![]() |
من اللي قالك اني ابقدر ؟!!
انا اقدر كل شي ,, فراق ما اقدر ..} |
العآلم اصبح و امتلى الحي بالنآس ,, نآسٍ * تغني .. ونآس * قآمت تسبّح ! يآثقل | جفنٍ | يتّكي فوقه اليآس , لآ صـآر وودّه في صبآحه | يفتّح | شمس الصبآح .. يحسّهآ شوك غرّآس على | جسد , من زووود همّه تجرَح .. شيطآن همّه يقرع الكآس ب الكآس | ميتين تعويذه | وعيىّ يروَح !! (*قمــــرهم*) |
شفت النحل وشلون يبني خليـه
مثله بنيت بداخل القلب لك بيت |
ياللي سكنت القلب عن طيب نيه
ماني سعيد القلب لامن ..... |
شـوقـ او غـلا او سمـه اللي تسميـه
شئ مثـل روحـي وينبـض مـــعاهـا |
مشكلة / لا صار لك مطلب صعب المنال } .. إن نثرته : ما إجتمع ، وإن جمعته : ينتثر.. ومشكلة / لا صرت عايش علشان احتمال لا جواب ، ولا رسالهـ ، ولاعلم ، ولاخبر |
تجرح بقلبي والجوارح عديده.. وانت تحسب قلبي عديم الاحساس!! قلبي رهيف ويعشق اللي يريده.. ولاهمني من عافني بين هالناس.. |
من خان قلب اللي يحبه عشانك منت أحسن منه حتى يصونك لاتفرح لاشفته مع الايام صانك باكر يجيلك يوم لازم يخونك |
عن الخطى محدن معصوم لاهنت
واكبر خطاي أني غلطت وعرفتك |
كتبت له اجمل قصيده من القلب واختار اروع بيت واهداه غيري (*قمــــرهم*) |
أحـب اهديـ لنفسي أولآ
وللـي خابتـ أمـالـه .. لاتحـطم لـو تحطملكـ أمـل أعـرفـ أنـ الله يحبـكـ وأبتـسم لاتقـول الحـظ عمـره مـاكمـل قـل: أنـا حـاولتـ والله مـاقسـم |
بـس لاتنسى بعـد هـذي تـذكر مايطيـق الجـرح من ذاق الاصابـه مثـل صدمـات الـرفيق اليا تنكـر خابتـ الهقـوى وخـابـ اللي هقابـه |
تدري وش اللي يذبحك عقب الـ فراق ! وتحس بـ إنك في حياتك تكفنت ! إليا إتصلت بـ صاحبك وَ انت مشتاق وتظن كلّه شوق ويقول :- من أأنت ؟ (*قمــــرهم*) |
احرص توهق تجرح الناس بالهمس يجرحك من به عنفوان وشراسه وكانك تشيل بشنطتك ..حقد قبل امس يجيك ..واحد شنطته فوق راسه وكانك جديد ..توك متعلم الدرس حنا عرفنا.. الدرس قبل الدراسه .. (*قمــــرهم*) |
ملل / غربة / زهق / ضيقة/ طفش / آوهام من غيابك لقوا بي آرضهم وَ استوطنوا فيني ..! تعال لي قبل عقرب السآعة يصير إبهام .! ترى من كثر لمسي له غدا كنَّه من يديني ..؟! تعال لي قبل نفـسى مع نفسي تزيـد خصام ..!!! دخيلك قبل يـطلع صـوتهن من بين ضلعيني (*قمــــرهم*) |
صاحبي كان الهموم اجتـاحتك ..! انثـر الضيقـهـ علي ولا تضيــق ..! لا تهمك راحتـي .. / خذ راحتك صـاحبك لا شحتّ الرفقهـ .. " رفيـق "..! (*قمــــرهم*) |
أع‘ـًـَـَـرفْ طريق السنعْ | وأمشيه وأدلــًـَـه وأرقى ج‘ـَـَـَـبال السرآه , ولآ تع‘ـَـَـَـَـني لي / مـايملآ ع‘ـًـَـَـيوني من الناس حي الله . . ! يع‘ـًـَـَـَـني ماهي هينهْ لآ طحتْ من عيني (*قمــــرهم*) |
شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهين ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه (*قمــــرهم*) |
علّمتني فـي لحظة الضعف..!" مـابكي" .! وكـابرت.!! بفراقكـم ..!!مع إنّي [ تألمت ] وعلّمتني فـي سـاعة الضيق مـاشكي !! واليوم "ضـاقت "،،، بس أنا..!!! مـاتكلّمت لا دمع فـي غيـابكـ،، ولا لسـان يحكي !! بعدكـ إذا ضاقت علي دنيتي ،، نــمــت..!! (*قمــــرهم*) |
لا بـاس أنـا يالغاليـة قـلتها لكـ
من قلبـ يخـلص لكـ يودكـ ويغـليكـ ياليتـني كنـتـ المنـوم بـدالكـ وليتـ المـرض يـابنتـ فيـني ولا فيكـ |
انتِ منتِ اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس البلييده
|
× مآ هوو بـ عيـب ان ( رآح ) قلـبـه وشـرّقـت .. آلعيـب وآللـه كاان صدّ و .. ( لحــقـتـه ) ، × |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif هذا جديدي / لو يهمّـك [ جديدي ]. . محصـور دايم فـ الألم و المعاناه ..! آحيان أحس براحتي في [ قصيدي ]. . وآحيان أحس بلوعتي كل مـ اقراه ..! ؟ |
لاتحسبن دمعي نزل دون سبه
أبكي من الفرقا وهي مابعد جات اليوم كل امورنا مستتبه وبكره ماندري وش معه من مسرات أرب قلبك مثل قلبي أربه مايخله كثر العذل والمسافات |
حزين .. أي والله أني حزين وخاطري مكسور
لو أضحك واتظاهر بالسعاده يابحر جده |
الصمـت حكمـه والسواليـف ويـاك
تثبت لي إن الصمت .. ( مافيه حكمه).! |
لا هنتـو
يآإحلو حكيــﮧ ..~ لآ‘ حكىً يـوم [ آإحآإكيـﮧ ! كنْ آلحكيُ : ~ يسكت : ~ ويسمـع كلآإمــﮧ ~ يـآإزيـنّ همسـﮧ ..~ همسـﮧ ..~همسـﮧ ..~ يـوم عينيُ [ تحآإكيــﮧ ~ آإخـآإف آإنـآإ ’ آرمـش ‘ بس وآإقطع كلآإمـﮧ ! كلآإمـﮧ ! كلآإمـﮧ ! |
اختصرت الشوق كله ..... بكلمتين}
......... لا عدم منك || ولا منك خلا... |
شفت اللي يحبوني بيني وبينهم فارق
,,,,,,, أنا أحبكـ ..... لا أحبكـ غصب عني |
•«~ نامت عيون الناس الا عيوني ~»•
•«~ هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت ~»• •«~ مرات اقول شلون عايش بدوني ؟! ~»• •«~ ومرات اقول اني بشوقي تماديت ~»• |
وينك ؟ عن القلب من فتره واهو يحتريك ينده لك بحب وينك ليه ماتسمعه يا مشغل البال فيك اشغلت بالي عليك دخيل قلبك حرام القلب لا توجعه ابغاك وان مافهمت ابغاك قلت ك ابيك ابيك ترجع علي وفرحي ترجعه مادمت متاكد انه من زمن ماااااات فيك وش يمنعك لاتحن شوي وتدلعه ؟! |
تعال سجل في عيوني حضــورك
..................... وآنا بسجـل في عيونك حضوري !! انا برد آقووول .. شكرا ً مرورك ..................... وجودك اصبح في حياتي ضروري |
لك شعور ٍفي خفوقي // تاركٍ كلهـ وجاك
وأن تمكنت أختصر لك بـ أختصر // بـ اللي يليّ واللهـ انك كل حلمي // مارغبت الا لقاك وآخر " آمالي " عيونك ~~> يا عيوني ياهليّ . |
عرقـ(ن) بقلبي لاذكرتك .. تحرك ..
........ يا {قوتك} .. حتى بعروقي تحكمت |
كان قلبك لقين غيري حبيب ____قوللي اسمه وانا أحبه معك |
ضاقت الارض واشتد الزمان .............. راح وقت الهموم الشاعرية من فقدتك واناماني بأمان .............. والقصايد ماعادت منبرية كنت اجيلك وكان الشعر كان .............. ورد روحي وقلبي مزهرية اكثري حب واكثرك الحنان .............. وش كثر كانت الدنيا طرية |
لَو مات أكبر جروحي فِـ أصغر أحلامِك ............ يِمديك تِحيِي بُكانا بـِ أهزَل أفكاري .! أوْرَقت صَدري بِـ شَهوَة سايِل أقلامِك ............ و أهدَرت حَرفِك عَلى مَرأى مِن أحْباري .! |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
آدورِني |ولا ألقَى .. أَثَر يكشِف مُكَآني وين ! آدورني | وأثَآريني .. وِطنْ مجفيِ من أحبآبه ؟ |
’’ إن أبتسم ضـيـ ع اللي مايضـ ي ـع / وإن لعب في حاجبه ؟ رحنا وطي ’’
|
لاهنتوآآ ..
.. أعشق سميك .. في " البزارين " .. و ادعيه و أقبل | خطاه إلى اخطا , و أتلقآآآه و أسمك ؟ يروعني ! إلى مر ( طاريه ) و أحب ملقوفٍ يسولف و : طراه وامـر بيتـك مـن بعيـد ٍ.. ولا اجـيـه وانـا لونـه فـي يـدي مـا اتـعـداه حتى (توايـر) (موتـري) تلتفـت فيـه تبغي تلـف ويستحـي العقـل ......والجـاه يالبيه يابن فطيس |
| الساعة الآن 01:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .