![]() |
لولا الخطا محدٍ عرف قيمة الصح
ولولا الصحيح يصح جات الفضايح شى طبيعي يوم نَنَصـح ونِنِصـح الناس كانـوا يشتـرون النصايـح |
مــــا قلتلك هالوقت قاســــــــي ودوار ..=تشين لو زانت ليالي دهرهــــــــــا هذا انــت غبت وفرقت بيننا الاقــــدار .. =جت منك والاحلام كلن خسرهــــا انـت السبب يامرخص كل ماصـــــــار ..=احساسك الميت هو اللي دمرهــــا |
ياجاهلٍ فالوقت تسـرح وتمـرح
ترى الحياه لهـا نظـام ولوايـح وإن كان ما تبغى كلامى هـذا رح أشره على اللي قال وين أنت رايح |
بعيد الهقاوي سلامات
عسا ما شر |
الله يسلمك
مو للمنتدى لا شي بعيد عن المنتدى اقصد قررب السفرررر ان شاءالله ماللعذر قيمه تبرر سواتك ...................خطاك أكبر من تواليف الأعذار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، خلاص ابااعلن وسط قلبي مماتك ......................................وعزاي حبن صادقن قبل مابار |
ما قلت لك تقدر تحدى المقادير .......... وراك بدلت التحدي بالاعذار
بعيد هاذي قصيده والا من جدك ؟؟؟؟؟؟؟ معاد افهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
الكلمة اللـي تضايقنـا نعديهـا
.........وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا مادام نقـدر نمشيهـا .. نمشيهـا .........من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل عوجا تجينا نلتفـت فيهـا .........ماكان نمشي مع العالـم ولاعشنـا |
صدَّقت بالله
ماخلق فـ الآرض من يصدق معـآآي . . وآمنت بأنه غير وجه أمي . . [مجرد أقنعه] |
والله لو كان بيدي لأخليك مرتاح واعطيك راحتـــــي وازيدك عليها وتصبح حياتك كلهاأفراح بافراح وارسملك البسمة واحسسك فيها واعطيك لأبواب الســـعادة مفتاح وتمشي لك الدنيا على ماتبـــــيها |
كل الدلع ما قيل الا عشانك
وعذب الغلا لأجلك تغنيه الاشواق ان جيت بحكي عنك يروي زمانك كيف النحل يارد على الزهر مشتاق |
لو كل شاعر كتب من صادق شعوره ..... شفت الصخر والمسايل تكتب وتقرا
|
يااهم.........؟
رح نااام لاتسهر على شااني.......؟؟ عيونك......؟؟ اقرأتعبهااا في محااجرهااا..........؟؟ إرتح........؟ واناجروح روحي وضعهااا ثاااني..؟؟ ضلوع صدري عليهاااا ..........؟؟ الله يقرهااا..............؟؟ |
انا اعتبرها كبوة حصان ويقوم .......... وانت ااعتبرها مثل ما تعتبرها
|
ماعاد ينفع لو تعذرت ورجعـــــــــــت ..=فات الاوان وقل قدرك وشانــــــــــك وشلون اسامح وانت في الود قصــرت ..=وبعت الرفيق اللي وفالك وصانــــــك والحين جاي تقول نادم وفكــــــــــرت ..=خل المحبه وانت خلك مكانــــــــــــك |
راح الزمان اللي من اول تبينـــــــي ..=يومك على الشده واللين ويــــــــــــــاي والحين عقب الظروف اللي فينـــــي .. =ومن عقب ما حبك بشراييني ودمــــاي لاحاجتن منك ابيها تجينـــــــــــــــي ..=ولا شي شينـ(ن) بذكره عقب مســـراي |
قالت بمشي،،قلت عفوا على وين ؟! =قالت بقفي،،قلت مرواح جـــــــــــدي وش صار يعني لابغيتي تقفيــــن ؟! =بموت يعني لانويتي بصــــــــــــــدي ؟!؟ (( "انا" قوي الباس ماني بمسكين !!=واموت في شي اسمه "تحــــــــــــدي" )) ((انا)) العزيز ولاهمني لو تجفين !!=بترجع "ذليل" وتحب راسي ويـــدي |
اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك .... لخبطت فكري ماعرفت الحقيقه
باقي كم مشاركه وادخل القائمه |
أزعلت من شأنك حكومات وشعوب
ولا لحقني مـن زعلهـم حسافـه واللوم إبن عم الحسد والحسد ثوب لاطالـت كمومـة تشقـق كتافـه |
نوال غنت تشتكي خمسة جروح
وانا جروحي ماوصلت لعددهـا لو بالطرب غنيت بيتين وتروح مير المصيبه صار قلبي بلدهـا |
هلا بك على حطة يدك جيت ولا رحت على ماانت خابر وانت لاعاد تقطعني |
اضرب على صحبة هل المصلحه أكس
قل سود الله وجـه منهـو عمرهـا أمّا صحيّب الطيب بالعكـس بالعكـس هذاك خلـه فـي عيونـك نظرهـا ! |
حيٍ يورّيك المذلـة وتغليـه ---------------------------------أنا أشهد إنك ميت القلب عامي من لا يوّدك لا توّده وترجيـه -------------------------------أرفع مقامك يا عزيز المقامي محمد الأحمد السديري |
لك شوفةٍ وحده وللناس شوفات
-----------------------------------ولا واديٍ سيله يفيض بـوادي |
الأجواد صندوقين مسك وعنبـر
--------------------------------ليا فتحت أبوابها جاك مـا بهـا |
الطير بالجنحان ما أحلا رفيفـه
--------------------------------وليا إنكسر حدا الجناحين ما طار ويمنى بلا يسرى تراها ضعيفـه -------------------------------------ورجلٍ بلا ربعٍ على الغبن صبّار |
برقٍ مصدٍ لو مزونـه لهـا نـور
--------------------------------------لا تستخيله لـو ربيعـك شفاقـه من لا استشارك لا تعدّي له الشور -------------------------------------------ومن لا يوّدك نور عينـك فراقـه |
اخوي سعود
مليت الصفحات ههههههههههههههههههههههههه بتزيد مشاركاتك خلاص يالغالي بشويش علينا خل نتذوق بعدين هذي وانا اخوك تسجيل بيت للدخول وتهديه لي ههههههههههههههههههههههههه |
هههههههههههههههههه
أضرب على الكايد ليا صرت بحلان --------------------------وعند الولي وصل الحبل وإنقطاعـه اخر شي يا بعيد بكره بشتري دفتر ابو 100ورقه واجلس اكتب |
سولفوا تكفون لاعاد تسكتون قبل لاأهوجس وياتيني بلاي |
الطيب فرصه والجمايل توافيق ومن لاتوفق ماكتب له جماله ومن لارقي للطيب روس الشواهيق مازان له وقته على مابداله |
صبااح الخير
تعآل ابشووفك وأبآدلكـ الإحسآس=يمكنـ بعد ما أشوـفك ..أحبك زيآدـه..؟
|
لا صار مالك باالمراجل مقاضيب=اترك حمول الطيب واترك جملها
|
يا عين حرٍ رثع بالجـول=على اشقر الريش ذابوحه
ما كل زولٍ يعوض بزول=وما كل الازوال مملوحـه
|
يا سعود طار النوم ماعاد به نوم
بسباب من يطري على البال من عام |
يا بايعٍ جوخٍ على غيـر أهاليـه
-------------------------------------مثل الذي ينزل بقصـرٍ خرابـه ولد الردي لو طاب لك لا تماشيه ---------------------------------يومين والثالث يبين الـردى بـه |
سميي ... الله واكبر عليكـ
أشّر برمشك ورعشت حمرة شفاتك=مجنو ن ليلى ومثله اصير مجنونـك
|
السوالف معك نبض العروق=والسوالف مع غيرك " كلام
|
يا زينها لا صـرت معجـب و خرمـان
تنثـر علومـك لـو تجيـب المطمّـه فمان الله |
آه ياحزني ترفّـق.. صاحبـك جرحـه عميـق
اشهد انك .. يا رفيق العمـر طيّحـت الميانـه مثلي مثل اللي يراهن كل خلـق الله .. بعشيـق والبلا.. راهن و يدري خاسرٍ عشقـه و رهانـه و يعني من قل الخساير صاب ذاك البنت ضيق يكفي لا هالوقت و قته ... ولا مكانه هو مكانـه |
لو طالت الايام ماني بناسيك
............................. ولو طالت المده وطول شهرها أبيع كل الناس يازين وأشريك ............................ والناس لجلك مستعد أخسرها يفز قلبي كل مامر طاريك ........................... ومشاعري تعلن لدارك سفرها |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .