::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 19-02-2008 01:06 AM

لولا الخطا محدٍ عرف قيمة الصح
ولولا الصحيح يصح جات الفضايح
شى طبيعي يوم نَنَصـح ونِنِصـح
الناس كانـوا يشتـرون النصايـح

اخت القمر 19-02-2008 01:06 AM

مــــا قلتلك هالوقت قاســــــــي ودوار ..=تشين لو زانت ليالي دهرهــــــــــا
هذا انــت غبت وفرقت بيننا الاقــــدار .. =جت منك والاحلام كلن خسرهــــا
انـت السبب يامرخص كل ماصـــــــار ..=احساسك الميت هو اللي دمرهــــا

سعود777 19-02-2008 01:07 AM

ياجاهلٍ فالوقت تسـرح وتمـرح
ترى الحياه لهـا نظـام ولوايـح
وإن كان ما تبغى كلامى هـذا رح
أشره على اللي قال وين أنت رايح


سعود777 19-02-2008 01:08 AM

بعيد الهقاوي سلامات
عسا ما شر

بعيد الهقاوي 19-02-2008 01:20 AM

الله يسلمك


مو للمنتدى

لا

شي بعيد عن المنتدى

اقصد

قررب السفرررر ان شاءالله




ماللعذر قيمه تبرر سواتك
...................خطاك أكبر من تواليف الأعذار



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
خلاص ابااعلن وسط قلبي مماتك
......................................وعزاي حبن صادقن قبل مابار

سعود777 19-02-2008 01:20 AM

ما قلت لك تقدر تحدى المقادير .......... وراك بدلت التحدي بالاعذار



بعيد هاذي قصيده والا من جدك ؟؟؟؟؟؟؟
معاد افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بنت مطير 19-02-2008 01:52 AM

الكلمة اللـي تضايقنـا نعديهـا
.........وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا
مادام نقـدر نمشيهـا .. نمشيهـا
.........من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا
لو كل عوجا تجينا نلتفـت فيهـا
.........ماكان نمشي مع العالـم ولاعشنـا

بنت مطير 19-02-2008 01:54 AM

صدَّقت بالله

ماخلق فـ الآرض
من
يصدق معـآآي
.
.
وآمنت بأنه
غير
وجه أمي
.
.
[مجرد أقنعه]

* جمرة مطير * 19-02-2008 02:03 AM

والله لو كان بيدي لأخليك مرتاح

واعطيك راحتـــــي وازيدك عليها

وتصبح حياتك كلهاأفراح بافراح

وارسملك البسمة واحسسك فيها

واعطيك لأبواب الســـعادة مفتاح

وتمشي لك الدنيا على ماتبـــــيها

سعود777 19-02-2008 02:10 AM

كل الدلع ما قيل الا عشانك

وعذب الغلا لأجلك تغنيه الاشواق

ان جيت بحكي عنك يروي زمانك

كيف النحل يارد على الزهر مشتاق

سعود777 19-02-2008 02:21 AM

لو كل شاعر كتب من صادق شعوره ..... شفت الصخر والمسايل تكتب وتقرا


* جمرة مطير * 19-02-2008 02:23 AM

يااهم.........؟
رح نااام لاتسهر على شااني.......؟؟
عيونك......؟؟
اقرأتعبهااا في محااجرهااا..........؟؟
إرتح........؟
واناجروح روحي وضعهااا ثاااني..؟؟
ضلوع صدري عليهاااا
..........؟؟
الله يقرهااا..............؟؟

سعود777 19-02-2008 02:28 AM

انا اعتبرها كبوة حصان ويقوم .......... وانت ااعتبرها مثل ما تعتبرها

اخت القمر 19-02-2008 02:32 AM

ماعاد ينفع لو تعذرت ورجعـــــــــــت ..=فات الاوان وقل قدرك وشانــــــــــك
وشلون اسامح وانت في الود قصــرت ..=وبعت الرفيق اللي وفالك وصانــــــك
والحين جاي تقول نادم وفكــــــــــرت ..=خل المحبه وانت خلك مكانــــــــــــك

اخت القمر 19-02-2008 02:33 AM

راح الزمان اللي من اول تبينـــــــي ..=يومك على الشده واللين ويــــــــــــــاي
والحين عقب الظروف اللي فينـــــي .. =ومن عقب ما حبك بشراييني ودمــــاي
لاحاجتن منك ابيها تجينـــــــــــــــي ..=ولا شي شينـ(ن) بذكره عقب مســـراي

اخت القمر 19-02-2008 02:34 AM

قالت بمشي،،قلت عفوا على وين ؟! =قالت بقفي،،قلت مرواح جـــــــــــدي
وش صار يعني لابغيتي تقفيــــن ؟! =بموت يعني لانويتي بصــــــــــــــدي ؟!؟
(( "انا" قوي الباس ماني بمسكين !!=واموت في شي اسمه "تحــــــــــــدي" ))
((انا)) العزيز ولاهمني لو تجفين !!=بترجع "ذليل" وتحب راسي ويـــدي

سعود777 19-02-2008 02:38 AM

اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك .... لخبطت فكري ماعرفت الحقيقه





باقي كم مشاركه وادخل القائمه

سعود777 19-02-2008 03:05 AM

أزعلت من شأنك حكومات وشعوب
ولا لحقني مـن زعلهـم حسافـه
واللوم إبن عم الحسد والحسد ثوب
لاطالـت كمومـة تشقـق كتافـه

سعود777 19-02-2008 03:09 AM

نوال غنت تشتكي خمسة جروح
وانا جروحي ماوصلت لعددهـا
لو بالطرب غنيت بيتين وتروح
مير المصيبه صار قلبي بلدهـا

سعود777 19-02-2008 03:12 AM


هلا بك على حطة يدك جيت ولا رحت
على ماانت خابر وانت لاعاد تقطعني

سعود777 19-02-2008 03:16 AM

اضرب على صحبة هل المصلحه أكس
قل سود الله وجـه منهـو عمرهـا
أمّا صحيّب الطيب بالعكـس بالعكـس
هذاك خلـه فـي عيونـك نظرهـا !

سعود777 19-02-2008 03:22 AM


حيٍ يورّيك المذلـة وتغليـه

---------------------------------أنا أشهد إنك ميت القلب عامي

من لا يوّدك لا توّده وترجيـه

-------------------------------أرفع مقامك يا عزيز المقامي


محمد الأحمد السديري

سعود777 19-02-2008 03:23 AM

لك شوفةٍ وحده وللناس شوفات

-----------------------------------ولا واديٍ سيله يفيض بـوادي

سعود777 19-02-2008 03:26 AM

الأجواد صندوقين مسك وعنبـر

--------------------------------ليا فتحت أبوابها جاك مـا بهـا

سعود777 19-02-2008 03:29 AM

الطير بالجنحان ما أحلا رفيفـه

--------------------------------وليا إنكسر حدا الجناحين ما طار

ويمنى بلا يسرى تراها ضعيفـه

-------------------------------------ورجلٍ بلا ربعٍ على الغبن صبّار

سعود777 19-02-2008 03:33 AM

برقٍ مصدٍ لو مزونـه لهـا نـور

--------------------------------------لا تستخيله لـو ربيعـك شفاقـه

من لا استشارك لا تعدّي له الشور

-------------------------------------------ومن لا يوّدك نور عينـك فراقـه

بعيد الهقاوي 19-02-2008 03:35 AM

اخوي سعود

مليت الصفحات

ههههههههههههههههههههههههه


بتزيد مشاركاتك

خلاص يالغالي بشويش علينا
خل نتذوق

بعدين هذي وانا اخوك تسجيل بيت للدخول
وتهديه لي
ههههههههههههههههههههههههه

سعود777 19-02-2008 03:38 AM

هههههههههههههههههه

أضرب على الكايد ليا صرت بحلان

--------------------------وعند الولي وصل الحبل وإنقطاعـه





اخر شي يا بعيد
بكره بشتري دفتر ابو 100ورقه واجلس اكتب

بــ سهيل ــن 19-02-2008 04:42 AM

سولفوا تكفون لاعاد تسكتون
قبل لاأهوجس وياتيني بلاي

بــ سهيل ــن 19-02-2008 04:45 AM

الطيب فرصه والجمايل توافيق
ومن لاتوفق ماكتب له جماله
ومن لارقي للطيب روس الشواهيق
مازان له وقته على مابداله

سعود بن لامي 19-02-2008 05:28 AM

صبااح الخير

تعآل ابشووفك وأبآدلكـ الإحسآس=يمكنـ بعد ما أشوـفك ..أحبك زيآدـه..؟

سعود بن لامي 19-02-2008 05:34 AM

لا صار مالك باالمراجل مقاضيب=اترك حمول الطيب واترك جملها

سعود بن لامي 19-02-2008 05:38 AM

يا عين حرٍ رثع بالجـول=على اشقر الريش ذابوحه

ما كل زولٍ يعوض بزول=وما كل الازوال مملوحـه

سعود777 19-02-2008 05:52 AM

يا سعود طار النوم ماعاد به نوم
بسباب من يطري على البال من عام

سعود777 19-02-2008 05:58 AM

يا بايعٍ جوخٍ على غيـر أهاليـه

-------------------------------------مثل الذي ينزل بقصـرٍ خرابـه

ولد الردي لو طاب لك لا تماشيه

---------------------------------يومين والثالث يبين الـردى بـه

سعود بن لامي 19-02-2008 06:01 AM

سميي ... الله واكبر عليكـ

أشّر برمشك ورعشت حمرة شفاتك=مجنو ن ليلى ومثله اصير مجنونـك

سعود بن لامي 19-02-2008 06:03 AM

السوالف معك نبض العروق=والسوالف مع غيرك " كلام

فمان اللهـ //

سعود777 19-02-2008 06:06 AM

يا زينها لا صـرت معجـب و خرمـان
تنثـر علومـك لـو تجيـب المطمّـه







فمان الله

جرح الغلآ 19-02-2008 09:41 AM

آه ياحزني ترفّـق.. صاحبـك جرحـه عميـق
اشهد انك .. يا رفيق العمـر طيّحـت الميانـه
مثلي مثل اللي يراهن كل خلـق الله .. بعشيـق
والبلا.. راهن و يدري خاسرٍ عشقـه و رهانـه
و يعني من قل الخساير صاب ذاك البنت ضيق
يكفي لا هالوقت و قته ... ولا مكانه هو مكانـه

بعيد الهقاوي 19-02-2008 11:02 AM

لو طالت الايام ماني بناسيك
............................. ولو طالت المده وطول شهرها
أبيع كل الناس يازين وأشريك
............................ والناس لجلك مستعد أخسرها
يفز قلبي كل مامر طاريك
........................... ومشاعري تعلن لدارك سفرها


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64