::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 17-06-2010 04:24 PM

مِمتلي زحمة كلآم وماحكيت
.............. ليه علمت الحكي يرحل معك ؟

* جمرة مطير * 17-06-2010 04:54 PM


http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png

صحيح احلامـنـا اصـفـى من الـ " لـولـو على البلـور "
ولكن ..! وقتنا قاسـي ولا ندري من السبه ..؟




؟

شجاع الهيت 18-06-2010 02:42 AM

أذّكرِكِ : وأذّكرَ تفآصِيلْ الكلامَ
........................وأسَهركِ :يمِكنْ تمَر / ومآ تمِر ..!

نبض الغلا 18-06-2010 04:34 AM

الجرح يبقى له [ أثَر ] داخل ، القلب
من مُنطَلَق هالشي .. قمت ؟و " جرحتك " !!


ماأبيك تستغرب حبيبي ، من الحب
لو كنت أحبك .. زود ؟يمكن " ذبحتك " !!

نبض الغلا 18-06-2010 04:43 AM

أنا أشهد إن لك داخل الصدر خفاق
و إن لــك بقلـبـي إحـتـرام و هيـبـه

ذوقك جذبني لك مـع حلـو الأخـلاق
وعجـزت ألقـى فيـك شـيـن أعيـبـه

شجاع الهيت 18-06-2010 02:55 PM

ياَكريِم المشاَعِر .!
.................... وَشـ تبيِني أقوُل .؟!
ماَترِكَت الصعَيِب ؛ ماَ ترِكت السهَل
مِن عرَفت المعاَنِي .!
.................... وَ أنِت راَعي الأصوُل .!
مِن عرِفتَك تعاَنِي ~ وَ أنِت مثَل الجمَل
لَاَ ؛ تطِري الغياَب وَ لَاَ ؛ تطِري الأفوُل
مِن عرفناَ الكوُاكِب . . بدِرناَ ماَ افل
ماَ يزِعَزع جباَل طوُيل ريِح المحوُل~
العزاَ ياَرفيِقِي . . بـ الصبَر وَ العمِل

* جمرة مطير * 18-06-2010 02:57 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



جيتكًٍ نعم مخَنوق و ابحث عن انفاس .........
............ ما عاد لي في لجـة الناس قدره . . . ]




؟

متغلي لعيون غاليه 18-06-2010 06:05 PM

هات اليدين وحطها براحت أيدي
..........
ودي احتضنهـا فــي كفـوفـي دقـايـق
باسكر عيونـي :
ولاتقـول
وش فــي
......... باخاطـب جنـون ٍ مـن الصمـت فايـق

شجاع الهيت 19-06-2010 03:43 PM

مِمتلي زحمة كلآم وماحكيت
.............. ليه علمت الحكي يرحل معك ؟

سعود بن لامي 19-06-2010 04:07 PM

تدري وش الي مبكيَ حال الكويت
احوالها ضاقت عقب موت رجال

شجاع الهيت 19-06-2010 04:40 PM

ياَكريِم المشاَعِر .!
.................... وَشـ تبيِني أقوُل .؟!
ماَترِكَت الصعَيِب ؛ ماَ ترِكت السهَل
مِن عرَفت المعاَنِي .!
.................... وَ أنِت راَعي الأصوُل .!
مِن عرِفتَك تعاَنِي ~ وَ أنِت مثَل الجمَل
لَاَ ؛ تطِري الغياَب وَ لَاَ ؛ تطِري الأفوُل
مِن عرفناَ الكوُاكِب . . بدِرناَ ماَ افل
ماَ يزِعَزع جباَل طوُيل ريِح المحوُل~
العزاَ ياَرفيِقِي . . بـ الصبَر وَ العمِل

سعود بن لامي 19-06-2010 05:01 PM

الفراغ .. العاطفي عندي كبير
كل ماشفت بنت أحبها :)

شجاع الهيت 21-06-2010 01:44 AM

يا دمعه الشوق لو طحتي من عيوني
......................يكفيك .... طحتي على واحد تحبينه

شجاع الهيت 21-06-2010 03:49 PM

يا طيبها لو كان تكبر وتدري !
.....................شفها على ضيق الدروب تحدااني "

وهج 21-06-2010 04:04 PM

يامنتدى بلغ من القلب مرسال

واصدق معاني الود واغلى هديه

للي لهم في خاطري طيب منزال

بالخير امسيهم وهذي تحيه

الريم 21-06-2010 04:40 PM

يا شاغل فكري وقلبي عن الناس
مابيك تسأل ليه قل اتصالي
خلك معي واسمع قصيدة من احساس
احساس غالي مرسلة يم غالي
من شهر تسعة ما خطف طرفي نعاس
وان نمت شفتك ساكناً في خيالي
شربتك من الحب كاسا وراء كاس
واشغلت فكري فيك واشغلت بالي

شجاع الهيت 21-06-2010 11:00 PM

مشيت ولا لقيت الا السموم اللي تهب تراب
.............تجرعته قراح ! وصار همي مصدر الهامي
أغني كذب وادري كذب لكن الزمن نصاب
...................يحط البندقيه في يدي ويكسر ابهامي!

* جمرة مطير * 21-06-2010 11:09 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png



وأي غربه ..!!
انا مامر ليل إلا أفكربه
..
أدور به ..
عن اشيا تشبة أحلامي ..
تخيل ..
تشبة أحلامي
..!
قسمني هالحزن نصفين واسأل ليه انا موجود بالثاني ..!
كثيره ياخي احزاني




؟

شجاع الهيت 21-06-2010 11:15 PM

تسـولفين وتضـحكين وتسلـين
...........................ماشوف جرحك الفراق وبكيتي
وش هالغلا اللي داخلج ماتحسين
..........................ولا من الاحساس ماقد عطيتي
انتي مع التقدير وشله تعيشين
..........................دامج مع احساس الوفا ماوفيتي






لـ شـجـاع

* جمرة مطير * 21-06-2010 11:20 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png

منْ يعطيٌ لـِ شمس الحقيقه مقفّاه
يعيشْ طول العمر .. ماله / ملآمح .!!



؟



شجاع الهيت 21-06-2010 11:48 PM

أحلامنآ وينها يـا حضـرة الساعـي .؟
طاحت ملامح حضورك مـن ليالينـا !.

لوٌك تركت .( الرضى فعيوننا واعي ) . ؟
أهوَن من إنا ننام ... ومـا تصحينـا !.

ما ادري هي أحلامنا اللي مالها داعي .؟
ولاٌ الحزن حالـف إنـه مـا يخلينـا !.

* جمرة مطير * 21-06-2010 11:58 PM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


تدرٍي وش اللي يحرق الـ قلب يآآخوك !!؟
لآ صرٍت { طيّب } .. والنآآس : تستغلّك ..

ولآآ صرٍت " تضحَكْ " والعرٍب ، تزرٍع : الشوٍُك
وٍالزٍله .. اللي قلتهآآ ، ، تنحسب لك !!




؟

* جمرة مطير * 22-06-2010 12:14 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png


مَآ حِشَمت ![ فلآن]! لـَ أجل أرضِي فلآن

ومَآ إحترَمت إلآ آلذي . . { كفوو ’, إحترآمِي




؟

* جمرة مطير * 22-06-2010 01:42 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png





مانيب من يفرض على الناس روحه
ابقى لحالي بس ماا هيـن روحـي ..

ولانيب من يشكي لغيـره جروحـه
لو كان من دنياي تنزف جروحـي ..

اشرب بحر لو في شرابـه ملوحـه
ولا اشرب قراحٍ من يدين الشحوحي..





؟

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:15 AM







حزين يمـّـه .. وعثرات الزمن .. قشرا ...!
مال الحزن يمــّـه بـ قلبي .. ومالي به ........؟؟

ياليت يمـّـه .. سنين أحزاننا .. تشرا ...!
ملّيت .. أضحك .. وضحكي .. ممتلي ريبه ...!!

الناس صارت .. على بير الألم .. خشرا
والطيبة صارت .. عيوب اللي بهم .. طيبه ...!!

/

(*قمــــرهم*)







(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:19 AM






/

يآرب ماغيرك إذا ضقت ملجآي ..!
.. ضـآيق .. و صدري من كذآ يوم .. ضآيق ..!!

يارب ماني ضـآيق .. بـ كبر .. بلوآي
.. وأنا .. أدري .. أن دنيــآي .. تفنى دقايق .!!

لكن ضعيف .. و كل خطوة من خطآي
.. تكشف حقـآيق .. ما بعدهآ .. حقـآيق ...!!

/


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:22 AM






/


ماكل خوّة شخص .. عندي ضروره ...!
.. بعض البشر .. فرقآه .. كل السلآمه ........!!

واللي يطآرد .. عرض سآره و نوره ..؟؟
.. لآبد .. يلقى .. في شرفه .. النـــدآمه .......!!


اللي زعل .. من شآن .. ماطعت شوره
.. عسآه مايرضى .. لـ يوم القيــآمه ...........!!

/



(*قمــــرهم*)







(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:26 AM






من عيون الفقر / وأطرآف الُحطآم
......... كآن بآقي ( معزه ) > لــمنيَ

شوفني في غيبتك مــآني تمآم !
........... كل حزن الكون بـعــــدك ضمنَي

ضقتَ ذرعاً في غيابك والسلآم
............ لعنبــــــوَ حَيــــــك غيآبك > سمنَي :(


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:31 AM






وماهمني لو باقي العمر صدمات
ماتووجع الضربة محاديب ميّت ,


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:53 AM





خل نفسك على الدنيا..عزيزة مقام
لين تصْغر مقامات العرب..دونها..

واحترمها وجنبْها..دروب الحـرام
وتْهذْب..وتمشي لك..على هونها..

(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 03:55 AM






شربت " فنجال " الحزن واللواهيـد
....................................والحظ الاقشر والندامه " قدوعـي " !


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 04:15 AM





هواجيس قلبي ما تجي والعرب واعين
..................................... لها حزت(ن) في تالي الليل تزعجني ..!!


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 04:18 AM





اللي خذا هرج القفا عادتن له ..
يمـوت ومايلقـى بوجهــي عذاريـب ...

(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 04:23 AM





صدري قفص ويطير لك منه عصفور
يجيك .. لو انك بعيد المسافه !

ما جاك شايل معه احاسيس وشعور
الا يبي ينهي بـ صدرك مطافه ..

جا يسكنك من كثر ما لحقه قصور
ما يرجي اكثر من حقوق الضيافه

عزيمته ماتت .. وخاطره مكسور
آخذه ..؟ اذا ماكان فيها كلافه !

!
!
!

(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 04:38 AM






بضبط الدله وأصف الفناجيل ...
وبسمعك بيت وأفهم دليله...

لأغبت عني كن مابه رجاجيل...
ولأصرت حولي كن عندي قبيله...


(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 04:41 AM





ياقبر أعز انسان غالي رقد فيك..
خفف عليه من التراب الثقيلي..

ياقبر ماني طيب عقب راعيك..
إلي راعاني صار عندك نزيلي..

أغليك أنا ياقبر من إلي نزل فيك..
مرحوم ياراعي الوفا والجميلي..

ياللي سكنت القبر صوتي يناديك..
موتك جرح قلبي وهد حيلي..

ما أنساك لين قبري يوازيك..
وأعلن من الدنيا العريضه رحيلي..

(*قمــــرهم*)







أحمداللويمي 22-06-2010 04:48 AM

يا وجودي وجد من تصفق يساره فـي يمينـه



ما غمض له جفن طول الليل في مرقده واعـي
,,,,,,


بيـن سنـدان السنيـن ومطرقتـه الله يعينـه



خافقٍ بأقصاه شمعٍ من لهيـب الوجـد ماعـي
,,,,,,


واهني اللـي مـن الأيـام مـا ضلـى رهينـه



للقلـوب وللنفـوس اللـي مشاعرهـا تباعـي

(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 04:54 AM





الله خلقني وهامتي فوق الأمزان
وآخذ من الدنيا تجارب واخلي

واصبر على مر الليالي والأحزان
وارضى بما قدر من الله وحصل لي

واللي أشوفه مرخص الود منان
ما التفت له وامسحه من سجلي

(*قمــــرهم*)






(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:03 AM







إرم النعول لمغيزّل العين يا حسين
وإلا أقطع لها من ردن ثوبك ليانه

يا حسين والله مالها سبت رجليـن
يا حسين شيّب بالضمير اهكعانـه

جنّب حثاث القاع واضرب لها اللين
واقصر خطاك شوي وامش مشيانه

ان شلتها يا حسين ترا مابها شين
ترى الخوي يا حسين مثل الامانـه

ما يستشك يا حسين كود الردييـن
وإلا ترى الطيّـب وسيـع بطانـه


لابد ما حنا عـن الضِلـع مقفيـن
ولابد مـا ناطـا النفـود وليانـه


(*قمــــرهم*)







(*قمرهم كلهم*) 22-06-2010 05:06 AM







الأجودي بمعاشر الناس محكوم..
ما يشتكي جور الزمن من عذابه ..

وعينٍ تنام وعين ما ذاقت النوم..
وكفٍ نظيف وكف دمه خضابه..

كلن بطبعه يكسي الناس بهدوم..
وكلٍ تبيّـن غايته من جوابه..





(*قمــــرهم*)


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64