![]() |
http://www.3rb100.net/2008/4/3rb100_49A1WDZm4d.gif
سلام ياربعي وياتـاج راسـي=ياعز من كدر مزاجه عماسـه يافزعتي يالابتي قـو باسـي=بحضوركم شفت الذيابه بساسه |
يا للي تطالع وكنك ما تطالعني ii"=" نظرتك هذي حبيبي لا iiتكررها صحيح شاطر ولكن صعب تخدعني "=" أنا على الطاير افهمها iiواطيرها أنا مزاجي واطيع اللي يطاوعني ii"=" ان كان لي خلق أمررها iiأمررها اسمع كلامي إذا ودك تولعني ii"=" سعادتي خلها همك iiودورها ابنصحك قوم خل عنادك وطعني ii"=" وتعال نطوي الليالي iiونتذكرها وسمعني اللي كتبته فيك سمعني ii"=" والكلمة اللي تشكل معك iiغيرها بلسانك الشعر لو تكسر يمتعني ii"=" كسر يا بخت البيوت اللي iiتكسرها خالد المريخي |
مساء النور ياخوي سلطان ...
حنا نطول الطايله لامشينا= و القاع ترعد هيبة من مشانا وماحنا من اللي بمشيهم مايلينا=حنا نعدل من مشى في ذرانا نصبر على صكات بقعا ورضينا=ما نشكي العثرات مما لجانا كف السلام نمده لمن يجينا=مانقصره لوكان مخطي وجانا |
السلام عليكم مساء الخير للجميع
اخت القمر الابيات هذي الجميه من له؟؟ |
اخوي بعيد الهقاوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... مساء النور و السرور الصراحه ماعرف من له ؟؟؟ و اذا عرفت ياخوي بالله قلي ... اختك .. اخت القمر |
اهداء لكل من يسيل بعرقه دم جبلي ...
<<<< شسالفه الحميه زايده اليوم هههههههه
الجبلي يالأصيل ابن الاصيل= يا سليل العز مامثلك ترى الجبلي بالفعل ماهو قليل= مكرمن للجار و للخايف ذرى الجبلي لا فزع سيفه صقيل= سل سيفه في يمينه وانبرى الجبلي لا تزبنه الدخيل=باع روحه لاجل عينه واشترى الجبلي في عزومه ما يميل=خطوته قدام ماهي للورى الجبلي حصل الطيب تحصيل=كل درس في المراجل له قرى الجبلي لا عطى يعطي الجزيل=يصنع المعروف ورده مااحترى الجبلي ما يناظر للهزيل=غير درب العز عينه ماترى قلتها وانا جبليه ياهبيل = وارثه للطيب دمي به جرى |
يلي نشدتني من على الروح أغليت=أغليت أثنين اسكنو وسط عيني ابوي وامي في غلاهم تماديت = ولي حق أفخر في غلا والديني |
يسلموا اختي اخت القمر اهداء من النوع الثقيل لاخوانك الجبلان
عارفك جزلة ما تجيبين الا الجزل هههههههههه قلتها وانـا جبليـه ياهبيـل=وارثه للطيب دمي بـه جـرى |
الا واشيب عيني يوم قالوا لي فمان iiالله"=" وتحققت انهم من عقب جمعاهم iiمقفين تغايا لي خيال الموت يومه مد لي iiيمناه"=" ولد بعينه الخرسا عقب ماقفى iiيراعيني نهت وقلت مماجال بالصندوق iiواعزاه"=" سراب اللال باكر يطرد مابينه iiوبيني حلفت برب خلقه لو يطول البعد انا iiمنساه"=" انا وشلون ابيع اللي من العربان iiشاريني تصبر ياخفوق صار داه اليوم وسط iiارداه"=" على رجوى ان رب العرش يدنيهم iiويدنيني مثل ماخذت قلبي المحبوب عطني اياه"=" على شان انتساوى في المحبة iiبالموازين ايلا قارنت غيرك بك خجلت وقلت ii:وانقصاه"=" انا وشلون اقارن كامل الاوصاف iiبالشين ولو هو في حلى يوسف كسف لي بنت نور اضياه"=" وختم القول رب بك تبلاني iiيقويني |
تلحفت الوجع لاجلك وصرت دمي الجاري....
تبعتك لو امل كاذب يضحكني ويبكيني نويت وكانت القصه بدا والحزن مشواري.... كأن جروح خلق الله غدت عقبك عناويني ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .