![]() |
تمرني ضيقة الخاطر وأعديها واقول ياقلب مشّ احزاننا مشّ الله من ناس تحضني بـ اياديها ولا اقفيت عنها تحشّ بـ خافقي حشّ (*قمــــرهم*) |
أن حدني من ظيم الأيام حادي يالله تجعل حاجتي عند طيّـب أجيه لو ما أدركت غاية مرادي مرفوع رأس وجيتي ماتعيّـب (*قمــــرهم*) |
حاولت أنام وماتهيالي النوم النوم والهاجوس ماهن ولايف ماتستريح العين والبال مهموم ولايستقر الحال والقلب خايف وجدي وجد اللي بالاعدام محكوم مامات لكنه من العمر عاااايف (*قمــــرهم*) |
تعال اسكن وسط صدري وبدد وحشة الوجدان ................ اذا حسيت بالوحده تسلا رتب ضلوعي تعال اسكن بصدر ماتمتع في دفأه أنسان ........... سوى اللي من عرفت وحبهم بالقلب مشروعي اي والله اسكن بصدري وانتبه للقلب والشريان ............... ماهو خوف عليه الا غلاكم فيه مزروعي ياورد طايفي ياجوري مايزرعه لبنان .............. ياهتان الربيع المختلف بالكم والنوعي لفا طيفك ولج بمنزلك يالغالي التحنان .......... عسى طيفك بشوفك ياشفاة الروح متبوعي (*قمــــرهم*) |
إن كانت الدعوى غلاي و حنيني ..........بكره يزول الحقد ويشعشع الضيّ لكن حكاية ينحني لك جبيني ............في ذمتي ما ينحني لك وانا حيّ (*قمــــرهم*) |
علمتني في سآعة الضيق مآأبكي .! وكآبرت بفرآقك مع أني / تألمت وعلمتني في سآعة الضيق مآأشكي واليوم ضآقت بس انا مآتكلمت لادمع في غيآبك ولا لسآن يحكي بعدك أذا ضآقت علي دنيتي / نمت (*قمــــرهم*) |
ياما تجملت .. في ناكر .. ومتناسي .. الطيب.. في ذمه الأنذال .. يتغيب وما أحد تجمل معي .. الا شعر راسي اللي بعد كل هالصكات .. ماشيب !! روح .. أنا .. بكتم العبرات بأنفاسي منت أول إنسان .. أعشم فيه .. ويخيب ؟؟ (*قمــــرهم*) |
ماضقت مثل الضيقــــه اللي معي ذي والشوق يزعــــــج بالحنــــايا زعـــاجه آخر علاج(ن)للمــــــرض قالوا الكــــي واللي كـــواه الحب وش هو عـــــلاجه ؟ |
لا تحارب . . ما أبيك تعض إبهامك [ نِدَم ] ، جيت لك : قصدي إنتـ فاهم ، شوووف . . ما أحمل سلاح ! الزعل : غلطة حبايب قلب من قلب إنصِدَم . . والرضى ساكت ، وعزة نفس تتثاقل سماح ! (*قمــــرهم*) |
حبيبي ... ما بقى للشعر شيٍ يوصـف وينقـال
ليا أختال الحور بعيون .. مفضوحـه ومستـوره سحرني كلّ شيٍ فيك .. والسحـر أغلبـه قتـال وتماديت وذنوب السحر فـي القـرآن مذكـوره حبيبي ... عاشقك معذور والله لو يجيـه هبـال اليا صار العشق شيخٍ يسيـر العاشـق بشـوره احبك ايه احبـك ياغنـى عمـري وراس المـال لك بقلبي بساتيـن .. ومشاتـل حـب ممطـوره لطيفك من سموم القيض في عين الولـه مقيـال واذا قصّرت .. يعذرني .. ترى كلـن وميسـوره |
سألته عن سوار عليه الفصوص الوان يقول استشيري اللي على ذوقهم مشوّك طوفتها في ضحكة الخاطر الندمان قلت اخطبوني وللأسف قالها | مبروك (*قمــــرهم*) |
أسآبق خطوتي وأقول : أبد مافيهآ ( بــ هونك )
لجل منهو مــلك دنيـآي ,, لجـل اللي محليهآ تلاقينآ أنآ وأنت ... وعيني لآقت عيـــونـك " تعآنقنآ " فـ لحظة صمًت وروحي بشوفه أسقيهآ وأذكر قلت لي : ( بالهووون ) هلي حولي بيشوفونك ! تــرفـق يآجنـون الحب .. دخيل الله تعـديهآ |
أصعب مرآحل | شقآك و قسوة الآمك | لا صآر حزنك معك : حآلة طبيعيه ولا قمت بـ/شويش تتنآزل عن أحلآمك وترضيك .. حآجآت مآهي : ذات أهميه ..! (*قمــــرهم*) |
ذآگ بسُ آلليّ ليَـَأإ منٍ شُفته يلخبَـَـَط گيآني
.....ذآگ مِن نظرٍهـ ينشّف دمٍ قلبيُ في وريدهـ قبلٍ آشوفِـِــﮧ آجمع‘ لآحلآ آلقصآيَـَـد وآلمعآنيّ ..وٍلعنبوٍهـِ إن جيَـَـتُ عندهـٍ قمت آخرٍبط بآلقصيده |
اعتلي يانفس واعقل ياخـفـوق وارقدي ياعين وارحل ياهـوى بنصحك ياقلب لايطويك شوق روحته مع جيته عندي سوى |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
علقـت لك بـ ضلوع صدري أمآني وأنت اعتبـرهآ في غيآبك | مرآجيح إن كنت تلعب لآ تمآ آ آ دى عشـآني أخآف تآخذ رآحتك حييل .. وتطيح ؟ |
أيام عدت في غيابكولا جيت ..
وأنا براسي شي لازم أقوله ,, حملتني مالا اطيقه وصديت .. وتبيني انسى كل شي بسهولة !؟ قلت انك تسوي وتفعل وسويت .. اخذتني من الكون عرضه وطوله ,, |
مثله مثل غيره صدمني من الناس
........... مثل الألم جآني ورآح بـ سـلامه !! |
إن كان تقدر تعيـش العُـمر دوني ..
حـط عينك بـ عيني وقول ( والله ) ! |
تدري وش أصعب شي في هذا الزمنْ ؟
لا فقدت لك حبيب يسوى مليون بلد !! |
الدمعه اللي ورى رمشك .. لها لمعـه
...........أن كانها من غيابـي .!؟ لا تكررهـا أبعدت عنك من الجمعه إلـى الجمعـه .........مشغووول وأشغالي الواجـب تقدّرهـا وكـلام عذّالنـا .. لا عـاد تستمعـه ........ شفني لا جابوا علومٍك قلت : خابرها .!! |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
ماحشِمت فلان لأجل أرضي ( فلان ) ...................وماإحترمت إلا الذي كفو [ إحترامي ] .. ياصديقي شوفني بـ نفس المكان ................. يوم ، " تتساقط " من عيوني : أسامي..=( وما أتابع [ أيّ حلقه ] من ، زمان ................. للنظر وجهه , أعبّرها بـ .. كلامي.. ليه أضيّع وقت من يومي .. عشان ............... شي ، " مايسوى " وأرخِص : إهتمامي .. ؟ |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
* ياقديم الوعد ! [ عجّل بالرجوع ] لا تخلي باقي اشواقي تشيب ! * مابقى في عيني ! [ الليله دموع ] ومابقى في خافقي الليله حبيب ! ؟ |
{..
هذا حالي في ( غيابك ) لا جديد ! ميّت لحالي .. وولا يدري ( أحد ) .! حتى وإن زاد الجفا ؟ .. حبي ؟ يزيد مثل ( همي .. والتوجد .. والسهد ) ما في هالدنيا عقب ( عينك ) فقيد وما في هالدنيا عقب عينك ( بلد ) ! |
{..
دكتور .. من ( حبّه ) لي أعوام ماطبت مدري وش اللي في غرامه ( بلاني ) ! قلّي وش اللي تسمعه ؟ .. يوم قرّبت ! سمّاعتك .. مابين عوج ( المحاني ) .! لو تابت العالم عن ( الحب ) ؟ .. ماتبت هذا الكلام اللي ( دهاك , ودهانـي) .! لا تجرح المجروح وتزوّد .. ( الكبت ) ! يكفيني أني من ( فراقه ) :- أعاني .. نذرٍ علّي أني من .. السبت / للسبت ؟ وأنا أحسّب ( غيبته ) .. بـ( الثواني ) ! |
{..
كنت أسهر .. ( الليل ) ........ يوم الليل ( يستاهل ) ! http://alajman.net/up/uploads/8c504e9032.gif |
{..
لك في ( عيوني ) ذكريات وتفاصيل ياللي غيابك عن ( عيوني ) عـوايد شفنـي سهرتك ( دمع ) في أخر الليل والدمع لا من طاح يعني ( قصايد ) ! |
{..
من قلت لي بكره ( أشوفك على خير ) ؟ وأنا ثلاث شهور ما شفت (( زولك )) .! |
البارحه عينـي جفـا جفنهـا النـوم
بأسباب شي ٍ صار داخـل بلدهـا اقالـب الجنبيـن ضايـق ومهـمـوم واسـج فالدنيـا واحـلـل عقـدهـا اعوي سوات الذيب من فوق مزمـوم لا طاح دون الصيـده اللـي طردهـا متشوق ٍ نظـم الهواجيـس يا قـوم شوق الطيور اللـي تحـرّى هددهـا اصخر بيوت ٍ شرد من راس زيزوم اللي تجمّل راس مـن هـو قصدهـا |
ليت الغلا ياقف اذا قلت له بس وليت الجفا لا احتجته يمر عاجل ما كان تلقى دمعتي تنحدر دس والضيق كنه في ضلوعي مناجل (*قمــــرهم*) |
مـاكـل مـن حبـك تعـود يداريــك
............. ولاكـل مـن يهـواك عينـك تريدة وانـا واحـدٍ مـاتعرفه بــس يغليك ............. وده بوصلـك بــس مـاهـو بـإيـدة غـيـر القلــم وده بصـوتــه يناجـك ............ و يـنثر لـك الأبيـات بعـذب قصيدة حـب الوفـا طبعي وهاذي مباديك ............. و مـن حفني بالطيب طيبه نزيدة لـي الفخر أنـك رفيقـي و أخاويك ............. و أقـــول بـاذن الله رفقه سعيـدة |
ياللي تقول ان الهوى لاعبن بك لا الصوت يوصلني ولا اقدر احاكيك للحين احبك والاماكن تحبك والذاكرة ما زالت تجيب طاريك (*قمــــرهم*) |
تعال ياسكر نبات العشق ياملح القصيد
غيبتك لي مـده وانـا اغنـي علـى طاروقهـا قصيدة(ن) موالها تهتز له خضر الجريد ترخي هماليل المـزون اللـي تلـوح بروقهـا ماهي دراما اومسلسل تكتبه فجر السعيد مشاعر(ن) تليق بـي وانـت وغـلاك تلوقهـا ناديت لك وانت القريب من المحاني والبعيد وسقت القدم والا لغيرك مستحيل اسوقهـا ومديت لك كف الرضا والعشق والعمر الزهيد ومدللك مثل الرجال اللي تدلـل نوقهـا واصبحت تسري وسط شرياني وترجع فاالوريد تقفي وتقبل وانت لي طعم الحياه وذوقها ياراس مالي يوم مالي لاحساب ولارصيد فالبنك والاسهـم نمـوت ولادخلنـا سوقهـا تعال قربك عيد والبعد ضربه من حديد يامن تشب النـار بغيابـي وانـا اطـى فوقهـا اشعلت بردي في دفاك وذابت امواج الجليد اللـي شواطيهـا تحـرا فيّتـك وشروقهـا وكتبت فيك اغلى القصيـد يفيـد والا مايفيد ابيـات لاغنيتهـا تـروق لـي واروقهـا ارجع والاابغى لك عذر من دون شرط ودون قيد يااول هوا نفسي وتاليهم وغاية شوقها احايـل رفقتـك والعمـر ينقـص مايزيد سنيـن ادوّر رفقـة اللـي رفقتـه مابوقهـا تعال وافعل ماتبي والله يفعل مايريد اترك كـلام اللـي علـى السيـره تبـل حلوقهـا |
ليه ياضيقي تجي دايم | حنون ! عكس فرحي لاوصل كِنّه حزين , تمتلي بي نبض وأصرخ بك تمون , إيه خذني لك : ابسلى بك سنين ! ودّي أنسى في متاهاتك | ظنون , ودّي أرحل عن بقايا الـ عابرين ! ودّي أخلق لي فضا يمكن أكون , أمنية طارت ولا تدري لـ وين ! من رحل عنّي تلبّست الـ سكون , لا دمع ينزل سوى عبرة | تبين ! إن نسيته قصد هزّتني الـ طعون , وإن ذكرته كل ماحولي : يشين ! بي حقيقة وصّلتني للـ جنون , لين كلّي تاه ب أنفاس الـ آنين ! دايم الأوفى مقدر له : يخون , كل فرح ويحضن الذكرى | حنين ! (*قمــــرهم*) |
الله من قلب تعذب بدنياه
والله من عين بكت من قهرها ماينفع المجروح ترديد ويلاه وما ينفع العاشق مساهر قمرها لو من شكي تسمع الناس شكواه ما لاج في نفسي عذاب دمرها مير البلا اللي ناقل داه برداه يشيل هم النفس ويقهرها أزري يلاقي له شريك ببلواه يشاركه هم العيون وسهرها |
ماعليك إن طحت ياحظي ملام .. ...وان بغيت ألوم..قلي من ألوم ضاقت الدنيا و لا عندي كلام ... ... يا هي صعبه ضيقة الشخص الكتوم من يلوم .. ان صار باحساسه زحام .... و السهر عيا عن احزانه يقوم ضايع ٍ وسط الهواجس و الظلام .... في عيونه ياااه .. يا كثر الهموم رغم انه عااش .. من فوق الغمام .... بس ما يطمح بما دون النجوم حط ّ له بين البشر قدر .. ومقام .... وين ما وجــّـه .. عزيز ٍ و امحشوم من تنكـّـر .. صد ّعنــّـه باحترام .... و اللي وافي .. شايله فوق الغيوم ما نثر دمعه .. على صــدّه غراام .... و لا وقف في سوق خلاّنه .. يسوم لو زعل .. صد ّ و نسى كل الخصاام .... ما يفااااارق صاحبه .. لو هو جزوم مؤمن ان الغدر في شرعه حرااام .... ومن غدَر به .. يبتعد عنه ْ .. و يشوم و انت يا قلبي .. اصحــّـيك وتنام .... ودي تصحى بس ابي تصحالي .. دووم قلت لك لاتطمح براس النعام .... و لا تطب ّ اليم ّ .. دامك ما تعوم و لاتضيم الحي ّ .. و حيــّـك ما يضام .... و ان خذوا لك حق.. لا تشكي وتلوم العطا .. يبيــّـن على وجيه الكراااام .... لاتظن الطيييييــب ينفع بالرخوم (*قمــــرهم*) |
مطعون.؟؟ عادي ..بدفى الأقراب داويته
تعبان.؟؟ مبطي .. ردى هالحظ خاواني صدمة.؟؟ بسيطة .. هوان الحال مريته مقرود.؟؟ أدري .. واذا الحرمان عداني الجرح ارحم اذا يرجع من اغليته مجروح.؟؟ فدوة .. ولكن صعب وحداني |
تعاتبَ ..! و الحديث أشبهَ بـَ نزع الروح . تعاتب - و الجروح أعظم من الأسبابَ . لك الله ..! ما ورى ذيكَ الجروح \ جروحَ . دخيلكَ - أسّرج الفرقىَ بدون عتابَ . . (*قمرهم*) |
عزوفك ليه ياحرفي تعال وفجر الابيات .تفجر لعنبو جدك ترا صبري طفح كيله خذ ايامي من اولها مع الحاضر مع اللي فات قل الفارس كسر سيفه قل الفارس قتل خيله طموحي !! صاااح ينخاني وانا العاجز عن الفزعات ياكيف افزع وانا همي رسم عمري على ليله افا ما تنفع الليله ولاتنفع بي الشرهات خلاص ارجوك تفهمني افا ماتنفع الليله فدى ياقلب ياقلبي نعــيش او نعتبر اموات ولا نبكي على وقتٍ ضحك فينا مهابيله تعبت اليووم ياحرفي تعبت اكتب من النكبات تعبت اشره على حظٍ طفت فيه كل قناديله تعبت او طالبك تكفى تفضل واختم الابيات او مع اخر بيت فجرها ترى صبري طفح كيله (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .