![]() |
ترحل وتستكثر عليــــــه موادعــــك كنك تخاف موادعي لك يجيبك اقراك واتمك واحفظك وأراجــــــعك تموت ماودك تفــــــارق حبـيبك أغسل همومك والجروح بمدامـــعك لاتجعل الأحباط لـــــحظه يصيبك /الحب يستاهل / وأنا خلني مــــــعك في بالك ولا تفــــــكر اقدر أسيبك تمشي بدمي كل ما اتسولف أسمعك وأضم طيــــفك والفضا ريح طيبك كني معك من وين ما رحت اتابعك وأعد خــــطواتك خفا وأعتنــــــيبك ياللي أرتوى كل الحيا من منابــعك والزين يبداك وكبــــــــــــر ينتهي بك كم لي وأنا مع مر الايام جايــعك وشبعت من جور الظروف ولـــهيـبك صوتي وصلك ويسمعنه مسامعك متى بتشرق تهــــــــــت أنا في مغيبك (*قمــــرهم*) |
الله .. يآوجه الليـآلي .. والأيــآم .. ياما .. على .. جآلك .. قعدت .. أتذكـّـر .....!! مرت على بآلي .. صدآقات وأعوام وظروف .. منهآ .. لـ السنين .. آتشكـّـر ....!! اللي خذآه الموت مني .. ولآ دام واللي هويته موت .. لكن .. تنكــّـر .......!! (*قمــــرهم*) |
أضرب .. على كيفك .. وأنا .. أقــول ... " عادي" .. وأركض وراي ... إن رحت ... وإن جيت .... وإن ... رحت ......! لكن .. تذكّــــــــــر ... وأكثــر العمر .... " غــادي" .. إني .... على كثــــــر .. " الألم " .... منك ........ ما طحت .......! (*قمــــرهم*) |
: : عجيبة .. حيل .. دنيانا ...!! نحب الواحد ... ( نعزّه ) ..................!! نضحـّـي .. حيل ....! من شانه ..! وفي الآخر .........؟؟ يروح ... بعيد ..! وينسانا ..!! ( عجيبة .. حيل .. دنيانا ) ..!! : : (*قمــــرهم*) |
: : يآموج .. لآ مرّك .. عقب روحتي .. قلّ : توّه مشى .. والدمع .. بلل .. خدوده ............!! قل له .. وصلني .. يسأل ومآلقى حلّ قل له .. غيآبه .. أتعبــ ( ن ) .. في صدوده ......!! ثم أسأله يآخي : من الصدّ .. مآ / ملّ ..؟؟ قل له : ترى هـــ الصدّ .. مآ منه .. فوده .........!! يمكن .. يقول أن خآفقي .. بـ الخطآ .. زلّ ....؟؟ قل له .. أنا .. بــ أقول له ... ( .. مآيعوده .. ) ....!! : : (*قمــــرهم*) |
أنا .. أعترف لك يابحر ... كانوا .. " كثار " ......! واليوم ... شف عقب الغلا ... كيف ..... " راحو " ...............؟؟ مدري أقول .. أن الزمن .. حيل .. غدّار ..........؟؟ وإلا .. إني أكتب .... " ريــّـحوا .... / .. وأستراحو " ...........؟؟ أول إليامرّوا ..؟؟ .. بهم خافقي .... طار ...........! واليوم .. أضيق إليا ... مع الناس ..... " لاحو " ...................!! رفعتهم يمّ الثريا ../ .. شف .. شـ صار ..........؟؟ رفعتهم ... يمّ الثريا .... و ...... " طاحــــــــوا " ..................!! : : (*قمــــرهم*) |
واللي خلقنا ... شفته البارحة ... بسّ .......؟؟ شفته ... بـ وسط ( الحلم ) ... ماهو .... حقيقة ................!! واللي خلقنا .. كنــّـه .. بـ ضيقتي .. حسّ .....! شفته يناظرني ... بـ نظرة ..... " عميقة " ........................!! يانبض .. ماهي .. قصة قياس .. أو ... جسّ ...! شف لي .. على ضيق الحنايا ..... " طريقة " ...................!! (*قمــــرهم*) |
صبـّـار أنا .. ياما .. على الحزن صبّار .....! فاقد .. مع الأيام ... ياما .... " حبايب " ...................!! يـ اللي تقول بـ لهفتك .. كيف الأخبار ...؟؟ أقول .. طيـّـب .. وإلا .. أنا ..؟؟ .. حيل ذايب .............!! أعاتبه وقتي .. وأنا أدري .. ولو .. دار ...! مارجـّـع الضحكة ... ولا .. ردّ ... " غايب " .................!! : : (*قمــــرهم*) |
وين أنت رايح تونـا مـا جلسنـا
ممداني اسمع من كلا مك تفاصيل تـوك قعـدت و تونـا ماجمعنـا حلو الكلام لرمش عينك مواويـل اقعد و خل معـذب القلـب يهنـا ماهيب عاده صاحبي منته بخيـل سولف علي قبل العـرب تفتقدنـا وتضطر ترحل قبل لا يقبل الليـل الحب خلا لأسـود الليـل معنـى صارت توصف به وساع مظاليل الوقت مستكثـر نكـون لبعضنـا بس العوض لاقلت لي بالمقابيـل وكان ألليال السود عنـك أبعدتنـا بشتاق لك لو ما بقى بالجسد حيـل بحبك أكبر مـن مساحـه وطنـا وكثر الوفى فينا وكثر المعا ميـل من سالفة حبك بدينـا عـد د نـا واللي قبل محسوب ضحك وتعاليل من وين ما نلقـاك نلقـى سعدنـ امثل المطر لاستبشرت به محاصيل قلت الدروب وقـال مـا جمعتنـا وقلت العيون وقال هـم المناديـل وقلت السنين وقـال مـا فرقتنـ ادام القلوب أحبـاب مابيننـا ميـل الحـب ربينـاه كنـه ولـد نــا حتى غدا رجال بين الريـا جيـل هي ربته مثل الزهـر واحتضنـا وأنا نصحته بالرضا مثل ما قيـل وكانت تقول أن عوض الله تعبنـا وأنا أقول الخوف والله من الميـل يا صاحبي والحـب ماهـو بيدنـا كذايجي صدفه ولا فيـه تأجيـل أن رحت ولا جيت ياكل جسدنـا كنه إذا وصفـت نـور القناديـل النـار تحرقهـا وهـي مسهرتنـا حتى يطفيها من الصبـح تهليـل يا للي عيونـك سلهمـت وكتبتنـا في دفتر الأيـام حبـر المراسيـل ان رحت امانه لاتناسـى وعدنـا دام الوعد لاقلـت لـي بالمقابيـل |
غفيت ~ وجيتني في غفوتي.. يآحي ذآكـ || ـالشوف تمنيت ~ سنين العمر .. مرت بي وأنآ|| غآإآإآفي (*قمــــرهم*) |
امنيات صادقه ومن القلب .. راحــه ومسرهـ يــاعسى مـاتـعــداك "تستوطن احساسك وتسكن نواحيك (*قمــــرهم*) |
من عادتي لا عكّر الوقت جوّي أخفي دموعي عن نظر كل غالي ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي وأدفن همومي بين فكري وبالي وش عاد لو بركان حزني يدوّي وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ دربي يميل ولا يميل اعتدالي حيّرت في ممشاي حيلة عدوّي لين اقتنع في طيبتي وانثنا لي هذا وانا في سكّة الحب توّي بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالي من عافته عيني ..هفا من علوّي ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي (*قمــــرهم*) |
مع السلامه ، وألتقـي بـك علـى خيـر حصلـت مطلوبـك ، وحصلـت شفـي مطلوبـك :- جروحـي بـلا أي تبريـر وشفي :- أمـوت ولا طـردت المقفـي أنـا تعبـت أحـب و أشتـاق و أغِـيـر اللـي حصـل لـي فـي حياتـي يكفـي ( حظي ومحبوبي وقلبي ) ، خبـر خيـر مافيهم اللـي قـد وقـف وسـط صفـي يا لـ. القهر بـرد الشتـا جانـي إمغيـر عزاي :- حِـر أنفاسـي و فـرك كفـي أسهر مع الهوجاس وأسرح مـع الطيـر والغيـر فـي حضـن الحبيـب متدفـي ! أول ، بشـوق أورد علـى (جمـة البيـر) واليـوم .! يـا عـدود المواليـف جـفـي لا عاد أشوف جمـوع شوقـك مساييـر ماعاد هي تسوى الـ( هلا ) و ( التحفي ) وأليا نشدوا عني بعـد روحتـي / الغيـر قولي :- ( تحت رمل الفـراق متوفـي ) (*قمــــرهم*) |
اللـي سلـم مـن "معانـاة الهـواويـه" مهما شقا في زمانـه ..ماخسـر حاجـه اعصاب (راعي المحبه).. ( جمرة ٍ حيـه) واعصاب (ابو خافق ٍ خالي) .. ( بثلاجه) اليـا سلمنـا مـن (البعـد) وبـلاويّـه مانسلم من (الوله)..(والشوق) ..وازعاجه (*قمــــرهم*) |
مثلك انا يا حبيبي ساكت وهادي والكل منّا يزوّد جرحه عناده مابي نتحاسب ونسأل منهو البادي ونضيّق صدور بعض ونبعد زياده شفني ارد السلام وابتسم عادي واقول لا ثار جرحك بالغلا هاده مقدر اشوفك حزين وجالس تنادي وما اجيلك اركض وا.............. !! (*قمــــرهم*) |
http://up.arab-x.com/pic/7L620706.png
وَحيدَ لا {صَاحبَ ولا خلَ} وعيونيَ سارحه أسترجعَ الليَ راحَ وَ أقول : الَعمرَفاتَ .. ماقد شعرت بطعمَ هذا الحزنَ [كَثر البارحةَ] ساعة عرفت إن أجمل الاشياء صارت ذكريات ؟ |
لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك |
{..
ليت مآفيْ القلب للحُب .. [ معنىَ ] كآن البشر نامت و قامت,, علىَ خير ! |
{..
حزني عليگ أكبر من دمـوع عينـي هذا السبب لا قلت لي ليش ما آبكيگ ؟! |
{.. مايذوق العاشق أمر من فرقى الضحى ساعة الفرقى وشر القلوب افراقهـا ولو خذاله من هاك اليوم مده ماصحـى لايلـومه واحـد باالهـوى ماذاقـهـا من تنحى الوقت في نور عينه و آنتحى قبلة للموت روحه مـن اللـي ساقهـا حب مخلوق تنحـى وحبـه مامحـى كن روحي في يده قتلهـا واعتاقهـا جيت أقول مع السلامة ودنق وستحى تفرض الصمت المحبه على عشاقهـا ذي سلوم اهل الكرامه معطره اللحـا " بالمحبه ماتدنس بيـاض اوراقهـا " |
يامـعـشـر الـلــي عـلــى ضـــو الـقـمــر سـاهـريــن ..............................مـامـرّكــم عــــود مــــوزٍ فــــي عــلــوّه ثــمـــر ؟! الحـب مثـل ( العـبـاده ) .. و ( أنـفـس المؤمنـيـن ) ............................أشــرّهــا مـانــفــر .. وآخـيــرهــا مـــــا أسـتــمــر |
{..
دامك وسـامٍ فـوق صـدر القصيـده ياللي مرورك غير..! وإعجابك إعجاب كـل البيـوت بـ(جيتـك) مستفيـده ياساكـنٍ مابيـن عينـي والأهـداب يارأس مـال اللـي يبيـك ورصيـده شفني بذلت لـ(شوفتك ) كل الأسباب |
{.. ضعيف النفس ../ حـاول مرتـا اخـــرآ وقم علم النـآس حـاظرهآ وغـآيـبـها ..! مايقدر ابلــيس يلعب / في عـقـل عذرآ تقـدر اخوانهــآ وتحب ( شآيبهـــآ ) ! |
{..
الظآهر أن النفس مآ عآدت النفس ! و الصحّه القشرآ . . . مهي الأوليه أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفس لو يمزح الـمآزح أسوي قضيّه ! |
.. مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ .....................يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي |
{..
الشعر : طعمه معك ماهو مع الناس الناس : كل ٍ طلع هالحين شاعر ! شعار : لكن بدون شعور وآحساس والا أنت كلك آحاسيس ومشاعر , |
{..
خليهم ( آهل العالم العنكبوتي ) ! , .. اللي يبونه .. لا تحولين دونه , إذا أن [ توبيكاتهم ] من بيوتي , , .. آنتي آخذتي شي ما يآخذونه , |
حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني
وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟! تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري أنا نبضك زهر أرضك وأنت ؟! ايه تملكني بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟! أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟! |
آه من فات عمره ما أهتني بالوصال
................راح عمري بلاش وعشت عيشة شريد جل من صورك وكملك بالكمال ...................اشهد اللي ينالك ذاك حظه سعيد ياحسين البها ما عاد فيَّ احتمال ...................باح صبري وحبك كل يوم يزيد |
ياقو قلبي يوم قفن الضعون..
.. اللي على ذاك الموادع ما بكيت ويا صبر صبري والعواذل يحسبون.. .. اني دلهت من الهوى والا سليت اسكت عساهم من سكاتي يسكتون.. .. وانا عن اللي في ضميري ما انتهيت وادور الفرحه مع اللي يسهرون.. .. وان ذكروني خذت فنجال وسريت |
ياصاحبي كانك عن الحال نشـاد......حالي براه الهـم باسبـاب خلـي
كم مرتن شكيت حالـي ولا فـاد......من غير ربي اشكي الحـال قلـي |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif
شايل هموم الناس .. والحلم والدار وليا تضايق خاطري .. / ضايقوني ! عطيتهم قلب وتحدّي .. وإصرار وغير ( الجروح المدميّه ) ماعطوني ! ؟ |
الله أقوى غدا شوفك سراب كيف أبا أروي حنيني .. بالظما يا ممنى حياتي .. بالسحاب وين غيث المحبه .. ما هما اجدبت بالحشا أرض العذاب واشتكت من تجافيك السما كيف ترضى عليّ .. طول الغياب وانت حبك جرى مجرى الدما يا حبيبي ذوى قلبي وذاب من عذابــه وبيح ما كما وعل عينٍ .. رضت فيك العتاب تشتكي بعد نوره مـ العمَا |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif
قدرك مثل مآ كان رغم المقآدير .... مآ قل في غيبتك " مثقآل ذرّه " ! أدعيْ لك آلله , و أتذكرك بالخير .... و أقول : جعل الوقت يكفيه شرّه ! ؟ |
http://www.a-b3ad.com/scrap11.gif يآ رب تغنيْ كل شخصٍ عَن الغير ........ وتمدّهم بـ الرضآ والخير , والنعمَه ! ؟ |
ثم اصبح القرناس من عقب طله ..
يوجس بجلده مثل دق المسامير |
عليكـ الفوآج أخلاجه مصمخن رآعيهـ
خف الله .. في رآعيهـ ماتسمع أخلاجه ! ترآ العفو قد جآك أولى وأغتنم تآليه وترآ الحلم بحر ,, غير لاتآمن أمواجه وترآ الود ليلآ مضلمن جيتلك سآريه سرآجه وصآلك والجفآ ينفخ أسراجه .. وترآ قصرنآ اللي كم سنه .. نجمع ونبنيه هوآ العذل .. طيح بابه العود وسيآجه :) |
ليه يا عنق المهاه وليه يا حوريه / ليه تلعب بـ الفؤاد الي من أول خالي
ليه ياعين الوحش يامشيت القمريه / ليه ماترحم صويب السود وانته سآلي |
يـاشــوق خبــرنــي عــن اللــي انــا اغليــة
عـــن واحــد(ن)روحــــي بحبــة شغــوفــة افــديـــة مــن بــد المخــاليــق افــديـــة احــس للفــرحــة طعــم يــوم انـــي اشــوفــة يطلـــب القلــب اعطيـــة و اعطــية ارهـــن حياتــي بيـــــن ضمــة كفــوفــة |
فـ الكويت وكني من هل الشرقيه !
وقبل فـ المنطقه حتى الصدآقه مآلي ... :) |
| الساعة الآن 12:57 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .