![]() |
وربي لو كشف قلبي عـن الخافـي بصناديقـه
صرختـي باكيـة يكفـي ولا كفّـى عباراتـه يحب حرفك يحب عزّتك ولك اعطـى مواثيقـه على بوحك رسم بوحه وتخلّـى عـن مثاراتـه رفيع(ن) ماجد(ن) لاصب حبّـه مـن اباريقـه زلال(ن) ما اختلط بالخون ويسكب لك من افراته |
المسأله ماهي فقـر لا .. ولا اعجـاز=ولاهي بلا معقول مـن شـي معقـول المسألـه مريـول الأوجـاع لا بـاز=من وين اجيب لـقد الاوجاع مريول ؟! فـواز تكفـا بـس لا قلـت فــواز=تعال بعلمك وش تعنـي ( أحـووول ) تدري وش اعظم حاجه بعيـن معتـاز=انـه يصيـر لعيـن حاجتـه مذلـول |
الكرامه راس مال وكان راس المال طار=لا يعـز الله دولـة ماتعـز انسانـهـا والحفاوه والصداقـه والمحبـه فالنهـار=القلـوب بيـوت ليـل سكـرت بيبانهـا والغرور اول دخول الرجل دايرة البوار=راح يرفع من قدر نفسه ووطـى شانهـا والغضب سيف الجهاله كل ما سل استدار=وبت يمنى لوحت به وسلمـت عدوانهـا والخطا يدمح ليا من عقبه حسن اعتـذار=مايساوى البوح بالزلـه مـع جحدانهـا والصغر ماهو بسفاهه والكبر ماهو بوقار=كم كبير سايق روحـه علـى نقصانهـا والهوى تفسيره اصعب شي وكباره كبار=خلـد التاريـخ نـاسٍ خلـدت خلانهـا |
عذابي ياعذابي القلـب اسيـرن لـك بتعليقـه
تعلّق بالغلا ثـم قـام يصـرخ فـي صراراتـه نويـت الـي نويتـه والولـي رازق مخاليقـه بغلاك احيا ولو قلبـي رهـن وقتـه بباراتـه |
غلطان واسلوبي غلط بس باقول
أحلا غلط مرتاحلـــه ليه مـــــدري كني سرحت بعالم(ن) حيل مجهول حسيت باحساسه بهالقلب يسري قلبي واعرفه لاتقولين مخبـــــــول صوتك جذبني واحتفل فيه صدري |
في ساعة ٍ ترتوي فيهـا عطاشـا العـروق=كنّـا مـن الله طلبناهـا ب ليلـة قــدر ما قبلها غير ( رغبه وأندماجه وشووووق )=ولا بعدها غير ( سامحني علـى مابـدر ) دام اللقا ( كنز ) وذراع الليالي ( سـروق )=لو نظمن ( الحب ) يبقى ماظمنّا ( القدر ) !! أنا معي حظ لامن قلت له : فوووق فوووق=من كثر سوّه يحسب أن فوق تنزل حـدر !! |
وجهمت اسوق الخطا في الدرب واهـذري=( تكفون ياللـي خـذوا خلّـي تردونـه ) ابطى .. وخلّـى سـؤال ٍ يلهـث بفكـري=مادري يصون الغلا ؟ .. مادري هو يخونه؟ ويوم اني اسجّ بيـن ادري .. ومـا ادري=عقب البطا .. جاء يقول : الدار وشلونـه قلت انت : دارك هنا.. واْشِر على صدري=قال انت : دارك هنا .. واَشّر على عيونـه |
غريب الدار ومناي التسلي ....... اسلي خاطري بعد ما غاب خلي
|
لو زرتني.. يا موت فينـي تجملـت *** يا ما قلوب .. في سعـادة تجافيـك " خذني معك يا موت لاهنت لا هنت " شفني ترجيتك..وغيري يجافيك
|
كلّ مآ يسـأل حبيبـي ..: وش كثـر عنـدي غـلآه ؟!!
أشهق .. و أرفع يدينـي [ كثـر هالدنيـا و زود ] . . !! يبتسم . . و يهـزّّ راسـه ( أدري ) إتّمتـم شفـآه . . . آآهـ.. يـآ حلـوه سـؤال . . مـآ يـدوِّر لــه ردود ! ما سأل لجـل يتأكّـد ! . . يـدري مآلكنـي هـوآهـ. . كلّ مآ فينـي نطـق بـه .. و القصآيـد لـه شهـود . . يدري من هـالدنيآ كلها . . مآ مـلآ عينـي سـوآهـ. . يدري مآ سكن بـقلبـي حـب غيـره بـالوجـود . . . يدري و يدري و لكـن . . رغـم كـلّ اللـي دراهـ. . كل ما ودّه يـذوّب .. فـي الغـلآ طـوق البـرود . . . يرجع و يسأل : حبيبك قلت لي ../ وش كثره غـلآهـ؟! [ أبتسم ] و [ أحلف بربي ] . . . كثر هـالدنيآ و زوووٍد |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .