::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 19-04-2010 11:24 PM

{..






أسمع صدى صوتي ليا جاك ياشوق
ورد الصدى لي كان تقـدر تـرده

(أنشهد أن الخاطر الضيق ممحوق)
وياشين بعض الصبر لاوصل حـده

اخت القمر 19-04-2010 11:27 PM

{..






شوقك يقول: اشتقت واشتقت واشتقت
ماهوب حق .. إنك تجازيه هجران

واقول أنا : ليتك على الصدر وايقت
وتشوف بيتك فيه .. يا طير حوران !




http://www.vip1vip.com/vb/images/smilies/icon26.gif

نبض الغلا 19-04-2010 11:28 PM

لاهنتوو .. وبالأخــص الجازي :)


وذا جرح انولد بي خذه .. داوه
.............وسمه بإسمك ومابي سماوه !!

خذه وارحل معه .. مابي أشوفه
.............ولامنه كبر بالحزن .. خاوه !!

مدامه منك .. أنا بأرميه وأمشي
.............ومر الدمع في ريقي حلاوه


واستمتعو بالقصيـده كاملـه في موضوعـي " إسم .. و .. سماوه " << تدلل على موضوعها :p

وياويلكم اذا مارحتوو :p

اخت القمر 19-04-2010 11:30 PM

{..





ولا ألتفّت ,ولا حسبت لهم حساب ,


لو : قالوا ,وقالوا ,وقالوا ,وقالوا ,


يكفيني إذا غبت ,طاريّ ماغاب !
عنهم , وكم صالوا بـ ذكري وجالوا ,


اقزام ,في ثياب الاحبه والاصحاب !
تسلقوا : على [ أكتافي ] .. وطالوا ,

:)

اخت القمر 19-04-2010 11:34 PM

{..






علمّني آحساسي اللي فيك علقني !
ان الهوى : لا تسامى ( صار له قيمه )

عزيز بن لامـي 19-04-2010 11:39 PM

الجازي مسيج بمثله

والموضوع للجميع :>

مشاركه فريده من نوعها شوي :>


كمن هنوفن تكحل العين فتااان
جاها الحداد وزوجها في شبابه
وكمن هنوفن تشتكي بعض الاحيان
تشكي الحليل وودها في غيابه
جوها من الجبلان لا قيل جبلان
ربعي مرملت النسا فالحرااابه
ربعي مهديت الصعب يوم الاكوان
من ينطح الجبلان لاوا عذااااابه


اخت القمر 19-04-2010 11:40 PM

{..





اي والله آضناني على شوفه الشوق ,
وأنا غريبه .. وراس مالي مشاعر ,


يكفيني أني كاسبه إعجاب مخلوق ,
أنا بـ قلبه عشق : وآحساس شاعر ,

اخت القمر 19-04-2010 11:50 PM

{..






طالع عْيوني واقْرنـي لاعدمتـك
مَنْت بْغريبٍ يوم تسأل عن الحـال


والا يكفّيني عن الحكـي صمتـك
عساك ياروحي على الصمت تحتال



عزيز بن لامـي 19-04-2010 11:51 PM

من اول يزورني محدن درا عنه
واليوم عذره بلاي عيال عماني
يابو علي صار لامن مرني كنه
يستعجل بخطوته لجل يتعداني

(( أجيه وأقدامي الي كل ماجنه
يردها سلم أبوي وسلم جدااااني ))

اخت القمر 19-04-2010 11:55 PM

{..





مٌَقْوى على الفرقى ولاربـع ساعـه
عزي لحالي كيف بقوى ربـع عـام

مدري عسى الفرقى تقوي المناعـه
وترضى بها نفسي على طول الايـام

محلى الصبر..محلى الرضى والقناعه
وياسعد من يرضى بالاقـدار وينـام

اخت القمر 19-04-2010 11:57 PM

{..





على وين أمانه ياهجوسي نويت نرووح
طلبتـك حـذاري للمتاهـات تأخذنـي

أمانه طلبتك درب مالي معه مصلـوح
ترد الركايـب عـن طريقـه وتنقذنـي

اخت القمر 20-04-2010 12:01 AM

{..





ما ألووم قلبي بعذب الشعر ما الوومه
أقرأ وأتابـع ولـو ماكـان يعنينـي

بنت الأكابر عن الزلات محشوومـه
لاشك بعض القصيد العذب يغرينـي

:)

اخت القمر 20-04-2010 12:05 AM

{..





آلبآرِحه من ضيقة آلصدر غنيت ..
{ إستكثرك وقتيّ عليّ وغدآبك }

نآديتك بـ صوت صدآه آلتنآه
يت ..
يآليت صوتيّ يومنآديت -> جآبك ~

اخت القمر 20-04-2010 12:15 AM

{..





اللي تبيه و صار .. وش عاد باقي ..؟
إرحل.. عسى ظنونك تكرّهـك فينـي..



:)



عزيز بن لامـي 20-04-2010 12:26 AM

و قبل يوآدع قآل بسأل ..
و قل لي ..
ترى ـآ آلشعور يموت .. لآ صآر مكبوت ..
ويش آلمحبه و آلغلآ في
..{حيآتك ؟!
قلت :~ آلمحبه و آلغلآ.. [ آلشرب و آلقوت ]
قآل :~ آلوفآ طبعي و آحب آلصرآحه ..
قلت :~ آلوفآ مرجآن ..
و آلصدق يآقوت ,,
~~ هذآك آخر يوم فيه آلتقينآ ~~
من بعدهآ
لآ علم ..
لآ حس ..
لآ صوت ..
أهون علي موتي و لآ
|| آعيش دونه ||
و لآ آني آبقى ـآ حي
و آحس بآلموت ..

اخت القمر 20-04-2010 12:36 AM

{..





إعتقني ، الله يرحـم إبـوك وإمـك
انا قبل لا أعرفك ماكنت ( رسمي )..!

[ الود والتقدير والحب ] .. قسمك
[ والشوق والحرمان والوجد ] ..قسمـي

لا طّول غيابك وناديت بـ.. إسمك
تقول :كن الجرح مكتوب بـ.. إسمي!


عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:07 AM

أحدن يخون وواحد الوقت خااااانه
أنا ترا ( الثاني ) والاول تراه ( أنـت )

* جمرة مطير * 20-04-2010 01:20 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





دثروني كان ( تبغون / .. الجديد ) ،
وإسكبوني .. في وعاءٍ ... من ضبابْ !!




؟

عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:36 AM

كنت أحسبك من عذاب الجرح تشفيني
وأثرك تداوي طعنت الجرح بالجرح

عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:38 AM

ليه الحظوظ العامره للرديين
وحظوظ من يوفون جتهم رديه
أضحك وأجامل وأكثر الناس دارين
في حالتن ماهي عليهم خفيه
من شافله مجنون يقول مسكين
( وأنا أقول بهمس لاوا هنيه )

عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:40 AM

قدمت لك من ورد الاشواق باقه
وقدمت لي جرح ودموع المحبه

* جمرة مطير * 20-04-2010 01:45 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





الحاجه اللي على ماقيل علّ و عسى
ألغيتها من قواميسي ومـن جدولـي

عرفت بأن الليانه مـا تقـارن قسـى
وآمنت بأن الله الوالي علينـا ولـي .!




؟

عزيز بن لامـي 20-04-2010 02:24 AM

المسأله لوهي على ضيقه الخلق
هونتها وأقول ضيقه دقااايق
المسأله عبره سجينه بهالحلق
ترقى دموع وترجع لصدر ضاايق

سعود بن لامي 20-04-2010 11:48 AM


ياصباح الورد ولا ياصباح الخير كله
الوكاد انه صباحن مايجي مثله صباحي

عزيز بن لامـي 20-04-2010 01:20 PM

مدري صباح الخير ولا مسا الخير
بس الوكاد بوجهك الخير كله

،} آلـجـآزي {، 20-04-2010 04:25 PM

مـساا آلخيـر ،,, *
 
" آشتقت لك "

} آلله يرحمك {




أبســــألك وش بــــه غـــزآ وجهك آلشيب .. ؟
والقـــلب لآيــــع والنـــــوآظر شحيبـــــه .. ؟


وش بــــك تحــــآتي لآ نــــوى آلموت تغريب .. ؟
تخشــــى عليــــنآ بالليـــّآلي آلكئيبـــــه .. ؟


خـــذ دلــّتك واركـــــى على مسند آلجيب *
وعطنــي شمــــآغك ~ بلثمـــــه و آحتمــي به


ونـــروّح لأرض ٍ بهــــا آلعشــب وآلطيب } ،
وتسمــــع كلام ٍ يآلغــــلآ تحتفـــــي به :


7
7
7


طــــلع آلمعــآلي ماانحكــــم " للشــّوآريب "
" بنـــت ٍ " وأنـــــآطح فآرس آلقـــوم طيبه


ويآ شيخـــي إبشــر لو تدور الدّوآليـــب
بنتـــك إلا منـــّه عــوى آلذّيــب ( ذيـبه)



،

عزيز بن لامـي 20-04-2010 04:49 PM

أقفيت عني وأنا صديت بعيوني

مااودي المح عيونك لحظه الفرقا

عزيز بن لامـي 20-04-2010 04:55 PM

عز نفسك في زمانك لاتقول الحظ خايب
سق عمرك للمعالي وأكسر النفس الحزينه
والطريق الي تشوفه يرسم الدنيا عجايب
مد يدك في طريقه لين ماتمسك يمينه
والرفيق ان طال وقته لا تحاتي وكل غايب
حجته دايم معاه ولاتقول فلان وينه


ولا تكابر بالمصيبه لا حكوا باغلا الحبايب
قول غالي وكل غالي تكرم لعينه مدينه

والبلا وأكبر مصيبه لا تناسوك الحبايب
وتصبح الدنيا ظلام وتصبح اللحضه لعينه


( وقتها لا عاد ينفع لا عتاب ولا طلايب
والزمن والحظ الاقشر العنه والعن سنينه )

اخت القمر 20-04-2010 05:17 PM

{..





أثر المفارق يجـي مـرات بـ/ الساهـل
الله يسامح خطاه ... ويرحم أشواقـي !!

اخت القمر 20-04-2010 05:47 PM

{..





هذَآ الّزمْن .. مآُبه مْن العَآطفَة شَي .!
شّوّه مَفآهيِـم {.. الغَـرآم َودفْنهَـآ .~

اخت القمر 20-04-2010 05:51 PM

{..





إنفطر قلبي وأنا ماخبرت اني حزين
والغياب أيام والليل ماعمره سقا

خذت منك روي كبدي ونفحات السنين
والخيال اللي بقا عشت به لحظة لقا

غبت وآنا هاقي ٍ ترجع وكلك حنين
والمصيبه ماصدقت هقوة اللي قد هقا

الأماني عشمتني وانا مكتف يدين
وغيبتك تأخذ نفس عمر مامنه بقا

اخت القمر 20-04-2010 05:56 PM

{..





ابيه يذكـر كلمتن دوم تنقـال
دوم إتردد بين [ قلبي
] وبيني !

" إن ماخذيت اللي له القلب ميّال
عقبه فلا أخذ كل رجلـن
يبينـي "


اخت القمر 20-04-2010 06:00 PM

{..





من شفتگ إللي تنقطع مآتجيني!
حسيت في قلبگ من الناس ثاني؟

اخت القمر 20-04-2010 06:03 PM

{..





غآدر عيونيْ بس مآ غآدر " القلب "
يكفيني إني كنت شَي بـ حيآته !




صحيح مآ ودّي أسولف عن آلحُب
لكن عسىَ آلله مآ يبيّن " غلآته " !

اخت القمر 20-04-2010 06:06 PM

{..






وقت المغيب ، ودمعة العين ، والجرح
آخـر بقايا الذاكـره من رحيلك ..!

عزيز بن لامـي 20-04-2010 07:14 PM

حارت دموعي في عيوني وصديت
وأرمشت ابيها ماتبين وطاحت

،} آلـجـآزي {، 20-04-2010 09:33 PM

×




تضيق آلصدور آحياان لو آلصدور وسااع { ،

* ....................... وتموت آلآمآني مآ لقت من يحققهآ ~

آثآري آلجفآ عقب آلوصل علة آلملتآع *

* ........................ توآفق له فرصةٍ لكن مآ يوآفقهآ ..

بقآ ربع آحآسيسي ومآتت ثلآث آربآع .. (

* ......................... تسآقط آحآسيسي وآنآ مآ آتلآحقهآ .. !

آجآمل جروحي وآبتسم وآلظروف جيآع ..

* .......................... ( تدوّر على جروحي طريقة وتفتّقهآ )

يآ رآع آلغلآ لو مآ آنت فآرق وفآ وآطبآع .. ~

* ........................ } ،، مآ كآن آجمل آحلآمي بوصلك معلّقهآ ..






×

سعود بن لامي 21-04-2010 09:32 AM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه
كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟

(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 10:59 AM




حبيبي عادت أسراب الحمام وعادوا الغيّاب
وأنا من كثر ماشفت الوجيه أشتقت لأحبابي

حبيبي من كثر ما أشتقت لك صرت أكره الأبواب
ليا شفت الوصل وأهل الوصل ماعتّبوا بابي !

(*قمــــرهم*)



(*قمرهم كلهم*) 21-04-2010 11:07 AM




أحتاج .. هـ الفتره ، لـ ( فترة نقاهه ) ..!
عن كل : ( ما يزعج ) ، و عن كل ( ضيقه )

مع كل .. ( نبضة قلب ) ؛؛ يزداد آهه
و بيني وبينك .. صرت - نبضي - ما أطيقه


الساعة الآن 03:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64