![]() |
يا قلـب لا تحـزن وهـذا نصيبـك
لا عاد تشكي لحظـة فـراق وبعـاد حتى حبيبك لو نسـى أنّـه حبيبـك يمكن تكون المسأله شغلة عناد ....!! يا قلب ولو أن الوفـا كـان عيبـك أصبر ولو قالوا ترى الصبر ما فـاد بكرا الطريق اللـي يجيبـه يجيبـك صدفه وصدفه خير من ألـف ميعـاد |
تفز عروق قلبي لامن جيت في بالي
فزت مطيـري جـاهـ اللي زبن بيتـه يبشـر بطلـق الحجـاج وصفـر الدلالي في بيـت منـهو بالفعـل ذايعن صيته مـدري علـىـآ ويش نـاوي يالـغـالـي ياللي غـلاآك بيـن المحـانـي بيتــه مـراات أحس انـك اللي وحده صـفـالي ومــرات أحـس انـك ذنـب وجنـيـتـه |
تدري شنو الفرق مابيني وبينك ..... أنا أحبك بضمير وأنت تجرحني بضمير ....
|
وشفيك متعجب لأني تغيرت
عندك خبر ان الليالي تغير كانك على تغيير طبعي تحيرت لوشفت قلبي كان فعلا تحير طبعي تغير صح كلي تغيرت الا الغلا الملعون عيا يتغير |
ليتنا مثل الهدب والرمش يا عمري نكون
لو تفارقنا ثواني نبتـدي لحظـه عنـاق ليتنا مثـل الطفولـه بالبرائـه مانخـون ماندل الاطريق الصدق مانعـرف نفـاق ليتنا مثل الامومه قلبـي وقلبـك حنـون لانت ترضى في فراقي ولا انا بعدك يطاق ليت حبك لي جنوني مثل ماحبك جنـون وليت شوقك لي مثل مانا على حر اشتياق |
الــبــااارحــه فــاااض فــيــني الـــشـــوق
كنـــهـ بــحــر وأنــا بــهـ غــــريـــقـــهـ |
أخذيني أليا عجبتك بس رديني ... وأن ما عجبتك خلاص اخذيني مابيني
مادامني شفت فيك الطهر والعفه ... باعيف نفسي ليا منك كرهتيني أخذيني لو اعتبر ضمن أشياءك ... وأنا بحبك....... ولا لازم تحبيني لابي علاقه ولا بي نظره وبسمه ... أحساسي أني بقربك بس يكفيني |
العتب ماهو زعل لو ضايقك كثر انفعالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وانت لو ازعل على كل البشر ما ازعل عليك بس لا طال الغياب وضاقت صدور الليالي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سقت لك ما جا على البال وتحمٌل ما يجيك يوم شفت الكون كنه في غيابك شبه خالي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صحت في وجه الزمان وقلت فيك وقلت فيك.. ضاقت وساع الفجوج بعيني وزاد انفعالي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وين رحت؟ وليه رحت ؟ ولي متى وانا احتريك كنت ادوّر في عيون الناس اجابات لسؤالي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يمكن اعرف وين رحت؟ وليه رحت؟ وكيف أجيك!! كنت أقول لكل شارع.. (ما وطتك أقدام غالي)؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ من كثر ما كنت ابي قربك وابي دربك وأبيـــك |
يا مشغلٍ بالك ولا أحـد مراعيـك
لا تنشغل مع واحدٍ راح مـا جـاك ما كل من حبيت وأغليـت يغليـك ولا كل من تشفق على شوفه أغلاك |
ما هو جفى لو شفتني عنك أبطيت ..
عمر الجفا ما راود النفس يمك .. باسم الغلا ساكن وبالقلب حليت .. بأقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك .. لا ما تخلى عنك لو غبت وأبطيت .. غلاك يسري مثل ما سار دمك .. |
| الساعة الآن 09:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .