![]() |
مِمتلي زحمة كلآم وماحكيت
.............. ليه علمت الحكي يرحل معك ؟ |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png صحيح احلامـنـا اصـفـى من الـ " لـولـو على البلـور " ولكن ..! وقتنا قاسـي ولا ندري من السبه ..؟ ؟ |
أذّكرِكِ : وأذّكرَ تفآصِيلْ الكلامَ
........................وأسَهركِ :يمِكنْ تمَر / ومآ تمِر ..! |
الجرح يبقى له [ أثَر ] داخل ، القلب
من مُنطَلَق هالشي .. قمت ؟و " جرحتك " !! ماأبيك تستغرب حبيبي ، من الحب لو كنت أحبك .. زود ؟يمكن " ذبحتك " !! |
أنا أشهد إن لك داخل الصدر خفاق
و إن لــك بقلـبـي إحـتـرام و هيـبـه ذوقك جذبني لك مـع حلـو الأخـلاق وعجـزت ألقـى فيـك شـيـن أعيـبـه |
ياَكريِم المشاَعِر .!
.................... وَشـ تبيِني أقوُل .؟! ماَترِكَت الصعَيِب ؛ ماَ ترِكت السهَل مِن عرَفت المعاَنِي .! .................... وَ أنِت راَعي الأصوُل .! مِن عرِفتَك تعاَنِي ~ وَ أنِت مثَل الجمَل لَاَ ؛ تطِري الغياَب وَ لَاَ ؛ تطِري الأفوُل مِن عرفناَ الكوُاكِب . . بدِرناَ ماَ افل ماَ يزِعَزع جباَل طوُيل ريِح المحوُل~ العزاَ ياَرفيِقِي . . بـ الصبَر وَ العمِل |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
جيتكًٍ نعم مخَنوق و ابحث عن انفاس ......... ............ ما عاد لي في لجـة الناس قدره . . . ] ؟ |
هات اليدين وحطها براحت أيدي .......... ودي احتضنهـا فــي كفـوفـي دقـايـق باسكر عيونـي : ولاتقـول وش فــي ......... باخاطـب جنـون ٍ مـن الصمـت فايـق |
مِمتلي زحمة كلآم وماحكيت .............. ليه علمت الحكي يرحل معك ؟ |
تدري وش الي مبكيَ حال الكويت
احوالها ضاقت عقب موت رجال |
ياَكريِم المشاَعِر .! .................... وَشـ تبيِني أقوُل .؟! ماَترِكَت الصعَيِب ؛ ماَ ترِكت السهَل مِن عرَفت المعاَنِي .! .................... وَ أنِت راَعي الأصوُل .! مِن عرِفتَك تعاَنِي ~ وَ أنِت مثَل الجمَل لَاَ ؛ تطِري الغياَب وَ لَاَ ؛ تطِري الأفوُل مِن عرفناَ الكوُاكِب . . بدِرناَ ماَ افل ماَ يزِعَزع جباَل طوُيل ريِح المحوُل~ العزاَ ياَرفيِقِي . . بـ الصبَر وَ العمِل |
الفراغ .. العاطفي عندي كبير
كل ماشفت بنت أحبها :) |
يا دمعه الشوق لو طحتي من عيوني
......................يكفيك .... طحتي على واحد تحبينه |
يا طيبها لو كان تكبر وتدري !
.....................شفها على ضيق الدروب تحدااني " |
يامنتدى بلغ من القلب مرسال
واصدق معاني الود واغلى هديه للي لهم في خاطري طيب منزال بالخير امسيهم وهذي تحيه |
يا شاغل فكري وقلبي عن الناس
مابيك تسأل ليه قل اتصالي خلك معي واسمع قصيدة من احساس احساس غالي مرسلة يم غالي من شهر تسعة ما خطف طرفي نعاس وان نمت شفتك ساكناً في خيالي شربتك من الحب كاسا وراء كاس واشغلت فكري فيك واشغلت بالي |
مشيت ولا لقيت الا السموم اللي تهب تراب .............تجرعته قراح ! وصار همي مصدر الهامي أغني كذب وادري كذب لكن الزمن نصاب ...................يحط البندقيه في يدي ويكسر ابهامي! |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
وأي غربه ..!! انا مامر ليل إلا أفكربه .. أدور به .. عن اشيا تشبة أحلامي .. تخيل .. تشبة أحلامي ..! قسمني هالحزن نصفين واسأل ليه انا موجود بالثاني ..! كثيره ياخي احزاني ؟ |
تسـولفين وتضـحكين وتسلـين
...........................ماشوف جرحك الفراق وبكيتي وش هالغلا اللي داخلج ماتحسين ..........................ولا من الاحساس ماقد عطيتي انتي مع التقدير وشله تعيشين ..........................دامج مع احساس الوفا ماوفيتي لـ شـجـاع |
|
أحلامنآ وينها يـا حضـرة الساعـي .؟ طاحت ملامح حضورك مـن ليالينـا !. لوٌك تركت .( الرضى فعيوننا واعي ) . ؟ أهوَن من إنا ننام ... ومـا تصحينـا !. ما ادري هي أحلامنا اللي مالها داعي .؟ ولاٌ الحزن حالـف إنـه مـا يخلينـا !. |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
تدرٍي وش اللي يحرق الـ قلب يآآخوك !!؟ لآ صرٍت { طيّب } .. والنآآس : تستغلّك .. ولآآ صرٍت " تضحَكْ " والعرٍب ، تزرٍع : الشوٍُك وٍالزٍله .. اللي قلتهآآ ، ، تنحسب لك !! ؟ |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
مَآ حِشَمت ![ فلآن]! لـَ أجل أرضِي فلآن ومَآ إحترَمت إلآ آلذي . . { كفوو ’, إحترآمِي ؟ |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
مانيب من يفرض على الناس روحه ابقى لحالي بس ماا هيـن روحـي .. ولانيب من يشكي لغيـره جروحـه لو كان من دنياي تنزف جروحـي .. اشرب بحر لو في شرابـه ملوحـه ولا اشرب قراحٍ من يدين الشحوحي.. ؟ |
حزين يمـّـه .. وعثرات الزمن .. قشرا ...! مال الحزن يمــّـه بـ قلبي .. ومالي به ........؟؟ ياليت يمـّـه .. سنين أحزاننا .. تشرا ...! ملّيت .. أضحك .. وضحكي .. ممتلي ريبه ...!! الناس صارت .. على بير الألم .. خشرا والطيبة صارت .. عيوب اللي بهم .. طيبه ...!! / (*قمــــرهم*) |
/ يآرب ماغيرك إذا ضقت ملجآي ..! .. ضـآيق .. و صدري من كذآ يوم .. ضآيق ..!! يارب ماني ضـآيق .. بـ كبر .. بلوآي .. وأنا .. أدري .. أن دنيــآي .. تفنى دقايق .!! لكن ضعيف .. و كل خطوة من خطآي .. تكشف حقـآيق .. ما بعدهآ .. حقـآيق ...!! / (*قمــــرهم*) |
/ ماكل خوّة شخص .. عندي ضروره ...! .. بعض البشر .. فرقآه .. كل السلآمه ........!! واللي يطآرد .. عرض سآره و نوره ..؟؟ .. لآبد .. يلقى .. في شرفه .. النـــدآمه .......!! اللي زعل .. من شآن .. ماطعت شوره .. عسآه مايرضى .. لـ يوم القيــآمه ...........!! / (*قمــــرهم*) |
من عيون الفقر / وأطرآف الُحطآم ......... كآن بآقي ( معزه ) > لــمنيَ شوفني في غيبتك مــآني تمآم ! ........... كل حزن الكون بـعــــدك ضمنَي ضقتَ ذرعاً في غيابك والسلآم ............ لعنبــــــوَ حَيــــــك غيآبك > سمنَي :( (*قمــــرهم*) |
وماهمني لو باقي العمر صدمات ماتووجع الضربة محاديب ميّت , (*قمــــرهم*) |
خل نفسك على الدنيا..عزيزة مقام لين تصْغر مقامات العرب..دونها.. واحترمها وجنبْها..دروب الحـرام وتْهذْب..وتمشي لك..على هونها.. (*قمــــرهم*) |
شربت " فنجال " الحزن واللواهيـد ....................................والحظ الاقشر والندامه " قدوعـي " ! (*قمــــرهم*) |
هواجيس قلبي ما تجي والعرب واعين ..................................... لها حزت(ن) في تالي الليل تزعجني ..!! (*قمــــرهم*) |
اللي خذا هرج القفا عادتن له .. يمـوت ومايلقـى بوجهــي عذاريـب ... (*قمــــرهم*) |
صدري قفص ويطير لك منه عصفور يجيك .. لو انك بعيد المسافه ! ما جاك شايل معه احاسيس وشعور الا يبي ينهي بـ صدرك مطافه .. جا يسكنك من كثر ما لحقه قصور ما يرجي اكثر من حقوق الضيافه عزيمته ماتت .. وخاطره مكسور آخذه ..؟ اذا ماكان فيها كلافه ! ! ! ! (*قمــــرهم*) |
بضبط الدله وأصف الفناجيل ... وبسمعك بيت وأفهم دليله... لأغبت عني كن مابه رجاجيل... ولأصرت حولي كن عندي قبيله... (*قمــــرهم*) |
ياقبر أعز انسان غالي رقد فيك.. خفف عليه من التراب الثقيلي.. ياقبر ماني طيب عقب راعيك.. إلي راعاني صار عندك نزيلي.. أغليك أنا ياقبر من إلي نزل فيك.. مرحوم ياراعي الوفا والجميلي.. ياللي سكنت القبر صوتي يناديك.. موتك جرح قلبي وهد حيلي.. ما أنساك لين قبري يوازيك.. وأعلن من الدنيا العريضه رحيلي.. (*قمــــرهم*) |
يا وجودي وجد من تصفق يساره فـي يمينـه ما غمض له جفن طول الليل في مرقده واعـي ,,,,,, بيـن سنـدان السنيـن ومطرقتـه الله يعينـه خافقٍ بأقصاه شمعٍ من لهيـب الوجـد ماعـي ,,,,,, واهني اللـي مـن الأيـام مـا ضلـى رهينـه للقلـوب وللنفـوس اللـي مشاعرهـا تباعـي |
الله خلقني وهامتي فوق الأمزان وآخذ من الدنيا تجارب واخلي واصبر على مر الليالي والأحزان وارضى بما قدر من الله وحصل لي واللي أشوفه مرخص الود منان ما التفت له وامسحه من سجلي (*قمــــرهم*) |
إرم النعول لمغيزّل العين يا حسين وإلا أقطع لها من ردن ثوبك ليانه يا حسين والله مالها سبت رجليـن يا حسين شيّب بالضمير اهكعانـه جنّب حثاث القاع واضرب لها اللين واقصر خطاك شوي وامش مشيانه ان شلتها يا حسين ترا مابها شين ترى الخوي يا حسين مثل الامانـه ما يستشك يا حسين كود الردييـن وإلا ترى الطيّـب وسيـع بطانـه لابد ما حنا عـن الضِلـع مقفيـن ولابد مـا ناطـا النفـود وليانـه (*قمــــرهم*) |
الأجودي بمعاشر الناس محكوم.. ما يشتكي جور الزمن من عذابه .. وعينٍ تنام وعين ما ذاقت النوم.. وكفٍ نظيف وكف دمه خضابه.. كلن بطبعه يكسي الناس بهدوم.. وكلٍ تبيّـن غايته من جوابه.. (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .