::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 28-04-2010 01:15 AM

{..





عطيت قلبي على جوّه .. وعلقني
وبلشت هالحين : مدري ويش اسوّي به


كنه على حتفي الموعود سايقني
وأنا من الله .. ما أضرّيها على الهيبه


الله .. ياليته من أهل الحب يعتقني
وأرتاح دام إن راسي ما ظهر شيبه



قلب ٍ طواريه [ تتعبني وترهقني ] ,
أدنى .. ما يسْرقه ويوديه ويجيبه !

اخت القمر 28-04-2010 01:17 AM

{..





ياللي سرقت القلب مني : هاته ,
قدام لا أبلّغ عليك [ الشرطه ] !


ردّه عليّ .. لا تفرّح الشمّاته ,
تراك في ورطه .. وأنا في ورطه ,

:p

گہٍـرستہآلهہ 28-04-2010 01:49 PM

الوصل،‘لونبتعـد،‘وصل القلوب،‘
مانسيتك،‘لوظنوني،‘خايبـه.،‘

يادمعتـ(ن)،‘فوق خدي عيت تذوب،‘
من،‘عذاب،‘البعـد،‘عاشت،‘هايبه،‘

گہٍـرستہآلهہ 28-04-2010 01:54 PM

ليت حزني مثل حزن العرب واكتبه
وليت دمعي مثل دمع العيون ويسيل


اشهد اني ردي حظ وردي تجربه
واشهد اني على بعض المشاعر بخيل


گہٍـرستہآلهہ 28-04-2010 01:59 PM

مرات اغمض ناظـري وارتجـي خيـر
وألقـى التعـب حتـى
فحلمـي يجينـي

فهداللويمي 28-04-2010 10:44 PM

وقولي إن الحال ينقص ما يزيد =والسبــب كثــر انتظــــــاره علميـــه


الانتظار أشد من سجن الحديد =احتريـــه الصبـــح والليـــل احتـريـــه


قولي إن العيــد كلن بـه سعيد =كــــود مــن خلـــــه بعيــد و يرتجيــه


أبعده عني ضحى العيد الجديد =وإن فهـم مـــاهي غريـبه من نبيـــه


عيده مبـــــارك إلى يوم الوعيد =خــــاف ياتي عيد ما اعــايده فيـــه

نبض الغلا 28-04-2010 10:48 PM

فـي عيونك ودّ وصدود iiورضى=وفي اللواحظ شفت نظرات iiالعِتَاب
شـفت سهم الموت فيهن iiواختفى=في ضميري يوم ضيعت iiالصواب
لاتـعاتبني عـلى شـيء iiمضى=تِـسْمَح الـزّلات تِجْزى iiبالثّواب

فهداللويمي 28-04-2010 10:49 PM

لا ..ما نسيتك كيف بانساك مـا دام ..
.. ذكرى الفراق تهزني لـو نسيتـك


حبك قدر وانا على ديـن الاسـلام ..
.. مكتوب في وجه الجبين ورضيتـك



فهداللويمي 28-04-2010 10:53 PM

وقدني الى مريت بالشـارع العـام ..
.. لديت من ما في الضميـر ودعيتـك


ادري ان صوتي ماقطع عشرة اقدام ..
.. وادري بي اعود الى مـن نصيتـك


ياشينهـا يامحنـيٍ راس الابـهـام ..
.. ماقدر على شوفك وانا عنـد بيتـك


الاعمار ما تضمن وانا اخاف الاحكام ..
.. ارثيك خـاف اودعـك مـا رثيتـك


نبض الغلا 28-04-2010 10:53 PM

أهديت لك [~. بيت الشعر والاحاسيس
..... لأنك " فطين " و| ذوق عالي وحساس |

فهداللويمي 28-04-2010 11:00 PM

بين جفنك وعينك الف معنى ومعنى
وش بقاء للقصايد يوم ترخي جفونك


انت ياللي بزينك جيتنا تنتزعنا
وسع الصدر وارحمني على هون هونك



نبض الغلا 28-04-2010 11:16 PM

هالابيات عجبتنـي


لا تستمع قول الطرف يوم يلفيك
.............بالكذب يقضى حاجته كل ما جاك
من نم لك نم بـك ولا فيه تشكيك
.............وأيلاه قد أزرا رفيقــك وأزراك
عندك حكا فينا وعندي حكى فيك
.............وأصبحت كارهنا وحنا كرهناك
ما اخطاك ما صابك ولو كان راميك
.............وإلي يصيبك لو تتقيت ما أخطاك

نبض الغلا 28-04-2010 11:22 PM

ياوش بقى بعطيك مني ولا جاك
ماباقي إلا روحي احيا بها لك
|
،
|
يالغايب الحاضر بقلبي ولا القاك
اقرب من عروقي وصعبِ منالك

نبض الغلا 28-04-2010 11:28 PM

إهـداء خـاص

يغار {..قلبي..}كثر ما تحبك النــاس

من طيبك أعذر كل منهو " يحبك " ، ، !

مادام كل الناس ترفع بك الراس

أنا { أول ..انسان..}وقف يفتخر بك

نبض الغلا 28-04-2010 11:33 PM

يعني حرام اللي يسـوي سواتـك
من يجبر إحساسي وقلبي ليا .فح

دامي عطيت الحـب كلـه لذاتـك
صحصح طلبتك يا حبيبي وصحصح

امّا تعـال وحطنّـي فـي غناتـك
ولا بلاش إمن المحبه .. أبد رح

فهداللويمي 28-04-2010 11:34 PM

والسبب قلبِ من الفرقـا ملـوع
مانفـع فيـه الطبيـب ولادواتـه
يالحطيم أن طعتني حاسب وكـوع
خل عنك مطـوعِ تومـي عباتـه
والله ان ابطي وجرحي ماتشـوع
والرجاء في واحدِ نرجـي غناتـه



نبض الغلا 28-04-2010 11:41 PM

اخذ مني ~> قاعده .. صارت بـ " فكر العقل " قبــه
واخذها مني * قنــاعه * في (( مفاهيــم العلاقــه ))

ممكن ! بيوم ( الصداقه ) تكبر وتصبح ( محبه )
بس لا يمكن ؟ بيوم (( الحب يتحول صداقه))

فهداللويمي 28-04-2010 11:50 PM

في عز ما كنت اهوجس فيك وافتحلـك
ابواب قلبـي خذتنـي رجلـي لبابـك



وجيتك وانا ما اذكر اني كنت رايحلك
بس اذكر اني كـذا لاطـول غيابـك


ياما ترددت مـدري كيـف اشرحلـك
اجيك وارجع ابيك تقـول وش جابـك

فهداللويمي 28-04-2010 11:52 PM

مدري وش أقول لكن تدري ؟ اسمعني ... خابرك وافي وأبيك إتمّ معروفك
ان كنت ناوي تسافر لا تودعني ... بس أنت لا تسافر قبل ما اشوفك

العامري 29-04-2010 12:18 AM

البارحة يوم الجروح إحساس وأنفاسي ضمير
مرت بي الذكرى على بعدك ودنّقت وبكيت

وشلون ما أبكي والمشاعر قيض وعيوني هجير
والقلب ينشدني ليا مني .. تغافلت ونسيت ..!

تعلقمت دنياي وأصبح يآسي لحلمي مصير
ودفنت في ليل الشقا فرحة وبسمة وإنتهيت‎

ماعاد يستوعب جروحي شعر وأحزاني تشير
إني نُفيت وماصدر لي حكم غير إني نُفيت ..!

أستأنفه.؟! وشلون دام الياس لي حسبة عشير
صحيح ما أريده ولكن .. مالي بغيره مبيت

دنيا .. وأنا لي حظ دايم للأمل دربه عسير
ياكثر ماأعدي للفرح.. وأرجع وكني ماعديت ..!

خلاص أبرحل وأترك أحلامي على رف وحصير
هم راس مالي بالزمن واللي من الدنيا خذيت ..!


لـ / طلال بجآد






العامـــريـ

اخت القمر 29-04-2010 01:47 AM

لاهنتوآآ ..





ارقد عسى ماتزعجك بعض الاحـلام ؟
ماعاد لي في كل الاحلام :- ( حاجه ) !

حققتها .. يـوم اننـا طـول الايـام
نقهر عواذلنا بـ( كثـر المواجـه ) .!

اخت القمر 29-04-2010 01:49 AM

{..





العبره اللي .. داخلي مـا أستراحـت
مثل (( الامانه )) عند راعي الامانه !

والدمعه اللي من سما العين طاحـت ؟
سبة ميانه .. لعنبوهاا .. ( ميانه ) ..!

اخت القمر 29-04-2010 01:51 AM

{..





هذاك أول ليا من كنت فـي صـدري ؟
الليله ما عاد لك في خاطري :- سيره !

لا عاد تسأل عن أسباب الجفـا بـدري
ما جابك ( الحب ) كيف تجيبك الغيره ؟

بالأمس كنت اسألك وتقول لـي مـدري
واليوم بس إقتنعت ( فراقنا خيـره ) ..!

سعود بن لامي 29-04-2010 02:04 AM

الا ياعديم النوع يابو عيون وساع ..كما عين شيهانن علي الجول منهده

اخت القمر 29-04-2010 02:09 AM

{..





يعين ربي بعد فرقاك ويصبر..
شخصن بعد غيبتك منهار نفسيآ

لاقرب من الفرح إلا الفرح دبر..
ولاجنب الحزن يظهر فيه شكليآ

وشلون قلي بعد فرقاك بيصبر..
قلبن من مفارقك تلفاآآآن كليآ



اخت القمر 29-04-2010 02:16 AM

{..






مــن كثر ما أشبـح بالنظر فيك وأصد ..
نكبت نفسي نكبتـ(ن) عااالميـه ..!

گہٍـرستہآلهہ 29-04-2010 06:18 AM

باسهـر أرتجـي طيفـك وباقضـي أسـعـد الأوقــات
أنـاجـي طيـفـــــك وكــل الـرجــــا إنــــــه يناجـيـنـي

فمـان الله يـا عـمـري حفـظـــك الله مــن الــزلات
تحمّـل بـس فـي نفسـك 00ونفـسـي لا توصيـنـي

عبدالله الحيلان 29-04-2010 08:24 AM

مـتـى تـآتي وتشعـل شمعـة الـعـشـآق
وتضـوي درب أظلـم لحظـة غـيـآبك




..

فهداللويمي 29-04-2010 03:15 PM

قال وصفني وقلت الفين بادع
مبدع ولو ياصفونك ياضنيني

دايما من دون وصفي لك روادع
قلت اشباهك وحسد لسامعيني

قال أخاف تكون في حبي مخادع
قلت لا واللي صدف بينك وبيني

والدليل انه يجيني منك رادع
كل ماجيت اهتني بك مايجيني

ماتخليني محاتات الموادع
اهتني بمشاهدك يانور عيني

فهداللويمي 29-04-2010 03:17 PM

تدري بعد ماغبت وش كنت أسوي..!!
كنت وخيالك مثل جفـن ٍ علـى عيـن
كنت أنتظر والوقـت .. كنـه عـدوي
لاطااااال .. زاد الشوق فيني بضعفيـن
حتى قبل ملفاك .. هالحين .. توي ..!!
سافرت أفكربك ولاأدري على ووووين

وهج 29-04-2010 04:15 PM

ماقلــت أحـبك ولا قلـت ما أحـبك
أحب مالـي عيـونـي وإنت تسواهـا

لوتـدري إش كثر تعني لي تعرف إنك
آخر أمـل فـي حياتـي واول منـاها

ياكثر أحس إن بـك منـي وبي منـك
روح قسمها على جسميـن مولاهــا

لاتـقول شتحب فيني أعشقـك كـلك
من ليل شعرك لشمسك وآخر أقصـاهـا

سميـتني نصفك الثانـي وانـا خـلك
وانـا بـسميــك كـلي وإنت معناهـا

تعبــت أوديـك ياقـلــب ويـردك
لاخـذ حـلومـي ولاخـلاني أنسـاهـا

كل الحـمام إستـراح ونـاح في ظـلك
والورد الأصـفر سقتـه الروح من ماهـا

لـيتك بعيني ثلاث أشخاص او كنـك
واحـد بجنـبي وواحد روحـي يملاهـا

والثالـث بجفن عينـي لافقـد حـسك
أو غمض الجفـن جانـي فيـك يتباهـا

موبـس أحــبك أنـا والله من حبـك
أحب حتـى ثـرى الارض اللـي تاطاهـا

نبض الغلا 29-04-2010 05:28 PM

حفظٺ درس من الزمن بآلصدر غيب
يرضي قلوب ٍ مآٺفڪر ٺصآلح ...
اللي يدور خــل مآبه عذآريب ؟.
كنـه يدور بحـــر مــآهـو بـ"مـآلـــح !...

نبض الغلا 29-04-2010 05:41 PM

ملكت القلب ولا تكثر~> ظنونك
.... ولو قلبي يبلي غيرك " نهرته "
يمر البال ناس (( يشبهونك ))
.... كثر ما مر غيرك [~. ما ذكرته

أحمداللويمي 29-04-2010 05:54 PM

ادور الفرحه مع اللي يسهرون
وان ذكروني..خذ فنجالي وسريت

فهداللويمي 29-04-2010 06:17 PM

اخذت من وقتك يا دكتور العيون..
.. عالج عيوني لو بعد طبك عميت

واستر علي واللي معك لا يفطنون..
.. انت الوحيد اللي بعد ربي دريت


أحمداللويمي 29-04-2010 06:51 PM

ودي اخاشر فالبصر من يبصرون
واشوف دربي لا سرحت ولاضويت
واذا قنصت اثبت مع اللي يثبتون
واشوف طيري كل مااوميت ودعيت
واشوف اللي علي يعرضون
وبعض الليالي ودي اسري دون ليت
من دون نظارة ولاهم يحزنون
ياكثر ماكسرت كشمات وشريت

نبض الغلا 29-04-2010 07:02 PM

ان رفعت الراس فوق المجد هامه=وان خضعت الراس في طاعة ولي
ماحسبت حساب من دون الكرامه=ولارجيت اللاش والمخرج ملي
يكفي اني شخص معروف مقامه=وين ماوجهت بي تلقى ((جبـلـي))

فهداللويمي 29-04-2010 08:40 PM

ليت الغرابيل جتني مـن عـدو لـي....إن ما تقاضيت والا بيتقاضـى لـي


لكن من واحـد ذكـره غنـاة لـي....ما زلت احبه,, وابا احبه ولا ابالـي


لامر طـرق بخدراتـه سـلام لـي.....كنه يسلـم علـي بصوتـه العالـي


خلوني اسج عن موضوعه احسن لي.....والا الغلا,, والله ان يبطي هو غالي

فهداللويمي 29-04-2010 10:51 PM

يامحيـر لاتصـادم وصـول فـي وصـول
الوصـول تواصلـه والـوصـول تجنـبـه
والله مادري ويش اسوي ولا ادري ويش اقول
الحقايـق توقـض اخـر سبـات وينتـبـه
البهـاء الفتـان يخلـف موازيـن العقـول
والغلا يسدل علـى النفـس لومـه وعتبـه
للبهـاء والصـوره اليوسفيـه والقـبـول
يايبـه مـن لهفتـي واشتيـاقـي يايـبـه




اخت القمر 29-04-2010 11:24 PM

{..





ودك تشوف اشلون انـآ ميـت فيـك
شفني اليآ شفتـك انـآ وش يجينـي ..


الساعة الآن 04:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64