::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

قبلة مطير 13-04-2010 09:27 PM

قررت انا هجرك وقررت انســـاك,,,,,,وسديت باب كنت لك هو بنـــيته
ماني بمثل اول احبك واهــــــواك,,,,,,ليت حبي مات من قبل ليتـــــــه
خلك تحسف موت من حر ماجاك,,,,,,ياواحسافه على حبي اللي عطيته

سعود بن لامي 13-04-2010 09:32 PM

والله يزيد من الصدف والمواعيد ..

مدام صرتي [ يالهنوف ] أجبليه .. :)

قبلة مطير 13-04-2010 10:58 PM

ما علومك ان البعد يجرح الروح..
واني عقب فرقاك تنزف جروحي ..
وان المشاعر صمتها يقتل البوح ..
وان السكوت احيانن يكشف طموحي..
حطيتك ذكرى على البال ما تروح…
حتى تروح لخالق الكون روحي ………

قبلة مطير 13-04-2010 10:58 PM


اصعب عذاب الشوق لا صار صامت………
مثل الطفل يفهم ولا يعرف البوح

* جمرة مطير * 14-04-2010 12:03 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





آلله وكِيلِك { ضآيقٍ حييل صَدري ......................
...................... وآلوِضع آشوِفه زآيد آلضيقْ ضيقهْ !


آدرِي مآتدريّ لكِن الله يدرِي ......................
...................... آنيّ متحمل { فوٍقٌ مآلآ آطيقه !



؟

* جمرة مطير * 14-04-2010 12:05 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif






ماضقت من كثر العطآ ..! لكن الضيق .....................
..................... لامن جحدني .. { من بذلت وعطيته ..!




؟

اخت القمر 14-04-2010 11:28 PM

{..





جيت أسجّل حضوري وابتدي من جديد
حضّري ياحروفـي واستعـدّي معـي

أبتدي باسم ربـي واستهـل القصيـد
والقوافـي حزينـه والحبـر مدمعـي


:)

اخت القمر 14-04-2010 11:31 PM

{..







ياصفحتي لاغبت عنْـكْ اعذرينـي
قصدي إلى منّي هجرتك من البووح


مدري حْرووفي ليش عيّت تجينـي
هي صايمه والا غَفَت داخل الرووح




اخت القمر 14-04-2010 11:34 PM

{..





لاطلبت القصيد وقلـت يالله تعـال
قال يابنت هاتي ماطـرى وابشـري

واستعدّت حْرووفي مثل صف الرجال
وامطر الغيث كله من على دفتـري

اخت القمر 14-04-2010 11:42 PM

{..








نويت الرحيل ومانوى القلب في فرقااك
ولكن تعذّر قاسـي الوقـت واجْبرنـي


أنا من عرفتك طوع يمنـاك لايسـراك
مطيعه على أمرك وأنت ياشوق خابرني


ولكن رحيلي حان باكر وعلمي جـااك
عسى الله يعينك يالوليـف وُيصبّرنـي




اخت القمر 14-04-2010 11:45 PM

{..









لا لاتصبّرني ترى الصبر مااقوااه
بشويش لاتااتي مع الوقت جايـر


ياصاحبي ولْكلْ مخلووق مبـدااه
واخاف أشوفك يوم ضمن الخساير




اخت القمر 14-04-2010 11:47 PM

{..






جتني على الكيف وهْمومي بدت تنجلي
وجوّي تعدّل وهلّت غيمـة أشعـاري

وخربتها ليش سامحك العظيم الولـي
وش جاب حضرة جنابك تقطع أفكاري

* جمرة مطير * 15-04-2010 05:43 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





ليـهـ خيبتوا ظنــوني !!!!
ليـهـ خيبتوا ظنــوني !!!!
ليـهـ خيبتوا ظنــوني !!!!




؟

* جمرة مطير * 15-04-2010 05:46 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif







أمر الناس فيْ نهر النوايا و ضحكَة الأطفال.
............... و أصب كل النوايا البيض في من يستفز غلّي !
عجزت أستَقبل الكره الملوّن من ورىَ الأشكال
............... عجزت أزعَل ولو مرّه ’ ولو بَس مرّه من أجليْ !
أعيش بَ عقل و أهديت المحبَه ل البشَر بـ هباال
............... و أشوف ولا بقىَ " حيّ " يعيش الحين فيْ عقلي !




؟

* جمرة مطير * 17-04-2010 02:24 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif






مسآء الجرح وإلآ .. يآ مسآء البعد .. يآعيوني
على اللي رفرف بصدري غرآم .. وغآب عن عيني


هقيت إن السنين بْ خير .. هقيت وخآبت ظنوني
بعد مآشفت بعيوني .. أمآني الأمس .. تبكيني

يآ أحبآبي .. إاذا مرت أغآني الحزن .. غنّوني
أنا فيني صبر لكن كثير أحيآن . . [ مآفيني ]

،} آلـجـآزي {، 17-04-2010 02:54 PM

} ، كـلّـمـت مـنـهو تـشـتهـي نـفـسـك ونـمـت ..


وآهمـلـت من لآجــلك سـهـر ~ طــوول لـيـله .. {


( آللـه يــهـنّيك بـهـوى * من مـعـه هـمـت ..


وانـاا لـي آللـه ،.. بآللــيـآل آلـطـويـلـة .. )

أهـذريـبـك 17-04-2010 03:13 PM

تقهويتك سنين ولانويت اهز ..} فنجالي
دخيل الله وامان الله لاتجيب العيد واهزه

سعود بن لامي 17-04-2010 06:04 PM

الموت مو واحد وعندي شهاده .؟
كم واحدن مات بحياته ولا مات !

اموت في قربه واموت فبعاده ..
واموت لو طالت علي المسآفات ,,

ماخذ جميع الزين لبى فواده
زين الجنوب وطول الشمالات .. :)

* جمرة مطير * 17-04-2010 08:59 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





واذَا يَعْنِي

امُوْتْ اليُوْم اوْ
................. بُكْرَه ؟
وشْ الي يِصِيْر . . ؟!
شِشِشِيْ
. . . . عَاااادي !
صَدْقْنِي. . / بـ [ تِكُون بِخِيْر ]
ولآ حـ يِهْمَكْ بْعَادِي . .
. . . . . . . . . . ولا حـ يِهْمَكْ بْعَادِي !




؟

* جمرة مطير * 18-04-2010 02:58 AM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif




قل للذي " دندن " .. خفوقه .. / و " غنّا " :
لا يعلّق .. انغامه / على : " طيف " .. شُباك


!" حال الحياه " / ان : اشرق الحَب / منّا
حل ّ الفراق .. افـ/ مغرب .. الشمس / منّاك !




؟

* جمرة مطير * 18-04-2010 03:00 PM





جمال الأسود إنه سيّـد الألـوان
لو إنه داكن وطلّته مو سمحـه !

فكل لحظه يغني طائر الأشجـان
على جرحه ، وكل ٍ يطربه جرحه

نعم ، كل القلوب بحاجة الأحزان
على شان إتحسس قيمة الفرحـه



؟

شجاع الهيت 18-04-2010 03:10 PM

ضاقت الارض واشتد الزمان
.............. راح وقت الهموم الشاعرية

من فقدتك واناماني بأمان
.............. والقصايد ماعادت منبرية

كنت اجيلك وكان الشعر كان
.............. ورد روحي وقلبي مزهرية

اكثري حب واكثرك الحنان
.............. وش كثر كانت الدنيا طرية


* جمرة مطير * 18-04-2010 03:12 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif




دوّر / ورى قلبـك
وتحتـه
وفوقـه

يمكن تحصّل في زواياه
حاجه


بين البُطين .. وبين
مجرى عروقه

تلقى اسم .. من عكّر غيابك
مزاجه


يوميّاً
يجيك بغرامه
وشوقــه

لو كان
ما بينه وبينك
مواجه !




؟

نبض الغلا 18-04-2010 08:01 PM

لاااااا هنتـو

لــــــو كل خلق الله على الصدق يمشــــــــون !!

................. كـــــــان القلوب من الخطا مسـتريحــــــه

نبض الغلا 18-04-2010 08:04 PM

عـودت نفسـي || اكتـم || الجـرح وارضـاهـ
ولا + زادت + جـروح الـزمن قمـت اهـدي
تبقـى الحيـاهـ × بـدون شـوفهـ × معـاناهـ
ويـومهـ معـي مـاحد ٍ مـن الكـون قـدي ، .... !

نبض الغلا 18-04-2010 10:37 PM

العذاب اللي يذوب فعين من يفقد ((خليلـه))
......... عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها

ما رحمها مـن هـلاك ولا تقبلهـا دخيلـه
........ تحتضر قدام عينه لين ماتـت مـن قهرهـا

* جمرة مطير * 18-04-2010 11:40 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif





مستوطن الوحده و متغرّب إحساس ،
و الراحه .. آمالي و قمة طموحي !

واضح مع نفسي و واضح مع الناس ،
و أحب من قلبي .. و أقدر جروحي !



؟

شجاع الهيت 18-04-2010 11:50 PM

للنزف طارت قصايد تحضن القمري
............................فيها من الضيم والهجران واخباري .. !

* جمرة مطير * 18-04-2010 11:56 PM

http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif




رح علم اللي .. كل ما شاف ختمي !
قام .. يتنشد عن ( خفايا علومي ) !

لو كان رتم الوقت .. صالح لـ رتمي
ما كان يقطعني من .. احلام نومي !

لكن ! على الله واصبح الصبر حتمي
في حرة اشواقي .. و قسوة همومي




؟

،} آلـجـآزي {، 19-04-2010 01:29 AM

،} روحـي بلـقـآك " *





×


،




رح للقصيد و " دوّر " آعذب كلآمه ~

وان جبت كلمة توصف آحسآسي قلهاا { ،

داامي عجزت آلقاا لوصفه ملآمة ~

حبك يسدّ بلاد .. ويكفي آهلهاا ، }




،


×

نبض الغلا 19-04-2010 09:36 PM

ع ــــزأي إني إذآ باتت عيــــوني هآإنـــي ومرتـــآح
..... تظــــل عيــــون سهرآنه ,, تفكر كيف تقهرنـــــي

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:11 PM

خطاي أني سألتك وجيت ادور للغياب أسباب
خطاي اني تعلمت الوفا والناس كذابه

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:12 PM

تدري وش أسباب همي وكثرة أوجاعي ...؟
. . . . وجـيـه ماتستحي وأنا أستحي منها

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:13 PM

ضيق صدر ... وجرح قلب ... ودمع عين .. ونشف ريق
................................ هذآ كل الي جنيت وماقدرت اجني حنانه

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:16 PM

بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي
ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى
يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي
أنجيت أرحب وأذا ماجيت تبقى
أنت أكثر أنسان عزيته من أعماقي

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:18 PM

أي والله أني في غيابك تضايقت
ورق الحمام لسدرة البعد ناااحت
صديت في لحظه غيابك ودنقت
ولدت عليك عروق قلبي وصاحت
ياقلب لونك وفيت وتعلقت
طبع البنيه لا تولعت راااااحت

نبض الغلا 19-04-2010 10:24 PM

لاهنت يا عزيز .. ومسيييت بالخير

ماشاء الله عليك .. دقيقتين .. رحت وجيت .. وشطبت على الصفحات كلها " لااله الا الله " ..


دح بريك بين المشاركات يا عبدالعزيز .. وعطـ " داشـه " فرصــه :p





أصبـــــح على خيــــر ...أو أصبـــــــــــح على همي
.... ماعــــــــاد يفرق بعيني وش عليــــــــــــــه أصبح !!

دامـــك بدمـــّي .. أجـــــــل وشلووون مايدمــــــي ؟
.... قلبي عليك وطواااري غيبتـــــك ( تذبـــــــــح )...!!!

عزيز بن لامـي 19-04-2010 10:40 PM

ماعرف اعود ولا اهدي ولا امسك بريك
لاجيت.. اجي كلي .. وكلي عساني فداك

اقدم الروح كاش ! وباقي العمر شيك
باسمك مصدق .. ولا يصرف لحي(ن) سواك


والله من الزهقه حاط حرتي فالمنتدى ولا الموضوع هذا ماعمري دشيته الا مرتين قبل شهر وهالحين :>

ابي اعطي سداح فرصه

،} آلـجـآزي {، 19-04-2010 11:11 PM

مـسـيـتـم بآلـخيــر ، دآشــة عـرض × عـزيز بن لآمـي



نبي نـكـسـر آحتكآركـم لآ هـنــتوو ههههههه ..



×



أمآ آنت يآللي في غيآبك تعلّمت ..

آهلّ ضعفي { ، من سحآبة غروري ..

ان قلت آحـ/ـبك آشعر اني تقدّمت ..

على آلزمآن آللي حرمني سروري ..

يآ بو جروحي كلّهآ لو تكرّمت ..

تشرح لهم حلمي ، وحملي ، ودوري ..

ولآ آنت يكفيني معك كلّ مآ همت ..

" ضحكتك " تعطيني منآفذ عبوري ..

آلمشكلة دآم آلشقآ وآنت مآ دمت .. !

إلين كثرت في عيوني " قبوري " ..

مرّيت آمآكنّآ آلقديمة وسلّمت ..

مرّيت ،، لكن مآ درت عن مروري ..

وآلله يآني في غيآبك تعلّمت ..

( حتى حضورك مرتبط به حضوري .. )



،



×

اخت القمر 19-04-2010 11:18 PM

لاهنتوآآ ..





خل نْتقاسم ضيقة الصدر ياشوق
ويش الغلا له كان ماشلت عني

لانيب مطفوقه ولا انته بْمطفوق
ياقرب دمك ياهوى البـال منّـي

خذ الغلا والود والحس والـذوق
وشلّ الهموم الى تهافن وجنّـي

اشيل من همي مع الطاق مطبوق
ياكثر مااستحْملت من صغر سنّي

متى على الله يدله البال ويروق
وتزول غيمة ضيقتي وارجهنّـي


الساعة الآن 03:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64