::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فهداللويمي 23-03-2010 01:03 PM

الـعــام أجـيـهـم مـــن حـســاب المـسـايـيـر.....والــيــوم حــــال عــــداي ويــنــه وويــنــي
خـطــاي تـعـلـيـق الأمــــل فــــي الـمـدابـيـر.....الــيـــن راح وشــفـــت حــقـــري بـعـيــنــي
صــبــرٍ جـمـيــل وخــابــر إنـــــه مـقــاديــر........والله عــلــى تـخـفـيـف حــزنـــي عـويــنــي
ذي حالـتـي لـيـن اتغـبـا الشـمـس واصـيــر........مـعـطـى سـراحــي عـقــب مـانــا سـجـيـنـي
واذا امـتـلـى جـــوف الـشـجـر بالعصـافـيـر........طــلــبــت مــــــن رب الــعــبــاد يـهــديــنــي
يعتـقـنـي الـمــذن عـقــب ضـيـقـة عـصـيــر........اللي على سجن الفراق اتحديني

(*قمرهم كلهم*) 23-03-2010 04:00 PM



عزت علي النفس لاقول مشتـاق
خوفي تذوب الروح مع كل غيبه
انا اشهد ان لك داخل الصدر خفاق
وان لك بقلبـي احتـرام وهيبـه
يجذبني لك ذوقك مع حلو الاخلاق
وعجزت الاقي فيك شين أعيبـه


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-03-2010 04:01 PM



وين هالغيبه عسى ماهي إفراق
ليه تبخل بالمجي خلّك كريم

خابر أن الجرح لا صابه حراق
ما يفيده طبّ والله العظيم

إن بغيت فراقنا هاك الفراق
وش نبي بالحب دام الحب ضيم ؟


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-03-2010 04:04 PM



ما لنا إلا الظاهر من القول ولاّ من الملامح ..!!
النوايا .. يعلم بها الرب علاّم النوايا ..!!

افرد يدينك / وظن الطيب / وابتسّم / وسامح ..!!
الحياه أجمل بدون أعداء / وأسرار / وخفايا ..!!


(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-03-2010 04:12 PM



؟؟؟


اغنم حياتك ترا عمر ابـن ادم قصيـر
لا راح ثلثين عمـرك مـات وجدانهـا

ما تدري اني بدونك صرت مثل الصغير
اللي فقد حضنـه الدافـي وسلوانهـا

الى ذكرتك يفوح الصدر فوح السعيـر
والعين يهمل علـى طاريـك ودانهـا

وشلون بالله تتركني وحالـي خطيـر
وأنا شرحت الحقيقـه لـك وبرهانهـا

ما ودي ابدي خفايا النفس مهما يصير
واخاف تبطي وابيـن للمـلا شانهـا

لا تحدني للقصا وارفع مقـام الكبيـر
اما اكسب ارهانها / ولا اخسر ارهانها

(*قمــــرهم*)

فهداللويمي 23-03-2010 04:27 PM

مل قلبن تتله فالمحبه مضاوي / تلته من معاليق الحشا في غنجها

اخت القمر 24-03-2010 12:38 AM

{..





شفني معك .. واواصلك لكن .. ! اخاف !
بكره تفرقنا .. ! ( ظروف و مقادير
)

لو في ظروف اهل الهوى نصف الانصاف
ما كان ضقت و قلت : تصبح على خير !

اخت القمر 24-03-2010 12:42 AM

{..





من كثر ما أسرفت في حبك من اشعاري ،
اليوم ادور شطر واحد .. ما عينته !

حبك .. وضح في قصيدي عند زواري ،
وانا لو انه على كيفي .. ما بينته !

اخت القمر 24-03-2010 12:44 AM

{..





إن طاوعك قلبك على النوم ، رح نام ،
لا ينشغل بالك .. و يتعب شعورك !

عرفت بـ إني قاسي و راعي خصام ،
عشاني .. أكرهـ منك -> قلة حضورك

اخت القمر 24-03-2010 12:46 AM

{..





في غيبتي .. لا غبت .. مخطي و معذور ،
زله .. و تغفر لي ! مع الوقت .. زله !

الشعر ما هو دايم .. يترجم شعور ،
بعض الشعور .. أكبر من الشعر كله !

أحيان .. أحس اني مثل بيت مهجور ،
من ذكرياته .. ما بقى غير -> ظله !


* جمرة مطير * 24-03-2010 12:47 AM







لله..دره..هـ الحزن


دايم..[أنيق]..!!


مايعرف إلا ..

"القلوب الطيبه"..!!




؟



اخت القمر 24-03-2010 12:51 AM

{..





الله يكتب لك الخيره بـ ما اخترت ,
لو كان الاقدار .. غير اللي تمنيت ,


جيت ورحت وعزالله ما قصرت ,
حتى بـ فرقاك .. ( كفّيت و وفّيت ) !

(*قمرهم كلهم*) 24-03-2010 01:10 AM




^
^
^
تايم اوت ..
ذائقه رائعــــــــه ..
اخت القمر ..
تدهشيني دائما بأختياراتكـ ..



صبحكم الله بـالادب والـذوق والشعـر الجزيـل
من شاعر(ن) صدره يسعى مكه ومن يسعى بهـا


شاعر شمالي وقفته عـن لابتـه تشفـي الغليـل
يدرى زعلهـا ويحمـى عنهـا ويخشـى عتابهـا


في ميله عقاله ثقـه وبفطرتـه صبـر(ن) جميـل
يحسب مسافـه صيدتـه واليـا رماهـا صابهـا

(*قمرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 24-03-2010 01:22 AM



بعض الخطايا تجرح القلب وتصيب

............ وبعض الخطايا( طيبنا) يحتملها ,,



والكلمة اللي قلتها بالظهر عيــــــب

............. لاشفتني حزم ضلوعك وقلـــــــها ,,

(*قمــــرهم*)

العامري 24-03-2010 01:22 AM

عيشتني باحلامك وقلتلي ياليت >>> وبنيت لي من المحبه بيت
رديت روحي يوم لي رديت >>> بعدها رحت ومني مليت
تركتني بكل قسوه ومااهتميت >>> خنت انت المحبه ومشيت

(*قمرهم كلهم*) 24-03-2010 01:27 AM



اختنقت من الوجود ولك لفيت
كني مصخـن وشـاف العافيـه

عن تفاصيلك حقيقـه ماسليـت
وين ابسـلا والمشاعـر دافيـه

لاختفيت من الوجود ..ولك لفيت
اشهد ان جوك يجيـب العافيـه

(*قمرهم*)


العامري 24-03-2010 01:28 AM

شاغل انت الفكر ايام وشهور
يصعب على قلبي ينساك ويجفاك
وللي يقترب من قلبي تراه محظور
يكفي انه ترك قلوب الناس وجاك

(*قمرهم كلهم*) 24-03-2010 01:37 AM



ذبل ورد الكلام وجف ينبووع الحكي وأيقنت
بأن الصمت في بعض المواقف يعتبر حكمه !


(*قمــــرهم*)

* جمرة مطير * 24-03-2010 01:40 AM





نبي نفرح و لو شلنا من الدنيا أسى و جروح ..


مثل ما علمتنا " لا " !!

" نعم " حنا نعلمها ..




؟



* جمرة مطير * 24-03-2010 02:01 AM


http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif


من شافني ضايقٍ نشد : كيف الاحوال؟

أجامله بـالرد و اقول :

زيــــــنـــــه..!



؟

بعيد الهقاوي 24-03-2010 09:10 PM

لبــّيــه صوتٍ يستحي لا تكلمت = = =و تقول كن الشــــــــمس جوى خدوده
مشمش يذوّب صخرتي ما تحكمت = = =يصــعب عــليّــه لو أجاري نــفوده
عطرٍ يسيح بداخلي لا تسلهمت = = =و اسرع سكوني يوم اسابق جموده
لبيه قلبٍ يحتوي حكــمــة الصمت= = =ينسف جـدار الــروح حــتى يــزوده
ما يعرف التاريخ من داخله عمت = = =ضميت قلبه .. وين ألاقي حدوده
ناديت روحه يا هواي و تلعثمت = = =مدري انادي ضــحكته أو ردوده
يا شيخ قلبي عذبه لو تكرمت = = =حبه و سبه و انتـــهي في عضوده
ضمه و غمه .. علّمه ما تعلمت = = =بوسـه و حوسه عانــده في عنوده
لبـّيه شمعٍ ينـتـثـر ما تلملمت = = =من وين بأرجع و الوعـد في حيوده
ولهان صوتك عذبه دووم ما دمت = = =محفل ضلوعي يحـتفي في حفوده
اعلان للعذال يا عاذلي نمت = = =ابشر بنوومة مووت مــــــــا فيه عوده
ما همني لو قمت أو نمت أو قمت = = =محجوز قلبه و الخـتم من وروده

سعود بن لامي 24-03-2010 11:04 PM

ما همني لو قمت أو نمت أو قمت
محجوز قلبه و الخـتم من وروده

* جمرة مطير * 24-03-2010 11:15 PM











غلاك بضميري واضحٍ ماعليه غبار
تشيل الغلا نفسي وأنا عاجز امنعهـا
يقولون ماودعّك قلت الفراق وصار
والإنسـان روحـه تنسلـب مايودعهـا



؟

كبرياء فارس 24-03-2010 11:31 PM

جتني تقهويني .. وانا خاطري شين !
والهم راح وكنّ ما فـــ الصـدر شــيّ

تاكل حلا
.. واقول وش لـه تحلـّين
بس إبلعي ريقـك / وعقبـــه تقهـويّ

وانا بشوفك بس يا غاية العــــــين
وإن جعت راح أقدع من إخلاصك شويّ

* جمرة مطير * 24-03-2010 11:37 PM





غسّلي رمشك .! وخافي على عينك
وإضحكي .. دام المقادير دوّاره

والزمان اللي مضى بيني وبينك
اخذي علومه وهاتي لي اخباره

إكتبي لي لا خذاني الجفا .! وينك
وفي الوصل ما ابغى من حروفك اعباره

مير قولي لي على ملمس يدينك
أحسد الكيبورد .! والا أحسد الفاره




؟




اخت القمر 25-03-2010 12:45 AM

لاهنتوآآ ..





ما انت بـ ( عادي ) .. لا علي الملازيم ،
يا ملهم العاشق .. و [ جل إهتمامه ] ..!

من كثر .. ما غيرت فيني .. ( مفاهيم ) ،
معك .. شعرت : إن الحياة .. [ إبتسامه ]


:)

اخت القمر 25-03-2010 12:47 AM

{..





لا تزيد التغلي .. ترى ما هو كذا !
لو يهون غيابك انت .. وش اللي ما يهون ؟

الكلام .. أصغر من احساسنا دايم ، لذا !
أكثر العشاق .. ما يعرفون .. يعبرون

سعود بن لامي 25-03-2010 12:55 AM


يابنت ياللي مسكنـك بالعليـا=انا ترا مسقط ادماغي اللصافه
الديره اللي حبهـا بالمحيـا=وترابها في وسط عيني نظافه

اخت القمر 25-03-2010 12:58 AM

{..



أجيك لا شفتك تقول : انت وين انت ؟
و أغيب لا شفتك .. تقل إهتمامك .. !



اخت القمر 25-03-2010 01:02 AM

{..





البعد / يزعجني .. لو اللوم / يزعجك
و انآ / هواويه .. و قلبي / هواوي .. !

لـ الوصل مااحوجني ولـ الوصل مااحوجك
مقدار .. حاجتنا .. لـ بعض .. متساوي !


اخت القمر 25-03-2010 01:08 AM

{..





لسانك .. ينقط عسل يا حياتي ،
و سوالفك .. أحلى من الشعر كله !

و عينك تشتتني و تجمع شتاتي ،
من لـ (...) لا تدلعت ، من له ؟


!


اخت القمر 25-03-2010 01:11 AM

{..





بان اشتياقي .. غبت والا تبينت ؟
فالحالتين .. اقول : لله درّي !

انا هنا .. والا انت ! بالله وين انت ؟
درّي وله .. يا مزنة الشوق درّي

اخت القمر 25-03-2010 01:13 AM

{..





هالوقت بالتحديد ..مشتاق لك زود
والله ما ادري ليه ! بالذات هالوقت !

يمكن عشان اغلب عباد الله رقود
و حسيت بالوحده .. وعانيت واشتقت !


اخت القمر 25-03-2010 01:15 AM

{..





ان قالوا اللي حوالينك و ما قالوا
ليه إتضايق ؟ حرام بصدرك الضيقه
!

ان حطوا من الكلام شوي وان شالوا
طيقه عشان الهوى .. يا صاحبي طيقه
!

الشك زايل ، لو العذال ما زالوا
،
يبون واللي يبونه .. صعب تحقيقه !


اخت القمر 25-03-2010 01:16 AM

{..





انا احسب ان الشوق .. ممكن يقاوم ؟
واثره .. على حال المشقّى .. بلاوي ~

اخت القمر 25-03-2010 01:25 AM

{..







( ياقلب ) :- هذا اللي تركك وتناساك ,
يا كثر .. ما صوّت له ( ما استمع لك ) ,


آحتجته .. بـ ضيقك وروّح وخلاك ,
وش فيك ( تفرح فيه يومه رجع لك ) ؟

سعود بن لامي 25-03-2010 01:26 AM

نسيت إنساك ..!
 

قالوا شعر ... قلت : الشعر أغلبـه هـم
يلوي ضلوعـي ليـن يبحـث خفاهـا
قالوا : أخو ... قلت : الاخو لاكبرت/زم
بلـوى زمانـي مايتدسـس وراهــا
قالوا : حبيبة .. قلت : ماعاد لـي فـم
الصمـت أبلـغ مـن كـلام ايجفاهـا
قالوا : رفاقة ... قلت : ضميتهـم ضـم
أطيبهـم اللـي خنجره ـبـي نساهـا

اخت القمر 25-03-2010 01:28 AM

{..





تدري وش اسوي الى ضاق صدري
اتذكر احلى وقت معك انت بالذات !


اخت القمر 25-03-2010 01:31 AM

{..





على كثر ما ابني من بيوت الاشعار ,
لقيت ( كل بيوتي ) -> مسجله لك !

سعود بن لامي 25-03-2010 01:32 AM

تدري متى الجرح يبطي وقعهـ ويألم ؟!

لا جاكـ من ناس .. إنت اللي تعالجها


الساعة الآن 04:43 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64