::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجارح 26-04-2008 07:27 PM

http://www.3rb100.net/2008/4/3rb100_49A1WDZm4d.gif




سلام ياربعي وياتـاج راسـي=ياعز من كدر مزاجه عماسـه
يافزعتي يالابتي قـو باسـي=بحضوركم شفت الذيابه بساسه

سلطان الجبلي 26-04-2008 07:27 PM

يا للي تطالع وكنك ما تطالعني ii"=" نظرتك هذي حبيبي لا iiتكررها
صحيح شاطر ولكن صعب تخدعني "=" أنا على الطاير افهمها iiواطيرها
أنا مزاجي واطيع اللي يطاوعني ii"=" ان كان لي خلق أمررها iiأمررها
اسمع كلامي إذا ودك تولعني ii"=" سعادتي خلها همك iiودورها
ابنصحك قوم خل عنادك وطعني ii"=" وتعال نطوي الليالي iiونتذكرها
وسمعني اللي كتبته فيك سمعني ii"=" والكلمة اللي تشكل معك iiغيرها
بلسانك الشعر لو تكسر يمتعني ii"=" كسر يا بخت البيوت اللي iiتكسرها


خالد المريخي

اخت القمر 26-04-2008 07:30 PM

مساء النور ياخوي سلطان ...

حنا نطول الطايله لامشينا= و القاع ترعد هيبة من مشانا
وماحنا من اللي بمشيهم مايلينا=حنا نعدل من مشى في ذرانا
نصبر على صكات بقعا ورضينا=ما نشكي العثرات مما لجانا
كف السلام نمده لمن يجينا=مانقصره لوكان مخطي وجانا

بعيد الهقاوي 26-04-2008 07:31 PM

السلام عليكم مساء الخير للجميع


اخت القمر الابيات هذي الجميه من له؟؟

اخت القمر 26-04-2008 07:37 PM

اخوي بعيد الهقاوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... مساء النور و السرور

الصراحه ماعرف من له ؟؟؟ و اذا عرفت ياخوي بالله قلي ...

اختك ..

اخت القمر

اخت القمر 26-04-2008 07:48 PM

اهداء لكل من يسيل بعرقه دم جبلي ...

<<<< شسالفه الحميه زايده اليوم هههههههه


الجبلي يالأصيل ابن الاصيل= يا سليل العز مامثلك ترى
الجبلي بالفعل ماهو قليل= مكرمن للجار و للخايف ذرى
الجبلي لا فزع سيفه صقيل= سل سيفه في يمينه وانبرى
الجبلي لا تزبنه الدخيل=باع روحه لاجل عينه واشترى
الجبلي في عزومه ما يميل=خطوته قدام ماهي للورى
الجبلي حصل الطيب تحصيل=كل درس في المراجل له قرى
الجبلي لا عطى يعطي الجزيل=يصنع المعروف ورده مااحترى
الجبلي ما يناظر للهزيل=غير درب العز عينه ماترى
قلتها وانا جبليه ياهبيل = وارثه للطيب دمي به جرى

الجارح 26-04-2008 07:48 PM

يلي نشدتني من على الروح أغليت=أغليت أثنين اسكنو وسط عيني
ابوي وامي في غلاهم تماديت = ولي حق أفخر في غلا والديني

الجارح 26-04-2008 07:50 PM

يسلموا اختي اخت القمر اهداء من النوع الثقيل لاخوانك الجبلان
عارفك جزلة ما تجيبين الا الجزل هههههههههه


قلتها وانـا جبليـه ياهبيـل=وارثه للطيب دمي بـه جـرى

سلطان الجبلي 26-04-2008 07:51 PM

الا واشيب عيني يوم قالوا لي فمان iiالله"=" وتحققت انهم من عقب جمعاهم iiمقفين
تغايا لي خيال الموت يومه مد لي iiيمناه"=" ولد بعينه الخرسا عقب ماقفى iiيراعيني
نهت وقلت مماجال بالصندوق iiواعزاه"=" سراب اللال باكر يطرد مابينه iiوبيني
حلفت برب خلقه لو يطول البعد انا iiمنساه"=" انا وشلون ابيع اللي من العربان iiشاريني
تصبر ياخفوق صار داه اليوم وسط iiارداه"=" على رجوى ان رب العرش يدنيهم iiويدنيني
مثل ماخذت قلبي المحبوب عطني اياه"=" على شان انتساوى في المحبة iiبالموازين
ايلا قارنت غيرك بك خجلت وقلت ii:وانقصاه"=" انا وشلون اقارن كامل الاوصاف iiبالشين
ولو هو في حلى يوسف كسف لي بنت نور اضياه"=" وختم القول رب بك تبلاني iiيقويني

* جمرة مطير * 26-04-2008 07:53 PM

تلحفت الوجع لاجلك وصرت دمي الجاري....
تبعتك لو امل كاذب يضحكني ويبكيني
نويت وكانت القصه بدا والحزن مشواري....
كأن جروح خلق الله غدت عقبك عناويني

؟؟؟
؟؟
؟


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64