![]() |
{..
سولفت بك للغياب وطاحت الزرقا من فوق خد المسافه وانجرح خدي ادخل على الله ريقي ينزل ويرقا شرقت باسمك قبل لا تكتبه يدّي جب لي علاج ٍ من الدكتور للفرقا والا تواصل معي ياخشم ابو جدّي |
{..
نكبتني ليه ؟؟ يامكثر التعذيب .. هذا وانا صاحبك ماني بعدوك خربشه :) |
{..
ماهوب من طبعي ارجي من يخليني من صدّ ابختار دون موادعه .. صمتي ! |
{.. حاولت ادوّر لك عذر يوم صديت ولا لقيت .. اللي يريّح ضميري ! مدري سمحّت من الغرام وتنحّيت والا تعلّق قلبك بـ( حب غيري ) ؟ |
{..
ليتك قبل لا انتفارق .. طحت من عيني , عشان , لامن نسيت ؟ ( انساك بـ المرّه ) ! |
النفـس يـومٍ تعاتبنـي وأعاتبـهـا ويومٍ تصاحبني ومن خيرة أصحابـي دنياً غريبـة و تهنـا فـي مذاهبهـا يا فيصل ألحق عليّه قبـل يغـدا بـي |
{..
أقفيت ما كلمت .. و أنا احترمتك ! على الاقل .. عندك بودار شجاعه حقك علي .. ان جيت حولي عزمتك و إشره علي .. ان قلت : وش هالقطاعه ؟ :) |
ضايقٍ بالي وصدري ما قوى يحمل صوابي
والأمل ما بان نوره ولا ألمحت عيني سنا جابني يمك ثقيل الهم يوم انه دوابي أجهده والموت كنه داخل اعروقي دنا استفزيت المعاني والقلم وحده درى بي يوم بيح من خفوقي كل ما جوفي كنا |
خلقني آلله صريح .. ومآ آعرف آجآمل !
خصوصآً :- آن شفت شي ٍ مآ ينآسبني مآ آحد ٍ بـ .. كآمل / ووجه آلله هوآلكآمل ( في رآيّ ) :- آلنآس مدري ويش تطلبني لآشك .. ( آحب آتعآمل مثل مآ آعآمل ) , وعلى مآ آسوّي مآ آحب آحد ٍيحآسبني ! |
من يقنعنيْ آن الحُب ذنباً لأقضيْ ماتبقىَ من عمريْ " إستغفاراً " . . من يقول ليْ إن الحب مطراً لأقول : [ يآآرب حُب رضآ .. لاحُب سخَط ] ! |
صبحي كفن والشمس جثه على الباب
............... وصوت النسيم .. [ أحزان ] تبعث تعازي فيني ألم / [ أكبر ] من فْراق الأحباب ............... كل الآسى .... مقبل .. علي ... بالتوازي عكس إتجاه الريح .. أقبلت / منصاب ............... قلت : أحترز ... عيّا الزمان ... إحترازي حلم ٍ .. يبَس,\ بين الحنايا .. ولا غاب ............... ما كَف عنّي, ... \ [ يعجبَه ] /... إبتزازي جَمّع يباسه ... وآنا ... جَمّعت الاهداب ............... ينثر [ حقيقه ] ... وأنتثر له ... [ مجازي ] جاني يسَلّم ..... قلت له : ويش الأسباب ............... بعض العدو ... لـ أقفيت .... يتبعك غازي ل محمد الفيفي |
لــي ( حـــق ) أشـــوف النفــس لــي ( حـــق ) أنغـــــــر ( مغـــــرورة ) فـــي نفــــــس محـــــدن وطـــــاهــــاااااا مـــانـــي مثــــل نـــاس علــى كــــــل مـــــن مــــــر مثـــــل السلــــع تعــــــرض علــــى مــــن شــــــراهــااااااا ( حـــــرررررره ) ولــي فــي هالفـــلك طلعـــــة الحــــر بالصقـــــر أشبـــــه طلعتـــــــي فـــي سمـــــاهــــااااااااا ؟ |
علىَ كثرْ ما ضآع ليْ من طِمِوِحآتْ ........... ـٍأإِطيِحْ , ثُم أَقِومِ / وَ ـٍأإِقوِلْ [ خِيرَه ] ؟ |
{..
تعال اسولف لك بعد غبت ، وش صار ؟ والا ! خلاص انسى وانا انسى .. فديتك |
{..
كنت أجمع اللي بقالي من ملامحهم .. كنت اجمعه بس فيهم خابت ظنوني ! |
{..
ليا قدرت .. تغيب ! ما فيه : وينك ؟ فيه : الله يسهل دروبك .. لـ الآخر ! :) |
كنت أظن إن الملامح لك تبين كنت أظن الضيق فيني لامسك . . ! مو صحيح إن قلت لك " ماني حزين " الصحيح إني " تعبت " آحسّسك (*قمــــرهم*) |
حأأول تحب أأللي تمناأأهـ بجنون .. .................... الثقل والله مأأيوديك ديرهـ (*قمــــرهم*) |
ماعاد يفيدني كثر | التمنّي ،
عسى بـ الحلم تذكرني وتجيني يا أعدل من بـ هالدنيا ظلمني . . يا أطــــهر قلـــب تحتاجه يميني : [ غيابك ] قيّد الفرح وسجّني ، تعال إطـــلق سراح الهـم فيني . (*قمــــرهم*) |
صَعبه أعيِش أيَام عُمرٍي بَليآك وٍإنت الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه تعَآل خِذني لآخر حِدوُددِنيآك مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !! حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك مهآبه !! (*قمــــرهم*) |
شفتَ الودآع بـ خآطركْ قلتَ: لآبآسْ.. وآللهَ مآآردكْ لوَ حوى البُعد "موَتيْ " لو آنْ ثوآنيَ غيبتكْ .. { يآسْ فَيْ يآسْ } ! بـَ آهمسَ " لـ[ تَكآتْ الوَجعْ ] ,,............. بس فوتيَ .. آلعمرْ مآيوقفَ على غيبة آلنآس .." بتعيشَ يآ « قَلبيْ » لو مآتْ صًوتَيْ................ (*قمــــرهم*) |
حطيت لك في داخل اعيوني مكانه من غلاك عاد الله الله ,, شد حيلك ,, في عيوني ,, وارتفع (*قمــــرهم*) |
تم تسجيله خروجك من غصون المنتدى .................... كيف لو اصبح خروجك من حياتك كلها وش زرعت ليوم ما به لا رجوع ولا فدى ................. يوم من هوله تشوف الأم تنسى طفلها لا يغرك مال منصب دنية ٍ منها غدى .................. حلم فرحه ضيق دايم دقـَّها مع جلها كل شي ٍ له نهايه مثل ماهو إبتدى ..................... لكن امك ثم أمك مع فروضك صلها (*قمــــرهم*) |
الـآ ليت العمر يآقف على سجده لوجه الله ............ ولـآ تغريني الدنيا بسيّه تتبع السيّه (*قمــــرهم*) |
يآصآحبي مآدمـت صآدق وحسّـآس . . . . . . في هآلزمآن ، آللي كذآ ! .. مآلهم رب .." صآرت[ آحآسيس آلمحبين] .. قرطآس ! . . . . . . وتكتب بهآ كم كذبه إليآ آلهوى .. هـبّ .." آلحب تعريفة : حبيبين و إحسـآس . . . . . . آلحب نعمة ،، بس مآنعرف نحب .."! (*قمــــرهم*) |
أهِلْ آلمَلَآَمَهَ بَ آلحكَيْ عذِبوِنيْ............... وإنتَ معَ آلعِذِآلَ تِكِفحَ كمَاَ آلطِيْرَ .." مآقِدَ تِمَنِيْت آلعمَى فِيْ عيَونيْ.................. إلَآ لَأجِلَْ ماأشِوَفَ [زِوَلِكْ مِعَ آلغِيْر]َ .."! (*قمــــرهم*) |
مو صحيح ان اللي يرسم [ضحكته] للناس دايم من وراهم (مايطيح) موصحيح ان اللي يفتح نافذة بيته يدور [شمس].. يمكن يدور ريح يمكن يبيها تقلعه لـ (اخر مكان) وينفض اوجاعه ياعله يستريح..! (*قمــــرهم*) |
جيت عندي وبْـ حمى قلبي إستعنت ليه تطعني ؟. . . . و فيني تحتمي ! حِسْ مَرَّه وحدَه في جَرحِي لاهنت إرمِي طَلقَه . . وحِسْ بـ اللي ينرمي كيف ترميني وعلى [ قلبي ] زبنت " البلا " . . لا صار ضدّي محزمي كيف أضمن لك شعوري وماضمنت من كثر { دقِّك - تفكّكْه لْـ حمي لك عقل يوزن [ بلد ] بس ما وزنت الأمور . . . . , إللي تفوّر لي دمي ! (*قمــــرهم*) |
أقدم [ الورده ] مع .....الشكر عرفان والشكر .. يحضى فيه...... من [ يستحقه ]..!! أنا كذا [ طبعي ] إذا شفت لي انسان راقي الى أبعد.. حد ..أعطيه .[ حقـه ]..!! (*قمــــرهم*) |
صاحبي كان الهموم اجتـاحتك ..! ........... انثـر الضيقـه علي ولا تضيق ..! لا تهمك راحتـي .. / خذ راحتك .. ....... صاحبك لا شحتّ الرفقه .. "رفيـق "..! (*قمــــرهم*) |
ضايق صدر ..’ وهمومي تنشف الريق شوف لهمومي لو تكرمت صرفه ’.. مافيه داآعًي كل ماجيتك[ تضيق] ..! تكفى اعتبرني واحد ماًتعرفه ..! (*قمــــرهم*) |
من قآل لكـ في مجتمعنآ مسآواة .... لآ يقنعكـ ., ولآ تصدّق كلآمه ! آلرجل إذا آخطىَ نسينآ خطآياه .... و آلبنت إذا آخطت " تقوم القيآمه ! (*قمــــرهم*) |
الجرح خلّه لاجل الايام ذكرى ......... بس لاتجي في يوم وتقول نادم .." خابرك تفهم بالأحاسيس وادرى ......... يوم ٍ[ أخلّي القلب] لرضاك خادم .." يوم ٍ أجي ملهوف وتقول بكرى ......... وبكرى أخاف الموت يابن الأوادم .." (*قمــــرهم*) |
يا قلب {.. فضفض على الأوراق واكتب له أبيات ,, يمكن يجي صدفه.. ويقراها انزف من إحساسك {الصادق } ورتب له فوضى مشاعر .. محبه .. ضاع معناها سيّل حروف الوله والشوق واسكب له من دلتك ,, لين.. عينه .. ينتثر ماها (*قمــــرهم*) |
انساك لحظه واذكرك باقي العام
حتى وانا ناسي نسيت وذكرتك |
يامنتدى قلي عن احوال الاصحاب؟؟ اللي اجتمعنا فيك وصرنا مواليف على النقاء يامنتدى اخوان واحباب نسمر ليالي الود مزح وسوالـــيف من بعدهم يامنتدى القلب منصــاب اصبح ربيع القلب من بعدهم ريف يامنتدى تحيتي لك والاعــــــجاب للحاضرين اليوم واللي لهم طيف!! (*قمــــرهم*) |
عجبتني قصيده للشاعر : صالح الريس
يقول ياعمر صيتك رايحٍ من ورا الشام واللي ورا صنعاء وكل الجزيـره مطير مايمشون حافيـن الأقـدام شجعان لاغـارة عليهـم مغيـره لامنهم قالوا تـرى الـدرب قـدام عن ضدهم ما يذخرون الذخيـره الى أعتزوا بجدادهم هم والأعمـام صارت كبيرتهم عليهـم صغيـره مركاضهم يشبع به الطير لاحـام من ضدهم تروى السيوف الشطيره من قبل ما يكتب لنا الميم والـلام حنا نعرف مطير في كـل ديـره تاريخهم يشهد له السـام والحـام من قبل ما تضفي علينا البصيـره أفعالهم جت بالجرايـد والأعـلام غصبٍ على كل الوجيه الشريـره معهم لنا ربع عزيزيـن وحشـام جبلان لاصـاح النذيـر لنذيـره متخيرينٍ قسمهـم يـوم الأقسـام ما يشحذون الناس يـوم الكسيـره قوم الدويش اللي للأضـداد لطـام ما منهم اللـي مايجـي يستشيـره وصلوا على اللي قاد الأمه لاسلام اللـي بيـوم حسابنـا نستجيـره وسلامتكم |
- على الرجا مازلت ... صابر / وناطر .. ... غيرك فلا حرّك كُبر شعرة ٍ فـِيْ ....!! الحال مِن عقبك (على منت خابر) .. الوضع - هو الوضع / ماغيّره شـَيْ...!! تزعل / تروح / تصد /ترحل /تسافر !! ... . محبتك ، فـالقلب- تبقى كمـا هِـيْ ... (*قمــــرهم*) |
انتى وصلتي مرحله مالهـا حـل .. اتفه سبب لا من حصل لك زعلتي انكان قلبك من تعب عالمـي مـل .. محد جبرك انتى بكيفـك دخلتـي |
إن حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي مالقوا غير البياض اللي قهر سود الظنون هيبتي حتى فغيابي تحشم النفس بقفاي والله اني مرعبتهم يزعلون ويقعدون! نبشوا مامن خطيه بس انا ادرى بخطاي عيبي اني ماعرفت اساير الغير واخون! عيبي اني ما أمن ولا أذل أحد بعطاي وعيبهم ان الذيابه تعجز تدك الحصون برجي العاجي بنيته بالشرف حتى هواي لو بحب احب لكن ماازل ولااهون مايدير الراس مدح ولا رقصت لكل ناي الثقل ماهو تطبع طبع والكل يشهدون لاذكرت ابوي وامي وعالم الجهر وخفاي هانت الدنيا بعيني لانعيم , ويحزنون وش ابي بالكون كله باكر بيقرا عزاي اما في وسط الجريده ولا في دمع العيون إي وربي ماشقيت بضيقتي لكن شقاي لانزلت فقبري اول ليلةٍ وش يكون ! (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 03:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .