::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجارح 27-04-2008 01:06 AM

ماهي غريبه لو غدر فيك رجّال = اللي غريب إن كان في يوم وافي

الجارح 27-04-2008 01:09 AM

مادام نلت العز فاالمال هيّن = ماكان فوق الأرض تاليه للأرض

* جمرة مطير * 27-04-2008 01:15 AM

اليوم انا والقلب كنا بطرياك
................ وسولفت له كيف الدفا في يدينك

وكأن قلبي قال : ياااحظ يمنااااك
................ ياليت ربي حطني في يمينك ..!

وكأنه أقفى ثم نادى: فقدناااااك
................ وكأنه اقبل ثم سأل عنك : وينك .؟

وجاوبت : مدري ؟ أدري ؟ القاك ؟ ملقاك ؟
.............. هناك ؟ عندي ؟ وين ؟ بيني وبينك ؟

؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

تصبحوون على خير

اخت القمر 27-04-2008 01:17 AM

وانت من اهل الخير ياجمرة ...


لا .. مايكـفـيني معـك بعـض الأوقـات=خـل التغـلي عـنك لاصـرت غـالـي ..
إن كـان وقـتك من ذهـب / بشـري لحـظات=أسمـع بهـا صـوتك ويرتـاح بــالي !

فواز بن لامـي 27-04-2008 01:50 AM

فــي عــز مــاكنـت أهــوجــس فيــك وأفتــح لــك
أبــواب قــلبي خــذتــني رجــلــي لبــابــك
وجيتــك وأنــا مــا أذكــر إنــي كنــت رايــح لــك
بـــس أذكــر إنـــي كـذا لا طــول غيـابــك
يامــا تــرددت مــدري كيــف بشــرح لــك
أجيــك وأرجــع أبيــك تقــولي وش جــابــك
يــا بنت الناس مــليــت المــح لــك
أنـا أعــزك وأحبــك وأعشــق تــرابــك

فواز بن لامـي 27-04-2008 01:56 AM

كلِّمت والصَّوت مبحوح الحُروف


صمتها ونَّه وفـي الونَّـه حَكـي





وِدَّها تِشكي وتِشرح لي الظُّروف



والحَيـا عيَّـا عليهـا تِشتِكـي




لين أنا حلَّفتها بذيـك الحُلـوف



قلت قولي لي دخيلك إيش بـكِ





قالت وتوصف خجلها والكُسُوف



قالوا العُـذَّال وافهـم ياذكـي





قلت في قلبي بنا حُبِّـك رُفـوف



اترِكي حكي العَـواذِل اتركـي




قالت منِّ النَّاس ما أشعُر بخـوف



ودِّي أسمع مِنك وأعرِف مسلكي




قلت حُب النَّاس لو يجمَع بجـوف



مايجي لو رُبـعِ إحساسـي بـكِ




لو رِمال البحر وأمواجَه حُـروف



وصف حُبِّك مايعبِّر بُـه حكـي

فواز بن لامـي 27-04-2008 02:32 AM

زعلان لكن عارف اشلون اراضيك
ماحد غيري يعرف بطبع خلي

اعرفك لي منك تضايقت واشفيك؟
ماعاش من زعل حبيبي وكلي

من نظرتك من هيئتك مع تغليك
اقرأ ملامح ضيقتك لا تقلي

ادري علي زعلان لكن اوريك
شلون ترضى يا بعد كل من لي

ملح الحياة اني اضمك واخليك
وش هي الحياة بدون جد وتسلي؟

ساعات لي خاطر اجيبك ووديك
وارفع حرارة حبنا بالتغلي

اقول ماحبك وما ابيك..مابيك
عشان اغيضك بس وافش غلي

بس الحقيقه اني اهواك واغليك
ومحبتي لك مابعدها عنك تخلي

ودي احطك وسط عيني واغطيك
عشان ماتبعد عن العين ملي

لي غاب حسك نبض قلبي يناديك
بشتاق لك بالحيل يابعد كلي

اقعد انا والشوق دايم بطاريك
افكــارنا مابيــن ربـط وحلــي

زعلان مني كل كلي يراضيك
ماحد غيري عارف بطبع خلي

يالله تبسم يالله ذبحني تغليك
يكفي حبيبي (مد بوز ) وتغلي

مشل الدويش 27-04-2008 02:44 AM

كل الجروح اسبابها صد فريال


----------------------------وكل الجروح الي ورى الصدر منها

اخت القمر 27-04-2008 10:26 PM

لاهنتوا ..


مساء جوووووري للكل ...


ياليت طيفـك لا طـرا لي على البـال=دخـلت فـي بـالي عليـك ولقـيتـكـ !

اخت القمر 27-04-2008 10:32 PM

قالــــــــــــو يحبك قلت لا تظلمونه=قالـــــــــــو يبييك وقلت ياناس تكفون
انا عرفتـــــــــــــه قبل لا تعرفونه=ماقال احبك انتم اللي تقووولون


الساعة الآن 07:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64