![]() |
{..
يا سحايب سراة أبها تعـديّ شمـال واستعيري دموعي سيّلي كـل وادي غطي أرض الحبيّب بالندى والجمـال مثل ماهـو منـدّي بالمحبـة فـؤادِ وارعدي يا سحابه فوق هاك التـلال صوري له حنيني عقب طول البعـادِ مير أشوف التسلي عن هواه استحال وقفي يا سحابة حمـل الأشـواق زادِ دوك قلبي وعيني دوك بعض الخيـال دوك كلي تبعتك ما بقـى لـي قعـادِ |
{..
القناعــة كنــز لا يفنــى .. ولكــن " الطمــع " في مثلكـم .. كنـزو قنــاعة |
{..
إن كان وصله بين قلبي و قلبه .. ضاع ( عيوني حزينه ) و ( الاماكن ) تغني له ! ( فـ الجو غيم ) و فـ الصدر و الضلوع اوجاع !! ( معازيم ) دمعي لو ( على البال ) تبكي له !! |
{..
ليته ولد عمي او ليته ولد خالي .. لجل العرب في عشقنآآآآ مآ يششكون .. |
{..
ماهي بكل مرة تجي -> تعتذرلي ولاهي بكل مرة انا بـ .. آتحاشاك اول ليا من جيت .. يمي .. آهلي واليوم ادوّر سالفه لجل -> فرقاك |
{..
وفّر كلامك ما بقى للعتب صوت ., بُعدك خنق صوت / المشاريه فيني من وين جالك قلب تتركني آموت و تروح ماطمّنتها عنك / عيني ! |
{..
قلبك على درب الغياب يقودك ., و قلبي على درب الثقل يتغلى × صدقني ما يفرق معاي وجودك ., لو كنت ناوي يا حلو تتخلى × |
{..
بطلع أنام وخاطري منك ماطاب يمكن مع أحلامي ألاقيك / فاضي , دامك تكاثرته سهر / ليل الأحباب مثلك أنا في غيبتي عنك راضي ` |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
لو إنّ [ الضيق ] مخلوق و نشوفه كآن / نتحآشه ! و لكنّه خلق [ مخفي ] ! ......................... و ضرب الخآفيآت أعظمْ ! ؟ |
شخبطت بالدفتر وصارت قصيده
......................اثر القصايد كلبوها شخابيط .. ! |
لحظه بوادعك قبل انك توادعني***ماني من اللي تروح ويمشي إخلافك
لي عزتِ ياوليد الناس تمنعني***لو قلت مابيك تمزح خاطري عافك |
ماني بحاجة علومك لو تواسيني ***بعد عن العين وأحسن لو تفارقها
لاضقت أنا حتى روحي ماتدانيني***وليا هدا البال غربها وشرقها |
تدري متى ريـقـكـ طرى وأنفرآ الجيب ...؟
......... اليوم يوم أكلتلي ققطعه تـويـكـس |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
كم يوم وجوّي مرتبكـ حيل مجنون حتى عيوني بالدموع استجنت ..! ؟ |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif ولا شيء يدوم .. فـ كّن حديثا ً .......... جميل الذكر .. ( فـ الـُدنيا حديث ) ؟ |
يوم اشتكيتي دنيتك شفتي عروقي داميه = ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري الجليد
ياللأسف وانتي القريبه يالبعيده داريه= من باع إحساسه معي في دنيتي يصبح فقيد |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
آلنفوس الوآفيه , رغم المصآعب / مآ تميل . . . و آلشَمس , كثر السحُب مآ يغطيْ > نورهآ ! ؟ |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
عيني ياللي ماتهنت منام المسلمين لابغيت النوم ينزح من عيوني وراه هيضتني صوت بكر(ن) تهجرع بالحنين دبرو بحوارها صوب قصابٍ شراه ؟ |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
واذا ربعي وهم ربعي تناسوا حقـي المهضـوم بعيش اشره على قلبي قبل ارثـي علـىحاله مدام ان الزمن خلا الشجـاع بوقتنـا مهـزوم اجل خلو ضعيف النفس يقصرشـرة اشوالـه ؟ |
لاهنتوآآ..
هو أنت ناديت وإلا الصوت خيل لي ؟؟ يا من ضلـوعي إذا ناديت-> سمعنـك اشتقـت لك حيـيل وودي اسألك قلي اشتقت لي وإلا طيوف الشوق ماجنك !! |
{..
أسرح من الطاري وصـوت الهبايـب وأذكر اللي صار بينـك ... وبينـي تدري وش اللي يخلي القلب ذاايـب ؟ لاصـرت أبيـك وأدري أنـك تبينـي إذا خسرتـك يـا بعـد كـل غايـب خل الخساره بين ( قلبي ) و ( عيني ) أنت وجروحي والظـروف الصعايـب جيتوا جميع و " جبتوا العيـد " فينـي :) |
{..
مشتـآقلك<- ماهي مثل كل مره ! اليوم طعم الشـوق ياصاحبي / غير! |
{..
حبيبي هاك قلبي .. وأبحث اللي مشغل ٍ بالك تصفّح سيرته .. وأكشف خفاياه وتفاصيلـه من الأرشيف شوف اللي ما شيف وحطّ معدالك ولا تحكم على دمّه قبـل تقـرا تحاليلــــه |
{..
ترفّق به ولا ترمي عليه اللـي يورّالـك بعيد الشك عن بذرة غلاه وعن محاصيله تحكّم به على كيفك بعد ما طاب منزالك على عرشه ولا ترضى على الحاكم بتبديله |
{..
وصلك "لغيري" والهجر لي تكنه وتقول حبي داخل الروح فايض الفرض يقبل لاسقط منه سنّـه ولاتقبل السنّه بليـا فرايـض الله ولاحبٍ يجـي فيـه منّـه يعوضني ربي بجزيل العوايض |
تدري وش
أثقل من الريح بِ شراع الضلوع ’ إنك تسولف عن ( الضيقه ) و مـابه أحد .؟! |
دنيا غريبة والبشر مثلها أغراب........ لو هي صفت لك ماصفو لك بشرها.
|
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
غريبه حالتي والله ! شف جسمي بدا يرجف ! بدا يرجف بدا يرجف ! وأنا متحلف أشعاري ! سقط كلي على : جرح الكتابه ، والقلم ينزف : دموع تحط لي " نقطه " بـ نهاية : خط أفكاري ! . . . |
وليه منده كل ساعه وناديه
.........................وليه منشد عنه واشيل همه ان غاب رحت احرق خفوقي واحاتيه .........................واقول وين الديره اللي تضمه عطره بمسباحي شريدة بواقيه .........................مغير اشيله في يميني ......... ! لو ان حبه سم وتمده ايديه .........................علي الحرام اني تقهويت سمه ماني بمتولع لكن ميتـن فيه ........................في ذمتي ذمه وذمه وذمه .. ! من كثر منشد عنه واتبع خطاويه .......................كني غريمله وطلاب دمه .. ! قدام يولد ليتني اعرف ابيه .......................او اني اكبر من كذا واعرف امه حتى ليامن قيلي وش نسميه ......................اقول همن للمولع وغمه ... ! انا بصراحه صرت منه او فيه ......................كني من الادنين ولا ابن عمه وليه منشد كل ساعه واناديه ......................وليه منشد عنه واشيل همه |
{.. الا يابوي تنشدني ( شلونك ) ! ؟ واقول بخير / ويكذب لسـاني والا منك بغيت الصدق مني انا اكثر شخص فـ الدنيا يعاني ! يضيق الصدر وعيوني كريمه تمد الدمـع وتزعزع كيـاني وهي حاجه وحيده دمرتني بعد ما كنت الاول .. صرت ثاني ! |
{..
أشتاق له كثر أشتياق (الجد) لعناق (الحفيد) وأتحمله كثر أحتمال (السد) موج ٍ يدفعه وأحتاج له كثر أحتياج القلب دايم للوريد وأنـفعـه مثـل العشير اللي عشيره ينفعه ذاب قلـبي في غيـابه مثل ماذاب الحـديد يـوم ولعـني وخـلا نـار قلبي مـولعـه أشـهـد أنه مارحمـني يوم خـلاني وحيـد طاوعه قلبـه يغيب .. وكيف قلبه طاوعـه .! ماسمعت .. ألا شطر ويحـّرك شعور البليـد (ضـاقت الدنيـا بشـاعر طيب قلبه ضيعه) آتمنــاه .. وأريـده (والله يفـعل مايريـد) وكان مكتوب الغياب ! شـ حيلتي؟ وكيف أمنعه؟؟ علموه أني (فقدتــه) ياعسى عامه سعيد وعلموه أن (القصايد) فـــي غيابــه تتبعـــه |
{.. اضحك واجامل خوف من كلمه "غـرور " والمشكله فـ البـعض ماينـعـطى وجــه :) |
يا صاحبي .. ما عاد بـ القلب طاقه ..
. . . . على الفراق وغربة الروح والضيق يا صاحبي .. والصبر مرٍ مذاقه .. . . . . . وأنا تجرعته ... على نشفة الريق ! ياأعز .. وأغلى من ربطني وثاقه .. . . . . . ماغيرك أحدٍ .. دثّرته المعاليق بصون عهدي لو قطعت العلاقه .. . . . . . وحنا عوايدنا نصون .. المواثيق !! |
مشكله لا صرت تحب والحب "كذبه زمـان
ومشكله لا صرت تبني واللي تبنيله يهـد ومشكله لا صرت توفي والوفا مابه أمـان ومشكله لا صرت تشكي واللي تشكيله يصد مابقى للحب حاجة .. والزمن مابه أمـان! ومابقى للصدق حاجة فـي قلـوب ماتـود |
http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif
آلله وكِيلِك ، ضآيقٍ حييل صَدري ~ ............................... وآلوِضع آشوِفه ، زآيد آلضيقْ ضيقهْ ! آدرِي مآتدريّ . . لكِن آلله يدرِي ~ .......................... آنيّ متحمل " فوٍقٌ مآلآ آطيقه . ! ؟ |
همٍ يزيدك غبن .. و ما تقدر تعيش
و همٍ يدآآري لوعته .. بـأبتسامه العزّ بيرٍ .. و الخلايق معاطيـش و كلٍ بـدلوه يرتوي مـن مقامـه |
أحيااان..أفرّج..ضيقتي../..بالكتااابة..
...........وأحيااان..أحس..إنّ..الكتاابة..هي../.الضيق..!! (روتين)../.لا..والله..(ملل)..لا..رتااابة.. ...............لا..كلّهن..!./..يمكن..على..(قِلّ..توفيق)..!! |
أجي هنا لأجل امنح الفكر راحهـ.... بعيد عن معزوفة النقص والزود
من واقع اللحظة وروح الصراحهـ.... ينساب حرفي لاحواجز ولاقيود |
دآيمٍ آلذڪُرىْ ( ع‘ـَذآبْ )
ۈآلخطآ / ع‘ـينُ آلصۈآبْ . . ! ۈليلي إللي أسهره - أۈلْـۃ مثلُ آخِرِرٍرٍرٍرٍه ! ۈ ۈ ۈ ۈسِطْ غآبۃ منٍ ( آلش‘ـَمۈعْ ) أحِتفيْ [ بعرِرٍرٍرٍرٍس ] آلدْمۈع ڪًل شيّ هْآديُ ۈ سآڪُنْ ~ ۈحْدتيّ ۈظل [ آلأمآڪن ] ٍ إيه أبيُ أنسىُ ۈلڪن . . ! تعشقُ آلذڪرى آلرٍجۈع |
همِّ يطـآإولنـيْ مع فگّـة آلرَّيقْ ~!
گنّـه يغنـي ليْ : عسسسسسىْ منت رآيقْ! وتطرِيْ عَليّه ( بسسسِّمتگ )~ و أفهق آلضّيق و أذگر معـآإهـآ غِيبتِگْ | و أتضـآيقْ |
| الساعة الآن 03:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .