![]() |
قررت انا هجرك وقررت انســـاك,,,,,,وسديت باب كنت لك هو بنـــيته
ماني بمثل اول احبك واهــــــواك,,,,,,ليت حبي مات من قبل ليتـــــــه خلك تحسف موت من حر ماجاك,,,,,,ياواحسافه على حبي اللي عطيته |
والله يزيد من الصدف والمواعيد ..
مدام صرتي [ يالهنوف ] أجبليه .. :) |
ما علومك ان البعد يجرح الروح..
واني عقب فرقاك تنزف جروحي .. وان المشاعر صمتها يقتل البوح .. وان السكوت احيانن يكشف طموحي.. حطيتك ذكرى على البال ما تروح… حتى تروح لخالق الكون روحي ……… |
اصعب عذاب الشوق لا صار صامت……… مثل الطفل يفهم ولا يعرف البوح |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif آلله وكِيلِك { ضآيقٍ حييل صَدري ...................... ...................... وآلوِضع آشوِفه زآيد آلضيقْ ضيقهْ ! آدرِي مآتدريّ لكِن الله يدرِي ...................... ...................... آنيّ متحمل { فوٍقٌ مآلآ آطيقه ! ؟ |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
ماضقت من كثر العطآ ..! لكن الضيق ..................... ..................... لامن جحدني .. { من بذلت وعطيته ..! ؟ |
{.. جيت أسجّل حضوري وابتدي من جديد حضّري ياحروفـي واستعـدّي معـي أبتدي باسم ربـي واستهـل القصيـد والقوافـي حزينـه والحبـر مدمعـي :) |
{.. ياصفحتي لاغبت عنْـكْ اعذرينـي قصدي إلى منّي هجرتك من البووح مدري حْرووفي ليش عيّت تجينـي هي صايمه والا غَفَت داخل الرووح |
{.. لاطلبت القصيد وقلـت يالله تعـال قال يابنت هاتي ماطـرى وابشـري واستعدّت حْرووفي مثل صف الرجال وامطر الغيث كله من على دفتـري |
{.. نويت الرحيل ومانوى القلب في فرقااك ولكن تعذّر قاسـي الوقـت واجْبرنـي أنا من عرفتك طوع يمنـاك لايسـراك مطيعه على أمرك وأنت ياشوق خابرني ولكن رحيلي حان باكر وعلمي جـااك عسى الله يعينك يالوليـف وُيصبّرنـي |
{.. لا لاتصبّرني ترى الصبر مااقوااه بشويش لاتااتي مع الوقت جايـر ياصاحبي ولْكلْ مخلووق مبـدااه واخاف أشوفك يوم ضمن الخساير |
{.. جتني على الكيف وهْمومي بدت تنجلي وجوّي تعدّل وهلّت غيمـة أشعـاري وخربتها ليش سامحك العظيم الولـي وش جاب حضرة جنابك تقطع أفكاري |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
ليـهـ خيبتوا ظنــوني !!!! ليـهـ خيبتوا ظنــوني !!!! ليـهـ خيبتوا ظنــوني !!!! ؟ |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
أمر الناس فيْ نهر النوايا و ضحكَة الأطفال. ............... و أصب كل النوايا البيض في من يستفز غلّي ! عجزت أستَقبل الكره الملوّن من ورىَ الأشكال ............... عجزت أزعَل ولو مرّه ’ ولو بَس مرّه من أجليْ ! أعيش بَ عقل و أهديت المحبَه ل البشَر بـ هباال ............... و أشوف ولا بقىَ " حيّ " يعيش الحين فيْ عقلي ! ؟ |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
مسآء الجرح وإلآ .. يآ مسآء البعد .. يآعيوني على اللي رفرف بصدري غرآم .. وغآب عن عيني هقيت إن السنين بْ خير .. هقيت وخآبت ظنوني بعد مآشفت بعيوني .. أمآني الأمس .. تبكيني يآ أحبآبي .. إاذا مرت أغآني الحزن .. غنّوني أنا فيني صبر لكن كثير أحيآن . . [ مآفيني ] |
} ، كـلّـمـت مـنـهو تـشـتهـي نـفـسـك ونـمـت .. وآهمـلـت من لآجــلك سـهـر ~ طــوول لـيـله .. { ( آللـه يــهـنّيك بـهـوى * من مـعـه هـمـت .. وانـاا لـي آللـه ،.. بآللــيـآل آلـطـويـلـة .. ) |
تقهويتك سنين ولانويت اهز ..} فنجالي دخيل الله وامان الله لاتجيب العيد واهزه |
الموت مو واحد وعندي شهاده .؟
كم واحدن مات بحياته ولا مات ! اموت في قربه واموت فبعاده .. واموت لو طالت علي المسآفات ,, ماخذ جميع الزين لبى فواده زين الجنوب وطول الشمالات .. :) |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif واذَا يَعْنِي امُوْتْ اليُوْم اوْ ................. بُكْرَه ؟ وشْ الي يِصِيْر . . ؟! شِشِشِيْ . . . . عَاااادي ! صَدْقْنِي. . / بـ [ تِكُون بِخِيْر ] ولآ حـ يِهْمَكْ بْعَادِي . . . . . . . . . . . . ولا حـ يِهْمَكْ بْعَادِي ! ؟ |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
قل للذي " دندن " .. خفوقه .. / و " غنّا " : لا يعلّق .. انغامه / على : " طيف " .. شُباك !" حال الحياه " / ان : اشرق الحَب / منّا حل ّ الفراق .. افـ/ مغرب .. الشمس / منّاك ! ؟ |
جمال الأسود إنه سيّـد الألـوان لو إنه داكن وطلّته مو سمحـه ! فكل لحظه يغني طائر الأشجـان على جرحه ، وكل ٍ يطربه جرحه نعم ، كل القلوب بحاجة الأحزان على شان إتحسس قيمة الفرحـه ؟ |
ضاقت الارض واشتد الزمان .............. راح وقت الهموم الشاعرية من فقدتك واناماني بأمان .............. والقصايد ماعادت منبرية كنت اجيلك وكان الشعر كان .............. ورد روحي وقلبي مزهرية اكثري حب واكثرك الحنان .............. وش كثر كانت الدنيا طرية |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
دوّر / ورى قلبـك وتحتـه وفوقـه يمكن تحصّل في زواياه حاجه بين البُطين .. وبين مجرى عروقه تلقى اسم .. من عكّر غيابك مزاجه يوميّاً يجيك بغرامه وشوقــه لو كان ما بينه وبينك مواجه ! ؟ |
لاااااا هنتـو
لــــــو كل خلق الله على الصدق يمشــــــــون !! ................. كـــــــان القلوب من الخطا مسـتريحــــــه |
عـودت نفسـي || اكتـم || الجـرح وارضـاهـ
ولا + زادت + جـروح الـزمن قمـت اهـدي تبقـى الحيـاهـ × بـدون شـوفهـ × معـاناهـ ويـومهـ معـي مـاحد ٍ مـن الكـون ’ قـدي ، .... ! |
العذاب اللي يذوب فعين من يفقد ((خليلـه))
......... عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها ما رحمها مـن هـلاك ولا تقبلهـا دخيلـه ........ تحتضر قدام عينه لين ماتـت مـن قهرهـا |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
مستوطن الوحده و متغرّب إحساس ، و الراحه .. آمالي و قمة طموحي ! واضح مع نفسي و واضح مع الناس ، و أحب من قلبي .. و أقدر جروحي ! ؟ |
للنزف طارت قصايد تحضن القمري ............................فيها من الضيم والهجران واخباري .. ! |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
رح علم اللي .. كل ما شاف ختمي ! قام .. يتنشد عن ( خفايا علومي ) ! لو كان رتم الوقت .. صالح لـ رتمي ما كان يقطعني من .. احلام نومي ! لكن ! على الله واصبح الصبر حتمي في حرة اشواقي .. و قسوة همومي ؟ |
،} روحـي بلـقـآك " * × ، رح للقصيد و " دوّر " آعذب كلآمه ~ وان جبت كلمة توصف آحسآسي قلهاا { ، داامي عجزت آلقاا لوصفه ملآمة ~ حبك يسدّ بلاد .. ويكفي آهلهاا ، } ، × |
ع ــــزأي إني إذآ باتت عيــــوني هآإنـــي ومرتـــآح
..... تظــــل عيــــون سهرآنه ,, تفكر كيف تقهرنـــــي |
خطاي أني سألتك وجيت ادور للغياب أسباب
خطاي اني تعلمت الوفا والناس كذابه |
تدري وش أسباب همي وكثرة أوجاعي ...؟
. . . . وجـيـه ماتستحي وأنا أستحي منها |
ضيق صدر ... وجرح قلب ... ودمع عين .. ونشف ريق
................................ هذآ كل الي جنيت وماقدرت اجني حنانه |
بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى
وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي أنجيت أرحب وأذا ماجيت تبقى أنت أكثر أنسان عزيته من أعماقي |
أي والله أني في غيابك تضايقت
ورق الحمام لسدرة البعد ناااحت صديت في لحظه غيابك ودنقت ولدت عليك عروق قلبي وصاحت ياقلب لونك وفيت وتعلقت طبع البنيه لا تولعت راااااحت |
لاهنت يا عزيز .. ومسيييت بالخير
ماشاء الله عليك .. دقيقتين .. رحت وجيت .. وشطبت على الصفحات كلها " لااله الا الله " .. دح بريك بين المشاركات يا عبدالعزيز .. وعطـ " داشـه " فرصــه :p أصبـــــح على خيــــر ...أو أصبـــــــــــح على همي .... ماعــــــــاد يفرق بعيني وش عليــــــــــــــه أصبح !! دامـــك بدمـــّي .. أجـــــــل وشلووون مايدمــــــي ؟ .... قلبي عليك وطواااري غيبتـــــك ( تذبـــــــــح )...!!! |
ماعرف اعود ولا اهدي ولا امسك بريك
لاجيت.. اجي كلي .. وكلي عساني فداك اقدم الروح كاش ! وباقي العمر شيك باسمك مصدق .. ولا يصرف لحي(ن) سواك والله من الزهقه حاط حرتي فالمنتدى ولا الموضوع هذا ماعمري دشيته الا مرتين قبل شهر وهالحين :> ابي اعطي سداح فرصه |
مـسـيـتـم بآلـخيــر ، دآشــة عـرض × عـزيز بن لآمـي نبي نـكـسـر آحتكآركـم لآ هـنــتوو ههههههه .. × أمآ آنت يآللي في غيآبك تعلّمت .. آهلّ ضعفي { ، من سحآبة غروري .. ان قلت آحـ/ـبك آشعر اني تقدّمت .. على آلزمآن آللي حرمني سروري .. يآ بو جروحي كلّهآ لو تكرّمت .. تشرح لهم حلمي ، وحملي ، ودوري .. ولآ آنت يكفيني معك كلّ مآ همت .. " ضحكتك " تعطيني منآفذ عبوري .. آلمشكلة دآم آلشقآ وآنت مآ دمت .. ! إلين كثرت في عيوني " قبوري " .. مرّيت آمآكنّآ آلقديمة وسلّمت .. مرّيت ،، لكن مآ درت عن مروري .. وآلله يآني في غيآبك تعلّمت .. ( حتى حضورك مرتبط به حضوري .. ) ، × |
لاهنتوآآ .. خل نْتقاسم ضيقة الصدر ياشوق ويش الغلا له كان ماشلت عني لانيب مطفوقه ولا انته بْمطفوق ياقرب دمك ياهوى البـال منّـي خذ الغلا والود والحس والـذوق وشلّ الهموم الى تهافن وجنّـي اشيل من همي مع الطاق مطبوق ياكثر مااستحْملت من صغر سنّي متى على الله يدله البال ويروق وتزول غيمة ضيقتي وارجهنّـي |
| الساعة الآن 03:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .