::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شابع هوا 21-04-2010 11:15 AM

من اللي قالك اني ابقدر ؟!!
انا اقدر كل شي ,, فراق ما اقدر ..}

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:18 AM





العآلم اصبح و امتلى الحي بالنآس ,,
نآسٍ * تغني .. ونآس * قآمت تسبّح !

يآثقل | جفنٍ | يتّكي فوقه اليآس ,
لآ صـآر وودّه في صبآحه | يفتّح |

شمس الصبآح .. يحسّهآ شوك غرّآس
على | جسد , من زووود همّه تجرَح ..

شيطآن همّه يقرع الكآس ب الكآس
| ميتين تعويذه | وعيىّ يروَح !!

(*قمــــرهم*)

شابع هوا 21-04-2010 11:18 AM

شفت النحل وشلون يبني خليـه
مثله بنيت بداخل القلب لك بيت

شابع هوا 21-04-2010 11:21 AM

ياللي سكنت القلب عن طيب نيه
ماني سعيد القلب لامن .....

شابع هوا 21-04-2010 11:25 AM

شـوقـ او غـلا او سمـه اللي تسميـه
شئ مثـل روحـي وينبـض مـــعاهـا

شابع هوا 21-04-2010 11:29 AM

مشكلة / لا صار لك مطلب صعب المنال } ..
إن نثرته : ما إجتمع ، وإن جمعته : ينتثر..
ومشكلة / لا صرت عايش علشان احتمال
لا جواب ، ولا رسالهـ ، ولاعلم ، ولاخبر


شابع هوا 21-04-2010 11:29 AM

تجرح بقلبي والجوارح عديده..
وانت تحسب قلبي عديم الاحساس!!
قلبي رهيف ويعشق اللي يريده..
ولاهمني من عافني بين هالناس..

شابع هوا 21-04-2010 11:32 AM

من خان قلب اللي يحبه عشانك
منت أحسن منه حتى يصونك

لاتفرح لاشفته مع الايام صانك
باكر يجيلك يوم لازم يخونك

شابع هوا 21-04-2010 11:33 AM

عن الخطى محدن معصوم لاهنت
واكبر خطاي أني غلطت وعرفتك

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:37 AM




كتبت له اجمل قصيده من القلب
واختار اروع بيت واهداه غيري


(*قمــــرهم*)

شابع هوا 21-04-2010 11:38 AM

أحـب اهديـ لنفسي أولآ
وللـي خابتـ أمـالـه ..



لاتحـطم لـو تحطملكـ أمـل
أعـرفـ أنـ الله يحبـكـ وأبتـسم

لاتقـول الحـظ عمـره مـاكمـل
قـل: أنـا حـاولتـ والله مـاقسـم

شابع هوا 21-04-2010 11:41 AM

بـس لاتنسى بعـد هـذي تـذكر
مايطيـق الجـرح من ذاق الاصابـه


مثـل صدمـات الـرفيق اليا تنكـر
خابتـ الهقـوى وخـابـ اللي هقابـه

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:44 AM




تدري وش اللي يذبحك عقب الـ فراق !
وتحس بـ إنك في حياتك تكفنت !

إليا إتصلت بـ صاحبك وَ انت مشتاق
وتظن كلّه شوق ويقول :- من أأنت ؟

(*قمــــرهم*)



(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:51 AM




احرص توهق تجرح الناس بالهمس
يجرحك من به عنفوان وشراسه

وكانك تشيل بشنطتك ..حقد قبل امس
يجيك ..واحد شنطته فوق راسه

وكانك جديد ..توك متعلم الدرس
حنا عرفنا.. الدرس قبل الدراسه ..


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:53 AM




ملل / غربة / زهق / ضيقة/ طفش / آوهام
من غيابك لقوا بي آرضهم وَ استوطنوا فيني ..!

تعال لي قبل عقرب السآعة يصير إبهام .!
ترى من كثر لمسي له غدا كنَّه من يديني ..؟!

تعال لي قبل نفـسى مع نفسي تزيـد خصام ..!!!
دخيلك قبل يـطلع صـوتهن من بين ضلعيني

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:58 AM




صاحبي كان الهموم اجتـاحتك ..!
انثـر الضيقـهـ علي ولا تضيــق ..!

لا تهمك راحتـي .. / خذ راحتك
صـاحبك لا شحتّ الرفقهـ .. " رفيـق "..!

(*قمــــرهم*)



(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 12:01 PM




أع‘ـًـَـَـرفْ طريق السنعْ | وأمشيه وأدلــًـَـه
وأرقى ج‘ـَـَـَـبال السرآه , ولآ تع‘ـَـَـَـَـني لي
/
مـايملآ ع‘ـًـَـَـيوني من الناس حي الله . . !
يع‘ـًـَـَـَـني ماهي هينهْ لآ طحتْ من عيني



(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 12:10 PM



شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين
وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه

بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين
لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه

ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهين
ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 12:12 PM




علّمتني فـي لحظة الضعف..!" مـابكي" .!
وكـابرت.!! بفراقكـم ..!!مع إنّي [ تألمت ]

وعلّمتني فـي سـاعة الضيق مـاشكي !!
واليوم "ضـاقت "،،، بس أنا..!!! مـاتكلّمت

لا دمع فـي غيـابكـ،، ولا لسـان يحكي !!
بعدكـ إذا ضاقت علي دنيتي ،، نــمــت..!!

(*قمــــرهم*)

شابع هوا 21-04-2010 12:32 PM

لا بـاس أنـا يالغاليـة قـلتها لكـ
من قلبـ يخـلص لكـ يودكـ ويغـليكـ


ياليتـني كنـتـ المنـوم بـدالكـ
وليتـ المـرض يـابنتـ فيـني ولا فيكـ

شابع هوا 21-04-2010 12:36 PM

انتِ منتِ اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس البلييده

،} آلـجـآزي {، 21-04-2010 01:19 PM

×


مآ هوو بـ عيـب ان ( رآح ) قلـبـه وشـرّقـت ..

آلعيـب وآللـه كاان صدّ و .. ( لحــقـتـه ) ،


×

* جمرة مطير * 21-04-2010 03:04 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





هذا جديدي / لو يهمّـك [ جديدي ]. .
محصـور دايم فـ الألم و المعاناه ..!

آحيان أحس براحتي في [ قصيدي ]. .
وآحيان أحس بلوعتي كل مـ اقراه ..!




؟


عزيز بن لامـي 22-04-2010 12:53 AM

لاتحسبن دمعي نزل دون سبه
أبكي من الفرقا وهي مابعد جات
اليوم كل امورنا مستتبه
وبكره ماندري وش معه من مسرات
أرب قلبك مثل قلبي أربه
مايخله كثر العذل والمسافات

عزيز بن لامـي 22-04-2010 12:54 AM

حزين .. أي والله أني حزين وخاطري مكسور
لو أضحك واتظاهر بالسعاده يابحر جده

المتيم 22-04-2010 08:29 AM

الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك
تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).!

نبض الغلا 22-04-2010 08:55 AM

لا هنتـو

يآإحلو حكيــﮧ ..~
لآ‘ حكىً يـوم
[ آإحآإكيـﮧ !
كنْ آلحكيُ : ~
يسكت : ~
ويسمـع كلآإمــﮧ ~

يـآإزيـنّ همسـﮧ ..~
همسـﮧ ..~همسـﮧ ..~
يـوم عينيُ
[ تحآإكيــﮧ ~

آإخـآإف
آإنـآإ ’

آرمـش ‘ بس


وآإقطع
كلآإمـﮧ !
كلآإمـﮧ !
كلآإمـﮧ !

نبض الغلا 22-04-2010 09:01 AM

اختصرت الشوق كله ..... بكلمتين}
......... لا عدم منك || ولا منك خلا...

نبض الغلا 22-04-2010 09:03 AM

شفت اللي يحبوني بيني وبينهم فارق
,,,,,,, أنا أحبكـ ..... لا أحبكـ غصب عني

نبض الغلا 22-04-2010 09:46 AM

•«~ نامت عيون الناس الا عيوني ~»•
•«~ هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت ~»•
•«~ مرات اقول شلون عايش بدوني ؟! ~»•
•«~ ومرات اقول اني بشوقي تماديت ~»•

شجاع الهيت 22-04-2010 09:52 AM

وينك ؟
عن القلب من فتره واهو يحتريك

ينده لك بحب وينك ليه ماتسمعه

يا مشغل البال فيك اشغلت بالي عليك

دخيل قلبك حرام القلب لا توجعه

ابغاك وان مافهمت ابغاك

قلت ك ابيك

ابيك ترجع علي وفرحي ترجعه

مادمت متاكد انه

من زمن ماااااات فيك

وش يمنعك لاتحن شوي وتدلعه ؟!

نبض الغلا 22-04-2010 10:02 AM

تعال سجل في عيوني حضــورك
..................... وآنا بسجـل في عيونك حضوري !!

انا برد آقووول .. شكرا ً مرورك
..................... وجودك اصبح في حياتي ضروري

نبض الغلا 22-04-2010 10:04 AM

لك شعور ٍفي خفوقي // تاركٍ كلهـ وجاك
وأن تمكنت أختصر لك بـ أختصر // بـ اللي يليّ

واللهـ انك كل حلمي // مارغبت الا لقاك
وآخر " آمالي " عيونك ~~> يا عيوني ياهليّ .

نبض الغلا 22-04-2010 10:06 AM

عرقـ(ن) بقلبي لاذكرتك .. تحرك ..
........ يا {قوتك} .. حتى بعروقي تحكمت

شجاع الهيت 22-04-2010 10:11 AM

كان قلبك لقين غيري حبيب ____قوللي اسمه وانا أحبه معك

شجاع الهيت 22-04-2010 10:31 AM

ضاقت الارض واشتد الزمان
.............. راح وقت الهموم الشاعرية

من فقدتك واناماني بأمان
.............. والقصايد ماعادت منبرية

كنت اجيلك وكان الشعر كان
.............. ورد روحي وقلبي مزهرية

اكثري حب واكثرك الحنان
.............. وش كثر كانت الدنيا طرية


شجاع الهيت 22-04-2010 10:41 AM

لَو مات أكبر جروحي فِـ أصغر أحلامِك
............ يِمديك تِحيِي بُكانا بـِ أهزَل أفكاري .!


أوْرَقت صَدري بِـ شَهوَة سايِل أقلامِك
............ و أهدَرت حَرفِك عَلى مَرأى مِن أحْباري .!

* جمرة مطير * 22-04-2010 02:46 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif




آدورِني |ولا ألقَى .. أَثَر يكشِف مُكَآني وين !
آدورني | وأثَآريني .. وِطنْ مجفيِ من أحبآبه




؟

سعود بن لامي 22-04-2010 06:27 PM

’’ إن أبتسم ضـيـ ع اللي مايضـ ي ـع / وإن لعب في حاجبه ؟ رحنا وطي ’’

اخت القمر 23-04-2010 12:10 AM

لاهنتوآآ ..


..
أعشق سميك .. في " البزارين " .. و ادعيه
و أقبل | خطاه إلى اخطا , و أتلقآآآه

و أسمك ؟
يروعني !
إلى مر ( طاريه )
و أحب ملقوفٍ يسولف و : طراه



وامـر بيتـك مـن بعيـد ٍ.. ولا اجـيـه
وانـا لونـه فـي يـدي مـا اتـعـداه

حتى (توايـر) (موتـري)

تلتفـت فيـه
تبغي تلـف ويستحـي

العقـل
......والجـاه


يالبيه يابن فطيس


الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64