::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 12-03-2010 03:07 AM

آسف على لهفتي وآسف على إزعاجك ..
.................انا ادري انه إتصالي زاد عن حـــــــــــدّه !
لكن , تراني ورب البيت ... محــــتـــاجك ..
....................واليوم بالذات .. انا محتاجك بـ شــــــدّه

أهـذريـبـك 12-03-2010 03:09 AM

منهو عقب غيبة عيونك بينفعني ,,

البعد لو يستحي ماااا ياااخذك منــــــــي ,,

شجاع الهيت 12-03-2010 03:16 AM

كبرت حمول الزمان وقلّـت الدبـره
وعيون الأحلام عميا مـا تدبرنـي


ياطيب حزني معاي وصدقه وكبـره
شف كيف بعيون خلق الله كبّرنـي

سعود بن لامي 12-03-2010 03:18 AM

من زمان أكتب علشان نقرا من زمان
،،،،،،،،،،بس ماشفت المكاتيب جابت همّها

شجاع الهيت 12-03-2010 03:20 AM

~ّ,
أغليه .. وأخافه .. وأحبه .. وأداريه
وأخاف لا أفقد دهشتي في اكتشافه
على كثر ما أبيه وأتعب وآنا أبيه
ما قد شكيت لغيمته من جفافه

نبض الغلا 12-03-2010 03:22 AM

تدري وش أقسى ما يمرك يـ الإنسان
......إنگ تشوف الناس تزعل { عشانگ }

شجاع الهيت 12-03-2010 03:25 AM

لاتقول : الحظ و إيدين الظروف
قول : إن الوقت .. نسّاك الوفا !

إشتريتك بألف حزن وبالف خوف
وإنت رحت معْ برودك .. للجفا

نبض الغلا 12-03-2010 03:37 AM

ما فات مات ( العفـــو) مافات /ما مات
مافات كله عايــــش بخــــير فيني !!

ولا وش اللي حدني بعض الاوقـــــات
أرمي على راحة يديـــني ...جبيني ؟!

من كثر مافيني من الحــزن مرات
أحس حتى اللي ( معي) مايـــبـيني !

شجاع الهيت 12-03-2010 03:44 AM

واليوم عشش حزننا بين الأوتار ..
مات الكلام وغربتنا الأماني !

سعود بن لامي 12-03-2010 03:52 AM

عينها عين حرآ بالجذيبه مهايف/اشقرآ بالقرون المشلحفه مقيله

سعود بن لامي 12-03-2010 04:06 AM

ياوجد حالي عليك وقل حيلاتي .. !
ولعتني والهوى ملعون أبو جده .. !

ياروح روحي وياحزني وفرحاتي ..!!
قلبن خذيته بكفك ليتك ترده .. !!

نبض الغلا 12-03-2010 04:28 AM


حٍ'ـَتى عيونِي فيَّ نظرهَا تصونَكّ
لو تنظر بغٍ'ـَيرك طعَنتَ بشرفهأ
عٍ'ـَيونٍ ما تعشَق سّوالف عيونكَّ




ماهِي عٍ'ـَيونٍ لِي , / ولا أنَا أعرفهأأ !!
ماهِي عٍ'ـَيونٍ لِي , / ولا أنَا أعرفهأأ !!
ماهِي عٍ'ـَيونٍ لِي , / ولا أنَا أعرفهأأ !!

سعود بن لامي 12-03-2010 04:38 AM

ماكان لجلك رقيت الشعر وهضابه / واقول طيفك يناديلي وناديله
اموت واغيب وابقى فيه وحيابه / واعيش لحضات عمري في مواويله

عساه يضحك ؟ واشوفه لاضحك نابه / واطش ورد القصايد في مداهيله
لو شاف قلبي غرامه كيف سوابه / ماكان يركي علي صدري معاميله

نبض الغلا 12-03-2010 04:48 AM

كنت أظن إن الملامح لك تبين ..
كنت أظن الضيق فيني لامسك .!

مو صحيح إن قلت لك ../
ماني حزين ..
الصحيح إني •تعبتآحسّسك ..!!

سعود بن لامي 12-03-2010 04:56 AM

مداعبه

لبى العيون الي ترامش تبي النوم ..
ولبى الدوام الي مخليك صآحي ^_^

أهـذريـبـك 12-03-2010 05:23 AM

ومداعبه زي سعود

شكلنا حول المهاجع والعيون ذبلانه
..............................و ماجيتهم وايدي براسي وافتر بطه

<<متعقد :(

سعود بن لامي 12-03-2010 05:28 AM

يـاشينهـا لآصرت بالـ حيل[ وَلهـان...
وشفت وضعٌ آلخـَل غيرموجـود }

سعود بن لامي 12-03-2010 05:35 AM

حـتـى إلـصـغـيَـر إللـي مـايـعـرف سِـوى كـلـمـة تـعـال ..
يـشـفـق عـلـى دنـآقـهـا و يـحـبـهـا فـي خـدهـا !!

العامري 12-03-2010 07:42 AM

كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك

فواز بن لامـي 12-03-2010 11:07 AM

شريت لي ثوبا على شان لقياك
..............والثوب راحت موضته مالبسته
وشريت عطرا مازهاني بلياك
.................اربع سنين بلعلبته مالمسته

* جمرة مطير * 12-03-2010 12:20 PM

http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif





لآّتسميّ صمتيِّ البآرحّ غرورّ ؟
آنكسآريّ خلف هآلصمتّ متوآريّ
صمتّ هالمينآءّ , مثلّ صمّت القبورّ !
لارسىّ مركبّ ولالاحتّ صوآريّ




؟

* جمرة مطير * 12-03-2010 12:21 PM

http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif




آنفض غيوم الحزن وأحلم معايا
في هالزمن مايكتمل , ( غير الأحلام ) ..!



؟

سعود بن لامي 12-03-2010 02:37 PM

تعبير عما يحوية الظمير { ..
ياعيون اللي على الجول منهـده
اشقرن روس الغواطي وهي سوده
من رهاها تلحق الخـرب وتـرده
توها عقـب المعابيـر مجـروده

(*قمرهم كلهم*) 12-03-2010 04:41 PM









طَنشَ
تَعشَ
تنَتعشَ

لاَ تنقَهرَ / مآعلىَ قلبَڪّ امَر
ولاَ تنصدم إن لقيَت
أقرب أصَحابگ " يحش " !!
لا تناقش من يذمِّگ
والليے حَاصَل , لا يهمِّگ
لو يهمِّگ شَفت قلبگ
من [ هَمومگ ] ينفرش !!
وقبل گل هذا نسَيت !
تدريے لو تعطيے جرَوحگ " وجـہ "
واللـہ تبَتلش!

http://www.mothhelah.com/vb/members/...picture338.gif

(*قمرهم*)

بندر الجنيدي 12-03-2010 04:44 PM

الدين واجد والوضايف تعيسه,,,,,والعسكريه خلت الراس شاايب

أهـذريـبـك 12-03-2010 04:44 PM

ياناعم الصووت تكفى لا تعذبني
...................انا الزمن مارحمني ونت عاونته

سعود بن لامي 12-03-2010 06:28 PM

أرجوك لاعاد تزعجني علي الفاضي .. جرحتني واتصآلك مايداويني
كم لي وانا اصد عن هجرك ومتقاضي .. وأضحك لو أن الشقى والحزن في عيني

أصبحت في نظرتي ذكرى من الماضي [ وقطعت حبل العلاقه بينك وبيني ]

العامري 12-03-2010 06:57 PM

يـا صاحبـي لـو كـل شـي يمـر بالخاطـر يقـال
ما كانـت العبـره تولجنـي اليـا منـك طريـت ؟!

(*قمرهم كلهم*) 12-03-2010 07:58 PM



إهداء ....









تدري متى العبره تجي غيض وتحير؟
و أحسها بحلقي سواة [ القزازه ] ،
لا جيت تنشدني عن الحال ونصير .. .
مثل القتيل وقاتله بالجنازه !


(*قمرهم*)

أهـذريـبـك 12-03-2010 11:16 PM

لييت الهوى مثل الوغى شلف وسيووف
..................................والله لصير غنيم يالدحمليه

فهداللويمي 13-03-2010 01:28 AM

الله اقوى ياعرب والله يعين..... النفوس الي طغتها احزانها
والله اني من مفارقها حزين......والله اعلم كيف بعدي شانها

* جمرة مطير * 13-03-2010 02:18 AM

http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif


ليه الْحِزِنْ يَرْسِمْ ملامِح نهاري
يَلْقي ظِلالَهْ فوق كِلّ الْمَدينَة

كِلّ الزْوايا موحِيَهْ بِـ انْكِساري
حَتّى مُكانــي غَلِّفَتْهِ السَّكينَة





؟

* جمرة مطير * 13-03-2010 02:20 AM


http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif





" إلهي "
لي أناس ~ أتذكرهمـ ~
كلما
نبض الفؤاد
و
لست أراهم
فـ أسعدهم
، أينما كانوا ،و
أنعم عليهم بخير الدنيـا
و
نعيم الآخرة




؟

* جمرة مطير * 13-03-2010 02:45 AM



http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif




ماهمّني لو تروح وتاخذالبسمة
خذ مني الصدق حتى لو تبكّيني :


الدمعة اللي تسيل تسيل محتشمة
تنزل من العين بس تطيح فـ يديني ..!



؟

راعي المغاتير 13-03-2010 03:21 AM

(عزله)




(اني)


(عن)


(هوا)



(البيض)



(صديت)











عزله اني عن هوا البيض صديت = صديت ثم رديت لعيون حصه
يحن قلبي كل مامني ابطيت = حنيين ذود امراح مسرووق نصه








بقلم راعي المغاتير

* جمرة مطير * 13-03-2010 03:22 AM

http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif


في داخلي كسره/ وممنـــوع ضمــــي
منصوب قلبــــــي لنياشين عــــاده

كم واحــدن يفرح اليا شــاف غمي
وكم واحد يضحـــك علي بنقـــاده ؟


لكن مدامه ينطق الزين .. فمـــي؟
ماهمني بعض ,العـــرب , وانتــقاده .!

احفظ عهود الديـــن لو فاض جمي
واعرّف ميزان / العــــــقل والركاده




؟

راعي المغاتير 13-03-2010 03:27 AM

دور وتلقى من يحبك ويغليك = توك ترا يا الزين بؤل شبابك

راعي المغاتير 13-03-2010 03:29 AM

معذور لامنك تكبرت معذور = مزيون والي يعشقك شخص يغليك

* جمرة مطير * 13-03-2010 03:30 AM

http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif

مرّاات ودي أرد الوقت لايجـري
من رووعته ليته يْوقّف واغني له

ومراات ياطول ليلي ماظهر فجري
ياطول وقتي ويامكثـر غرابيلـه



؟

راعي المغاتير 13-03-2010 03:42 AM

سجل دخولك يا عضو النت في بيت = الصفحه هاذي من ضمن منتدانا
وين انت يلي منوتي لاتمنيت = الي بقا في دنيتي شمعدانا
عشان حصه داخل النت غنيت = لو كان معرف ليللدان ولدانا


الساعة الآن 09:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64