::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 01-06-2010 12:26 AM

{..





علم ( خفوقي ) يترك الهم ويعيش !
يـ اللي ذبحته من هواك ووحشته .!

أبسألك وأعروق ( قلبي ) معاطيش
ليه الوجع من حوض صدري نبشته ؟

اخت القمر 01-06-2010 12:29 AM

{..




تبي تعرف :- شلون نهج التـطـرف ؟
شف حالة الأشواق ( بينك , وبيني
) !


هذا .. وأنا معطيك حق :- التصرف ..!
حطمت ليّ قلبي وبكيت ( عيـنـي ) ..!

اخت القمر 01-06-2010 12:33 AM

{..


ماعاد باقي شي يستاهل الخوف !
الموت :- حتى المـوت ماعاد أخافـه

كرهت أنا ( دنياي ) من كثر ماشوف
أحزان .. وهموم .. وغباء .. وسخافـه

الظلم فعيون البشر شي ( مألوف )
والحب فـ ( عيون ) البشر شي :- تافـه




:)




اخت القمر 01-06-2010 12:35 AM

{..




يعني عشان أسمك على القلب منحوت ؟
ما عاد تسأل ( صاحبك ) كيف حاله ؟


اخت القمر 01-06-2010 12:42 AM

{..




بعض ( الفراق ) يمر فـ القلب عادي .!
يطري على الخفاق .. لحظات ويفوت


وبعضه لو أنه مر فـ ( القلب
) .. هادي
يشبه ونين الروح في -> سكرة الموت !

* جمرة مطير * 01-06-2010 12:54 AM

http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png





صحيحٍ آني گثيير ( آيأسَ )
ولگن دآخليٌ طفلهـ / تقوٍل بـ صَمت : يآربيٌ
،
[ دخيلگ لآ تخلينيٌ ] .!




؟

* جمرة مطير * 02-06-2010 12:58 AM

http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png



كنه الشوك بثــوبي عــلق
.............................يوذي الشوك مآآآآآ يقطع طريق




؟



وهج 02-06-2010 05:52 AM

** ياما جرحني الحب جرح تجدد!

وياما بقلبي شلت ناس نسوني!

عاملتهم بالود محد تودد!

عاملتهم بالصدق ما صدقوني!

قربت منهم بس كلن تصدد!

ساندتهم بالحيل بس أخذلوني!

كانوا حلم حياتي اللي تبدد!

بغمضة عين مشو وأتركوني!..

أحمداللويمي 02-06-2010 06:22 AM

يـا مـلـتـهي عن ذكـريات الـغـوايا ..

وش فـايدة حـب ٍ عـلى وجـهـه الـمـاء ؟؟

ما تـشوف نـفـسك لا لـقـتك الـمـرايا ..
كـيف الـغلا مالـه مـسامـات و ايـحـاء ؟!


طـاحـت من اقـصى دعـوتي لك شـفـايا
ما غـير اردد اسـمك .. بـكل الأسـمـاء !!


يا مـخـتـلـف .. ويـنـك تـزور الـحـنايا ؟؟
وتـشوف كـيـف بـغـيـبـتك : ماتـو احـياء !!

أحمداللويمي 02-06-2010 06:23 AM


يـآليـت نومي مثل نـووم العصافيـر ..~
ترقد من المغرب وتصحى بالاسحـار ..~


عاشت ع الفطره ومن غيير تفكير ..~
يا زين شوووف أعشاشها فوق الاشجار ..~

مافكـرت فـي خافيـات المقاديـر ..~
ولا تشيل الهم لـو صـار ماصـار !!


فهداللويمي 02-06-2010 10:53 AM



بان الخفا لي والحقايق تجلت
لاشك مالك غير مايكتب الله


وضاق الفضا بي والدموع استهلت
والغبن تل القلب تسعين تله

الياس حل وكل الاحلام ولت
والرجا والياس حل بمحله

والنفس عزتها من الذل ذلت
قالت نموت ولا حياة المذله

خلاص من طرد المقفين ملت
قالت خليل اللي يخليك خله


العامري 02-06-2010 11:32 AM

كان قصدك سر حبك اوعدك لآصبح بخيل

واحمل اسرارك معي للموت قدر المستطاع

بس قلها قل ما احبك وابشر بصبرن جميل

لا تحسبني مثل من طبعهم لوي الذراع

صاحبك ما هو كذا يا صاحب القد النحيل

صاحبك طبعه غريب وغربته غربة طباع

نبض الغلا 02-06-2010 11:48 AM


كل حرفٍ من حروفك خالط احساسي وذاب
...... عانقه نبضي وشوقي جاري مجرى الوريد

نبض الغلا 02-06-2010 11:56 AM

آللّي سألِنيْ عن أحوآلِك وأنا سآهيَ !
كنّـه ينبّشْ ‘ عن الـأحزانْ فيْ ‘ صِدريُ ,,

حآولتْ أدوَّر عذرْ ، لِو هو عذر وآهيَ ..
و طآحِت دموعيُ عليه و قلِت له : مدري ‘ !؟

فهداللويمي 02-06-2010 11:59 AM

شعر الغزل محد(ن) قضى به لزومـه
لا كعب بن سلمى ولازهير بن كعـب


يلـي خطـا نفسـك علينـا تسومـه
تبغى كلام الصدق في موقف(ن) صعب


انا من ابناء الشعب وانتـو حكومـة
عسى الحكومه مستهمه من الشعـب

نبض الغلا 02-06-2010 12:07 PM

واضح واحب اقابل الناس مسرور
~.~ مخلوق من بين الرضا والسماحه

نبض الغلا 02-06-2010 12:09 PM

الصمتْ .. صوت الصبورْ ! وْ دمع عينه " كلآم " !!
............ وْ الحلم , نصف المحآلْ . . وْ رـآسْ مآل الفقيـر !!

فهداللويمي 02-06-2010 12:12 PM

ليت الغرابيل جتني من عـدو لـي=إن ما تقاضيت والا بيتقاضـى لـي

لكن من واحـد ذكـره غنـاة لـي=ما زلت احبه,, وابا احبه ولا ابالـي

لامر طـرق بخدراتـه سـلام لـي=كنه يسلـم علـي بصوتـه العالـي

خلوني اسج عن موضوعه احسن لي=والا الغلا,, والله ان يبطي هو غالي

فهداللويمي 02-06-2010 12:15 PM

نعم أحبك ولا علي بإهمالك

وان كان حبك غلط ؟ ياحلو غلطاتي

هذا انا ياحبيبي بآترضّا لك

من يوم قفّيت وانا العله بذاتي

قفيت بالحالك ؟ ابدن ماانت بالحالك

خاوتك فرحة خفوقي وإبتساماتي


فهداللويمي 02-06-2010 12:17 PM

آه من فات عمره ما أهتني بالوصال

................راح عمري بلاش وعشت عيشة شريد

جل من صورك وكملك بالكمال

...................اشهد اللي ينالك ذاك حظه سعيد

ياحسين البها ما عاد فيَّ احتمال

...................باح صبري وحبك كل يوم يزيد

فهداللويمي 02-06-2010 12:23 PM

الحب سجن..وبعد الاحباب الاعدام ..
.. وقلوبنا السجان مدري مساجين

* جمرة مطير * 02-06-2010 07:24 PM

http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png





آتمنــاه .. وأريـــده (والله يفعل مايريد)
وكان مكتوب الغياب..! شـ حيلتي .؟ و كيف أمنعه ..؟؟




؟

(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 12:45 AM




جايز أدور في غيابك معاذير
............... ويجيك من بعض القرايب سلامي

من قال أصبح في غيابك على خير!
...............ياللي تقول إن طول الليل نااااامي

لو كنت مرتاحه من البُعد وبخير ؟
...............ما كنت آواصل يوم أروح لـ داومي


(*قمــرهم*)



عزيز بن لامـي 03-06-2010 12:49 AM

لو كان قربك يستفز القبيله ...؟؟

ماهمني لو تزعل مـطـيـر لرضـاك

(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 12:49 AM




أحيان : صدري من نظر عيني يضيق
و أحيان :لا واللـه من اللي "سمعَـه" !

مدري أنا اللي غـير و أحساسي [ رقيق ]
وألا ، صــدور الناسَ .. ما فيها [ سعَــَه]!


(*قمـرهم*)



أحمداللويمي 03-06-2010 01:18 AM

يمكن أنا اكون أعز إنسان ف عيونـك
,,,,,,,,,,,, بس انت والله كل النـاس ف عيونـي

لا صرت ربعي وداري فيّـة جفونـك
,,,,,,,,,,, وش دخّل الناس خل النـاس يجفونـي

يكفيني إن انت لا من قلـت وشلونـك
,,,,,,,,,, تطيب كل الجـروح ويختلـف لونـي

(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:20 AM



وشلون توصيني وتنسى وصاتك
وتصد عن صوت تقطع يناديك

ما فاتك التجريح والعذر فاتك
وتبغى رضاي الحين ما عاد يمديك

(*قمــــرهم*)



(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:22 AM




عزاي اني في بعدك ما تركتك حزين
يوم انشغلت بزمانك قلت فرصة غياب

رحت و تركتك و سلمتك يدين السنين
ترفقي يا سنينه في عزيز الجناب


(*قمــــرهم*)



أحمداللويمي 03-06-2010 01:22 AM

مبطي وانا آصب القلق بالفناجيل
وآشفها فنجال فنجال فنجال

في ركن من صدري مزوح وتعاليل
وفي ركنه الاخر متاهه وغربال

سعود بن لامي 03-06-2010 01:24 AM


بعض العرب .. ودك تصكه بمشعاب :)
لاصار .. يتغلا وهو بالحيل غالي

(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:26 AM




اقبلت لي :
مثلك مثل اي مخلوق ,
ما بيني وبينك : ( عهود ومواثيق ) ,


اقبلت غيم ٍفي مقاديمه بروق
وراه سر .. وفي خفاياه
[ تشويق ] ,

جيت
بشموخ وشفت منزلك
مرموق ,لكن عجزت القى
لـ جيّتك تعليق


وفجأه بديت
أشتاق, وآحن ,وآتوق ,واغفى ..
على وسادة ملامحك وافيق


تهب ريح , و ( قدّ طاريك )
ممشوق ,وألمح [ تفاصيل ٍ على جسمه ] تليق


مدري
هي الصدفه تسوق القدم سوق
والا أنها .. اقدار المحبه : توافيق !



بس الاكيد ,
آمسيت وآصبحت
مسروق
آثر الذهب .. ما تحتميه الصناديق ,


خلاص
ما أنت بـ صورة ٍ تسكن :
الموق
نزلت مع موقي ..
وجيت المعاليق


وطار آلك قلب ٍ ,عنك ؟
ما عايقه عوق
فكيته .. وفكيت معه ( المسابيق ) ,


خذ راحتك ,
لا صرت لـ الروح :
معشوق
تقدر تعدّي كل الاضلاع وتويق ,


من قال ؟
ماللشعر في وصفك
حقوق ,ونظرة عيونك
.. تستثير الطواريق ,


إن ما تغنت فيك
طاروق
طاروق
ماني لـ أميرة قصر الابداع / عشّيق ,


الحب : مثل المسك
رغبة هل الذوق
إن طال عمره ؟ عتّق الشوق .. تعتيق ,




نفس الحياه اللي ملت شارع :
السوق
( الفوضويه منك من غير تنسيق ) ,


لكن هدوءك ؟
ما يخليني آروق
مثل الهوى الساكن بـ [ روس الشواهيق ] ,


فرحت بـ أني كنت
ماني بمسبوق
عليك , وانت اقصى طموح العشاشيق ,


وبعد بزغ نجم ( الرحيل )
ولمع فوق
بدا المكان : يضيق ,ويضيق ,ويضيق


الحلم : مظلوم ٍ للاعدام
مسيوق
ماهو بـ لا فاسق .. ولاهو بـ زنديق


لو مات
في حبل المقادير
مشنوق
يبقى غرامك شامخ ٍ .. كنه طويق


وتبقى حضاراته وهي :
دم وعروق
أشبه ما أشبهها [ حضارات الاغريق ] ,


مثّلت لي بسمه
ولا قلت منطوق
( هنا ) : تحملت الالم فوق ما آطيق ,


ودعتني حسره
وودعتني شوق
وكنك معك .. خذيت ( كل المخاليق ) ,

ماني مصدق : كل مطرود ملحوق
وأنت السراب وعاشقك ناشف الريق ,

(*قمــــرهم*)



أحمداللويمي 03-06-2010 01:30 AM

ماكتبت الغياب، وفي يديني: حضـور
غصب قلت: السحابة في غيابك: ظماا
مُتْعَب .. وجيت أدّور في لياليك: نور
ملّني الجدب أحاااول أنتهي بي : سماا

(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:32 AM



تمر البال وعيوني تحسد البال لا مريت
تقول البال من قده يمر الزين ويزوره

(*قمــــرهم*)



(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:34 AM





متبعثر ( إفراق ) .. والخطوة ترتبني !
على دروب اللقـا .. و الحزن يغشاها

أخاف فقدك , وليل البرد يُرْعبني "
وَآهدّي الطّفل فيني ..( روح وإنساها ) ..!

وأضمّ نفسي .. كذا .. والياس يحطبني ‘
وآغمض عيوني اللي .. جرحك أدماهـا

والشعر حتّى الشّعر ماعاد يطربني !
واحلامي اللي هوت .. يا خلّ أغلاها ’

طلبت آخر قصيد الشعر يكتبني ..
إقـرا .. حروف الوفا وِ الصدق إقراها ‘

أحس وجودك معي .. لكن يعاتبني ..
وَابيييييك / وأنت المشاعر دوم تجفاهـا

دخيل ربّـك .. كفاية لا تعذبني ‘
وش عاد باقي , وعيني غلّقت ماها ..!


(*قمــــرهم*)



أحمداللويمي 03-06-2010 01:36 AM

,, تهزنيِ ‘‘ الذكرِى علىَ كِل مافاِت
لاغبت عن {عيني) في - قلبْي - لقيتِك !
ماغيَرتني عنك بعَد المسِافات
ليتك تقدِر ( الشوق) .. ليتِك !
و كانك | تذكرني
| في البعد لحظات
فـ أنا على كثر ( الوله ) مانسيتك


(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:37 AM




لا شفت لك مجروح حاول تداويه
داوه لو من باب الاحسان داوه

وان شفت من يبكي لا تسأله ليه
الدمع ما عمره نزل من فضاوه


(*قمــــرهم*)



أحمداللويمي 03-06-2010 01:38 AM

الصمت نعمہ لآنطقتہ .. بالاوراق . . !
وامسيت ابعثر بالليالي . . / حروفي ~


افرج بها صدري من الهم .. لآضاق
ڪْود الذي يقرى حروفي / يروفي ~


سعود بن لامي 03-06-2010 01:41 AM

ابدعتو اثنينكم .. ماعاد لي شئ احطه من قريت ابياتكم
متابع

أحمداللويمي 03-06-2010 01:42 AM



همس القلوب يظل لو عز الكلام
تسمع لي بصمتك و اسمع لك بصمت

ياعايشن بنبضي و بـ عيوني تنام
كل البشر غدو صوره و الاصل انت



(*قمرهم كلهم*) 03-06-2010 01:43 AM



الليله أغراني السكوت عن الكلام
بردان من جوّاي واتقـاطر عرق

لوكل هم ّيمرّني يمرّ بسلام
ماكنت اسولف للسما وانزف أرق

والآدمي لاطاح من طوله وقام
وحاول يعيد اللي مضاله أحترق

أحيان ودّك تفرش الغيم وتنام
وتصير مثل الريح وهمومك ورق ..

(*قمــــرهم*)




الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64