::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 23-04-2010 12:14 AM

{..






يا سحايب سراة أبها تعـديّ شمـال
واستعيري دموعي سيّلي كـل وادي


غطي أرض الحبيّب بالندى والجمـال
مثل ماهـو منـدّي بالمحبـة فـؤادِ


وارعدي يا سحابه فوق هاك التـلال
صوري له حنيني عقب طول البعـادِ


مير أشوف التسلي عن هواه استحال
وقفي يا سحابة حمـل الأشـواق زادِ


دوك قلبي وعيني دوك بعض الخيـال
دوك كلي تبعتك ما بقـى لـي قعـادِ

اخت القمر 23-04-2010 12:20 AM

{..









القناعــة كنــز لا يفنــى .. ولكــن
" الطمــع " في مثلكـم .. كنـزو قنــاعة

اخت القمر 23-04-2010 12:23 AM

{..





إن كان وصله بين قلبي و قلبه .. ضاع
( عيوني حزينه
) و ( الاماكن
) تغني له !

( فـ الجو غيم
) و فـ الصدر و الضلوع اوجاع !!
( معازيم
) دمعي لو ( على البال
) تبكي له !!


اخت القمر 23-04-2010 12:25 AM

{..





ليته ولد عمي او ليته ولد خالي ..
لجل العرب في عشقنآآآآ مآ يششكون ..

اخت القمر 23-04-2010 12:32 AM

{..





ماهي بكل مرة تجي -> تعتذرلي
ولاهي بكل مرة انا بـ .. آتحاشاك


اول ليا من جيت .. يمي .. آهلي
واليوم ادوّر سالفه لجل -> فرقاك





اخت القمر 23-04-2010 12:35 AM

{..








وفّر كلامك ما بقى للعتب صوت .,
بُعدك خنق صوت / المشاريه فيني

من وين جالك قلب تتركني آموت
و تروح ماطمّنتها عنك / عيني

!

اخت القمر 23-04-2010 12:37 AM

{..





قلبك على درب الغياب يقودك .,
و قلبي على درب الثقل يتغلى ×


صدقني ما يفرق معاي وجودك .,
لو كنت ناوي يا حلو تتخلى ×

اخت القمر 23-04-2010 12:39 AM

{..





بطلع أنام وخاطري منك ماطاب
يمكن مع أحلامي ألاقيك / فاضي ,

دامك تكاثرته سهر / ليل الأحباب
مثلك أنا في غيبتي عنك راضي `

* جمرة مطير * 23-04-2010 01:19 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif






لو إنّ [ الضيق ] مخلوق و نشوفه كآن / نتحآشه !
و لكنّه خلق [ مخفي ] !
......................... و ضرب الخآفيآت أعظمْ !





؟

شجاع الهيت 23-04-2010 09:56 PM

شخبطت بالدفتر وصارت قصيده
......................اثر القصايد كلبوها شخابيط .. !

سلطان فيصل العوض 23-04-2010 11:38 PM

لحظه بوادعك قبل انك توادعني***ماني من اللي تروح ويمشي إخلافك
لي عزتِ ياوليد الناس تمنعني***لو قلت مابيك تمزح خاطري عافك

سلطان فيصل العوض 23-04-2010 11:40 PM

ماني بحاجة علومك لو تواسيني ***بعد عن العين وأحسن لو تفارقها

لاضقت أنا حتى روحي ماتدانيني***وليا هدا البال غربها وشرقها

عزيز بن لامـي 23-04-2010 11:53 PM

تدري متى ريـقـكـ طرى وأنفرآ الجيب ...؟
......... اليوم يوم أكلتلي ققطعه تـويـكـس

* جمرة مطير * 24-04-2010 01:32 AM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif






كم يوم وجوّي مرتبكـ حيل مجنون
حتى عيوني بالدموع استجنت ..!



؟

* جمرة مطير * 24-04-2010 11:22 AM


http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif




ولا شيء يدوم .. فـ كّن حديثا ً
.......... جميل الذكر .. ( فـ الـُدنيا حديث )



؟

فواز بن لامـي 24-04-2010 02:26 PM

يوم اشتكيتي دنيتك شفتي عروقي داميه = ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري الجليد
ياللأسف وانتي القريبه يالبعيده داريه= من باع إحساسه معي في دنيتي يصبح فقيد

* جمرة مطير * 24-04-2010 03:36 PM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif





آلنفوس الوآفيه , رغم المصآعب / مآ تميل
. . . و آلشَمس , كثر السحُب مآ يغطيْ > نورهآ !






؟

* جمرة مطير * 24-04-2010 11:04 PM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif



عيني ياللي ماتهنت منام المسلمين
لابغيت النوم ينزح من عيوني وراه


هيضتني صوت بكر(ن) تهجرع بالحنين
دبرو بحوارها صوب قصابٍ شراه




؟

* جمرة مطير * 24-04-2010 11:42 PM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif




واذا ربعي وهم ربعي تناسوا حقـي المهضـوم

بعيش اشره على قلبي قبل ارثـي علـىحاله

مدام ان الزمن خلا الشجـاع بوقتنـا مهـزوم

اجل خلو ضعيف النفس يقصرشـرة اشوالـه






؟

اخت القمر 24-04-2010 11:53 PM

لاهنتوآآ..







هو أنت ناديت وإلا الصوت خيل لي ؟؟
يا من ضلـوعي إذا ناديت-> سمعنـك

اشتقـت لك حيـيل وودي اسألك قلي
اشتقت لي وإلا طيوف الشوق ماجنك !!

اخت القمر 24-04-2010 11:55 PM

{..





أسرح من الطاري وصـوت الهبايـب
وأذكر اللي صار بينـك ... وبينـي

تدري وش اللي يخلي القلب ذاايـب ؟
لاصـرت أبيـك وأدري أنـك تبينـي

إذا خسرتـك يـا بعـد كـل غايـب
خل الخساره بين ( قلبي ) و ( عيني )

أنت وجروحي والظـروف الصعايـب
جيتوا جميع و " جبتوا العيـد " فينـي



:)

اخت القمر 24-04-2010 11:57 PM

{..






مشتـآقلك<- ماهي مثل كل مره !
اليوم طعم الشـوق ياصاحبي / غير!

اخت القمر 25-04-2010 12:02 AM

{..






حبيبي هاك قلبي .. وأبحث اللي مشغل ٍ بالك
تصفّح سيرته .. وأكشف خفاياه وتفاصيلـه

من الأرشيف شوف اللي ما شيف وحطّ معدالك
ولا تحكم على دمّه قبـل تقـرا تحاليلــــه

اخت القمر 25-04-2010 12:06 AM

{..






ترفّق به ولا ترمي عليه اللـي يورّالـك
بعيد الشك عن بذرة غلاه وعن محاصيله

تحكّم به على كيفك بعد ما طاب منزالك
على عرشه ولا ترضى على الحاكم بتبديله

اخت القمر 25-04-2010 12:26 AM

{..





وصلك "لغيري" والهجر لي تكنه
وتقول حبي داخل الروح فايض


الفرض يقبل لاسقط منه سنّـه
ولاتقبل السنّه بليـا فرايـض


الله ولاحبٍ يجـي فيـه منّـه
يعوضني ربي بجزيل العوايض

شجاع الهيت 25-04-2010 03:13 AM

تدري وش
أثقل من الريح بِ شراع الضلوع ’
إنك تسولف عن ( الضيقه ) و مـابه أحد .؟!

بعيد الهقاوي 25-04-2010 12:48 PM

دنيا غريبة والبشر مثلها أغراب........ لو هي صفت لك ماصفو لك بشرها.

* جمرة مطير * 25-04-2010 02:52 PM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif





غريبه حالتي والله !


شف جسمي




بدا يرجف !




‍‍ ‍بدا يرجف



‍ ‍ ‍‍ بدا يرجف !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍


وأنا متحلف أشعاري !
‍ ‍


‍ سقط كلي على : جرح الكتابه ،


‍ ‍ والقلم ينزف :
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍
‍ دموع تحط لي " نقطه " ‍ بـ نهاية : خط أفكاري !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍
.
.
.
‍ ‍ ‍


شجاع الهيت 25-04-2010 03:23 PM

وليه منده كل ساعه وناديه
.........................وليه منشد عنه واشيل همه

ان غاب رحت احرق خفوقي واحاتيه
.........................واقول وين الديره اللي تضمه

عطره بمسباحي شريدة بواقيه
.........................مغير اشيله في يميني ......... !

لو ان حبه سم وتمده ايديه
.........................علي الحرام اني تقهويت سمه

ماني بمتولع لكن ميتـن فيه
........................في ذمتي ذمه وذمه وذمه .. !

من كثر منشد عنه واتبع خطاويه
.......................كني غريمله وطلاب دمه .. !

قدام يولد ليتني اعرف ابيه
.......................او اني اكبر من كذا واعرف امه

حتى ليامن قيلي وش نسميه
......................اقول همن للمولع وغمه ... !

انا بصراحه صرت منه او فيه
......................كني من الادنين ولا ابن عمه

وليه منشد كل ساعه واناديه
......................وليه منشد عنه واشيل همه

اخت القمر 25-04-2010 04:21 PM

{..







الا يابوي تنشدني ( شلونك ) ! ؟
واقول بخير / ويكذب لسـاني

والا منك بغيت الصدق مني
انا اكثر شخص فـ الدنيا يعاني !

يضيق الصدر وعيوني كريمه
تمد الدمـع وتزعزع كيـاني

وهي حاجه وحيده دمرتني
بعد ما كنت الاول .. صرت ثاني !

اخت القمر 25-04-2010 04:51 PM

{..






أشتاق له كثر أشتياق (الجد) لعناق (الحفيد)
وأتحمله كثر أحتمال (السد) موج ٍ يدفعه

وأحتاج له كثر أحتياج القلب دايم للوريد
وأنـفعـه مثـل العشير اللي عشيره ينفعه

ذاب قلـبي في غيـابه مثل ماذاب الحـديد
يـوم ولعـني وخـلا نـار قلبي مـولعـه

أشـهـد أنه مارحمـني يوم خـلاني وحيـد
طاوعه قلبـه يغيب .. وكيف قلبه طاوعـه .!

ماسمعت .. ألا شطر ويحـّرك شعور البليـد
(ضـاقت الدنيـا بشـاعر طيب قلبه ضيعه)

آتمنــاه .. وأريـده (والله يفـعل مايريـد)
وكان مكتوب الغياب ! شـ حيلتي؟ وكيف أمنعه؟؟


علموه أني (فقدتــه) ياعسى عامه سعيد
وعلموه أن (القصايد) فـــي غيابــه تتبعـــه

اخت القمر 25-04-2010 05:41 PM

{..





اضحك واجامل خوف من كلمه "غـرور "
والمشكله فـ البـعض ماينـعـطى وجــه


:)


گہٍـرستہآلهہ 25-04-2010 11:54 PM

يا صاحبي .. ما عاد بـ القلب طاقه ..
. . . . على الفراق وغربة الروح
والضيق
يا صاحبي
.. والصبر مرٍ مذاقه ..
. . . . . وأنا تجرعته ... على نشفة الريق
!
ياأعز .. وأغلى
من ربطني وثاقه ..
. . . . . ماغيرك أحدٍ .. دثّرته المعاليق
بصون عهدي
لو قطعت العلاقه ..
. . . . . وحنا عوايدنا نصون .. المواثيق !!

گہٍـرستہآلهہ 26-04-2010 12:06 AM

مشكله لا صرت تحب والحب "كذبه زمـان
ومشكله لا صرت تبني واللي تبنيله يهـد

ومشكله لا صرت توفي والوفا مابه أمـان
ومشكله لا صرت تشكي واللي تشكيله يصد

مابقى للحب حاجة .. والزمن مابه أمـان!
ومابقى للصدق حاجة فـي قلـوب ماتـود

* جمرة مطير * 26-04-2010 01:45 AM

http://www.7looo.com/uploader//uploa...ccb9d8b7af.gif



آلله وكِيلِك ، ضآيقٍ حييل صَدري ~
............................... وآلوِضع آشوِفه ، زآيد آلضيقْ ضيقهْ !
آدرِي مآتدريّ . . لكِن
آلله يدرِي ~
.......................... آنيّ متحمل " فوٍقٌ مآلآ آطيقه . !





؟

نبض الغلا 26-04-2010 11:48 AM

همٍ يزيدك غبن .. و ما تقدر تعيش
و همٍ يدآآري لوعته .. بـأبتسامه

العزّ بيرٍ .. و الخلايق معاطيـش
و كلٍ بـدلوه يرتوي مـن مقامـه

نبض الغلا 26-04-2010 11:53 AM

أحيااان..أفرّج..ضيقتي../..بالكتااابة..
...........وأحيااان..أحس..إنّ..الكتاابة..هي../.الضيق..!!

(روتين)../.لا..والله..(ملل)..لا..رتااابة..
...............لا..كلّهن..!./..يمكن..على..(قِلّ..توفيق)..!!

نبض الغلا 26-04-2010 12:58 PM

أجي هنا لأجل امنح الفكر راحهـ.... بعيد عن معزوفة النقص والزود

من واقع اللحظة وروح الصراحهـ.... ينساب حرفي لاحواجز ولاقيود

نبض الغلا 26-04-2010 04:34 PM

دآيمٍ آلذڪُرىْ ( ع‘ـَذآبْ )

ۈآلخطآ / ع‘ـينُ آلصۈآبْ . . !

ۈليلي إللي أسهره

- أۈلْـۃ مثلُ آخِرِرٍرٍرٍرٍه !

ۈ
ۈ
ۈ


ۈسِطْ غآبۃ منٍ ( آلش‘ـَمۈعْ )

أحِتفيْ [ بعرِرٍرٍرٍرٍس ] آلدْمۈع

ڪًل شيّ هْآديُ ۈ سآڪُنْ ~

ۈحْدتيّ ۈظل [ آلأمآڪن ] ٍ

إيه أبيُ أنسىُ ۈلڪن . . !

تعشقُ آلذڪرى آلرٍجۈع

نبض الغلا 26-04-2010 04:37 PM

همِّ يطـآإولنـيْ مع فگّـة آلرَّيقْ ~!
گنّـه يغنـي ليْ : عسسسسسىْ منت رآيقْ!
وتطرِيْ عَليّه ( بسسسِّمتگ )~ و أفهق آلضّيق
و أذگر معـآإهـآ غِيبتِگْ | و أتضـآيقْ


الساعة الآن 03:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64