![]() |
|
من ضجيج المكان .. !
قم غنّ لجـروح الزمـان العطايـب ــــــــــــ ولا عاد تسألني على كل من غـاب |
هـذا حالـي فـي غيابـك × لا جـديد ×
ميّـت لـ حـالي .. ولا يـدري أحـد ! حـتى وان زاد " الجـفا " حـبي يزيـد مـثل // همـي // والتوجـد // والسهـد ! ما فهـ الدنيـا عقـب عينـك ’’ فقيـد ’’ وما فهـ الـدنيا عـقب عـينك ,, بلـد ,, |
رح ـيلك وشـ تـرك فينـي ؟!
// سوى // × التابـوت × و × الجثمـان × وع ـرفت " المـوت " لهـ اسميـن وكـان الثانـي ×× غيابـك ×× |
يوم العهد به حده إسبوع لى راح
إسبوع ويعوّد علي شوق ودموع واليوم خمس سنين والهم مازاح هم الفراق الي بلا عذر مشروع أستغفر الله تسعة شهور ياصاح في غيبته قمت احسب اليوم بأسبوع ! العام خلي يسمع القلب لا صاح واليو مهما صاح ماهو بمسموع |
أي والله أني فقــدتكـ وأنــت مــاتدري
ولاتحسبنـي عــــن المـوضـوع متــــغـآضي.... شف الدفـآ في غيـآبك هاجرً صدري شفنـي فقدتك ومثـلي صـآحت أغراضـي!!! |
والعين بدموع الحسايف تبدت
.............. والحال ويش الحال ؟ ماعاد به حال روحي مع مشراف الاحباب عدت ................... عدت ولكنــها مع راس هيــــال تحبني !! لكن عزومك تـــردت ...... ما احتلت في وصلي , مثل ما انت محتال |
** هـ الصبح : حطّت [ حمـآيم حزن ] في صدري ,, ................ وهزيت الأضلآع / لأجل تروح .. مـآرآحت ! يآشينهآ إن صرت بين : أفـآرق و / مدري ................... كل مـآ آبروز صورة بنـآظري ... طـآحت ! |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
انا ما عاد بي يـ " صاحبي " , .. {جسم .. وعروق .. و دمْ ! ولا حتى " ظلال ٍ " يارث أشباهي .. من الليله .. أنا .. وإن قلت ...... " أنا " .. يعني [ حزن .. يعني جراح .. و همْ ] ! ولا أدري وش " أسوي " .. ما بقى بـ | اليد | من حيله ! على كثر البكى .. صرت أحسب إني ساكن بـ مَيتّمْ ! وعلى كثر الرجى .. صرت أحسد الباكي , بـ .. | منديله | .. ؟ |
ماظن تتخيل مدى حسّ فاقدك
.................ساعه بساعه هالزمن كنت اعده اشهدت فيك الوقت واقدم بشاهدك .......................عطني دليل ٍ خافقي مايرده |
لاهنتوآآ ..
مســ:)ــآكم ذوق .. ~ يا غيبة / الميت .. و يا غيبة / الحي ! بستان قلبي .. وش بقى من وروده ! المشكله .. ماني بـ ( محتاجه بـ شي ) ! المشكله .. انا بـ ( حـاجـة وجـوده ) |
دنيا رديه ما بها احد ما خان......حتى التراب اللي عشقته دفني
|
{..
ايه اعترفت ..بـ ( رغبتي واختياري ) وقلت الك شيٍ .. ما تمنيت [ أقوله ] . , ايه اعترفت .. وطال معك انتظاري .. ولـ الهم والتفكير .. [ صوله وجوله ] .! لابد احدّد قبل .. ,لا أندم !! .. مساري وأشوف .. ويش اللي : تمنى وصوله . ؟ اما على لاماك ..( شبيت ناري ) .. والا .. تبي تنهار / فـ القلب [ دوله ] . , وجيهنا يامن ديارك / دياري .. , ماهيب من [ دم الوجيه ] مغسوله . , ان كانها ( الفرقا ) ما كان انكساري .. انا انكساري ماهو [ ابـْ هالسهوله ] . , تبقى مشاريهي و [ ردّ اعتباري ] , على : ( تشاريع ) الغرام و ( رسوله ) . , ولاني مدوّر من وراء العشق [ ثاري ] .. اقفي .. واخلي لـ { الظروف .. البطوله . , وان كان : نجمك لامع ٍ في مداري تبي تطول .. اللي ( ما غيرك يطوله ) . , وانا : يبي يفضح ظلامي / نهاري .. و كني ملكت الكون [ عرضه / و طوله ] . , http://www.vip1vip.com/vb/images/smilies/icon26.gif |
{.. ما تدري اني مغرمه فيك بالحيل ~ وأن الحياه بلا وجودك / كئيبه !! |
{.. سو خير .. وخل جرحك في مكانه ولا تجي / مالي على شوفك مزاج كل شي آعالجه غير ( الاهانه ) هذي اللي .. مالها عندي علاج ! |
{.. حسبي على كل جرح ٍ من طعون الزمان كنت آحسب انه من يدين الليالي برى مريت ذاك المكان / ولا لقيت المكان نسيت نفسي وانا اذكر كل طاري ٍ طرى العام ! كنا هنيّا .. يالله المستعان في ساعة ٍ مالنا غير النسايم ذرى واليوم ماني بـ.. شايف غير ماضي / وكان ما كننا قد تجمعنّا .. على هالثرى لـ.. الواقع المرّ كل الشكر والامتنان آلله .. ياليت السنين يرجّعنا / وراء ! |
لو تكرمت عيد اللي تفضلت كله !!=أشغلتني عن متابع حديثك .. عيونك !! |
وش في ّ ؟ لا تنشدني اليوم وش في ّ ؟ أنا بـ / نفسي .. ما أعرف وش حصل لي..! |
طبـييييييييييت عليييييييييييييكم ........ شتسوووووووووووون :d
لاهنتو ولا متنتو :) و .... استلمووووووو مـرتآإح آإحبـڪ ولآإعلمـت •• ~ .................. حتى آإنت عيـت آإبيـن لڪ •• ~|| |
اركدي يابنت .. !
كل الدروب اللي تقهوت خطاويك _ .............. هزت فناجيل الشقا فـّ إنتظارك _ خبيت باكر داخل أبواب _ ماضيك _ .............. وأسدلت في وجهي مواري قرارك _ أتعبت لون الصبح وأنا أنشغل فيك_ .............. وأرهق سماي الليل بأحضان دارك_ حلمك ..طقوسك ..إنتظارك .. أمانيك_ .............. قلي : وربك وش عثى بـّ إختيارك_ |
اللي بغيته / ياهلـــي مابغيتوه ..
واللي تبون النفس عيت / تريده .. وإن كان][ قلبي ][ في هوى الغير هنتوه .. لعيش أنـــا ويـــاه دنياً / زهيــــده .. يااااشيب عيني / يوم قلبي حرمتوه .. عزي لقلبٍ كل همنٍ / يزيــــــــده .. |
تدري متى تخنقني العبره واحس اني وحيد
لاقلت لك تامر بشي ..! وقلت لي : سلامتك |
دخيل الكفوف البيض يا ام العيون السود ،
.............. بلاش الكلام القاسي .. ليا تضايقتي اخاف تحكين وينجرح قلبي المضهود .............. .وتعضين اصابعك بندامه .. ليا رقتي ، معرّض كلام اللي حكوا بك هبوب النود .............. لو انك .. ليا من هم حكوا فيّ . صدقتي عشقتك وانا شايل بقلبي .. ثلاث ورود .............. وعقب اذبلت ماتنفع اشتقت / واشتقتي احس الحكايه كلها .. يا ليان العود .............. انا جيت في وقت ٍ لغيري .. مهو وقتي |
|
واذا ركدت .... كم تعطيني :)
واستلم ....... بحضنك الـــطعنـــه اللـــــي مـــآتمـــوّت { .. تـــعلـّــــــم .. } و الصـــحبــــَـه اللــــي ماااا تجمـــَــلـك >>... للـــ/ بيـــــــعْ |
غلاك مثل العمر يكبر بدنياي.................. شف كم عمرك يالغلا وانت فيني ؟ |
|
تطمّن ..
أنا بعدك حيّ ..) وقلبي .. مانقص به شيّ !! ولكن كل يوم يمر .. أحسْ نبضه يخفّ شويّ .. |
~مآ بقَى شيء في وجيّه الليآليّ يسليّ ..
غيّر ضحكَةْ رفيّق .. ومعتبرهآ ( جمآله ) ..!؟ |
ياوقَت لاترمي علينا بلاويِك
من برها أوديتنا في بحَرها ,, الحُب حبك والمحبه تحييــَـك حبك غمرني والمشاعر نثرها ..! |
المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !
طحت من عيني لـ قلبي و ما قدرت إنِّي أشيلك ! يشهد الله .. من رحلت وفي حياتي ، لا جديد .. وكل ما ألمَح سرابك .. أرتِبِك ، الله وكيلك ! |
ما ضيّعك من يديني .. غير هالطيبه
شف طيبة القلب يا خفّاقي وش جابت ؟ ما جابت إلا جروح و ( شبه تغريبه ) وأحلام .. مدري !! ولكن شابت وعابت .. يسعى لـ بعدي وأنا أسعى لـ تقريبه ، ثابت على مبدئي .. طول العمر ثابت ! |
من ظلآم الليل جيتك يَ الصبآح
والأمل فيك إنت | بعد الله كبير .. بدد بنور الأمل خضر الجرآح , وقل لي إن اليوم هذآ يوم خير .. وقل لي إن اليوم هذآ يوم خير .. |
ياليل من عاد يسئلني عن غيابـي
لا صرت ما اشوف عين الا بها عينه ياليل ما صكت اهدابي على اهدابي من ليلتين الوداع اللي علـى يدينـه |
ياشرفة الغيّآب :.. والصبح نسّاي ينسى على صدر المسآ .... غيمتينه ..! خلّي شويّ الخوف .. واستمعي بْكآي بْكآي ... \ يبعث فـ النفوس ..السكينه ..! ماكنت ابسمح لك .. تطلّين ... جوّآي وماكنت ابزرع .. اسْفَلِك ... { يآسمينه .! قولي لغيّآبك : على صفحة الماي اكتب اساميهم .... وتمحي يدينه ...! |
ماكنت ابسمح لك .. تطلّين ... جوّآي وماكنت ابزرع .. اسْفَلِك ... { يآسمينه .! قولي لغيّآبك : على صفحة الماي اكتب اساميهم .... وتمحي يدينه ...! |
{..
الجرح الاول .. ما برى منك لـ الحين ! لو قلت لك : طيب ، تلوى .. لساني إصبر عليه شوي يبرأ و بعدين بـ إمكان قلبي .. ينجرح جرح ثاني |
ياليل من عاد يسئلني عن غيابـي لا صرت ما اشوف عين الا بها عينه ياليل ما صكت اهدابي على اهدابي من ليلتين الوداع اللي علـى يدينـه |
{..
ما زال ، شوق الغياب يلوم حب الحضور ! ما ادري من اللي بـ ( حبك ) يا حبيبي حضا اللي قدرت املكه ، قلب و بقايا شعور وعطيتك من المشاعر لين قلبي فضى |
{.. توي دريت اني من الناس محظوظ من يوم جابتك الظروف / وعرفتك ! |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .