![]() |
بالضبط كم ساعتك ماني بمتعود
يتأخر الحزن عن قلبي لهالحزة ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك وطوي معاك صفحة عذاب رسمته ليتك تموت بداخل القبر انا ادفنك وادفن مع الجثمان جرح جرحته ليتك تموت اليوم محد درى عنك غير الخفوق الي وفالك وخنته ليتك قبل ماتموت في صدرك اطعنك واصيح باعلى صوت حقي اخذته يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك ويلعنك دمع صادق لك نثرته جننتني يجعل ربي يجننك لا واحسافه ليلي الي سهرته منت كفوا قلبي له سنين حنك منت كفوا اللي من اجلك فعلته غدار خاين سنين القلب ماامنك قلبي عطالك الحب وبيدك ذبحته وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك وش هو شعورك لو فؤادك غدرته |
صبآحكم جوري احتريتك ياحبيبي في عيون اللي يجون احتريتك كان ودي في حنانك تحتويني أعترفلك أني تايه عاشق لحدالجنون اني واقف في شموخي بس ميت من حنيني |
أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال |
مسائكم معطر بريح المسك ....
لاهنتوا ...
من قال لك اني انـا شاعـر الجيـل؟=اصلا انـا شاعـر علـى قـد حالـي راضي بشعري ومقتنـع فيـه بالحيـل=وقناعتـي وعفويـتـي راس مـالـي |
أخذ الذي تبغاه بـس اتـرك الشـوف=لامن أخذت الشوف وشلون اشوفـك؟ متى على الله ترحم الحـال وتـروف؟=ومتى على الله تنتهي مـن ظروفـك؟ |
ياشين بعض القصيد وياثقل دمه ..=لامن قريته كرهت الشعر وعلومه !! ويازين بعضه تقل كني ولـد عمـه..=من زود حبه .. جعل يومي قبل يومه! |
يآنوم وينك عن عيوني .. تخليت=تكفى تعـآل وزورهـآ لو ثـوآنـي
|
صاحبي محتاج لك شعر وشعور = واحتياجي شي ماكان اختياري من متى والغصن يختار الطيور= من متى والبال يختار الطواري لاتسمي صمتي البارح غرور= انكساري خلف هالصمت متواري |
أسرار قلبي ما تعدا ضلوعه=عوج المحاني (يقّبر) السر فيّها ببقى على العزه ونفسي قنوعه=مادامني حيٍ اببقى عليّها |
| الساعة الآن 03:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .