![]() |
احذر من الغيرة عن الحد لا تزيد
...... وخل الشكوك اللي بقلبك وساويس اطلب وانا باعطيك ماشيت وتريد ...... ترى كلام الـناس يلعب به ابلـيـس |
وانت غَايْبُ :
أقطف لـ صبري من أيامي صبر ! .....................ألبس غيابك حَنِيٌييييييييييينِ .. واشعل شموعي سَهر ! أنتظرك وأنتظرك وأنتظرك وْأنتظرّ و مدري باكر وش جايب ! .....................كلّ هذا .. وأنت غَآ آ آ آ آ يِب ! |
أكبر خطأ سرّك للأنذال تبديه ..
و تصاحب الخاين .. قليل المروه و تسوي المعروف في غير راعيه وتجامل الغلطان وتقول | خوّه | |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
يا راسم البسمه .. ما دامك تفننت ، إرسم على كفي .. تدرج غرامك .. ! أجيك لا شفتك ، تقول : انت وين انت ؟ و أغيب لا شفتك .. يقل إهتمامك .. ! ؟ |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
مستوطن الوحده و متغرّب إحساس ، و الراحه .. آمالي و قمة طموحي ! واضح مع نفسي و واضح مع الناس ، و أحب من قلبي .. و أقدر جروحي ! ؟ |
لاهنتوآآ .. ماني بزعلان لو ( الحزن ) بـي يرقـآآ ولا راح تفرِق معك زعلان أو راضي .! بس حزت فخاطري يا شاري ( الفرقآآ ) ( العشره ) اللي معك راحت على الفاضي |
ليه عاجز الاقي في غيابك بديل !
و انت عادي بتلقى في غيابي حدا ! وقفت لك ليل .. بين اوتار صوتٍ الرحيل و ابطيت اناديك لاشفتك و لا به صدى |
{.. موعد : حزين وأمانينا .. بكتّ حالي الحظ :- لا جاب فرقى وين أوديها ؟ سوالفك وأخر ( آغنيه ) على باآلي ليل أمس أبكي من الفرقى وأغنيهـا |
{..
شفت العطا من بيننا كيف به فرق ؟ مديتلك ( http://alajman.net/up/uploads/17827937c3.gifـي ) وقلبك : جفاني .! |
{.. مدري ياعزي لحالي .؟ أو ياعزي لك ؟ ومدري من اللي يموت وماوصل شفـه البارحه تلعب بكفـي ... وأغنـي لـك واليوم مدري من اللي تلعبب ( كفه ) .! |
{.. الحبّ :- مثل الطيف ماقد .. لمستـه كفرت به .. عمري وأمنت به , يوم ! لو جبت مقياسه لـ( قلبي ) وقسته ؟ تكتب على قلبي من الحب ( محروم ) |
صباح الخير من بدري و انا اسف على ازعاجك
00000 و لــَـهت آقول لمزونك .. ترى قاع الغلا قفــرَه و اذا ودك تحس شلون... انا بالحيييييل محتاجك ..!! ابي تحبس نِفـــَـس صدرك ْ و حس ّ .. ( بحاجــة الزفره ) |
{.. عجزت لـ/ آلقى غيرك انسان ثانـي ؟ آنسى معه وقتك بـ( بشرك وخيرك ) .! مدري عشانك غير .؟ والا عشانـي .؟ ماني بمتعود على انسـان غيـرك ..! |
{.. ليه الجفا يا راقي الحس والـذوق ؟ خليت حتى ( الشامتين ) تتشمت ! تخنقني الضيقه ويخنقني .. الشـوق واضيق لين اقول للضيق ( تمّت ) ! |
{..
على شعري الغادي حبيبي ليا سجيـت تذكر بآنـك علـة القلـب وعلاجـه وتذكر بآنك جارح القلب مـا داويـت خفوق ٍ على شان الغـلا زاد بخلاجـه وتذكر بآن الصد لا طال بـك وابطيـت ترا النار ما بيـن المحاديـب وهاجـه وتذكر كلامي يا هوى البال لا حسيـت بآن القلوب لـصادق الحب محتاجـه انا بتحلـى بالصبـر وانـت لا قفيـت عسى الله يقرب لي معك ساعة امواجه |
بـ الطيب ادري من حرار المراقيب / وبـ الزين والله جاذبينك خوآلك
صرتي مابين الزين والشيخ والطيب / شيخه ومطغيك الجمال ودلالك |
{..
أنت السبب في كل ماسّـم حالـي.. حتى البيوت الي بشعري عشانـك ...ّ! ماهوب صح الله لسانـي لحالـي.. ماجاب كل بيوتـي الا لسانـك..ُ ! :) |
{.. ادري انك تتابع ابياتـي : وترقبهـا وان مالقيت الجديد تقلب :- الأول ! لكن كذا بالعقل لو جيت تحسبهـا ؟ شخص ماهو لك بشعره ليه تتجـول وان كان نفسك تحب انك تعذبهـا ؟ توك بتشبع من التعذيب ( ومطول ) |
{.. الحب يسخر بي وأنا أسخر مـن الحـب وانا أحسبن الحب للناس .. ( ديـره ) ! وأهل المحبه فـ/ الغلا مالهم ( ربّ ) ! يدينهم عند (( المواصل )) ... قصيـره |
{.. أشوفك تسولف وفي نفسي أقول ؟ (( الله يلعن واحدٍ مايحبك )) ..! |
عرضتني للهبايـب والظمـا والمهمهيـه!
وتركتني للزعل والشوق والكبـر وغلاهـا ! |
ان كانها عني خذتك المقادير فالعفو عند المقدرة فيه شيمة
يامرحبا والحب كله معاذير تشفع لك ايام الغرام القديمة |
عجزت لا أمسحك من قلبي ومن فكري
................. كلّ الهقاوي مع " النسيان" قد خابت "الله يسامحك" و الله يجبره كسري ......................... والله يغّيب جروح ٍ ما بَعد غابت |
يــا خـــوي
أنت آلسند [ حزة الضيق ] ~ وَ أنتَ الذيّ يغني الناس عن | ظله ! الطيب يرفع من مقآم المخآليق وأنتَ بْـ / طيبك ’ ترفع الطيب كله |
مليت انا اسهر حزن في كل ليلة
واقول بكره الصبح بـ يكون أجمل لا جاء الصبح يفزلي صدر . . ويله ! ياتي المسا والحزن اكثر من اول ، |
للحزن : شيء مايعرفه غير .. الحزين
كل ماجاء يعبر : ضاق وسكت ..! |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
ايه نادني وناااادني ونادي زين يوم اسمي على لسانك تجرّا .! تقنعك لبيه يا صوت المنادي والا انا فدا لك من النون للرّا قدرك بقلبي قدر ماهوب عادي كنّك تقولين للّي فيه .! برّا ؟ |
{..
آحرجتني : ياصاحبي في كلامك , كنت آحسبه عابر لـ غيري ماهو ليّ , وأنا : ليا مني كسبت احترامك ومحبتك .. ماعاد أبي غيرها شي ! |
{..
نادوا سميّك .. وارتبكت وتغيّرت كذا ولا ادري وقتها ويش جاني ! سكّت ,حتى أتصدّق اني تباشرت كنت احسب انك جيت يمّي / عشاني وأنا من الموقف : ضحكت وتكدّرت , وبشايري : ( مرت مرور الثواني ) ! مع السوالف يوم طروّك سافرت , سافرت لك .. وأنا مكاني / مكاني قصّيت للضيق التذاكر وغادرت وقدّمت شكري لـ القدر وامتناني , |
{..
بين لون البياض وبين خير الغمام قصة ٍ ما آحدن من الناس داري بها قصة الشوق وآهل الذوق والاحترام كل ( ضلع ٍ من ضلوعي ) .. يهلي بها كل ما قلت : يا قلبي تريّح ونام قال : عان الطواري عاوي ٍ ذيبها , ما أصعب من الشعور إن ماقدره الكلام يشقي الروح .. ما تدرك [ مطاليبها ] ! :) |
{..
يقودني شوقي .. عليك أنت بالذات , واصبر .. وأقول الصبر معه الغنايم , الناس تشتاق لبعض , بعض الاوقات الا أنا : شوقي عليك أنت ( دايم ) ! |
{..
هذا الصباح آحتجته .. وما لقيته , الله يسامح غيبته .. ( كل ما غاب ) ! |
نشرت قلبي قصايد من مكان لـ مكان × يمكن تحس بـ خطاها بالقصيد إن قرت
|
{..
تدري وش اللي في الهوى ماله علاج ؟ إنك [ تشوف اللي تحبه ] .. وساكت ! |
{..
معك العناد : ألذ من لذة الحب , ياهو لذيذ .. ولذته ( ساحرتني ) , وأنا جروحي فـ الهوى مالها طب , ولا أبي علاج , وحالتي معجبتني ! :) |
تطآردني هوآجيسي ليآ مني بغيت ارتآح وآحسبضيقه الخآطر ويبدأ ليل حرمآني ؟ |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
ياصاحبي وش عاد لو../ قيل .. ماقيل ....................الصمت اثمن من كثير الخطابه الحظ الأقشر مايبي له../.. تحاليل ......................والهم شيخن مازلج يوم بابه ؟ |
لاهنتـو يا صبايـا
يالله مع بـعـض ياسخفها لعبة تكبر واقدرك .... رغم إني الرابح بها اليوم لوي ماصنت خاطر طيبتي قبل خاطرك .... وسمحت لك تحكي معاي بتروي |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
ياللّي حضورك عذب وغْيابك غْياب غيبَتك حاســبها دقيقه / دقيقه ! يا أقرب من عيوني لجفني والأهداب وأبعد من الحلم / لعيـون الحقيقه ! ؟ |
عاشت داشه ..
هذا انت ياللي كنت لاجيت ابادرك .. باللين يحلـى لك عليّ التقـوي بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك .. ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي |
| الساعة الآن 03:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .