![]() |
حنا مطير مبعثرين الطوابير...... يوم الجهل والخيل نفتر جهدها
روس النشامى بالرهاف البواتير.... نقلط على الموت الحمر ونحصدها عند اللوازم مانعرف المعاذير.... وافعالنا يشهد لنا من شهدها اهداء الى كل من يسري به دم مطيري. |
احم احم
.......................................... فااااصل ونواااصل .......................................... طلعووني من السجن ممكن ترى ببكي قهرني الدب بعيد ؟؟؟؟ |
والنعم بالجبلاااان والله
والنعم فيك ياابعيد وبمطيير كاافه جبرت بخااطري ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
عاش بعيد تسلم والله
شعللوها الجبلان عاشوا عطوني الرشاش ابثور مخزن الفشق كله تحمست ههههههههههه ارفقوا علينا تكفون تراي ابنفجر من الحماس ههههههههه :l: والنعم بكل المطران |
سكـت لـهـ فتـرهـ ثـمـ : ابتسـمـ لـي :
عرفـت انـهـ × نـوى × يبـدأ بعـادهـ هـدمـ كـل الغرامـ اللي || بنيتـهـ || ~ ابـادهـ في ابـادهـ في ابـادهـ ~ قـرّب منـي وفي اذنـي / همـس لـي / عـرفـت انـهـ : يلقنـّي : الشـهادهـ .............................................. اعجبني التصوير جدااا ............................................. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لاهنتوا ..
جمره ابشري بعزج يابنت عمي<<<< راحت تركض للسجن ,... ينعم بحالج ماعليج زود يالغاليه بس اعذريني الحميه لاعبه دورها هاليومي معي هههههههههههه
حنا هل الطولات بالسيف والشلف= حنا الاسود معدلين المياله قلته وانا من لابتن تسخي الكف=تسخي اليا من الرجل ضاق باله معروف جدي وجد جدي لهم شف= للطيب والنوماس كل(ن) ارتكاله |
لكل بدويه .....
إنا بدوية ريحتي بُن وبهار =هذا شرف ماهو بحقى خطية أنا بدوية بنت حرٍ من أحرار = فزعات ربعي بالشدايد قوية حنّا هل الطولات هيبة ومقدار = حنا مثال للشرف والحمية حنا الطنايا للكرم رمز وشعار= حنا خويٍ مايخلي خويه |
والنعم
فيك ياا اخت القمر ................................... حنا مطير بحمران النواظر وصفنا .... لا ثارت الهيجا ولبس الدروعى الناس تكره حربنا من صرفنا .... لنا فعولن بالمعارك تروعى كم راس شيخن من على جواده حذفنا .... عليه هلن البنات الدموعى ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لا وكاد الي رحنا فيها من الحماس
خلاص انا ابروح ادور سيف ابغزي على القوم < يصيح يقول وين الكحيله يا هجاج <هذا اسم سايس الخيل عندنا ههههههههههه
من حاربوه مطير ردوه لأقصاه =حتى الكمام المنبسط شعثروا به
|
الجارح ههههههههه وانا بغزي بعد بس ياليت ينفع ...
جمره ينعم بحالج ويطولي عمرج يالغاليه .. وهذي لج يالغلا تستاهلين ...
دنـيـاكـ.. دنـياي / هـو حـد يسـواكـ ؟!=في القـلب وياي وفي البـال ويـاي .. يالغـالي وشـلون / تظــن أبنســاكـ ؟!=كيـف الهـوى يهـون والقـلب يهـواكـ ! |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .