::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أحمداللويمي 08-05-2010 04:51 PM

لو يموت الشوق بقلوب البشر..
مايوت بخافقي شوقي عليك..
خد مسافة يوم .. اسبوع..وشهر
واعرف اني طول عمري مشتريك..
بيننا الايام واحكام الدهر..
رح تعرف وش كثر قلبي يبيك..

فهداللويمي 08-05-2010 04:56 PM

أنت خلك بـس فـي الدنيـا عزايـه..لا تفكر في العـواذل وأنـت صوبـي
ادري إن كـل درب ولــه نهـايـة...بس أنا باقـي معـك لآخـر دروبـي

فواز بن لامـي 08-05-2010 05:01 PM


بيني وبينك مابقى الا ..} التحيه




والا / المحبه / احسن الله عزاها


فهداللويمي 08-05-2010 05:07 PM

شفته وشفت عيون سـودٍ مظاليـل...هامت عيوني في بهـاه ودلالـه
لا واعذابي مـن همـوم المقابيـل....مّا تحقـق فـي حياتـي وصالـه

فهداللويمي 08-05-2010 05:09 PM

وش فايدة قولتـك ليتـه وليتـه...كلّ الغلا قلنـا عليـه السلامـي

فهداللويمي 08-05-2010 05:10 PM

كـلٍ يقـول الزيـن كلـه بخلـي...اكيد ما شافوا من الزيـن حاجـه

فهداللويمي 08-05-2010 05:13 PM

يحسبني أفكر فيه صبـح ومسـا...ما درى قلبي الشفاف عود حديـد
مركبي في مراسيه الجديدة رسـى.....بالغرام اهتنينا والمحبـة تزيـد

mani 08-05-2010 05:22 PM

لِإِرَاقَةْ الْحُرُوفْ ..
نَحَتَاجُ حِبَرَاً مِنْ }أَلَمْ ..!!

فهداللويمي 08-05-2010 05:22 PM

اموت واعرف وش اللي يدور في بالك....حيرتني بك ولا ادري ويـش سالفتـك
تشك فمحبتي لك؟؟؟ يا بـري حالـك....وانا اللي خليت لك قلبـي وناصفتـك

* جمرة مطير * 08-05-2010 05:23 PM

http://ahlamooo.googlepages.com/Ssty...e_Flower_1.png




يا حزة الضيق فينا مـا يكفيّنـا
................... روحي مع الضيق لا نخطيه ونخمّه
يجيبنـا الهـم والهمّـه توديّنـا
......................... نجاهد الهم وإلاّ نجاهـد الهمّـه
ما نحصي أحلامنا من كثر أمانينا
....................... والواقع المرّ عيّا يبـري الذمّـه
الشعر والعاطفه والبحر والمينـا
....................... أفكار متناثره وحروف ملتمّـه




؟

فواز بن لامـي 08-05-2010 05:32 PM

دخيلك ياهوى الغربي ترى ماني من السالين
..............ولو بينت لك ضحكه تراها صدق [مصنوعه

أحمداللويمي 08-05-2010 05:42 PM

الزمن لا صار ضدك واحتوى درب المصايب
لا تحاول تنكسر له لا تزيـد الطيـن طينـه
للزمن حكمه غريبه تحكم بـدرب الصعايـب
وياكثر من ضيع الفرصه وهي فرصه ثمينـه

نبض الغلا 08-05-2010 06:40 PM

أحيآن ،فينے صمت .! ويصعب علے البوح ..
وأحيآن فينے بوح .. يكسر { سكوتے ..!

نبض الغلا 08-05-2010 06:50 PM

يرتـوي ’ بستـان قلـبي ، مـن سحـايب غيمتـك
والا انـا كـلي ذبـول قبـل اعـرفك × مـا ارتـويت ×

نبض الغلا 08-05-2010 06:52 PM

م’ـهما قلبي م’ـر به .. غيرگ وطاف
.. م’ـا يخونگ قلب ع’ـلمته وفا ..

ايه " أحبگ " وهذي م’ـافيها خ’ـلاف
.. إم’ـسك إيدي وح’ـس فيها العاطفه ..

م’ـا أخ’ـاف { البرد } لو غ’ـيري يخ’ـاف
... كيف أح’ـس البرد ؟! وطيفگ لي دفىـا ..

أحمداللويمي 08-05-2010 07:39 PM

سامح الله... ظلمها وطعونها الخضـر النديـه
والله يسامح... خناجرها.... ويعفو عـن خطاهـا

عرضتني للهبايـب والظمـا والمهمهيـه!
وتركتني للزعل والشوق والكبـر وغلاهـا !

mani 08-05-2010 08:43 PM

يا ليتني كنت الكفن يوم تمشون ..
أبقى معه بالقرب ثم .. تدفنوني !!
او ليتني من خلفكم كنت مجنون ..
اتبع خطاكم و العذر هو .. جنوني !!

mani 08-05-2010 08:47 PM

قويت بلحظة وداعك .. اداري دمعتي لا تطيح !!
لاكن يوم اقفيت عجزت و طحت انا ..... كلي !!

قبلة مطير 08-05-2010 08:53 PM

انا كريم "الحـب" حتـي
للاصحــاب


وشلـوون عـااد
اللي لـه"الحـب"مقصصـود

قبلة مطير 08-05-2010 08:56 PM

يـاشوق قلـه صـاحبـكـ دووم
يطـريـكـ

وانـكـ بقلبهـ لو تطـوول
المســافـه

قبلة مطير 08-05-2010 09:02 PM

ياطيب حظي كان انا حلم دنياك..

تكفي قول اني امانك وخوفك..

حبني لا لا تقول حكالي محياك..

ورعشة يدينكـ وارتباكة عيونكـ..

mani 08-05-2010 09:06 PM

ذكراك جمره و انا قلبي على الجمره ..
لو ما طريت .. حرارة جمرتك نطري !!

بعيد الهقاوي 08-05-2010 09:18 PM

تعال أحتاج أسولفلك عن الأيام وأشكيلك
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق بقبالك
تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك
لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شالك
وقف دمعي من عيوني أبي من عينك أبكيلك
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصالك

mani 08-05-2010 09:25 PM

يا ليتكم عن همي اليوم تدرون ..
منه انحرمت و من عزاه ... احرموني !!
حتى بوفاته !! ..... يوم انا طحت مطعون ..
اخفيت طعناتي قبل لا ... يفضحوني !!

:( ..

فهداللويمي 08-05-2010 10:28 PM

اروح منك ؟ كيف وانا اللي خابرك
تنوح وارجع لك برحمه اذا نحت
تروح مني ؟ رح مانيب جابرك
وياكثر مابفقد خفوقي اذا رحت

أهـذريـبـك 08-05-2010 11:17 PM

أشتقت لك مدري وش أسباب شوقي && كأني مفارق شوفتك قطعة أعوام

وشلون شعرك للبشر مايروقي && وهو السبب في ثورة أشعار الأقلام

من تكتب أبياتك تكاشف بروقي && في وسط صدري وأركز أقلام وأعلام

أكيد أبمدح نظرتي لك وذوقي && يكفيني أخترتك على كثر الأنام

صارت بيوتك هي صبوح وغبوقي && ولو قلت أنا مدمنك ماني بملام

قبلة مطير 08-05-2010 11:21 PM

المدرسه ضيقت صدري ما عاد انا دارسن فيها ؛.

مليت من قومها بدري مليت من شوفت كراسيها ؛.

وان غبت ما انقبل عذري يالله تزين تواليها♥ ;.

نبض الغلا 08-05-2010 11:33 PM

المسأله لوهي علـى ضيقـة الخلـق
هوّنتها وآقـول : ضيقـة دقايـق !!

المسألـه عبـره سجينه بهالحلـق
ترقى دموع وترجع.. لـ صدر ضايق !!

أهـذريـبـك 08-05-2010 11:37 PM

محد رسم شخص على صفحة المااي===وانا رسمت صورتك على مااي عيني

قبلة مطير 08-05-2010 11:46 PM

مــادام بــه نــأاس عن الــدين تــرتــد

وش يضمــن انــه مـا يجــي منــكـ رده

قبلة مطير 08-05-2010 11:49 PM

يــاليـــت كــل مــن يطــري ع الـبــاال ينــشــاف

ويــاليـــت من نبيــهـ داايــم الــوقــت نشــوفــهـ

نبض الغلا 09-05-2010 12:25 AM

أدري بك تحاول تحرق أعصابي
........خذ راحتك وإحرق أخضرها ويابسها .."
يكفي إنك بين خافقي وأهدابي
............ وإن المدامع على فرقاك حاسبها .."

اخت القمر 09-05-2010 12:51 AM

{..






اسآل التاريخ و التاريخ يعرِف - > ما يعرّف !!
و خذ نبذه تقنعك منا الى ../ .. يوم القيامه ~


ان وقفنا ما وقفنا الى مواقيف { .. تشرّف
و ان جلسنا ما جلسنا الا على فراش الكرامه ~






:)

اخت القمر 09-05-2010 12:54 AM

{..






تدري وش اللي في الهوى ماله علاج ؟
إنك [ تشوف اللي تحبه ] .. وساكت !

اخت القمر 09-05-2010 12:59 AM

{..






مبطي .. جروحي ليا من جتني أغني
واللحين ياجروحي أنا ماقدر أواسـي

والله .. ماعاد أعرف [ الصاحي من الجني ]
كل المشاريه ماتستاهل ..إحساسـي ..!

أقول : .. للي سقاني السم سامحني
مابي مشاكل وانا من أول ( قوي باسي ) ..!

ماني بـ.. انا بس انا واحد وقف عني
عدوه ( الجرح والدنيا وهوجاسـي )






؟؟

* جمرة مطير * 09-05-2010 01:08 AM

http://ahlamooo.googlepages.com/Ssty...e_Flower_1.png



ماتدري ان غيبتك شلفى
http://www.hmalil.com/vb/clear.gifhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gif...... روح اسئل الليل عن نزفي
لا تبتعد و انت لي منفىhttp://www.hmalil.com/vb/clear.gif
http://www.hmalil.com/vb/clear.gif...... ماقلت لك صاحبك منفي..؟!




؟

أحمداللويمي 09-05-2010 01:15 AM

ما دمت لي صاحب ترى الراس مرفوع
ما همني طيب العرب من رداهم

مانت من اللي طيبهم شهر واسبوع
ومن عقبها تلمس بوادر جـفاهم




أحمداللويمي 09-05-2010 01:16 AM

يا صاحبي ماعاد للسالفه حل . .

تعقدت حسبي على من عقدها . .


المهتدي ماهو مثل واحد ضل ..

درب المودة غايته ماوجدها . . .


صبرت صبر ايوب لين الصبر مل . . .

مني وماتت فرحتي في مهدها . . .


عطيتك الفرصة وزل الوعد زل .. .

وياشين حاجة ماتجي في وعدها ...

تركي المنديل 09-05-2010 01:43 AM

دامك معزّم .. بالجفا تدمي الروح
وحان الفراق اللي ذبحني مجيـّه
قلّي : فمان الله .. وآقول لك روح
أما كـذا ترحل .. تراها قــويــه !!

اخت القمر 09-05-2010 02:39 AM

قويــه ..












نامت عْيون الناس والعين عيّـت ..
حسبي على ذا العين مكثر سهرها ~


الساعة الآن 11:09 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64