![]() |
علمتـك الوصـل .. علمــني على الفرقـا
........................محـتـاج لي قلـب .. يشبـه قلبـك .. اللـيلـه |
طير انا مثلك زماني ضامنـي
............جرحتني مثلك سيوف السنين صابك اللي من زماني صابني .............في معاليق الحشا جرحه دفين |
كانِك تذكّرنِي فأنَـا اكِيد ما أنسَاك
ياكِيف ابَنسَى واحد ٍ مَانسَآنِي أنـَا ذَآكرك دَايِم وَلا ظنِّي أنسَاك اكذِب عَلِيك إن قِلت طيفَك جِفآنِي علم ٍ يِجيكْ ويَاصلك ويتعدّاك اعزّك واغِليك وإنْ رحت وَالا جِيت غآلِي ! |
مآبين صَدري و آلمقآبر . . علآقآت ! بآلآسم ، وآلمعنى . . ودفن آلضحيه آلفرق بآن آلمقبرهْ تدفن آموآت ، . . وآنآ دفنت آشيآء بآلصدر . . { حيهَ ! |
ماتت على ذمّة ظروف الحياه الثقه حتّى أصبحت نظرة الصمت أبلغ من الكلام والحب لو إنّ ماهو كذبه مصدّقه ماشفتوا أشهر مشاهيره ضحايا الهيام |
>>غــلاك<<بقلبــي ابـد مـالـه نهـايـه
مثــل العــدد لا قــلت "واحــد"وكمــلــت..... |
(تــدري مـ،،ن انـــت)؟!
انـت الحبيــب أللـي للايــاام مـذخـور وانــت الـذي لـا ضأق صـدري نخيتـكـ |
ان مــر يــومـ (ن) بــالعمــر منت ويـــاي
اشتــاق لك شـــوق المســافــر لبيتــة.. |
http://ahlamooo.googlepages.com/Ssty...e_Flower_1.png
نشدت الجُوع عن كِسرة رغيف أجبر بها دمعي , بكى قبل ألتفت له : فلْ , تركني ويّا مأساتي ! نطق فيني الصّبر : طفلٍٍ تلذذْ غيري بِ قمّعي , متى يادنيتي بَ رحل ؟ يجوز أسعد | نهاياتي ! ؟ |
ما تشين » إلا تزين بـ قدرة الله ..................
.................. وما تضيق » إلا على | ربك | فرجها ما تشين » إلا تزين بـ قدرة الله .................. .................. وما تضيق » إلا على | ربك | فرجها |
{..
تدري وش اللي في حياتي يسـاويك ؟ " عيوني الثنتين " هــــاذي و .. ذيّـــه ! |
مدري أنا وأنت منهو فيننا الضايع
............................ تغيب عني بدون أسباب وانتظرك |
لِيتْنِيْ يُومْ رَاحَتْ رُوحَهْ رِحَتْ وِيَاهْ !!
لِيتِ بالْقَبِرْ يُومْ دِفَنَوهْ .... دِفَنُونِيْ !! |
لَا تِذَكَرَتْ ضَحَكِتَهْ أَبَكِيْ مِنْ الْشُوقْ ... لَما كَانْ "حَيْ" ~!
بَعَدْ مَوتَهْ .. لَا تِذَكَرَتْ ضَحَكِتَهْ "تَتوَقِعُونْ "وِشْ صَارْ !!؟ |
أَقَسِمْ إِنِيْ بَعَدْ "مَوتَهْ" طَوَلَتْ "الْبَالْ" !!
بَعَدْ الْمَرَضْ وَ الْمِصَايِبْ ... صِرَتْ أَحَتَاجَهْ !! أَذَكِرْ إِنَهْ كَانْ يِضِمَنِيْ لا شَكِيتْ الْحَالْ ! يِفَزْ لِا قِلَتْ آهْ وَ الْأَلَمْ ... يِجَتَاحَهْ !! |
مسكين .. من هـو ..
يحتـرق .. [ شوق ] .. في صمت .. لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطرهـ ] .. طاب .. |
الصمت صوت الصبور .. و دمع عينه كلام !
والحلم نصف المحآل .. و راس مال الفقير ! |
تحملت من جور الليالي بدون قياس وعيـّت دروب ٍ تاسع الناس تاسعني وانا لو بدت لي حاجه عند بعض الناس ابغى الكلام وعزة النفس تمنعني حياة التجارب علمتني وانا حساس وخلتني اعرف نظرة العين وش تعني |
ناس(ن) تجر من اسود الضيق ونـــــات
..............................ونـــاس(ن) تـقــضــيها ونـاسه وفـلــــه هـــذاك شــال هــمـوم غـيــره ولا بـــات .........................وهـــذاك مــايــدري عــن احسـاس خلـه |
امسيت من كثر الهواجيس منـداش والجو عندى صاير ٍ فيه تشويـش مثل السجين اللي من السجن منحاش يـدق قلبـه كـل ما صـار تفتيـش من واحد ٍ قاسي ذبحني وهو عاش يعيش من غيري وانا ما اقدر اعيش |
خذني قصيدة حـب عنوانهـا أنـت
واهديك من شوقي بيـوت وقصايـد البارحه والشـوق ملعـون لاهنـت يهب وجه الشـوق والشـوق كايـد انا اشهد اني من بلا الشـوق أمنـت بالواحـد اللـي كـل مـاراد رايـد ادمنت انا حبك وفي شوفـك أدمنـت ياللي غـلاك اليـوم لاشـك زايـد |
كان السهر في هواك اللي محببني والحين حتى السهر يكبر على اجفاني.. اجيك يمحيني عتابي ويكتبني مافيه طاري عتب يمر ماجاني.. وارجع وانا اقول: وش للجرح جايبني ادري بجرحك ولا ادري ويش وداني!! عن صدق الاحلام جا الواقع وكذبني وعن فرح الايام جا حبك وبكاني.. |
تِقَبِلْ الْنَاسْ رَاسِيْ وَ تَتَرَحَمْ عَلَى فَرَقاكْ ..
شَوفْ يَا حَبِيبِيْ ثُوبْ ال}ْعِرَسْ .... وِينَهْ ! |
الْحِزِنْ الْلِيْ يِعَتِرِينِيْ أَبَدْ مَاهُوْ "تَمَثِيلْ" ..~!
مِنْ بَعَدْ عِينَهْ حَتَى أَقَلَامِيْ "تِهَاوَتْ" ... |
القلب يجبرني عليك أنت بالذات
ولاالعرب واجد وغيرك مزايين |
آقسى آلـم
لآآ صرت بـ آلحيييل .. مجـرووح ! من شخص حـآآلف : { مآتجي منه زلّـه } .. !! |
عشق بدوي لا حب ماهو بكذاب
................................... يوفي ولو جرحه تجدد صوابه |
أحياناً الناس تجرح دون ماتدري
وأنا من الناس شلت جروح بالجملة بس أنت طعنتك غير وخنجرك مبري وكتوفي الحمل ماتقوى على حمله قلت إنتهينا خلاص وسيّلت صدري أحدّ من سيف صدّك حدّة الجملة ياحظ عينك تنام الليل ماتسري للموعد اللي تفرق شملي وشمله ماعشت مثلي حزين ومنظرك مزري تفضحك عينك بعين اللي تبسّم له |
ياما شكينا افراق وافـراق وافـراق
ولاهمنا كثـر الحكـي والمشـوره قوم ابتسم ياقلـب وشفيـك منضـاق خل المقفـي غـارقٍ فـي بحـوره عز المشاعر دامها تشـرق اشـراق واجمع خيوط الشعر وانثر عطـوره |
غريـــب وكل من حولي بني ادم .. محد فيهم قدر في لحظه يقراني
اسولف وابتسم واضحك وانا اتألم.. واجامل والاسى يطحن بوجداني اشوف العمر يطويني ولا يرحم ...واشوف الحظ يتباهي بخذاني |
ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي *** ان غديت اليوم في حبك قتيل
اسـئلك بالله لي طـفت بـرفاتي *** لا تخلي دمعـة اعـيونك تسـيل |
هذا الاسم أحـب راعيـه وغليـه....غلاه عندي كبـر الارض وسماهـا
وحتى لو أنه يطلب أعيوني أعطيه....وعطيه روحي لو طلبهـا وبغاهـا ابيع كل النـاس بالـود واشريـه....وبعده مرض نفسي وقربه دواهـا لاغاب عفت الكون كلـه ومافيـه.....وضاقت علي الارض وظلم فضاها |
{..
هذا أنا دايم لـ الأحزان مدهال هذا أنا لا ضقت ماني بقدي ! هذا انا عايش على موت الآمال هذا أنا ما أحقق أن قلت ودي ! حتى أنت ياللي وسط الأضلاع تختال وقفت مع دورات الأيام ( ضدي ) ~ |
http://ahlamooo.googlepages.com/Ssty...e_Flower_1.png
يآ حظ البليد اللي مآ يشقى من التفكير
؟ |
البارحة تقريب في حزة عصير
كنه خفوقي قطعن في دار السفا طرا علي الحب الاول والاخير اللي معلقني على جسر الجفا وش هو سبب هالصد والدنيا بخير ليته مأكد صددته والا نفا ماني بناقص هم تكفااااا يالعشير جفنك ينام وجفن غير ما غفا ابك انت غير وغير أي والله غير لوهو صفا جوي بدونك ما صفا لاكن خذ الشرهة وأنا اخبرك كبير ما هي تجيني منك يالغالي افااااا |
والله لو تبعد فلاهمني رضاك
واسمع كلامي زين دام انت هادي ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان .. وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مــد الايادي |
خلك مع اللـــــي .. بالكذب يعطيـــــك .,. وانا ترى بلقا ملايين تسواك لاتحسبنــــــــي .. برخص النفس واجيك .,. مااذل نفسي لمثلك وشرواك يحرم علـــــــي .. وصلك,,وقربك,,ولااجيك عيديــــن وثالثهم يوم فرقـاك |
{..
بسافر عنْك واتركْ اتعـذّب فـي هجيـر الشـوق عساني .. لا نويت مفارقك تكتب لي ( الراحه ) ..!! |
{.. جبت الغلا ، والحب كلّه .. على شان مَ تقول لا من جيت لك : ويش جايب ؟ وإنت الهوا .. لو كان له قلب ولسان ، ما كان مات وحضرتك .. كنت غايب ولوّ الزمن صادق ، ولاهو بـ خوّان .. ما كان طاحو من عيوني ( حبايب ) !! |
{..
الحب يسخر بي وأنا أسخر من الحب وانا أحسبن الحب للناس .. ( ديره ) ! وأهل المحبه فـ / الغلا مالهم ( ربّ ) ! يدينهم عند (( المواصل )) :- قصيره ! ولا أنت ماخليت لـ جرووحنا ( طبّ ) .! أقول :- ضاع الوصل وتقول .. ( خيره ) |
| الساعة الآن 03:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .