![]() |
<< يطالع صورة جمره الرمزيه .... مو واضحه ... بس دققي فيها خيتو وعلميني شنو الصوره *_^
------ أثبت لك اكبرّ دليل إن الزمنّ جاحد !! ...وإن المفاهيم عند الناس مختلطه !! أفعآلنا الصحّ يلغيهآ " خطأ واحد " ,, \وكلّ افعآلنآ الصحّ ما تلغيّ ولآ غلطه !! |
كل ما قلت: الصبر مرسى الأماني ...........ضمني بحر التعب من كل صوب وكل ما قلت: السما زرقا عشاني ............طاحت الزرقه على راسي ذنوب (*قمــــرهم*) |
منور ياشموخ اررحب .. :)
شوف فيني من " غيابك " وش فعلت ما يفيد الـورد .. إن راح العبيـر ! يوم عني رحت تدري ويـش قلت : " لا وصالك خيـر ولا فرقاك خيـر " |
يامرحبا حييت والخطوة عزيزة بالرفيق ....... يامرحبا في مرحبا في مرحبا بك لايقة اي والله تليق لجناب اللي لجانبها يليق ....... رفيق لكن من سنه عني زمانه عايقه (*قمــــرهم*) |
قِلت لِكْ يَآ ] قَلبْ [لآ تآمنْ غَريبْ
لِيشْ تَحرقنِي مَعآكْ ] وتِحترقْ [ !؟ |
ماخطر في بالك أني ممكن اتضايق وأنــام ................... نومه ماعقبها .. إلا صلاة الميتين (*قمــــرهم*) |
صمت وهواجس وليل وبرد ومفارق وصوت الحطب من سمعته ما هدا روعي... يا برد قلي وانا في هاجسي ..غارق النار هي فالحطب ؟ والا ورا ضلوعي !... (*قمــــرهم*) |
هذا .. زمن .. عدّا .. ولـ الحين .. يا موج ..!! أحسّ .. فيني .. من شقــا .. الوقت ... " قصـــه " .......!! أمشي .. وأسجّ .. وأرجع .. شوي .. وآدوج .. يطري عليّ .. اللي .. بــ روحي ... " أخصّــــــــه " ......!! يا موج .. واللي كوّن الكون .. يــــا موج .... كني .. بـ دونه ... " خاتم " .. وطاح ... " فصّــه " ......!! (*قمــــرهم*) |
{..
الناس تشكـي من تعـب الامتحانات وانا لك الله اشتكي "طول غيبتـَـك" :) |
الخواطر ماهي مثل اول وسيعه والنوايا ماهي مثل اول بياض وليلة المهموم لا عجت فضيعه والله انها تشبه لـ عج الرياض (*قمــــرهم*) |
( تكفن يالصدفة ترا الحظ مقرود ) .:. جيبي الذي روّح وشب الوقايد
|
انا مجروحه يا عــــالم
وجرحي من اعز الناس |
لآ آلصوت صوتي ولآ هآلنبرهـ آلنبرهـ وصلت لـ/ آلحآله آللي كنت ( مآ آبيهآ ) ..! مخنوق وآقول لك : غصتني آلعبرهـ ..!! وشلون مآ في يدك حآجه ../ " تسويهآ " ..؟؟ |
|
صرت احس الع ـمر ياخذني بـ / يدَي ! ..................لـ : الضياع ، ورحلةٍ عنَك بع ـيده .. ما لقيت من التع ـب مخلوق قدَي .. .............خطوتي في رحلة احزاني [ وحيده ] ! كل دمع ـه لامست بـ / الحزن خدَي ..؟ ..............ما اعتبرها ميَته ، لكن [ شهيده ] ..! |
الدمع ماهو عيب رح علم اللي يقول عمره مابكى في حياته الدمع مايقطع صلاة المصلي والضحك مثل إبليس يقطع صلاته (*قمرهم*) |
ماللرفيق الا رفيقه ليا اعتاز اما نفع والا بلاش الرفاقه احد ٍ لنا في مكسر الساق معكاز وحنا له المعكاز في كسر ساقه وبعض العرب اسكب ع صحبته قاز احرق غلاه ولا يهمك فراقه (*قمرهم*) |
ليت العمر مسجد والايام ركعات وليتني لا تبت ما اعيد ذنبي (*قمرهم*) |
فكر بعقلك لا تغمض جفونك واخذ النصيحه جعل ربي يخليك لاشفت ناس باللقا يمدحونك اعرف ترى هرج القفا ما يسليك من يمدحك قدام عينك يخونك ومن يمدحك بقفاك بالقلب شاريك احرص ع اللي ضاق صدره بدونك واترك صديق ٍ بالسعه دوم باغيك بعض الصداقه للمصالح يبونك واليا اخذ المطلوب قل وش يبي فيك عليك في ربع السعد ينفعونك لو واحد ٍ منهم عن الناس يغنيك لاصحت ضايق كل ابوهم يا عونك ولا غبت عنهم ارسلو من يناديك يرتاح لاشاف الفرح في عيونك ويضيق لا شاف الحزن في حكاويك احدٍ على سر الصداقه يصونك واحد ٍ على سد الصداقه حكى فيك ربع الرخا لاضقت صعبه يجونك وربع الشدايد واحد بس يكفيك (*قمرهم*) |
شفني على كثر ما أرجي جيّتك شفني أحيان / أحسّ الزمن ملّ و تعداني ! يؤسفني إنّك تجاهلني و يؤسفني إني " إلى الآن أحبّك " رغم ما جاني !! (*قمــــرهم*) |
تدري وش إللي يحـرق القلب يآخوك لآ صرت طيب والعرب تستغـلك ولآ صرت تضحـك والعرب تزرع الشوك والزله اللـي قلتهـآ تنحـسبلك (*قمــــرهم*) |
بعض آلفرآق يمر ف/ آلقلب عآدي يطري على آلخفآق لحظآت و يفوت و بعضه لو إنّه مر ف/ آلقلب هآدي يشبه ونين آلروح في سكرة آلموت (*قمرهم*) |
ليه القلوب اللي نبي دوم تغدر وليه الحزن يفرض علينا ثيابه قال الكسر ماظنتي يوم يجبر الا اذا اللي راح اعلن ايابه دنياك لو تصفي فلا بد تكدر وتشوف شيب العمر بعد الصبابه قال البشر طبعه غدر بس اصبر واعرف ترى نصف الوجيه تشابه بـ اقول كلمه واذكر دوم واخبر واذكر كلامي لك اجابة اجابه لا تقول انا فاهم على الناس اقدر اقدر اميز من دروسي كتابه صدقني هذا وقت خاين ويغدر | لو انت ذيب تخون فيك الذيابه | (*قمرهم*) |
ما هقيت ان النوايا الطيبه تصبح مسيئة لين نياتي احذفتني بالبحر من غير قارب في هالزمن صدق المشاعر تعتبر اكبر خطيّة يختلط وجه الخطا بـ الصح من زود التقارب (*قمرهم*) |
ماعاد لك في داخلي حي يبكيك صدري قبر كل الحواس بعظامه اغليك انا اشهد اني كنت اغليك والحين راس المال منك السلامه لاتقول ليه ؟ وكيف؟ وشلون؟ وشفيك ماضيك يعطيني لبكره علامه ماودي اضيع حياتي باياديك دام من عزك تنزل مقامه غلاك ما علمك تكسر تغليك وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه كافي نضيع وقتنا في بلاويك ما يرجع اللي راح كثر الندامه والحين تعرف ليه انا قلت ما ابيك وقلب يحبك ليه غير كلامه ودعتك الله لا تجيني ولا اجيك ولاعاد تسأل خاطرك وش علامه ولا تنصدم من بسمتي يوم احاكيك احيان تلقى بالجريح ابتسامه يارب ما غيرك يعرف بخفاياي ادعي وانا ادري صوت عبدك تجيبه (*قمرهم*) |
شكراً ع الجرح والاحزان وإهمالك واسف يا عمري على عمر الوفا الضايع بروح لكن ابيك تحط في بالك بين المحبين دايم يخسر البايع (*قمرهم*) |
يالله عفوك كل ماضاق بالي ويالله حلمك كل ما اصبحت وامسيت ويالله صبرك من ضيقات حالي ويارب قوه كل ما ادبرت واقفيت (*قمرهم*) |
وش علام الحزن عيا لا يروح وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لاقصاها تنوح والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح مثل مرج الماء فرات ومالحه اشهد ان العمر مكتوب بلوح وما لغصات الموادع شارحه | واشهد ان اقسى من آلام الجروح حاجة المجروح للي جارحه | (*قمرهم*) |
حبيبي ما كفاني فالحضور الصوت والصوره .................ولا طفت لهيب الشوق ثنتينٍ تحلاني سقى الله ليلة ٍ فيها القمر غاب وطفى نوره ................بعد ما سلمك يا نور ليلي وجهه الثاني سقى الله يوم كان الحب غصن ٍ نقطف زهوره ............عسى الريح اللي اومت به تنام ويسعد الجاني حبيبي..علّها تكبر جروح ٍ منك مغموره ................نصيب ٍجابني لك باتجاه الشمس وداني ذخرت أغلى شعور وكل خفاقٍ ومذخوره ...........لعينك ..يالجريح /المستريح /القاصي /الداني وشلتك داخل الوجدان ..حلم ٍ لـذ لي جوره ..............ولو اشتغلتني واشغلت بي تفكير خلاني أبا اولع لك الدنيا قصايد عشق منثورة ................وابعزف لك نغم للحب يا قيثارة ألحاني عليك عيون ناس ..وكل قلب ٍضاق بشعوره ................تمنتك العيون ..وجيت يا عيني تمناني أحبك ..كيف ما احبك ؟! وانا اللي لك بنى سوره ...............على جمر ٍ يدفي بارد اشجانك من اشجاني حبيبي ..والمشاعر فيك مختاله ومغروره .............تدلل ..وأنت في ساحة غلاي اليوم وحداني وإذا ملت خطاك الدرب ..مسموحة ومعذوره ..............تناساني ..دخيل الحـب ..لو تقدر تناساني (*قمرهم*) |
لو عطيته وجهك أعطاك ظهره صد عنه ويتبعك مثل الضرير لا تحاول تكسبه ما تخسره صير ثلج يصير لك مثل السعير (*قمرهم*) |
حسبي الله وش بقى يا نوره ما بقى إلا خطوتين وشمعه والسنين الضايعة مخبوره كلبوها زفرتين ..ودمعه ! جيت لك بالبسمه المقبوره والأماني بالهدب ملتمعه جيت لك والوقت واضح جوره والخناجر بالحشى مجتمعه وش يخون الصمت غير شعوره لو لقى له واحد ٍ يستمعه ! ما انكسر في داخلي لك صوره ولا رهنتك للشرف والسمعه والغيور اللي طلع من طوره ما صفت عن راحتك له طمعه ! بعدك "الويكند" طافي نوره لا ربوع ..ولا خميس وجمعه ! (*قمرهم*) |
آمحق وليف و محبه والا أقول
أبرك حسبي عليكـ أعشقك و أنت تحفر قبري |
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي=بل لأن مايدور حولي لا يستحق الكلام
|
ليت الكلام يدآوي الجرح والروح .
كان القصيد اللي نقوله . نفعنا . إو ليتنا لا فضفض لسآننآآ بوح يطيب جرح (ن) غافي يمتحنا . !!! |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
يـ اللي تع’ـآتب غموضي .. لآ تكــــدرني ..! مآ باقيٍ في الضمير إلا .. تنآهـــــــــــــيده ..! ؟ |
آحلف [حبيبي] مسمعك ما تجيها
.............وبيني و بيني بس آردد [حبيبي] |
يـوم( ن) طفش ويـومـ كلّه وناسه يستهبل الروتـيـن وانا / الضحيّه / ..! :) (*قمــــرهم*) |
باقي ثلاث أيام وآرد .. هانت وتقر في شوفة عيونك عيوني اجيك اسولف لك عن ايام كانت مرت مثل مامر وقتك بدوني مشتاق لك والنفس تعبت وشانت ضايق من الداخل ومخطوف لوني (*قمــــرهم*) |
من قال كل مطرود تلقاه ملحـوق .................. نطرد ورى الدنيـا و محـدٍ لحقهـا شف ذا البشر يجرون سابق ومسبوق ...................نال التعب منهم ولا مـن سبقهـا ..! (*قمــــرهم*) |
ما عاد انا اللي يجرّحه الخطا من حبيب كبرت ما عاد عودي للمواجع طري! (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 09:27 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .