![]() |
أبنشغل في عيونك لا تدورني ودي بشي أشوفه ولا بعد جيته خليت قلبي معك والله يصبرني مبطي وأنا أقول قلبي وين خليته نسيت أعلمك ( طيفك جاي يسهرني ) بس أنت ما شفتني " وشلون ضميته |
ودنـا بالطيـب بـس الوقت جـحـاد طـيـب
كـل مـا تخلـص مـع النـاس كنـك تغشـها يـدك لامـدت وفــاء لاتـحـرى وش تجـيـب كـان جاتـك سالمـه حــب يــدك وخشـها |
جسَّ الطبيبُ خافِقِي, وقال لي: هل هَهُنا الألمْ قُلتُ لهُ: نَعمْ. فـَ شَقَّ بالمِشْرَطِ جَيبَ مِعطَفي وأخرَجَ القَلَم! ** هزَّ الطّبيب رأسَهُ .. ومَال وَ أبتَسَمْ وقَال لِيْ : ليسَ سِوى قَلَمْ فقلت : لا يَاسيديْ هَذَا يَدَّ .. وَفَمْ رَصَــــاصَه .. وَدَمْ وَتُهمَـهْ سَافِرَه .. تمْشِي بِلا قَدَمْ ... |
منور ياخوي شموخ آنسآن من طول الغيبات جاب الغنايم .. :)
لاهنتوآآ آلجميع .. لو فـ/ ( الجفآ ) ما يثلج الصدر عـادي مير الجفآ :- شر و عذاب .. و عقوبه ! |
{..
ياليل ، لي صاحبٍ من يوم ودَعته : [ والع ـمر متوقفٍ من لحظة وداعه ] ..! سلَمته الع ـمر ، شاله داخل امتع ـته واقفى وخلاَ لي الحرمان بـ / انواعه ..! لا الوقت جابه ، ولا الاحلام رجَع ـته ..! والصبر يلوي ذراعي وألوي ذراعه .. |
{..
ماعاد متن الغلا يقدر على احمالك شف لي معك بالهوا صرفة ودبرني ماودي اوطى على قلبي من اهمالك لا صرت مكره علي , ارجوك خبرني مانيب هالك ترا لا رحت في حالك ابنكسر " بس ابلقى من يجبرني " |
{.. تصدق إني كرهتك قد ماغليتك ؟؟ والحمد لله عساها تكون لي خيرة مابي كلامك وعذرك وانت ياليتك تصك باب العذر وتفضها سيرة وش جابك ؟! الله يردك سالم لبيتك افلح توكل .. تراك مضيع الديرة الله يستر عليك تروح ماجيتك دور بدالي عسى بفراقنا خيرة |
{..
تقول : شلون نعشق بعضنآ دام المصير فرآق ؟؟ وانا اقول لك : الاصعب يوم اشوفك في ذرى غيري ! |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
" طيبتي " صارت مثل ( كف البخيل ) أيِّ شَي طايح .. تِشُوفـه ؟ تحمِلَهـ و " عزِّتي " تقدر تِسَمِّيها : النخيل لأني شامِخ .. والعواصف قاتِلَهـ وعادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل ) .. الحزن : يحْسِبني واحد مِنْ هَلَهـ !! ؟ |
انا حزين وخاطري شبه مكسور ..........ودامه شبه مكسور .. لا تكسرينه |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
العز للنفس واجب والحياء سنّه ............ وأنا يديني من الثنتين مليانه ؟ |
الله يسامحك ياجرح الغرام القديم .. .. ............... .. ..كرهتني !! في محبتها وأنا أحبها |
... .. . تقول قدر شعوري .. ! منك مستحيه .. .. .. ..عندي طلب ودي أسمع شعرك بصوتك |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
ياليتني قبل أختلط بالناس فتشت القلوب ••• وعرفت وش تخفي ورى جدرانها وأبوابها ..!! ؟ |
يادمعتي هذي جروحي .. وعيني
.................واللي تشوفينه .. يريحك سويـه |
توقيع خطير .. ياجمره .. !
|
قولو له: أني احـبه بـس من تالي
ان راح والا رجــع ما عـــــاد يــعـنيني |
دعــــــــــــاني يا غــريب الدار عوّد
ترى مــالك محل الا مــــــــــحلّي مكانك في عـــــيوني يا عـــــيوني وصــــــــــدري من عناقك ما يملّي |
تقول قدر شعوري .. ! منك مستحيه
.. .. .. ..عندي طلب ودي أسمع شعرك بصوتك |
نورككم خيتو اخت القمر
وشكرا على السؤال... يـاضيقتـي مـاهـي بعــاده تطـولـيــن يومين ماشفت لرحيلك مواري مدري اعجبك صدري ونويتي تقيمين ولا بـعـــد ودك يـطــــول انـتـظــــاري يكفي عـلـي مــّن الزمن لاتزيديــن كل الجهـات مسكـره فـي مســاري |
قل للهوى ينسى وأنا أوعدك بانسا ... وان مرت الذكرى بخونك وبذكرك الغيب حظ وكف الأيام ملسا صدّق ... حبيبك لا تخونك مشاعرك غابت عيونك صاحبي وين نرسا ... أنا وجرحي والشواطي تسامرك |
تجمل الحب في وفيك .. لا كناhttp://hmalil.com/vb/clear.gif
.............http://hmalil.com/vb/clear.gifجينا جرحنا مشاعرنا .. وعودنا |
ابتسم وخل الحزن مدفووون ...~ ~... واضحك لدنيااك ولو كنت حزين ابتسم لو كاان القلب مطعوون ...~ ~... واضحك بقووه لو زادت سكااكينه ولو كاان بحررالحزن فيك مسكووون ...~ ~... خلك فووق البحررر مثل السفينه |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
مليت .. أساوم ضيقتي مين يشري ؟؟ كم لي أشَرقْ بالمواجع .. نهاري !!! الحر جمره .. وأنت زودت جمـري ! والجمر رَمدْ .. ليش شبيتْ ( ناري ) ؟ |
جسَّ الطبيبُ خافِقِي, وقال لي: هل هَهُنا الألمْ قُلتُ لهُ: نَعمْ. فـَ شَقَّ بالمِشْرَطِ جَيبَ مِعطَفي وأخرَجَ القَلَم! ** هزَّ الطّبيب رأسَهُ .. ومَال وَ أبتَسَمْ وقَال لِيْ : ليسَ سِوى قَلَمْ فقلت : لا يَاسيديْ هَذَا يَدَّ .. وَفَمْ رَصَــــاصَه .. وَدَمْ وَتُهمَـهْ سَافِرَه .. تمْشِي بِلا قَدَمْ ... |
مستريح البال مثله وش عليه
تـقعد الدنيا وتـقـوم ولا درى اشتعال الشوق ابد ما حس فيه ولا شكت عينه من هروب الكرى ما هو بشاعر همومه تحتريه زينه الطاغي على الشعر افترى القصايد كلها تشكى تبيه دمعها فوق الورق لجله جرى |
تــــدري من أنــــت ؟ ولد الأمير اللي مجنب عن العيب؟؟؟ عشر الاصابع بالمراجل بصمها وأخو الصقور اللي في روس المراقيب أفعالهم بالطيب كلن نشرها! ومعهم عيال عمك عارفين المواجيب ؟ أفعالهم بالجود كلن ذكرها ! أهديه لــ أخوي |
تبكي عشاااني قلت أبسااافر اسبوووع ؟؟ ........................شلون أجل لو تدري أني مقفي!!! |
احـرق بداخل داخلي انسان ماهو للتراب
واللي خلق ظلم الليالي بالعيون الهاجعه اني من الحرمان اتسائل وحرماني جواب يوم الوداع تخيلي مالي حبيب اوادعــه محروم انا وتخيلي محروم حتى من العذاب ليتك بعمري ثلاثة اشخــــاص مامــلّك واحد معي دوم وواحـــد روحي يملاها يابنت لي قصه تطول بكلمتين موجعـــه هي باختصار اني انا اركض ويطردني السراب |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
النفوسَ آلوآفيهْ : رغمْ آلمصآعِب مآتميل وآلسمآ ، كِثر آلسحبْ مآيغطي نورهآ . ! ؟ |
خابرك تبيني وانـا مثلـك ابيـك
من بعد مـادار الزمـان ولقيتـك ياصاحبي ماعاد لي رغبـة فيـك ابيـك تنسانـي مثـل مانسيـتـك |
تغانـم الوصـل لـن البعـد لابــدّه**
ياتيك في يوم ثـم ياخـذك بادراجـه** اللي لي انـك تليـن وتتـرك الشـدّه** واللي لك اني ما سولف بك لهراجـه** ولاني بزعلان واللـي نرتجـي مـدّه** يا باب قلبـي ويـا قفلـه ومزلاجـه** زعلة تغلي ومن تزعلـه مـن قـدّه** ما دام كـل ٍ يبـي دربـك ومنهاجـه** غالي وتبخـل علـي وتطّـول لصـدّه** الله يسامح غـلاك ويلعـن الحاجـه** |
أنآ مآعمــري ضآيقتَــه ..
ولَآفِـي يُــومِ زعّلَتــه .. خطــآإي وآكبــر ذنـُونِــي .. { تَـركِـت الكــِلَ ~ وأختــَرتَــه .. |
سهله تنام وخاطري منك زعلان صعبه انام وباقي ٍفيك ضـيقه ليل الحزن كله سهرته على شان ماشوف عينك من دموعك غريقه |
http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png
لاصـرت صـادق قالـوا النـاس مجنـون ..........مايـمـدحـون الا الـنـفـوس القـبـيـحـه.. ؟ |
لاهنتوآآ ..
ليا دخلت وشفت لاسمك تواجد .. أفز كني شايفك في الحقيقه !! صحيح غيرك ناس في الارض واجد.. بس أنتي عندي فارقه في الخليقه ~ |
{..
حقّك علي مخطي وطالبك السماح مناسبتك البارحه .. عدّة علي أحارب المستقبل بطول الكفاح لاهي عن الغالين و أوّلهم هَلي ! |
{..
يالمنتدى اليوم بقسى بس سامحنـي ولاني بقايل من المخطي من الصايب قمت أتصفحك بستمتـع وتجرحـني وجددت جرح ٍ بعد على وشك طايب يالمنتدى أقوول مالك حق تذبحنـي ذكرتني بالقصيد وهاجسي غايـب :) |
لوخسرتك ماخسرت العمر.. والدنيا متاع .......وأدري أني لو خسرتك ماخسرت.. إلا قليل بس فكر زيــن تعرف من خسر فينا وضاع .......وتعرف إنك لو تلف الأرض .. وتدور بديـــل والله إن تبـــطي ولو لفيت كل البقــاع .......ولو تسوي وش تسوي ماأنت لاقي لي مثيل! وين تلقى مثل شخصي شخص..وطباعي طباع .......ووين تلقي مثل قلبي قلـــب .. أو مثلي خليــــــل. البشر واجد .. نعــم .. لكن فرق الانطباع.! .......يجعلك يمي تمـــــيل .. ويم غيري ماتمـــــيل.... يا رفيقي .. انتبه .. واحسن إلي الاستماع.. .......للمواقف دور في كشف المزيف .. والأصـــيل.. وأنت ماقصرت فيني موقفك جـــداً شجاع.. .......طعنتك في الظهـــر كانت إثبـــــات ودليـــــــل.... بيض الله وجهك اللي ساتره تحت القناع .......ورايتك بيضا معاي وياعسى عمرك طويــل... يعني أعطيك الثقة وتردها ب"لوي"الذراع!! .......ياخـــي ماشاء الله عليك أبدعــــت في رد الجميل.. مــــدري كيـــف أشكرك.......مـــدري كيـــف أرد الصــــاع صـــــاع!! كنت أحسب أنك عزيــــز النفس .. تطلع لي ذليـــل... كم وأنا عييت أصدق فيك قدر المستطاع .......من غبائــــي كنت أسكت وأعذرك .. وأثر الحصيل!! جـــرح قلبٍ ميزته في كل يوم الاتســــاع.. .......ودمع عــــــين" ينهمر من ضيقــتي في كل لــيل... والله والله إني كنت أحبك حب .. وأتبعك إتباع.. .......كنت لجل أرضي غرورك بــــس ...أسوي المستحيل كنت أعمــى فيك .. لا.. لا .. ميت للنخــاع.. .......كنت مدري كيـــف لكن كنت صادق معك حيــــل... كنت أمارس في غرامي لك سياسة الانصــياع .......وكنت لاغـــي معك فكرة أعتـــــزل او أستقــــــيل.... اندفعت بكل مافيني .. وسوء الاندفــــــاع... .......يجبـــر الإنسان أحـــــــياناً.. يفكر بالرحيـــــل... صدمتي فيك إنت .. خلتني أفكر باقتناع.. .......إن قتل النفس راحـــــة لو أنا كنت القتيــــــل... انفجر راسي من التفكير.. وازداد الصداع .......كيف أنا بفتك من جروحك ودوشة "قال قــــيل" صرت سيرة في حلوق الناس.. وتالي هالضياع ......." انتـــــــــــحر معقــــول ! ياالله وش هذا الغليــل.. رحـــــمتك يارب لامن ضاقت امنحني وساع.. .......أنت حسبي في الزمان الجاير ونعـــــم الوكيــــل... لا غدى "مستقبلي والماضي" أطراف النزاع.. و.......صفحة الماضي ســـــواد وشئ من هذا القبيـــل... فلازم انســـى لجل أنهي بداخلي هذا الصراع.. .......ولازم أتقــــــوى .. عشان أحقق النصــــر الجليــل... وطالما إن الهجوم أفضل وسيلة للدفــاع... .......مستحيــــــل أرضخ لو أن الحمل ياربعـــي ثقيــــل... والبخيل اللي نساني واشتري فيني... وباااع... .......يذلــــــــف .. الله لا يـــــرده .. والله بجرحي كفيــــل... وإن سأل عني وجاكم بعد فترة انقطاع!!! .......علمــوه أني نسيتــــه بـــــس أنا ماني بخيــــــل.... طالما كان السبب في قوتي .. قــبل الوداع... .......بلـــــغوه أقل شئ بخالــــــص الشكـــر الجزيــــــل العامــــريـ |
{.. " حمامة الحب " كانت بيدي و طـارت خلٌيتها جعل ربٌي .. ما ( يخلٌيهـا ) .! يوم الليالي علينا ضاقت , و جـارت ؟ و آحلامنآ :- تنهدم قدٌام .. بانيها اخترت انا ابعد و هي و الله ما اختارت ما ودٌي ابقى ( اضايقها , وابكٌيها ) ! دنٌقت رآسي ندم و اعصابي :- انهارت و مشاعري تحتضر من فقد ( غاليها ) ليه المخاليق في قطع الأمـل صـارت تبدع و تفرح و مات آحساسها فيهآ ؟ لله دره ..! |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .