![]() |
ريح ضميرك مانوى القلب ينساك=همك كبيرٍ وانكتب من نصيبي
|
ياليل وحدي ساهرن فوق مرقاب=وعندي أحاديث بها البال - علا - عندي حروفن جاثمةو صدري كتاب=وعندي جواب ِ يدحض لـ قول - كلا غريب في درية بها أعراب وأجناب=وفيها وسيع الصدر - صدره - تملا |
لايطوّل غيابك ثم آخذ عليه=لو تخلّيت عني عنك قلبي تخلّى
|
هلا بالطيب لامنه سرى في روضة الخلان=بمجالسنا يجود الشعر والكلمه نغنيها
|
بقايا ضيقه بصدري بقايا جـروح تنـزف دم
بقايا انسانه مع صوره مـع الذكـرى تبكينـي انا انسانه لاكني اعيش وعيشتـي مـع هـم احس ان الفرح ضدي وحس النـاس تجفينـي تجرعت المراره عام وشربت الكاس وسطه سم اخذت الموت بيديني ولدري وش حصل فينـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
دامكـ نويت البـ ع ــد ياخل ( مسمــوح )
هذا اختيـارك وانت حر (ن) بدنيـــاك ماينجبــر قلب (ن) ولا تنجــبر رووح حكــمـ ( القـــــدر ) مكـــتوووب والرب يرعاك ؟؟؟ ؟؟ ؟ فماان الله |
تناسيني بنفس الموعد اللي به ذكرتيني=انا ما اقدر اعيش اللي بقى لي من العمر بأوهام طلبتك كان لي في داخلك بعض الغلا أجفيني=ترى حر الجفا اهون كثير من الوهم لو دام تخيرت ابتعد والصمت والوحده عناويني =واذا ودك تزوريني تعالي بس في الاحلام |
تكفى واليا قلت :تكفى بيع خلق الله عشاني =لاتضيّع من يديني فرصة العمر الوحيده يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفاني =كان ماتقدر تخفف هم قلبي !! لاتزيده |
[ همي ]لو تشيله أرض هدت فوقها البنيان =وحزني لو يشيله كون يهد عالي جباله [ كفاني ]يالحزن تكفي تراني بالنهاية إنسان =ولاأقوى ولاأتحمل حزين وحالتي حاله..!! |
وانا كلي [ بقايا هم ] وجرحٍ (تو) ما ابريتهـ !!
تصور .. فرحتي فرحه .. [ عقيمٍ ] بشّر بـ " لافي " لا عدت ليله والغربال ما جاني وتحفيتهــ !! وتخيل.. هم هالدنيا خفوقي ( حضنه الدافي ) لا فارق هالحشا لحظه .. تباطاني وتباطيتهـ !! |
| الساعة الآن 06:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .