![]() |
{..
عطيت قلبي على جوّه .. وعلقني وبلشت هالحين : مدري ويش اسوّي به كنه على حتفي الموعود سايقني وأنا من الله .. ما أضرّيها على الهيبه الله .. ياليته من أهل الحب يعتقني وأرتاح دام إن راسي ما ظهر شيبه قلب ٍ طواريه [ تتعبني وترهقني ] , أدنى .. ما يسْرقه ويوديه ويجيبه ! |
{..
ياللي سرقت القلب مني : هاته , قدام لا أبلّغ عليك [ الشرطه ] ! ردّه عليّ .. لا تفرّح الشمّاته , تراك في ورطه .. وأنا في ورطه , :p |
الوصل،‘لونبتعـد،‘وصل القلوب،‘
مانسيتك،‘لوظنوني،‘خايبـه.،‘ يادمعتـ(ن)،‘فوق خدي عيت تذوب،‘ من،‘عذاب،‘البعـد،‘عاشت،‘هايبه،‘ |
ليت حزني مثل حزن العرب واكتبه
وليت دمعي مثل دمع العيون ويسيل اشهد اني ردي حظ وردي تجربه واشهد اني على بعض المشاعر بخيل |
مرات اغمض ناظـري وارتجـي خيـر
وألقـى التعـب حتـى فحلمـي يجينـي |
وقولي إن الحال ينقص ما يزيد =والسبــب كثــر انتظــــــاره علميـــه
الانتظار أشد من سجن الحديد =احتريـــه الصبـــح والليـــل احتـريـــه قولي إن العيــد كلن بـه سعيد =كــــود مــن خلـــــه بعيــد و يرتجيــه أبعده عني ضحى العيد الجديد =وإن فهـم مـــاهي غريـبه من نبيـــه عيده مبـــــارك إلى يوم الوعيد =خــــاف ياتي عيد ما اعــايده فيـــه |
فـي عيونك ودّ وصدود iiورضى=وفي اللواحظ شفت نظرات iiالعِتَاب شـفت سهم الموت فيهن iiواختفى=في ضميري يوم ضيعت iiالصواب لاتـعاتبني عـلى شـيء iiمضى=تِـسْمَح الـزّلات تِجْزى iiبالثّواب |
لا ..ما نسيتك كيف بانساك مـا دام ..
.. ذكرى الفراق تهزني لـو نسيتـك حبك قدر وانا على ديـن الاسـلام .. .. مكتوب في وجه الجبين ورضيتـك |
وقدني الى مريت بالشـارع العـام ..
.. لديت من ما في الضميـر ودعيتـك ادري ان صوتي ماقطع عشرة اقدام .. .. وادري بي اعود الى مـن نصيتـك ياشينهـا يامحنـيٍ راس الابـهـام .. .. ماقدر على شوفك وانا عنـد بيتـك الاعمار ما تضمن وانا اخاف الاحكام .. .. ارثيك خـاف اودعـك مـا رثيتـك |
أهديت لك [~. بيت الشعر والاحاسيس
..... لأنك " فطين " و| ذوق عالي وحساس | |
|
هالابيات عجبتنـي
لا تستمع قول الطرف يوم يلفيك .............بالكذب يقضى حاجته كل ما جاك من نم لك نم بـك ولا فيه تشكيك .............وأيلاه قد أزرا رفيقــك وأزراك عندك حكا فينا وعندي حكى فيك .............وأصبحت كارهنا وحنا كرهناك ما اخطاك ما صابك ولو كان راميك .............وإلي يصيبك لو تتقيت ما أخطاك |
ياوش بقى بعطيك مني ولا جاك
ماباقي إلا روحي احيا بها لك | ، |يالغايب الحاضر بقلبي ولا القاك اقرب من عروقي وصعبِ منالك |
إهـداء خـاص
يغار {..قلبي..}كثر ما تحبك النــاس من طيبك أعذر كل منهو " يحبك " ، ، ! مادام كل الناس ترفع بك الراس أنا { أول ..انسان..}وقف يفتخر بك |
يعني حرام اللي يسـوي سواتـك
من يجبر إحساسي وقلبي ليا .فح دامي عطيت الحـب كلـه لذاتـك صحصح طلبتك يا حبيبي وصحصح امّا تعـال وحطنّـي فـي غناتـك ولا بلاش إمن المحبه .. أبد رح |
والسبب قلبِ من الفرقـا ملـوع
مانفـع فيـه الطبيـب ولادواتـه يالحطيم أن طعتني حاسب وكـوع خل عنك مطـوعِ تومـي عباتـه والله ان ابطي وجرحي ماتشـوع والرجاء في واحدِ نرجـي غناتـه |
اخذ مني ~> قاعده .. صارت بـ " فكر العقل " قبــه
واخذها مني * قنــاعه * في (( مفاهيــم العلاقــه )) ممكن ! بيوم ( الصداقه ) تكبر وتصبح ( محبه ) بس لا يمكن ؟ بيوم (( الحب يتحول صداقه)) |
في عز ما كنت اهوجس فيك وافتحلـك ابواب قلبـي خذتنـي رجلـي لبابـك وجيتك وانا ما اذكر اني كنت رايحلك بس اذكر اني كـذا لاطـول غيابـك ياما ترددت مـدري كيـف اشرحلـك اجيك وارجع ابيك تقـول وش جابـك |
مدري وش أقول لكن تدري ؟ اسمعني ... خابرك وافي وأبيك إتمّ معروفك
ان كنت ناوي تسافر لا تودعني ... بس أنت لا تسافر قبل ما اشوفك |
البارحة يوم الجروح إحساس وأنفاسي ضمير
مرت بي الذكرى على بعدك ودنّقت وبكيت وشلون ما أبكي والمشاعر قيض وعيوني هجير والقلب ينشدني ليا مني .. تغافلت ونسيت ..! تعلقمت دنياي وأصبح يآسي لحلمي مصير ودفنت في ليل الشقا فرحة وبسمة وإنتهيت ماعاد يستوعب جروحي شعر وأحزاني تشير إني نُفيت وماصدر لي حكم غير إني نُفيت ..! أستأنفه.؟! وشلون دام الياس لي حسبة عشير صحيح ما أريده ولكن .. مالي بغيره مبيت دنيا .. وأنا لي حظ دايم للأمل دربه عسير ياكثر ماأعدي للفرح.. وأرجع وكني ماعديت ..! خلاص أبرحل وأترك أحلامي على رف وحصير هم راس مالي بالزمن واللي من الدنيا خذيت ..! لـ / طلال بجآد العامـــريـ |
لاهنتوآآ .. ارقد عسى ماتزعجك بعض الاحـلام ؟ ماعاد لي في كل الاحلام :- ( حاجه ) ! حققتها .. يـوم اننـا طـول الايـام .؟ نقهر عواذلنا بـ( كثـر المواجـه ) .! |
{.. العبره اللي .. داخلي مـا أستراحـت مثل (( الامانه )) عند راعي الامانه ! والدمعه اللي من سما العين طاحـت ؟ سبة ميانه .. لعنبوهاا .. ( ميانه ) ..! |
{.. هذاك أول ليا من كنت فـي صـدري ؟ الليله ما عاد لك في خاطري :- سيره ! لا عاد تسأل عن أسباب الجفـا بـدري ما جابك ( الحب ) كيف تجيبك الغيره ؟ بالأمس كنت اسألك وتقول لـي مـدري واليوم بس إقتنعت ( فراقنا خيـره ) ..! |
الا ياعديم النوع يابو عيون وساع ..كما عين شيهانن علي الجول منهده
|
{..
يعين ربي بعد فرقاك ويصبر.. شخصن بعد غيبتك منهار نفسيآ لاقرب من الفرح إلا الفرح دبر.. ولاجنب الحزن يظهر فيه شكليآ وشلون قلي بعد فرقاك بيصبر.. قلبن من مفارقك تلفاآآآن كليآ |
{..
مــن كثر ما أشبـح بالنظر فيك وأصد .. نكبت نفسي نكبتـ(ن) عااالميـه ..! |
باسهـر أرتجـي طيفـك وباقضـي أسـعـد الأوقــات
أنـاجـي طيـفـــــك وكــل الـرجــــا إنــــــه يناجـيـنـي فمـان الله يـا عـمـري حفـظـــك الله مــن الــزلات تحمّـل بـس فـي نفسـك 00ونفـسـي لا توصيـنـي |
مـتـى تـآتي وتشعـل شمعـة الـعـشـآق
وتضـوي درب أظلـم لحظـة غـيـآبك .. |
قال وصفني وقلت الفين بادع
مبدع ولو ياصفونك ياضنيني دايما من دون وصفي لك روادع قلت اشباهك وحسد لسامعيني قال أخاف تكون في حبي مخادع قلت لا واللي صدف بينك وبيني والدليل انه يجيني منك رادع كل ماجيت اهتني بك مايجيني ماتخليني محاتات الموادع اهتني بمشاهدك يانور عيني |
تدري بعد ماغبت وش كنت أسوي..!!
كنت وخيالك مثل جفـن ٍ علـى عيـن كنت أنتظر والوقـت .. كنـه عـدوي لاطااااال .. زاد الشوق فيني بضعفيـن حتى قبل ملفاك .. هالحين .. توي ..!! سافرت أفكربك ولاأدري على ووووين |
ماقلــت أحـبك ولا قلـت ما أحـبك
أحب مالـي عيـونـي وإنت تسواهـا لوتـدري إش كثر تعني لي تعرف إنك آخر أمـل فـي حياتـي واول منـاها ياكثر أحس إن بـك منـي وبي منـك روح قسمها على جسميـن مولاهــا لاتـقول شتحب فيني أعشقـك كـلك من ليل شعرك لشمسك وآخر أقصـاهـا سميـتني نصفك الثانـي وانـا خـلك وانـا بـسميــك كـلي وإنت معناهـا تعبــت أوديـك ياقـلــب ويـردك لاخـذ حـلومـي ولاخـلاني أنسـاهـا كل الحـمام إستـراح ونـاح في ظـلك والورد الأصـفر سقتـه الروح من ماهـا لـيتك بعيني ثلاث أشخاص او كنـك واحـد بجنـبي وواحد روحـي يملاهـا والثالـث بجفن عينـي لافقـد حـسك أو غمض الجفـن جانـي فيـك يتباهـا موبـس أحــبك أنـا والله من حبـك أحب حتـى ثـرى الارض اللـي تاطاهـا |
حفظٺ درس من الزمن بآلصدر غيب
يرضي قلوب ٍ مآٺفڪر ٺصآلح ... اللي يدور خــل مآبه عذآريب ؟. كنـه يدور بحـــر مــآهـو بـ"مـآلـــح !... |
ملكت القلب ولا تكثر~> ظنونك
.... ولو قلبي يبلي غيرك " نهرته " يمر البال ناس (( يشبهونك )) .... كثر ما مر غيرك [~. ما ذكرته |
ادور الفرحه مع اللي يسهرون
وان ذكروني..خذ فنجالي وسريت |
اخذت من وقتك يا دكتور العيون..
.. عالج عيوني لو بعد طبك عميت واستر علي واللي معك لا يفطنون.. .. انت الوحيد اللي بعد ربي دريت |
ودي اخاشر فالبصر من يبصرون
واشوف دربي لا سرحت ولاضويت واذا قنصت اثبت مع اللي يثبتون واشوف طيري كل مااوميت ودعيت واشوف اللي علي يعرضون وبعض الليالي ودي اسري دون ليت من دون نظارة ولاهم يحزنون ياكثر ماكسرت كشمات وشريت |
ان رفعت الراس فوق المجد هامه=وان خضعت الراس في طاعة ولي ماحسبت حساب من دون الكرامه=ولارجيت اللاش والمخرج ملي يكفي اني شخص معروف مقامه=وين ماوجهت بي تلقى ((جبـلـي)) |
ليت الغرابيل جتني مـن عـدو لـي....إن ما تقاضيت والا بيتقاضـى لـي لكن من واحـد ذكـره غنـاة لـي....ما زلت احبه,, وابا احبه ولا ابالـي لامر طـرق بخدراتـه سـلام لـي.....كنه يسلـم علـي بصوتـه العالـي خلوني اسج عن موضوعه احسن لي.....والا الغلا,, والله ان يبطي هو غالي |
يامحيـر لاتصـادم وصـول فـي وصـول الوصـول تواصلـه والـوصـول تجنـبـه والله مادري ويش اسوي ولا ادري ويش اقول الحقايـق توقـض اخـر سبـات وينتـبـه البهـاء الفتـان يخلـف موازيـن العقـول والغلا يسدل علـى النفـس لومـه وعتبـه للبهـاء والصـوره اليوسفيـه والقـبـول يايبـه مـن لهفتـي واشتيـاقـي يايـبـه |
{..
ودك تشوف اشلون انـآ ميـت فيـك شفني اليآ شفتـك انـآ وش يجينـي .. |
| الساعة الآن 04:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .