
سعود .. صح السان ابن مريبد :) .. أيامنا كلها دقات .. وكل دقه بتعليمه لو ما استفدنا من اللي فات .. حياتنا مالها قيمه .. |
يسلم راسك واحساسك
ياليل ياريف العيون المساهير = انا دخيلك لاجفا النوم عنها احدن فراقه عن عيوني تباشير = واحدن فراقه ياخذ الشوف منها |
اشتقت لك وانا على البعد مجبوور ... وش حيله اللي يرتجي لمس يمنااك ؟؟؟
|
انا البشر . . اخطي بدنياي واصيب
ولاظـــن به مخلوق من غير زلـــــــه يا مـا نهيت النفــس بالغــصب والطيب الا بحبــــــــــك .. قالـــــــــت النفس لله .. |
الله عليج يالجوهرة ... اختيار جميل ....
ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! =واني على فرقاك .. تنزف جروحي !!
|
البارحه يومه سأل وش ذكرك ذيك الليال ؟ كان الجواب بكل بساطه من متا أصلا نسيت |
الموت هين البلا وش ورا الموت عند الحساب يهون سهم المايا |
لو طالت الأيام لابــد نرحل ........... ونعود للمصدر بعد عــدة اعوام
لابـد مانبعث ولابـد نسأل ............ عن مامضى من عمرنا طول الأيام |
اه من هم الفراق وعيشت الغربه اه من برد الشتا وشويق وجداني |
اخر جنوني فكرة(ن) تحتويني . . دامي وحيد وملني كل كوني
لا هانك الله يا"حزن لا تجيني . . انا بجيك وبسكنك في عيوني .. عساك بخير يا ابن سهيل ما اردي رجعت والا باقي ..؟؟ وما تشوف شر |
تسلمين قمورة ذوقك الجميل .
طال الفــــــراق شــوي او يقصـــــر شوي ......................................... اكــــــــــــيد محــــــــــــــد ميت قــبـــــــــل حيـــنه . |
اشـوف لـكـ ذكــرى بـكــل الـزوايــا ()() رحـت بـجـسـدكـ وصـرت بـاقـي بـذكـراكـ
|
أواصلك مده وأرد أرجع أغيب..!=أخاف لا طال الوصال تملني..! يا صاحبي يابو الدلع يا أغلى حبيب..!=يامن هواه أعــــــــــزه وأذلني..! لا يدخلك من غيبتي شكن وريب..!=لا صرت تطويني غلا وتفلني..! |
أرسل سلامـــي .. وأسبقه بالمعاذير=وأرسل عيونـــي .. تعتذر من جنابك والله ماهو كبـــر .. لكن مقادير=ولا حياتـــي .. من فدايا ترابك غرامك أحلـــى .. من حليب المباكير=وغلاك عنـــدي .. حافظه في غيابك |
أشتاق لك صدق يوم تمر في بالي ،،=أقسم بربي حياتي كنت ماليها .. لا شفت روحي حزينة يا بعد حالي ،،=حاول تجي جنبها وإلا حواليها .. |
بفتح لك .. بصدري وقلبي .. شبابيك
وأنقش غرامك وأرسمه .. داخل الدمْ |
وإنْ جاك نوم .. رموش عيني .. تغطيك
غمض عيونك وسط عيني وثم .. نمْ |
مساكم الله بالرضاااااا
تعبت اعيش بالدنيا وانا فـى خاطـري منصـاب=تعبـت اجمـع اجروحـى واشتتهـا وادوايـهـا حبايب بـس لكنـا حبايـب بالـدروب اغـراب=تعبنـا والـزمـن عـيـا مراكبـنـا يرسيـهـا انا ماعاد بي شرهه مـدام ان القمـر قـد غـاب=صحيح النار ما تحرق سوي فـى رجـل واطيهـا |
..
لو كل هالدنيا شواعير وادب .. مايكسب الحطاب غير اللي احطبه ف/الجبلي :) |
من الفرحة نسيت إني عليك البارحة زعلان= نسيت أقول لو تسمح تكرم لا تكلمني أهلي بك مثل ما إنت تهلي بي وأنا الشفقان=أحس إني أنا الغلطان وفرصتك ما تعلمني |
فلت شعرها ونتثر كنه الليل == غطى عبايتها وغطا نحرها
|
عَـرَفَــتْ مـلــوك الــجــنِّ ريحَ عِـمـامـتـي
..........ونَــكَــح ْــتُ مــنــهــم ســبــعــةً وثـمـانــيَــةْ لشاعر الفراعنه |
ياغربتي تكفين كونـي حنونـه
طال السفر وقلبـي للهم شيـال لاتظلمين عاشق هـواه بعيونـه تبين الاسرار واللي على البـال اغليه لو كل الملا يرخصونـه واعطيه لو يطلب حياتي بلا مال |
حتى انت ياموج ماتقدر على همي
اعطيك همي وترمي به على الشاطي هذا وانت البحر ماتلتفت يمي اجل منهو يحس بجرحي الساطي |
.................................................. .........؟؟
أعاف النّوم في لحظة غيابك ........... ويسهر خــافقي ليله يونّي .................................................. ......؟؟ |
لا تغيب... عني فديتك... لاتخليني
فيك انشغل وانشغالي فيك يرهقني ..............؟؟ تدري ...في بعدك عذابي يامعنيني وانا...ادري انك تعمد فيك تغرقني ............؟؟ ارجوك هالصمت ناره تشتعل فيني مايكفي ...انك من الأحلام سارقني ...........؟؟ |
| الساعة الآن 04:23 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .