![]() |
آسف على لهفتي وآسف على إزعاجك .. .................انا ادري انه إتصالي زاد عن حـــــــــــدّه ! لكن , تراني ورب البيت ... محــــتـــاجك .. ....................واليوم بالذات .. انا محتاجك بـ شــــــدّه |
منهو عقب غيبة عيونك بينفعني ,, البعد لو يستحي ماااا ياااخذك منــــــــي ,, |
كبرت حمول الزمان وقلّـت الدبـره وعيون الأحلام عميا مـا تدبرنـي ياطيب حزني معاي وصدقه وكبـره شف كيف بعيون خلق الله كبّرنـي |
من زمان أكتب علشان نقرا من زمان
،،،،،،،،،،بس ماشفت المكاتيب جابت همّها |
~ّ, أغليه .. وأخافه .. وأحبه .. وأداريه وأخاف لا أفقد دهشتي في اكتشافه على كثر ما أبيه وأتعب وآنا أبيه ما قد شكيت لغيمته من جفافه |
تدري وش أقسى ما يمرك يـ الإنسان
......إنگ تشوف الناس تزعل { عشانگ } |
لاتقول : الحظ و إيدين الظروف قول : إن الوقت .. نسّاك الوفا ! إشتريتك بألف حزن وبالف خوف وإنت رحت معْ برودك .. للجفا |
ما فات مات ( العفـــو) مافات /ما مات
مافات كله عايــــش بخــــير فيني !! ولا وش اللي حدني بعض الاوقـــــات أرمي على راحة يديـــني ...جبيني ؟! من كثر مافيني من الحــزن مرات أحس حتى اللي ( معي) مايـــبـيني ! |
واليوم عشش حزننا بين الأوتار ..
مات الكلام وغربتنا الأماني ! |
عينها عين حرآ بالجذيبه مهايف/اشقرآ بالقرون المشلحفه مقيله
|
ياوجد حالي عليك وقل حيلاتي .. !
ولعتني والهوى ملعون أبو جده .. ! ياروح روحي وياحزني وفرحاتي ..!! قلبن خذيته بكفك ليتك ترده .. !! |
حٍ'ـَتى عيونِي فيَّ نظرهَا تصونَكّ لو تنظر بغٍ'ـَيرك طعَنتَ بشرفهأ عٍ'ـَيونٍ ما تعشَق سّوالف عيونكَّ ماهِي عٍ'ـَيونٍ لِي , / ولا أنَا أعرفهأأ !! ماهِي عٍ'ـَيونٍ لِي , / ولا أنَا أعرفهأأ !! ماهِي عٍ'ـَيونٍ لِي , / ولا أنَا أعرفهأأ !! |
ماكان لجلك رقيت الشعر وهضابه / واقول طيفك يناديلي وناديله
اموت واغيب وابقى فيه وحيابه / واعيش لحضات عمري في مواويله عساه يضحك ؟ واشوفه لاضحك نابه / واطش ورد القصايد في مداهيله لو شاف قلبي غرامه كيف سوابه / ماكان يركي علي صدري معاميله |
كنت أظن إن الملامح لك تبين ..
كنت أظن الضيق فيني لامسك .! مو صحيح إن قلت لك ../ ماني حزين .. الصحيح إني •تعبت•آحسّسك ..!! |
مداعبه
لبى العيون الي ترامش تبي النوم .. ولبى الدوام الي مخليك صآحي ^_^ |
ومداعبه زي سعود
شكلنا حول المهاجع والعيون ذبلانه ..............................و ماجيتهم وايدي براسي وافتر بطه <<متعقد :( |
يـاشينهـا لآصرت بالـ حيل[ وَلهـان...
وشفت وضعٌ آلخـَل غيرموجـود } |
حـتـى إلـصـغـيَـر إللـي مـايـعـرف سِـوى كـلـمـة تـعـال ..
يـشـفـق عـلـى دنـآقـهـا و يـحـبـهـا فـي خـدهـا !! |
كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك |
شريت لي ثوبا على شان لقياك
..............والثوب راحت موضته مالبسته وشريت عطرا مازهاني بلياك .................اربع سنين بلعلبته مالمسته |
http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif لآّتسميّ صمتيِّ البآرحّ غرورّ ؟ آنكسآريّ خلف هآلصمتّ متوآريّ صمتّ هالمينآءّ , مثلّ صمّت القبورّ ! لارسىّ مركبّ ولالاحتّ صوآريّ ؟ |
|
تعبير عما يحوية الظمير { ..
ياعيون اللي على الجول منهـده اشقرن روس الغواطي وهي سوده من رهاها تلحق الخـرب وتـرده توها عقـب المعابيـر مجـروده |
● • • طَنشَ تَعشَ تنَتعشَ لاَ تنقَهرَ / مآعلىَ قلبَڪّ امَر ولاَ تنصدم إن لقيَت أقرب أصَحابگ " يحش " !! لا تناقش من يذمِّگ والليے حَاصَل , لا يهمِّگ لو يهمِّگ شَفت قلبگ من [ هَمومگ ] ينفرش !! وقبل گل هذا نسَيت ! تدريے لو تعطيے جرَوحگ " وجـہ " واللـہ تبَتلش! http://www.mothhelah.com/vb/members/...picture338.gif (*قمرهم*) |
الدين واجد والوضايف تعيسه,,,,,والعسكريه خلت الراس شاايب
|
ياناعم الصووت تكفى لا تعذبني ...................انا الزمن مارحمني ونت عاونته |
أرجوك لاعاد تزعجني علي الفاضي .. جرحتني واتصآلك مايداويني
كم لي وانا اصد عن هجرك ومتقاضي .. وأضحك لو أن الشقى والحزن في عيني أصبحت في نظرتي ذكرى من الماضي [ وقطعت حبل العلاقه بينك وبيني ] |
يـا صاحبـي لـو كـل شـي يمـر بالخاطـر يقـال
ما كانـت العبـره تولجنـي اليـا منـك طريـت ؟! |
إهداء .... ● • • تدري متى العبره تجي غيض وتحير؟ و أحسها بحلقي سواة [ القزازه ] ، لا جيت تنشدني عن الحال ونصير .. . مثل القتيل وقاتله بالجنازه ! (*قمرهم*) |
لييت الهوى مثل الوغى شلف وسيووف
..................................والله لصير غنيم يالدحمليه |
الله اقوى ياعرب والله يعين..... النفوس الي طغتها احزانها
والله اني من مفارقها حزين......والله اعلم كيف بعدي شانها |
http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif
ليه الْحِزِنْ يَرْسِمْ ملامِح نهاري يَلْقي ظِلالَهْ فوق كِلّ الْمَدينَة كِلّ الزْوايا موحِيَهْ بِـ انْكِساري حَتّى مُكانــي غَلِّفَتْهِ السَّكينَة ؟ |
http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif " إلهي " لي أناس ~ أتذكرهمـ ~ كلما نبض الفؤاد و لست أراهم فـ أسعدهم ، أينما كانوا ،و أنعم عليهم بخير الدنيـا و نعيم الآخرة ؟ |
http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif ماهمّني لو تروح وتاخذالبسمة خذ مني الصدق حتى لو تبكّيني : الدمعة اللي تسيل تسيل محتشمة تنزل من العين بس تطيح فـ يديني ..! ؟ |
(عزله)
(اني) (عن) (هوا) (البيض) (صديت)
عزله اني عن هوا البيض صديت = صديت ثم رديت لعيون حصه يحن قلبي كل مامني ابطيت = حنيين ذود امراح مسرووق نصه بقلم راعي المغاتير |
http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif
في داخلي كسره/ وممنـــوع ضمــــي منصوب قلبــــــي لنياشين عــــاده كم واحــدن يفرح اليا شــاف غمي وكم واحد يضحـــك علي بنقـــاده ؟ لكن مدامه ينطق الزين .. فمـــي؟ ماهمني بعض ,العـــرب , وانتــقاده .! احفظ عهود الديـــن لو فاض جمي واعرّف ميزان / العــــــقل والركاده ؟ |
دور وتلقى من يحبك ويغليك = توك ترا يا الزين بؤل شبابك
|
معذور لامنك تكبرت معذور = مزيون والي يعشقك شخص يغليك
|
http://farm4.static.flickr.com/3075/...36734a02_o.gif
مرّاات ودي أرد الوقت لايجـري من رووعته ليته يْوقّف واغني له ومراات ياطول ليلي ماظهر فجري ياطول وقتي ويامكثـر غرابيلـه ؟ |
سجل دخولك يا عضو النت في بيت = الصفحه هاذي من ضمن منتدانا وين انت يلي منوتي لاتمنيت = الي بقا في دنيتي شمعدانا عشان حصه داخل النت غنيت = لو كان معرف ليللدان ولدانا |
| الساعة الآن 09:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .