![]() |
ردّي لنفس الطريق اللي بديتي به غيابك ..
آنا مو محتاج عطفك .. كثّر الله خير قلبك .. كان من ذوقك ولطفك .. بس أنا محتاج أكثر .. من مجرد جبر خاطر .. ( لو ) تردين الزياره .. آنا محتاج لعمر ثاني أعيشه .. شي أكثر من زياره .. آنا محتاج لكثير .. حتى لو قلبك كبير .. آنا يا جرحي الجميل .. باقي بعمري قليل .. صدقيني .. كنت أغرّد خارج أسراب الطيور .. كانت الأيام بور .. وكنت أكابر.. وآتهاوا .. وآتهاوا .. وآتهاوا .. لين طحت ومالقيتك .. كنت والله .. أيه وربي .. كنت محتاجك كثير .. ما ذكرتي .. وش كثر مني زعلتي .. وش كثر رحتي وجيتك .. ما ذكرتي !! كنت محتاجك صحيح .. كنت انادي لك وأطيح .. كثّر الله خير قلبك .. أنا مومحتاج عطفك .. لا تجين .. لا تردين الزياره .. لا تردين الزياره .. |
انا كويتي وبتأسيس=وعندي بطاقه سعوديه
:p |
http://www5.0zz0.com/2009/10/18/03/117675863.png
قالو ..! وش تقول .. قلت الله يقول اللي يقوله يا كم نصيبٍ هقيته لي .! خذاه انسان غيري واحلامي اللي حلمت ابها من ايام الطفوله .! ما صار منها سوى بدع المثايل من ضميري ؟ |
تحملت من جور الليالي بدون قياس وعيـّت دروب ٍ تاسع الناس تاسعني وانا لو بدت لي حاجه عند بعض الناس ابغى الكلام وعزة النفس تمنعني حياة التجارب علمتني وانا حساس وخلتني اعرف نظرة العين وش تعني |
تموت آلدمعہ فيے عينيے وقلبيے يرتجيے } آلرحمـــہ ~
............................أشوف إن آلأمل ضآيع وأشوف إن آلحزن ] ويـــآيے ~ وأشوف آلگون فيے عينيے عذآب عآنقہ { عتمـــہ ~ ............................لآهآنت عليے نفسيے ولآ أبين لأحد [ شگـــوآيے |
خاويـت حرمـاني وصادقـت | همـي | : سافـرت : عن نـاسي وتغانيـت بالـذات لاهزني مـدحي ... ولازود ~ ذمـي ~ ولا | إرادهـ | تردنـي ولا مسافـات حليـمـ طبعي .. بس لا : ثـار : يعمـي كريم قلبـي .. بس كلـهـ مفاجـآت ولي ~ عـزهـ ~ تسمـى ولو سـال دمـي ولي نظرهـ بالنـاس وللناس نظـرات تـذبحني الدنيـا وانا اقول : سمـي : وتـدعيني الزلـهـ وانا اقـول | هيهـات | |
ليت الكلام ... يدآوي الجرح والروح ....
كان القصيد اللي نقوله .... نفعنا .... إو ليتنا لا فضفض لسآننآآ ... بوح ... يطيب جرح (ن) غافيٍ يمتحنا ....!!! |
على (فم) الحكي واقف كلام ٍ واجد ٍ ما قيل
كريـم الجـرح يومنّـه طعنــــي ماتجملتــــــه أدور صمتي البارح بقبّـل هامتـة تقبيــــــل دريت ان الحكي اعمى معاهم لو تكلمتـه يهون الجرح لامنه لفى من قوم( قال وقيل) ولكن البلا (عاقل) وصعبـة لـو تجاهلـــتـه.. |
اكذب عليك ان قلتلك ما عرف شي اعرف ولكن وش تفيد الإجابه مافيه حي ما مضى له زمن غي ولافيه غصنٍ كود هب الهوى به |
وين الحبيب اللي نـوى اليـوم فرقـا
الصاحب اللي عامس ٍ خاطري عمـس اللـي عليـه القلـب شفق ٍ وحرقـا من زود شوقي أضرب الخمس بالخمس |
تعالي نفترض يومي .. على انه كاس بس فاضي ................./ وكل ماذكرك يتعبى " حنين "/ ويمتلي هالكاس ! انا مليت .. من شِربك .. / مدام ان الوله قاضي ................/ يقول أشرب حنين الماء ! وانا قلبي يجوع احساس ! كذا يعني : انا عايش / بـ حاضر ممتلي ماضي ! ................./ كذا لاني معك باقي !ولاني مختلط بالناس !!* (*قمــــرهم*) |
ما فيـّه أحِد [ گامَل ] ولا يوجّد انسَان معصِوم عن دربْ الخطَا والخطيّـه ،! يمگن تشِيل [ اصحابگْ ] قلوب عدوَان . . و يمگِن عدوگِ ما يجيّـگ بـ/ أذيـّه (*قمــــرهم*) |
هذا و أنا تويّ ليّ شويّ فاقدك إشتقت لك كنيّ لي شهور وسنين والقلب لوّ انه مع الوقت جاحدك والله لااغرس به من الضيم سكين ! (*قمــــرهم*) |
لا قلت الايام راحت قال لي بدري .! وان قلت الايام تركض قال انا داري .! أنا ادري انك واعرفك مو على خبري وأنا ادري انك ولاتحرص على أخباري ..!! (*قمــــرهم*) |
بسمعك حبكه بعد خاطري راق
ياتو زان الجو زاني من بعد نصف الليل والليل سراق رجلي لصوب البيت دوم تحداني تعال وحظني ترا الشوق حراق والشوق مايرحم عريب المجاني ساعة حظنته قال من كل الاعماق بنت الحصان تعشق ولَد الحصاني ^ ^ لعزيز بن لامي |
آلبُوح طرقُي ..ولفتُه ليُن حبيتُه .. لآغآب قمت آجمع حروفٌي ... وآشيعهآ .. وآلحلُم .. نآآم وذبحتُه يوم .. صحيتُه .. آمنتًه آلعمٌر .. وسنينًي وضيعهآ ..! سولفٌت ل آلحزن عن حزنُي .. | وبكيتُه حســآآس مثلٌي .. وآنآ آللٌي قلت : بـآيعهآ ..! (*قمــــرهم*) |
ومن كلامٍ يوجع الصدر ازريـت الوقـوف ..................... اجلسـي يمكـن يخـف الكـلام بجلستـي كن صدري مجلس رجال وجروحي ضيوف ....................................... اطلبـو منـي سماحـك وعيـت عـزتـي والله اني من رجالٍ وطو رمـل الحتـوف ........................................ لكن اني همـت واخلفـت ساقـة عزوتـي لـ الرائــع سـعـد الحريص (*قمــــرهم*) |
مَآني بـ حآجةْ مَوآقفْ بسْ أنآ بحَآجة رَفيقْ ! الرفيقْ انْ صَآر جَنبكْ هوّن الضِيقه عَليك ~ وانتْ مَآ قصرتْ يآللي كِلْ مَآ الدِنيآ تِضيقْ ! أرمِي الضِيقة وَرآي واتركْ الدِنيآ و أجيكْ ~ (*قمــــرهم*) |
يا ويل عيني ! إليا مني .. نويت البكا ! و اخاف .. لا طاحت الدمعه ! بكبري اطيح ! لا واهني .. الصغير .. اللي إليا من شكا .. تكبر عشانه .. صدور الناس ..ويفوح شيح ! الوقت .. لا مر صدرك .. و لـ جروحكْ نكأ يضيق بك كل شيء ! وما انت قادر [ تصيح ! ] (*قمــــرهم*) |
حي الكلام الي من الروح للروح
وحي الدلع لاصار لايق عليها ام العيون الي بها القلب مشفوح حلاة من يشبك يدي بيديها ^ ^ لعزيز بن لامي |
انساك لحظه واذكرك باقي العـام .......................حتى وانا ناسي نسيـت وذكرتـك يا شمس عمري طلعتك تدفي اعوام .....................ادفا وأنا بردان لـو مـا لمستـك |
تكاثر علي الله يجازيه كيف الحال
وانا يوم اسوق العمر له ما تكاثرته ! |
هلا باللي وصاله كل همي
وحبه جاري في وسط دمي * * * * هلا باللي ربيع العمر شوفه عسى شمله على شملي يلمي |
أنـآ لي قلب ,
مـآ: يحقد , ولآ يحسد , ولآ يغتـآب لآن النـآس من ~ تخطي لهـآ [ رب يجـآزيـهـآ ].... |
الناس متغيره،،، ولا الزمان الزمان
..........وجه الزمن ماغدرك .. الناس فيك غدرت !! |
الوقت ما يعرف صداقة وخلان **والوقت يقهر لو تجيلك بلاويه
يا وقت لا شفت ابتسامة من انسان ** يعني في هالزمن ضحكة وجيه |
http://www5.0zz0.com/2009/10/18/03/117675863.png
كل مـ أنصدمت بـ شخص من أقرب النآس .. أرفع عيوني لـ السمآ .. وآ / أتنهــّــد وأصير / كنــّـي .. ألمحه .. بـ آخر أنفاس .. ( ميـّـت وفآ ) .. يــآ / لـ الأسف .. مآتشهــّــد ؟ |
ارحب ياذيبان
.. يا مطول الليل هذا ... يا مخليني ...............على ضفاف الحزن.. الأوووف و الونّه ما تدري قبل ما انته ... تبكيني .................. لي قلب...يا ما سنين الدمع ..بكنّه |
http://www5.0zz0.com/2009/10/18/03/117675863.png
إقبل عيوب آلناس , تقبل عيوبك ...... مآهو علىَ أدنى شي منهآ / تهجرهآ ! الخآلق إلليْ حذّرك من ذنوبك ...... " نستغفرَه " في ذنوبنآ / و يغفرهآ ! ؟ |
يا مطول الليل هذا ... يا مخليني ...............على ضفاف الحزن.. الأوووف و الونّه ما تدري قبل ما انته ... تبكيني .................. لي قلب...يا ما سنين الدمع ..بكنّه |
http://www5.0zz0.com/2009/10/18/03/117675863.png
مطعون؟ عاااادي ،، جفا الأقراب؟ داويته تعبان؟ مبطي ،، ردى هالحظ خاوانـي صدمه؟ بسيطه ،، هَوان الحال مرّيتـه مقرود؟ أدري ،، وإذا حرمان عدّانـي ؟ |
حي الكلام الي قريناه ياسعود.. !=فالمنتدى الي سطره في سجله ياسعود ابا اجاريه والقلب ملهود=قلبي مثل قلب جلوي زاد غله |
^ ^ هالله هالله هن يفرحن لاجاء على الباب خطّاب وأنا يضيق الكون فيني عشانك تخنقني النظرات واضيق وارتااااب لامن شعرت إني بفارق حنانك واطير ويطير بسما روحي أسرااب ترجف من الرهبه تدور أمانك |
{..
هآآآآك السنين اللي بقلبي تحراك .. ذابت وله لعيونك السود يآآآآشين الى متى وعيون الاشواق تضماك ؟؟ والى متى واحنا من البعد ضآآآمين !! |
جيتك حضن عاشق..وهايم ومغروم=وده يضمك لين تصبح علي خير متى تحس اني لك اطيح واقوم ؟=واتعب علي شانك واقدرك واغير |
أهداااااااااء لبو عزيز ^_^ ياسعود لاتنشد عن الحال ياسعود الحال ولى فالزمان المولي والجسم الاقشر قام ينحل كما العود والهم خاويني معي ثل ظلي عقب السنين مشيبة كل مولود اليوم من فرقاه دمعي يهلي ياسعود قلبي راح ماعنه منشود كب الظلوع وراح مرواح خلي |
{..
كم لي وأنــا أكـن التناهيت لامر أسمك علي وتزدحم عيني دمـوع أغص بـ / ـالعبره وانا أقول مـآشر ومابي خلاف وخاطري ممتلـي لـوع |
{.. إنت لو ليله تحس ببعض همـي .. كان ماتغمض عيونك ربـع ليلـه العتب ياسيـدي بعضـه يدمّـي والكـلام أحيـان يقتلنـا قليلـه آآآآآآآه والحرمان في لاماك عمي والعذاب ابوي وجروحي قبيلـه |
{..
ماقلت لك ياابن الحلال إنت ( العمر ) وشلون تاخذ عمري بهجرك فوات ياخي تعبت أكحّل عيوني صـبر واكذب على طفل الأمل بـ / الأمنيـات |
{.. أساير كل من حولي بفعـلٍ راخـي ومشـدود ولا أخسر محبتهم ولو وسوس لي الوسواس عزيزة نفس من يومي طبع مآروث من جدود ولا أرضى على ذلي ولو فيها قطع هالـراس :) |
| الساعة الآن 09:27 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .