![]() |
الضحك ماهو علامة مستريح=والبكى احيان مايوحي بحزن خذ مثل مني انا قلبي جريح=وابتسملك من غرابيل وشجن وان بكيت يجوز ابكي من صحيح=من جرح,من ظلم ,من صدمة زمن او يجوز ابكي على شان استريح=او نتيجة شوق او حزن وندم |
ياللي تغرك ضحكتي بعض الأوقات=أحيان بعض الضحك معناه موتي أوقات تلقاني أحاكيك بسكات=يوم الكلام يموت داخل سكوتي يوم الحناجر تحتضر فيها الآهات=واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي |
خانت الأيام شخص ما يخون=ولا هقيت إنه كذا طبع الزمن كيف أصبر وأعيش مغبون=كيف أدفا طالما حظي اندفن بس ليه أشكي وأحسب للظنون=ورأس مالي تالي الدنيا كفن ذي بداية والنهاية وش تكون؟=هو يزول الهم عني؟مـا أظــــن. |
موت بلا موت ... عندما تصعب عليك الحياة ... وتكون هناك خيارات محددة .. فلا تجد طريقاً للهروب منها .. إلا بالموت فتقرر الموت .. ولكن لا تعرف .. وتموت وانت تحاول الموت ... ثم تعي انك ميت اصلاً |
أذا أردت البكاء ولم تجد دموعا ....... فأعلم أن قلبك قد بكى حتى أنهاها .. |
انا من معشر الأنس الأوادم أولياء الله = واعيش بعالم الجن اتعوذ من شياطينه
|
رمـح الشمـّـال اللى طعن مهجة الغيـــــم = شق السـحاب وسالت الشمـس منــه
|
مساء الخجل في وجه طفل خانه التعبير =رمى نفسه على بنت الضيوف وقال: يايمه
|
قالو هبيل وجايزلي هبالي= اهبال طيب ولا صحاوت رخامه
|
تلعب بقلبي لعبة الطفل بالطير=الطير ميِّّّّّّت و الطفل ما درى به
|
| الساعة الآن 06:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .