::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 01-05-2010 02:52 PM

ماقد تمنيت العمى في عيوني
......................ألا لجل ماشوف زولك مع الغير .. !

(*قمرهم كلهم*) 01-05-2010 02:56 PM




ياللي تغرك ضحكتي بعض الاوقات
أحيان بعض الضحك معناه موتي


أوقات تلقاني أحاكيك بسكآت
يوم الكلآم يموت داخل سكوتي


يوم الحناجر تحتضر فيها الآهات
وأعجز عن الشكوىآ ولو طال صوتي


(*قمــــرهم*)



* جمرة مطير * 01-05-2010 02:57 PM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif





ياصمتي انطق..ووسع صدري الضايق

وان ماقويت الحكي يكفيك تنهيــــــــده






؟

* جمرة مطير * 01-05-2010 02:59 PM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif




آدفن آلعبـرآت بتـراب آلسكوت
وآندفن كنـي على كبـري طفل







؟

(*قمرهم كلهم*) 01-05-2010 03:11 PM




وش اقسى من يضم الخوف بيده والحروف إتغير !
تشوفه يعجن اوهامه طفل / . . لعبوبته وسواس





أبد ماهو خطا إنه دفن ضيمه / وقال بخير
خطاه إنه / رضى يسقيك حِبه والعروق إيباس

(*قمــــرهم*)



نبض الغلا 01-05-2010 03:12 PM

لاهنتـو ... ومسيتم بالخيـر


الحضور ان غبت غار من الغياب
والغياب إن جيت رافقك وحضر

كيف أفسرّ لك شعوري في خطاب
كيف احسسك بعذابي بالشعر ؟!

كل حرف لانزفته منك ذاب ..
وكل قاف لاصرخته يـ نـ كـ سـ ر

نبض الغلا 01-05-2010 03:16 PM

تعال ولايهمك هرج عذالك وعذالي=تعال اجلس قبالي لاتكدر صاحبي بالك
ترى ماكل شخص استقبله وأشرحله أحوالي=ولا كل البشر عندي مثل قدرك ومنزالك

(*قمرهم كلهم*) 01-05-2010 03:18 PM





اي والله انـي تعبـت ألــفّ حـولـك وادور
ماودّي اسمـع جوابـك عـن سـؤال المصيـر

شفهـا تساقـط مـن عيونـي كبـار الامــور
و اشوفك اكبـر مـن الحاجـه وحلـم الفقيـر

اشتقت لك . يا قـراح المـا وصـوت الطيـور
الارض جردا ويغشاهـا.. الضمـا . والهجيـر

تعـال . واكسـر بحلـو الذكريـات الـغـرور
اقولهـا ). والامانـي فـي رمقهـا الاخيـر

وجه الحيـاوي لعـب فيـه الزمـان الجسـور
واللـي صفالـي مـن الايـام قلـب وضميـر

الحاصل إنـي عجـزت القـى لذنبـك طهـور
واستغفـر الله بعـض الصبـر مافيـه خيـر!!


(*قمــــرهم*)



فهداللويمي 01-05-2010 03:28 PM

ما فيه شخص في حياتـي بكيتـه....
الا الذي قد مـات مانيـب راجيـه
لكـن هـو حـي ومـع ذا رثيتـه....
من قلبي اللي أحسـن الله تعازيـه
حملـت قلبـي بالهمـوم ورجيتـه....
كني ما عرف الا غيابـه وأحاتيـه
أقـول بنسـى وأثرنـي مانسيتـه....
الحب الأول صعب نسيان راعيـه

فهداللويمي 01-05-2010 03:35 PM

معنى أحب.. وما اقدر أنسى..وأخليك

يعني بدونك ويش تسوى حياتـي!!

قبلة مطير 01-05-2010 03:38 PM

الجــو ممطــر والسمــاء بهــا غيــوم

والقــلب مستانس والبـال مرتــاح

احــوم مثل الطـير في جــوك احــوم

واسبــح فبحــورك لو مــاني بسبـاح



هذه الشعــر انا كاتبتــة وانشاءالله ينــال اعجــابكــم

أحمداللويمي 01-05-2010 04:48 PM

فيني خليط اشواق مع لوعة افـراق
اعيشهـا مابيـن ضايـق ورايـق
فيها الغلا مع صادق الـود ينسـاق
وفيها الغموض اللي يشب الحرايـق
للي غيابـه محرقـاً قلبـي احـراق
شحت على وصله جميـع الطرايـق
قربه مسافه ينثني دونهـا السـاق
وبعده حسافـه تستبيـح الوثايـق
من وين مدري كيف تجميع الاشواق
لا صار في دربـي ثمانيـن عايـق

عبدالله الحيلان 01-05-2010 05:33 PM

الجو روعه وانت اروع من الجو ،، والغيم عالي وانت اعلا من الغيم
يسعد عيونك جيت في هاجسي تو ،، حفلة مطر وانا وقلبك معازيم


..

سعود بن لامي 01-05-2010 06:33 PM

سيّلت دمعي على الوجان يالغالـي
غالي ولكن (يادنيه من انتي لـه )

بالله ماشتقت والا منزلـي خالـي
في قلبك اللي قبل هو فايض بسيله !

سعود بن لامي 01-05-2010 06:44 PM


أنا سليل الرمح والسيـف والطـاس=أهل الفخـر والمرجلـه والنعـاره
لا صاحت الهيجاء على قب الأفراس=أبشر بهـم لا ولعـت كـل غـاره
هذا أنا والا انت ويش انت يا نواس=والا أنت غرك لبس بشت الأمـاره
لا صار مالي سمعت" ترفع الـراس=عز الله أن أيـام عمـري خسـاره

* جمرة مطير * 02-05-2010 12:55 AM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif





ماكل مبعد قربته ../ .. الدرابيــــل
.......................ولاكل مانخفيه هالقاف جابه
ولاعاد باقي للقصايد../.. تراتيـــــل
.....................جريح والمجروح ينزف صوابه
ياصاحبي وش عاد لو../ قيل .. ماقيل
....................الصمت اثمن من كثير الخطابه
الحظ الأقشر مايبي له../.. تحاليل
......................والهم شيخن مازلج يوم بابه



؟

أحمداللويمي 02-05-2010 12:59 AM

حبـك علـى رملـة خفوقـي مواطيـه
ورياح عذلي عنـك مـا تمسـح خطـاه
واللي يعـذل القلـب عـن درب غاليـه
الله بمـا يـبـلا الموالـيـف يـبـلاه
اخفيـه يابالفـيـت والـحـال يبـديـه
ادنـاة واحـد ينظـر الحـال يـقـراه
مخفيـه فيـه ومعتنـي ٍ بـه وحاميـه
مـن كـل عيـن ٍ ودهـا تنـزل حمـاه
قلب ٍ يحبـك والهـوى الـذرب ماليـه
كانـك مكذبنـي ؟؟ بعيـنـك تـحـلاه
شـرط ٍ تشوفـك فيـه منـت بحواليـه
ويمكن تشـوف ديـار واماكـن ارعـاه
وبتشوف بـه تمثـال والوقـت هاريـه
وبتشـوف زرع ٍ ميـت وواقـفٍ مـاه
وبتشوف جـرح ٍ فيـه سكيـن راعيـه
راح ونسـى السكيـن والجـرح ينخـاه
وبتشوف حصن ٍ عـج الاقـدار سافيـه
وبتشـوف باقـي بيـت راعيـه خـلاه

* جمرة مطير * 02-05-2010 01:14 AM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif





تعبت فـ غيبتك من غيبتك يا صاحبي وآنا
.....................اهز جذع الفراق المر واتساقط مع اوراقي





؟

أحمداللويمي 02-05-2010 01:44 AM

لو ماعنالي صاحبي باعنيله------ بقطع علشانه طوال المسافات
مانيب أدوّر في البدايل بديله------ وماهوب يسمع فيّ.حاسد وشمّات
لاطاح من جور الزمان أرتكيله ------ارسم على مبدا مطيحه نهايات

سعود بن لامي 02-05-2010 02:27 AM

أنا معك فـي غبّـة الشـوق سبّـاح
ما احدٍ عـن الثانـي تـرى مستقلّـي


وان كان حبّك مضيعت وقت وامزاح
لا تخـفـي المـوضـوع بالله قـلّـي

أحمداللويمي 02-05-2010 02:45 PM

ياصاحبي كانك عن الحال نشـاد........... حالي براه الهـم باسبـاب خلـي
كم مرتن شكيت حالـي ولا فـاد,,,,,,,,,,,, من غير ربي اشكي الحـال قلـي
لا عاد حب يدخله شـك لا عـاد................ حب زرعته شـك خلـه يولـي
ناره في قلبي كنهـا نـار حـداد............... بسباب ناره حلـة الحـال حلـي
وش حيلتي بالحب يا بنت الاجواد .............ابغى الدواء ميرالدواء ماحصلـي

(*قمرهم كلهم*) 02-05-2010 11:23 PM




من البارح
وانا والله على هـ الحال
بـ حرفين اكتبك والقاك
وحروفك , أنكتب فيهم
واخبيهم
عن عيوني
عن عيون اللي مروني
على هـ الحال
ماودي يشوفونك
ولا أبغى يشوفوني !


(*قمــــرهم*)



اخت القمر 02-05-2010 11:24 PM

{..





يمكن يكـون انـك بحبـه تغليـن
وزدتي عيـاره بالخطـا واللعانـه

ويمكن عوابه .. بس ودك تشوفين
مقدار حبـك طامعـه فـي حنانـه

لذا اشـوف ان الخطـأ يامحبيـن
نشر الغسيل اللـي يشـوه مكانـه

العاقله تجّـس نبـض الشراييـن
وتشوف وين اللـي يكمـل كيانـه


اخت القمر 02-05-2010 11:30 PM

{..





إليا بلاك اللْه وخاطَبْك جاهِل!
قلْ له (سلام اللْه)..وبالخير مَسِّه

واِليا تهاوَن فيك, ولاّ تساهَل!
عاير لوجهه بالمخَمَّس وطِسِّه









:)

(*قمرهم كلهم*) 02-05-2010 11:34 PM



.. صمتٍ غريب }~ وحالتي في غرابه ..
............. ماني بضايق بس ماني ~ برايقْ ~


(*قمــــرهم*)

* جمرة مطير * 03-05-2010 01:32 AM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif



لو كان نفسي من فراقك

حزينه
.....
من عز نفسه ياحبيبي

وجدها




؟

شجاع الهيت 03-05-2010 08:12 AM

صآحبي مآعآد ظرفي مثل الأول
خونني .. منت الوحيد اللي يخون

شجاع الهيت 03-05-2010 08:22 AM

صبري نكَرني من كثر مآأتصل فيك
مدري متى تَعطف على اللي مقَدِرك ؟

كل مآنسيتك قمت أهذري ب/طآريك
سآعدني أنسى وأوعدك مآأتذكَرك !!

أحمداللويمي 03-05-2010 12:14 PM

ماجور ياللي من فراقك تعلمت
ان الزمن يومين طيّب وخيّب

فاجئتني بفراقك ماتولمت
كذا بدون اسباب عني تغيب؟

أحمداللويمي 03-05-2010 12:17 PM

يامل قلب يسج وفيه دولاجه..
من هاجس بالضماير قام يدرجها..

في معزل عن جميع الخلق وازعاجه..
ماسمع من الناس لو تكثر لجالجها..


نبض الغلا 03-05-2010 07:19 PM

اشتقت لك ، كـثر العتب ماخنقـني
وأكـثر شـوي مـن / الأمان بـ / وجـودك !

عزيز بن لامـي 03-05-2010 08:48 PM

أعلنت حبك لين كلن تمناك

غلطه ... وغيري من خطاي أستفادي

نبض الغلا 03-05-2010 08:56 PM

[ الجَرْح ] في هالوقت ، مثل التحيّه
... يعني .. توقّع بالمصافح يجي .. [ جَرْح ]

نبض الغلا 03-05-2010 08:58 PM

اشتآق لگ وآشتآق عطر ابتسآمگ , !
.... وان غبت عني نبض " قلبي يناديگ "
الله لا يحرم [ خآفقي من غرامگ ]
.... والله يخليني [ علشان اهنيگ ]

شجاع الهيت 04-05-2010 08:53 AM

لو.. البشـر مثـل الأسآمي .. " تشآبه "
مآكآن أحس بـ وحشتك .. مع [ سميّـك ] !

عزيز بن لامـي 04-05-2010 02:34 PM

ماكل جغمه ينعرف وش ماها
ولا هي أعرفها من اول جغمه

اخت القمر 04-05-2010 02:50 PM

{..





أنت السبب في كل ماسّـم حالـي..
حتى البيوت الي بشعري عشانـك ...ّ!

ماهوب صح الله لسانـي لحالـي..
ماجاب كل بيوتـي الا لسانـك..ُ !

اخت القمر 04-05-2010 02:53 PM

{..





دوم أردد ( مآبعد هـ الروح .. روح )
ومن سمعني أبتسم لي ( يآقدييييم ) !!



إلين صرت بـ تآلي أيامي / سموح
أبتسم .. والله بـ أحوآلي .. عليييييم ..!!

وهج 04-05-2010 03:00 PM

شفت النماص بكبرها وانت موجود

ماهي بعيني شي لاصرت غــــــايب

فهداللويمي 04-05-2010 04:13 PM

دنيا علي ما نهتوي ولعتنا
من قبل نبدا يا حبيبي انتهينا

حلمي وحلمك نجتمع ذا وعدنا
عسى الاماني تبطل الشك فينا



الساعة الآن 08:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64