![]() |
ماني من اللي يرخص النفس لاضاق
ولاني من اللي يرخص اليوم غالـي سبحان ربي كمل النفـس باخـلاق ((الطيب عمي ومصدر الجود خّالـي)) |
الحظ لامنه ((تغلا ))وخلاك ... سلم عليه وودعه بابتسامه " ،،،
|
تسجيل خروج
قـلـبـي عـلـى ضـمّتـك يـسـابـق يـديّـه @@ ويـردنـي طـيـب ابـوي ومـرجـلـة خـالـي |
مـــــدآم شايفنــــــي مخيب ظنــــــــونكـ
دور علـى غيـــري صديقن لـهـ ظنــــــــــون ! |
لاتنــــــــدم عـــــلي شخـــص حـــبك وخـــــــلاكـ
أنـــــــدم عـــــــــلي شخــــص حبــــك وخـــــليه |
يمكن أنا بقلبك مالي مكان .. بس وش حيلتي يوم إنك في قلبي أغلى إنسان
|
بانتظر باكر عساه يصير أحسن من أمس .. تهدا النفوس و تبرد عروق دمي
|
خوفي أكون ذكرى يمحيها العمر أو رسالة تبتدي بكلمة حبيبي و تنتهي بكلمة شكر
|
مـا كـل مـن يـضـحـك بـوجـهـك يـودك ๑۩۞۩๑ ولا كـل مـن يـبـكـى بـكـى صـدق وإحـسـاس
أحـد بـكـى فـي غـيـبـتـك يـوم صـدك ๑۩۞۩๑ وأحـد ضـحـك يـومـك عـلـيـل ومـحـتـاس عـش فـي حـقـيـقـة وأعـرف الـلـي يـودك ๑۩۞۩๑ وأذكـر قـدر مـن هـو يـودك مـن الـنـاس |
كل ماجيت ابتدي فيك انتهيت...
وكل ماجيت انتهي شفتك بدايه.. كل ماجيت انحرم منك اشتهيت طعم حبك لين صارت لي هوايه.. ان كتبتك حرف شفتك الف بيت وان كتبت بيت صرت لي روايه.. |
| الساعة الآن 07:59 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .