::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 20-02-2008 10:14 PM


? بـــــــــــوووح ?

ياخــذك .. يا دمعــةٍ طاحــت على خد المواجــه

ما عرفتي تصبــرين اليــن ما عينــه تروح ؟

و الله اني ما قصدت بدمعــتي يا قلــب حاجه

بس فاجأني بغلاهْ .. و صممت عيني تبوح !!

* جمرة مطير * 20-02-2008 10:17 PM

أبي وعــــــــد منك ماتخليني

و لاتســــــاوي غلاي بواحد ثانـــي

وان كانك تحبني صدق وتغليني

لامني أخطيت سامحني على شاني

وانا في محبتك مايلزم توصيني

من يمك الروح تأمرني وتنهاني

سعود777 20-02-2008 10:22 PM

خذني من الشوق لملمني وبعثرنـي
وينك يذوب السؤال وبصمت يدمرني
في بعدك الكون كله ضاق في عيني
ادورك وانـت بأطيافـك ادورنـي
صوتي يغني مع ( فيروز ) ناسيني

* جمرة مطير * 20-02-2008 10:32 PM

لـــــــــيه .. دايــــم احتاج .. أسئلك .. وش فيك وش اللي زعلك .... !!


ليــــــه ... دايـــم ... ردودك ... تكون ... نظـــره بمعنــــى ..


شـــدخلــكــــــ ..؟؟!!

* جمرة مطير * 20-02-2008 10:36 PM

إن كان ليلي يقتل الشمـس بالهـوون
فأنت النهار اللي بليلـي بقـى حـي
.................................................. ....................؟؟

ما أبيك تسأل كيف أنا أعزك ووشلوون
العز كله فيـك انـا اشوفـه شـووي
.................................................. ...................؟؟

يكفي اشوفك كـل شـي بهـا الكـون
وأشوف كل الكـون دونـك ولا شـي
.................................................. ...................؟؟

سعود777 20-02-2008 10:45 PM

اغيب عن عالمي اسهى ويذكرني
شي(ن) يعن الخفوق وينتشر فيني
تعال جمع بقايا انسان وانثرنـي
على ضفاف الشتات اللي يعزيني

سعود777 20-02-2008 10:57 PM

نصحت القلب لا تبكي قال القلب وحداني
ابي اضحك ابي احكي ولكن وين وداني

بعيد الهقاوي 20-02-2008 11:17 PM

يانور عيني ماتسوى سواياك
................................. لازاد شوقي زاد زوده تغليك

بعيد الهقاوي 20-02-2008 11:50 PM

اسهر يسامرني خيالك وذكراك
................................ حبك بشرياني جرى كيف ماابيك
حلفت بالله يامنى القلب ماانساك
................................قلبي معي كنه بجوفك يناجيك
ويطرب شعوري كل مااسمع بطرياك.



يانور عيني ماتسوى سواياك
................................ لازاد شوقي زاد كثره تغليك

سعود777 21-02-2008 12:41 AM

اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
.وارقدي ياعين وارحل ياهوى

" فهد الجبلي " 21-02-2008 12:47 AM

لو ماكسبت الطيب بأول زمانك .. منته بكاسب طيب لا صرت شايب

محد ٍ يبا يتعب ويشقى عشانك .. كل ٍ ورا دنياه " صايب " وخايب

ف/الجبلي

мя.ĵβĻiŷ 21-02-2008 12:54 AM

صباحكم ورد وجوري


يا محلا الفنجال مع سـيحة البال = في مجلس ما فيه نفس ثقــيله
هذا ولد عم وهذ ولد خـــــال = وهذا رفيق ما لقينا مـــــثيله
يابو هلا طير الهوى خبث الـبال =طبعه خبيث والحباري قلــيله
يا الله يااللي طالبه مابعد قـال = يا اللي من الضيفان ينجي دخيله
افرج لمن قلبه غدا فيه ولوال = والنوم ما جا عينه الا قلـــيله

راكان بن حثلين

سعود777 21-02-2008 01:00 AM

لاشفت صدرك من كثر ضيقته مـلْ
وقامت تراقص وسط راسك شياطين
جهز جـوازك والشنـاط و تسهـلْ

سعود777 21-02-2008 01:01 AM

فل الحجاج وعرّض الهم للريح@كلن يموت وحاجته ماقضاها

لله درك

" فهد الجبلي " 21-02-2008 01:06 AM

الله الله


سعود .. صح السان ابن مريبد :)


..


أيامنا كلها دقات .. وكل دقه بتعليمه


لو ما استفدنا من اللي فات .. حياتنا مالها قيمه


..

سعود777 21-02-2008 01:14 AM

يسلم راسك واحساسك




ياليل ياريف العيون المساهير = انا دخيلك لاجفا النوم عنها

احدن فراقه عن عيوني تباشير = واحدن فراقه ياخذ الشوف منها

سعود777 21-02-2008 01:24 AM

اشتقت لك وانا على البعد مجبوور ... وش حيله اللي يرتجي لمس يمنااك ؟؟؟

الجوهره 21-02-2008 02:39 AM

انا البشر . . اخطي بدنياي واصيب
ولاظـــن به مخلوق من غير زلـــــــه


يا مـا نهيت النفــس بالغــصب والطيب
الا بحبــــــــــك .. قالـــــــــت النفس لله ..

اخت القمر 21-02-2008 02:53 AM

الله عليج يالجوهرة ... اختيار جميل ....

ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! =واني على فرقاك .. تنزف جروحي !!

بــ سهيل ــن 21-02-2008 02:56 AM

البارحه يومه سأل وش ذكرك ذيك الليال ؟
كان الجواب بكل بساطه من متا أصلا نسيت

بــ سهيل ــن 21-02-2008 02:59 AM

الموت هين البلا وش ورا الموت
عند الحساب يهون سهم المايا

سعود777 21-02-2008 03:01 AM

لو طالت الأيام لابــد نرحل ........... ونعود للمصدر بعد عــدة اعوام

لابـد مانبعث ولابـد نسأل ............ عن مامضى من عمرنا طول الأيام

بــ سهيل ــن 21-02-2008 03:04 AM

اه من هم الفراق وعيشت الغربه
اه من برد الشتا وشويق وجداني

سعود777 21-02-2008 03:08 AM

اخر جنوني فكرة(ن) تحتويني . . دامي وحيد وملني كل كوني
لا هانك الله يا"حزن لا تجيني . . انا بجيك وبسكنك في عيوني

..



عساك بخير يا ابن سهيل
ما اردي رجعت والا باقي ..؟؟ وما تشوف شر

الجوهره 21-02-2008 03:08 AM

تسلمين قمورة ذوقك الجميل .





طال الفــــــراق شــوي او يقصـــــر شوي

......................................... اكــــــــــــيد محــــــــــــــد ميت قــبـــــــــل حيـــنه .

سعود777 21-02-2008 03:10 AM

اشـوف لـكـ ذكــرى بـكــل الـزوايــا ()() رحـت بـجـسـدكـ وصـرت بـاقـي بـذكـراكـ

اخت القمر 21-02-2008 04:27 AM

أواصلك مده وأرد أرجع أغيب..!=أخاف لا طال الوصال تملني..!
يا صاحبي يابو الدلع يا أغلى حبيب..!=يامن هواه أعــــــــــزه وأذلني..!
لا يدخلك من غيبتي شكن وريب..!=لا صرت تطويني غلا وتفلني..!

اخت القمر 21-02-2008 04:29 AM

أرسل سلامـــي .. وأسبقه بالمعاذير=وأرسل عيونـــي .. تعتذر من جنابك
والله ماهو كبـــر .. لكن مقادير=ولا حياتـــي .. من فدايا ترابك
غرامك أحلـــى .. من حليب المباكير=وغلاك عنـــدي .. حافظه في غيابك

اخت القمر 21-02-2008 04:30 AM

أشتاق لك صدق يوم تمر في بالي ،،=أقسم بربي حياتي كنت ماليها ..
لا شفت روحي حزينة يا بعد حالي ،،=حاول تجي جنبها وإلا حواليها ..

سعود777 21-02-2008 03:51 PM

بفتح لك .. بصدري وقلبي .. شبابيك
وأنقش غرامك وأرسمه .. داخل الدمْ

سعود777 21-02-2008 10:08 PM

وإنْ جاك نوم .. رموش عيني .. تغطيك
غمض عيونك وسط عيني وثم .. نمْ

мя.ĵβĻiŷ 22-02-2008 12:30 AM

مساكم الله بالرضاااااا




تعبت اعيش بالدنيا وانا فـى خاطـري منصـاب=تعبـت اجمـع اجروحـى واشتتهـا وادوايـهـا
حبايب بـس لكنـا حبايـب بالـدروب اغـراب=تعبنـا والـزمـن عـيـا مراكبـنـا يرسيـهـا
انا ماعاد بي شرهه مـدام ان القمـر قـد غـاب=صحيح النار ما تحرق سوي فـى رجـل واطيهـا

" فهد الجبلي " 22-02-2008 12:45 AM

..


لو كل هالدنيا شواعير وادب .. مايكسب الحطاب غير اللي احطبه

ف/الجبلي


:)

اخت القمر 22-02-2008 12:53 AM

من الفرحة نسيت إني عليك البارحة زعلان= نسيت أقول لو تسمح تكرم لا تكلمني
أهلي بك مثل ما إنت تهلي بي وأنا الشفقان=أحس إني أنا الغلطان وفرصتك ما تعلمني

سعود777 22-02-2008 12:59 AM

فلت شعرها ونتثر كنه الليل == غطى عبايتها وغطا نحرها

سعود777 22-02-2008 01:09 AM

عَـرَفَــتْ مـلــوك الــجــنِّ ريحَ عِـمـامـتـي

..........ونَــكَــح ْــتُ مــنــهــم ســبــعــةً وثـمـانــيَــةْ

لشاعر الفراعنه

سعود777 22-02-2008 01:15 AM

ياغربتي تكفين كونـي حنونـه

طال السفر وقلبـي للهم شيـال

لاتظلمين عاشق هـواه بعيونـه


تبين الاسرار واللي على البـال

اغليه لو كل الملا يرخصونـه


واعطيه لو يطلب حياتي بلا مال


سعود777 22-02-2008 01:28 AM

حتى انت ياموج ماتقدر على همي
اعطيك همي وترمي به على الشاطي
هذا وانت البحر ماتلتفت يمي
اجل منهو يحس بجرحي الساطي

* جمرة مطير * 22-02-2008 01:28 AM

.................................................. .........؟؟

أعاف النّوم في لحظة غيابك
........... ويسهر خــافقي ليله يونّي

.................................................. ......؟؟

* جمرة مطير * 22-02-2008 01:30 AM

لا تغيب... عني فديتك... لاتخليني
فيك انشغل وانشغالي فيك يرهقني
..............؟؟
تدري ...في بعدك عذابي يامعنيني
وانا...ادري انك تعمد فيك تغرقني
............؟؟
ارجوك هالصمت ناره تشتعل فيني
مايكفي ...انك من الأحلام سارقني
...........؟؟


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64